Friday 23 February 2018

تداول الخيارات 401k


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


باستخدام سولو 401 (k) خطة للاستثمار في خيارات.


عندما يتعلق األمر باالستثمار مع خطة منفردة 401) ك (، فإن مصلحة الضرائب عموما ال تخبرك بما يمكنك االستثمار فيه، فقط ما ال يمكنك االستثمار فيه. أنواع االستثمارات التي ال يسمح باستخدامها في صناديق التقاعد هي الموضحة في قانون الإيرادات الداخلية القسم 408 و 4975. تعرف هذه القواعد عموما باسم & لدكو؛ المعاملات المحظورة & رديقو؛ قواعد.


وبالإضافة إلى قواعد المعاملات المحظورة، تفرض مصلحة الضرائب ضريبة أو ضرائب على بعض المعاملات التي تشمل أموال حساب الاستجابة العاجلة. وبوجه عام، عندما يستخدم المرء أموال صندوق الاستجابة العاجلة للاستثمار في نشاط تجاري نشط، مثل مطعم أو مخزن أو مصنع يتم تشغيله من خلال كيان عابر مثل شركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة أو تمويل غير متداول يستخدم مثل قرض أو هامش غير متعلق بالمخاطر في حساب الأسهم أو المتاجرة، يمكن أن تخضع نسبة من صافي الأرباح أو الدخل الناتج عن ذلك النشاط لضريبة. وغالبا ما يشار إلى الضريبة المفروضة على الدخل غير المرتبط بالضرائب التجارية أو أوبيت أو وبتي. وترد قواعد وبتي بشكل عام في أقسام قانون الإيرادات الداخلية 512-514.


والسبب في أن القواعد الضريبية لبنك أوبتي لا تؤثر على معظم مستثمري التقاعد، هو أن المادة 512 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية تنص على إعفاء عام للفئات التالية من الدخل الناتج عن حساب التقاعد: الأرباح، الفوائد، الإتاوات، إيرادات الإيجار، ورأس المال نتيجة لذلك، وبما أن غالبية مستثمري التقاعد يشترون أسهم الشركة المتداولة في البورصة، والتي تعفى من ضريبة أوبتي وفقا لقسم الإيرادات الداخلية، المادة 512، فإن القواعد الضريبية لمبادرة وبتي غير معروفة على نطاق واسع.


عندما يتعلق األمر باالستثمار في خيارات منفردة 401) ك (، يصبح السؤال إذن ما إذا كان االستثمار سيؤدي إلى تطبيق قواعد وبتي. والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. خيار، تماما مثل الأسهم أو السندات، هو الأمن. بل هو أيضا عقد ملزم مع شروط وخصائص محددة بدقة.


وفقا لمصلحة الضرائب، يتم استبعاد أي مكاسب من انقضاء أو إنهاء الخيارات لشراء أو بيع الأوراق المالية من دخل الأعمال غير الخاضع للضريبة. ملاحظة - الاستبعاد غير متوفر إذا كانت المنظمة تعمل في التجارة أو الأعمال التجارية من خيارات الكتابة أو الخيارات التي تحتفظ بها المنظمة كمخزون أو للبيع للعملاء في السياق العادي للتجارة أو الأعمال التجارية. وبالتالي، إذا لم يتم تداول الخيارات كتجارة نشطة أو نشاط تجاري، فإن استخدام خطة منفردة 401 (ك) للاستثمار في الخيارات لن يؤدي إلى فرض قواعد الضرائب على وبتي.


لمزيد من المعلومات حول استخدام خطة منفردة 401 (ك) للاستثمار في الخيارات، يرجى الاتصال بأخصائي الضرائب على الرقم 800-472-0646.


هناك خيار استثمار غير معروف في خطة 401 (ك).


حساب السمسرة ذاتيا هو الخيار االستثماري األكثر استثارة في خطة 401) ك (. هذا افتراض، بطبيعة الحال، انها حتى أتيحت للموظف.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


في الأساس، فإن حسابات السمسرة ذاتيا في إطار خطط 401 (ك) تقدم للمشاركين "نافذة الوساطة" حيث يمكنهم تداول الاستثمارات (الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وغيرها) التي ليست ضمن خطة الاستثمار الرسمية للخطة.


الفائدة من نافذة الوساطة هي أنه يمكن أن توفر للمشاركين المزيد من الخيارات والتحكم بشكل أفضل من الخيارات المحدودة على خططها 401 (ك). ومع ذلك، دعونا نكون واضحين أن نافذة الوساطة ليست للجميع.


وبالنسبة للأفراد الذين لديهم خبرة استثمارية، فإن خيار الوساطة يتيح الفرصة لصقل استراتيجية تخصيص الأصول. في يد الناس المناسبين، يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة جدا ودقيقة لإدارة الأموال التقاعد.


وتمكن نوافذ الوساطة المستثمرين من الاختيار من بين آلاف الخيارات الاستثمارية. ولكن الأرقام الهائلة يمكن أن تجعل من الصعب على المستثمرين ذوي الخبرة اختيار الاستثمارات المناسبة.


وباختصار، فإن خيار الوساطة ذاتيا يتيح للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمار عن طريق حساب الوساطة مقابل تشكيلة محدودة تقدمها خطة 401 (ك). وهي تقدم جميع الفوائد نفسها، بما في ذلك التأجيل الضريبي وملاءمة تقديم المساهمات من خلال الاقتطاعات من المرتبات.


حسابات السمسرة ذاتيا كانت شعبية في التسعينات، واليوم حوالي 20 في المئة من أرباب العمل يقدمونها كخيار. ومع ذلك، نمت شعبية على مر السنين، وفتح إمكانيات جديدة لكيفية شخص ما يمكن أن تستثمر له أو لها 401 (ك).


يمكن فقط لمدير خطة صاحب العمل تقديم وساطة ذاتيا متاحة للموظف. في حالة توفرها، يمكن العثور عليها عن طريق الدخول إلى الحساب عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإنني أحث الموظفين المهتمين في حساب الوساطة الموجهة ذاتيا للوصول إلى قسم الموارد البشرية لمعرفة على وجه اليقين إذا كان هذا الخيار هو متاح.


وتوفر نافذة الوساطة المزيد من المرونة من خلال الوصول إلى مجموعة من الخيارات الاستثمارية ولكن قد تعرض المستثمرين للمخاطر والرسوم التي لا يتم استخدامها. ولهذا السبب يجب على الأفراد النظر في التشاور مع موفر 401 (ك) و / أو المستشار المالي قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار.


وفي الوقت نفسه، تواصل وزارة العمل انتقاد نافذة حساب الوساطة، لأن الدراسات تبين أن أعدادا أكبر من الخيارات الاستثمارية تخلط بين معظم المشاركين. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الحد الأدنى من التوجيهات بشأن اختيار الاستثمارات المناسبة.


حل وزارة العمل هو جعل الخيار الموجه ذاتيا أكثر عبئا ومكلفة لصاحب العمل تحسبا لأنها سوف تسقط من خططهم.


ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.


الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.


ولكن وزارة العمل تفشل في التعرف على الفرص التي يمكن أن تقدمها نافذة الوساطة.


على سبيل المثال، هذا الخيار هو أيضا وسيلة للوصول إلى الاستراتيجيات التي يقدمها مديري الأموال المهنية طرف ثالث لإدارة بنشاط استثمارات الفرد نيابة عنه.


ويتقاضى هؤلاء المديرون رسوما مقابل خدماتهم، ولكن أيضا الصناديق المشتركة والاستثمارات الأخرى التي يمتلكها الناس داخل وخارج خطة 401 (ك). عندما تتم مقارنة التكاليف، قد يجد المستثمرون أنهم يتلقون خدمات عالية الجودة لأموالهم من خلال توظيف مديري الأموال المهنية لإدارة 401 (ك) خطط لهم.


ميزة أخرى جذابة عرضت في حساب الوساطة الموجهة ذاتيا هي المرونة لاستثمار جزء فقط من الأصول 401 (ك)، بدلا من رصيد الحساب بأكمله. تسمح هذه الميزة بتحريك الأصول بين تشكيلة الاستثمار لصاحب العمل وحساب الوساطة الخاص بالمستخدمين كما هو مطلوب.


وهذا يعطي شخص ما خيار استثمار جزء من الحساب من تلقاء نفسها في حين يسمح المهنية لإدارة بقية. يعمل معظم مديري الأموال مباشرة مع المستشار المالي للشخص، لذلك من المهم أن تتعاون مع مستشار موثوق إذا اختار شخص ما هذا الخيار.


يجب على المستشارين أن يجيدوا الوساطة الذاتية، مع وجود حل راسخ في المكان. وينبغي أن يكون لديهم بنية تحتية كافية لدعم هذا النوع من الأعمال التجارية، فضلا عن إقامة شراكات مع مديري الأموال القادرين على الوصول إلى خطط 401 (ك).


ما إذا كان شخص ما يتخذ قرارات استثمارية على نفسه أو لا، فمن المهم أن يتم إعطاء الاستثمار 401 (ك) كمية مناسبة من الاهتمام المستمر.


وستكون المادة 401 (ك) مصدرا هاما للدخل في التقاعد، وبالتالي فإن الأشخاص الأكثر انضباطا هم من خلال الاستثمار في وقت مبكر من الحياة، والأرجح أنها سوف تحقق أهدافهم عند التقاعد. كثير من الناس ليسوا واثقين من أنهم يستطيعون القيام بذلك من تلقاء أنفسهم، لذلك يتجهون إلى مستشار للإرشاد.


إذا قرر المستثمرون التشاور مع مستشار، فمن المقترح أن يجتمعوا مع شخص ما هم شخصيا مريحة ويفهم الوضع المالي المحدد.


وبمجرد أن يكون لدى المستشار فهم على الوضع المالي للفرد ويميز أهدافه، يجب إجراء تقييم للمخاطر لتحديد توزيع مناسب للأصول ومن ثم تقديم توصيات بشأن الاستثمارات.


من قبل أندي روبرتس، المستشار المالي / مدير محفظة في تشارلتون المالية.


صعود 401 (ك) حسابات الوساطة المالية.


لسنوات عديدة، كانت خيارات الاستثمار المعروضة في خطط 401 (ك) التي ترعاها الشركة تقتصر على صناديق الاستثمار والعقود السنوية، جنبا إلى جنب مع واحد أو أكثر من الحسابات المضمونة، وربما سهم الشركة. ولكن بعض الخطط تسمح الآن للمشاركين بشراء وبيع الأوراق المالية داخل 401 (k) s بنفس الطريقة كما هو الحال مع حساب الوساطة التجزئة. وقد أثار هذا البديل الجديد العديد من الحاجبين في الدوائر الائتمانية، حيث أنه يسمح للمستثمرين بمخاطرة أكبر بكثير من مدخراتهم التقاعدية مما كان عليه في السابق حتى مع خيارات الصندوق الأكثر عدوانية. يتعين على المشاركين 401 (ك) الذين لديهم هذا الخيار المتاح لهم أن يقيموا بعناية المكاسب والخسائر المحتملة التي قد يحافظون عليها من صفقاتهم.


أصحاب العمل الذين يقدمون حسابات الوساطة في 401 (ك) ق يجب اختيار شركة معينة لاستخدامها، مثل إتراد أو تشارلز شواب، وقائمة هذا الحساب جنبا إلى جنب مع الخيارات الاستثمارية الأخرى في الخطة. في بعض الحالات، قد يكون للمشاركين نافذة زمنية محددة كل عام لتحويل الأموال من حسابهم العام العام في الخطة إلى حساب الوساطة. ويمكن للمشاركين في الخطة ثم شراء وبيع الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك بالطريقة العادية، وإن لم يكن هناك أي عواقب ضريبية. ومع ذلك، فإن بعض أنواع الصفقات ذات المخاطر العالية محظورة، مثل التداول على الهامش، وشراء خيارات الشراء أو االتصال أو العقود اآلجلة. ويجوز كتابة المكالمة المغطاة ما لم يحظرها ميثاق الخطة.


واعتبارا من عام 2018، كانت حسابات الوساطة متوفرة في أقل من ثلث مجموع خطط 401 (ك) في الولايات المتحدة. كما تقدم بعض الخطط 403 (ب) قد يزيد عددها في المستقبل.


فمن السهل إلى حد ما أن نرى كل من فوائد وعيوب استخدام حسابات الوساطة في 401 (ك) الخطط. ولصالحهم، تسمح حسابات الوساطة للمستثمرين بالاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والخيارات التي تسمح لهم بالاستثمار في قطاعات أو قطاعات فرعية أو عناصر أخرى من السوق قد يكون من الصعب جدا تكرارها مع بدائل الخطة التقليدية. وسيتمكن المشاركون الراغبون في الاستثمار في الأسواق الحدودية بسرعة من العثور على مخزون مناسب أو صندوق استثمار يتناسب مع هدفهم الاستثماري.


بالطبع، وجود هذا المستوى من الحرية ليست دائما جيدة. ولأن خطط 401 (ك) غير تمييزية بطبيعتها، فإن معظم مواثيق الخطة تتطلب أن تعرض هذه الحسابات على جميع الموظفين في الشركة - بما في ذلك أولئك الذين لديهم معرفة أو خبرة ضئيلة أو معدومة في الاستثمارات. في كثير من الحالات، تمت إضافة ميزة الخطة لأن عددا قليلا من الموظفين رفيعي المستوى ضغطوا من أجله، ثم دفعوا لاتباع نصيحة أو استراتيجية مدير المال المهني. يقول ديفيد وراي، رئيس مجلس رعاية الخطة الأمريكية، الذي يمثل الشركات التي تقدم 401 (ك) وخطط تقاسم الأرباح: "لقد كان تصميم الخطة القياسية، وخاصة بالنسبة لمكاتب المحاماة، تاريخيا". وحتى اليوم، "عادة ما يدفع الناس الذين يستخدمون [نوافذ الوساطة] أجورا عالية - وليس مشارككم النموذجي 401 (ك) يذهبون إلى صندوق تاريخ الهدف".


إن مجموعة واسعة من البدائل الاستثمارية المتاحة داخل حساب الوساطة يمكن أن تجعل من الصعب بناء محفظة سليمة، والعديد من المعاملات مع الرسوم والعمولات المقابلة لها سيؤدي حتما إلى تآكل العائدات التي يتلقاها المشاركون. كما أن أولئك الذين ليس لديهم خطة استثمارية محددة سلفا يخاطرون أيضا بالسماح لقراراتهم الاستثمارية بأن تكون مدفوعة بمشاعرهم، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى مطاردة الأسهم أو الأموال "الساخنة" وشراء كميات عالية وبيع منخفضة.


رعاة الخطة التي تقدم حسابات الوساطة يجب تحليل دقيق المسؤولية المحتملة من الخسائر الكبيرة التي تكبدها المستثمرين المبتدئين. ويعتقد العديد من الرعاة أنهم لا يمكن أن تكون مسؤولة عن ما يحدث في هذه الحسابات، ولكن العديد من الفوائد الخبراء والمحامين يقول خلاف ذلك. جميع خيارات الاستثمار الأخرى داخل الخطط المؤهلة مطلوبة لتلبية بعض الخصائص الائتمانية، حتى لو كانت ذات طبيعة عدوانية. ولكن نسبة كبيرة من خيارات الاستثمار التي يمكن للمشترين شراء في حساب الوساطة تفشل في تلبية هذا المعيار.


فمن السهل أن نرى من الذي يمكن أن يأتي قبل التداول الأوراق المالية في حساب الوساطة 401 (ك). ويمكن للمستثمرين المتعلمين تعليما عاليا، مثل المهنيين الطبيين والمتخصصين والمهندسين والمحاسبين وأولئك الذين لديهم خبرة تجارية واستثمارية سابقة، استخدام هذه الحسابات لتحقيق عوائد تتجاوز بكثير ما قد تكون قادرة على تحقيقه باستخدام خيارات الخطة التقليدية، مثل صناديق الاستثمار المشترك. ولكن المشاركين ذوي الدخل المنخفض - عمال المصانع، وموظفي التجزئة أو خدمة الطعام أو غيرهم ممن يعملون على الدرجات السفلى من سلم الشركة - لن يحتمل أن يحصلوا على نفس مستوى المعلومات أو لديهم نوع المعرفة التي يتمتعون بها أعلاه . ويمكن بسهولة إغراء الموظفين الذين ليس لديهم إرشاد كاف في اتخاذ خيارات محض، مثل شراء وبيع صناديق الاستثمار المشتركة مع رسوم المبيعات الأمامية أو الخلفية أو اختيار الخيارات الاستثمارية التي تحتوي على المخاطر التي لا يفهمونها.


وحتى الآن، يبدو أن معظم الدراسات والبيانات الصادرة عن هذا الموضوع تشير إلى أن نسبة مئوية صغيرة نسبيا من الموظفين يختارون استثمار مبالغ مادية من مدخراتهم في حسابات الوساطة. طليعة، الإخلاص وشواب كلها ذكرت أن فقط جزء صغير جدا من عملائها مع الوصول إلى حسابات الوساطة داخل خطط المؤهلة قد وقعت بالنسبة لهم.


قريبا: المزيد من الحماية؟


ومن المرجح أن تأتي التغييرات على الخطط المؤهلة التي تحتوي على حسابات الوساطة، بغض النظر عن مستويات مشاركتها الحالية. أعلنت وزارة العمل في ربيع 2018 أنها ستواصل على الأرجح فرض قيود أكبر على نوع وعدد الخيارات الاستثمارية التي يمكن تقديمها ضمن حسابات الوساطة المؤهلة، وتتطلب المزيد من التعليم والإفصاح للمشاركين الذين يختارون استخدامها. كما أنها ستحظر على الأرجح الرعاة من تقديم حسابات الوساطة باعتبارها الخيار الوحيد في الخطة.


يمكن أن تكون حسابات الوساطة فكرة جيدة عن 401 (ك) تخطيط المشاركين الذين هم من ذوي الخبرة والمستثمرين على دراية، ولكن الموظفين الذين يفتقرون إلى التعليم لاتخاذ قرارات استثمارية سليمة من قبل أنفسهم ربما ربما نفكر مرتين قبل اتخاذ هذا المسار. وأحد الطرق الجيدة للحد من المخاطر مع هذه الحسابات هو تقييد مبلغ المال الذي يذهب إليها؛ يمكن للمشاركين الذين يخصصون أغلبية أصول خططهم إلى بدائل استثمارية أخرى وتجارتهم أن يحققوا نتائج أفضل بكثير. لمزيد من المعلومات حول استخدام حسابات الوساطة ضمن الخطط المؤهلة، استشر كفيل خطة الشركة أو المستشار المالي.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment