Saturday 24 February 2018

مؤشر كسورية جفوريكس


دوكاسكوبي.
أود استخدام جفوريكسابي لإنشاء استراتيجية. لقد ترميز العديد من الخطوط في MT4 ولكن أنا فقدت بالفعل مع أبي جفوريكس الخاص بك.
أنها تساعد فقط أرى هو بدف موجز جدا.
هل هناك أي منتديات ل دس يبني؟
ما منصة تطوير يمكنني استخدامها لبناء ملفات دس؟
أين العديد من الأمثلة دس؟
كيف يمكن للمرء إنشاء ملف دس، فقط عبر لوحة ملاحظة.
المفكرة ليست جيدة لتطوير السيناريو، لذلك هناك شيء آخر؟
كل ما أريد القيام به هو السيناريو الذي من شأنه أن يضع وقف الخسارة والهدف الربح وعلى شرط بدء توقف زائدة بعد وضع النظام في السوق. لذلك مثل النصي خلق النظام التلقائي، يوفر لي القيام بإدارة التجارة. لذلك أنا بحاجة إلى موارد الموارد أو المبرمج لمساعدتي.
أي مساعدة ستكون كبيرة.
على الرغم من أن دوسكاكوبي لديها أداة لبناء جسر من MT4 إلى منصة دوكاسكوبي، والمشكلة هي أن داتافيد MT4 في كثير من الأحيان "غير موثوقة تماما".
لذلك فمن الأفضل أن برمجة استراتيجية مع واجهة برمجة التطبيقات جفوريكس باستخدام دوكاسكوبي داتافيد.
هنا هو وثائق لأولئك الذين يرغبون:
ملف بدف الذي أدرجته لدي. يقولون لك شيئا عن كيفية بناء السيناريو لمنصة جافا بهم.
هل يقول دوكاس أن المفكرة هي منصة التطوير، كما أنها لا يمكن أن تكون، كيف واحد اختبار النص وتصحيح ذلك.
منصة التداول جافا لا يوجد لديه مصحح الأخطاء أو الكاتب.
لا أستطيع حتى قائمة من الأمثلة. نوت حتى منتدى بدعم من دوكاس لمساعدة بناة الاستراتيجية. ربما لي، وأنا لست جيدة جدا في جوجل.
هل كانت الأدوات والموارد والمنتديات والأمثلة، وما إلى ذلك.
[سؤال] دوكاسكوبي - استراتيجية جفوريكس.
شخص ما قد أعيد كتابة الشهير السمكة إي في استراتيجية جفوريكس وبيعه.
اختبار العودة تبدو كبيرة واختبار الأمام إلى ديمو تبدو ممتازة جدا.
أي شخص من ذوي الخبرة مع جفوريكس؟ كيف الفرق بين ديمو والحساب الحقيقي؟ ما مدى موثوقية نتائج اختبار الظهر؟
إشارات التداول من قبل دوكاسكوبي وسيط الفوركس.
أنا متأكد من أن معظمكم يعرفون عن دوكاسكوبي تف والبرامج الإذاعية. لديهم برنامج جديد ابتداء من هذا الشهر - المؤشرات الفنية وأدائها. تلفزيون دوكاسكوبي تبث برنامج إشارات التداول كل يوم بعد 8:00 بتوقيت جرينتش. وتشمل الأساليب المستخدمة في البرنامج مؤشرات مثل ماكد، رسي، ستوكاستيك، أدكس، تسي، أرون، سار، والتماسيح.
مجرد التفكير الناس هنا قد تجد هذا مفيدا.
شخص ما قد أعيد كتابة الشهير السمكة إي في استراتيجية جفوريكس وبيعه.
اختبار العودة تبدو كبيرة واختبار الأمام إلى ديمو تبدو ممتازة جدا.
أي شخص من ذوي الخبرة مع جفوريكس؟ كيف الفرق بين ديمو والحساب الحقيقي؟ ما مدى موثوقية نتائج اختبار الظهر؟
أنا التداول مع جفوريكس. أفضل معهم هو أن لديهم تغذية البيانات واحدة. أيضا لتشغيل استراتيجية من السهل جدا وأنا على يقين من أن هذا هو المكان المناسب للتجارة مع استراتيجية التلقائي.
إذا كان أي شخص يريد، يمكنني إعادة كتابة مقل إي ل جفوريكس.
أو يمكنني رمز إي ل جفوريكس من النظام اليدوي الخاص بك.
لول مبرمج لديه الأخطاء المطبعية في عنوان البريد الإلكتروني له (الكلب) هيه.
إذا كان أي شخص يريد، وأنا يمكن إعادة كتابة مربل إي مربحة ل جفوريكس.
أو أستطيع أن أكتب إي ل جفوريكس من النظام الخاص بك.
اليكس، البريد الإلكتروني فكسروغرامر (الكلب) المتسكع (نقطة) رو.
لول مبرمج لديه الأخطاء المطبعية في عنوان البريد الإلكتروني له (الكلب) هيه.
لقد وجدت هذا الموضوع مفيدة كلما أحتاج بعض المساعدة مع الترميز:
لقد استخدمت عدد قليل من المبرمجين وليس لديهم الأخطاء المطبعية، لول.
هل تريد الانتقال إلى جفوريكس دوكاسكوبي؟ أنا يمكن أن تساعد!
هل هناك أي شخص هنا مع نظام تداول مربح يرغب في الانتقال إلى منصة جفوريكس دوكاسكوبي؟ ومن المعروف أن دوكاسكوبي هي وسيط ممتاز، وأنها تقدم حاليا حسابات خاصة مع الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي فقط 10،000 دولار أمريكي.
سوف أكون على استعداد لترميز استراتيجيات للاستخدام على منصة جفوريكس لأي شخص لديه نظام التداول مربحة (مهما كانت بسيطة أو معقدة هو)، مجانا. الصيد الوحيد هو أنني أريد أن أرى كشوف الحساب الخاص بك على الأقل 3 أشهر الماضية قبل أن تأخذ على المشروع الخاص بك حتى أستطيع أن تقرر ما إذا كان النظام الخاص بك هو يستحق وقتي.
أنا أخطط لفتح حساب خاص مع دوكاسكوبي في المستقبل، ولكن ليس لدي حاليا نظام مربح للاستخدام، لذلك أنا أتطلع إلى إقران مع شخص لديه النظام ولكن قد لا يكون لديك خبرة البرمجة لتطوير جفوريكس. إذا كان أي شخص هنا مهتم، الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني أو بيإم.
مرحبا هناك أصدقاء.
أين يمكنني تعلم بناء إي في لغة جافا؟

حساب المؤشر.
ويمكن حساب المؤشرات إما عن طريق التحول، فترة زمنية أو فترة شمعة / بار. ويمكن للمرء تقسيم نهج حساب المؤشرات حسب مصدر مدخلات الأسعار:
مؤشر اسم - حالة قاعدة، بدعم مع 4 طرق لكل مؤشر (انظر كتالوج المؤشر لأمثلة الاستخدام). الأساليب العالمية - يمكن استخدامها لحساب أي مؤشر على أي نوع من الأعلاف مجموعة الأسعار المخصصة - حساب مؤشر من مجموعة جافا عادي.
هناك ثلاث طرق يمكن تحديدها الفاصل الزمني حساب المؤشر:
من خلال فترة شمعة - تحتاج إلى تحديد إشارة شمعة وقت البدء وعدد من الشموع قبل وبعد شمعة إشارة بفترة زمنية - تحتاج إلى تحديد وقت البدء لأول وآخر شمعة محسوبة عن طريق التحول - للحصول على قيمة مؤشر واحد.
مؤشرات حساب المؤشر.
النظر في طريقة IIndicators. calculateIndicator، وهذا الأسلوب يحتوي على المعلمات التالية:
[إنسترومنت بيريود أوفرزيد [] - عرض أو طلب جانب الأشرطة دالة السلسلة نيم - اسم المؤشر، يمكن أن يكون هذا مؤشر جفوريكس محدد مسبقا أو مؤشر مخصص تمت إضافته إلى عميل جفوريكس أو مسجل به (انظر الوصف). IIndicators. AppliedPrice إنبوتتيبس - نوع بيانات المدخلات لكل المدخلات التي يتطلبها المؤشر أو فارغة إذا كان المدخلات هو InputParameterInfo. Type. PRICE فيلتر فيلتر - يسمح بتصفية الشموع على الشقق أو عطلة نهاية الأسبوع IIndicators. AppliedPrice [قاعدة - اختياري معلمة اختياريالمعلمات - مدخلات اختيارية مؤشر ، ويختلف عددها تبعا للمؤشر. على سبيل المثال، طريقة مينماكس ديه 1 إدخال اختياري - تيمبيريود.
حساب المؤشر من قبل فاصل شمعة.
نومبروفكاندلزبيفور - عدد الشموع لتحميل قبل و بما في ذلك شمعة المحدد في الوقت المعلمة الوقت - الوقت المفتوح من شمعة مشاركة في الفترة المحسوبة نومبوفكاندلزافتر - عدد من الشموع لتحميل بعد وليس بما في ذلك شمعة المحدد في المعلمة الوقت.
القيمة التي تم إرجاعها للطريقة، اعتمادا على عدد مخرجات المؤشر هي إما:
(إذا كان المؤشر يحتوي على مخرجات واحدة) أو صفيف من المصفوفات المزدوجة، حيث يقف البعد الأول على مخرجات مختلفة، أما الأبعاد الثانية فهي تقف على مؤشر الإخراج.
الطريقة المسماة.
حساب مؤشر مينماكس باستخدام أسلوب اسمه (مرجع أبي)
طريقة عالمية.
لحساب مؤشر مينماكس باستخدام طريقة حسابية عامة (مرجع أبي):
حساب المؤشر عن طريق التحول.
التحول - عدد من الشموع مرة أخرى بدءا من شريط الحالي. 0 - شمعة الحالية (ولدت حاليا من القراد)، 1 - شمعة السابقة (شمعة شكلت الماضي)، 2 - شمعة الحالية ناقص 2 الشموع وهلم جرا.
القيمة التي تم إرجاعها للطريقة، اعتمادا على عدد مخرجات المؤشر هي إما:
قيمة مزدوجة (إذا كان المؤشر يحتوي على ناتج واحد مثل سما) أو صفيف مزدوج، حيث تقف كل قيمة لمخرجات مختلفة (على سبيل المثال، بالنسبة لقيمة مينماكس 1 للقيمة الدنيا والقيمة الثانية - بحد أقصى)
الطريقة المسماة.
حساب مؤشر مينماكس باستخدام طريقة اسمه (مرجع أبي)
طريقة عالمية.
لحساب مؤشر مينماكس باستخدام طريقة حسابية عامة (مرجع أبي):
حساب المؤشر حسب الفاصل الزمني.
من - وقت البدء من الشمعة الأولى في الفترة المحسوبة ل - وقت البدء من شمعة مشاركة في الفترة المحسوبة.
القيمة التي تم إرجاعها للطريقة، اعتمادا على عدد مخرجات المؤشر هي إما:
(إذا كان المؤشر يحتوي على مخرجات واحدة) أو صفيفة من المصفوفات المزدوجة، حيث أن كل صفيف (أي البعد الأول للمصفوفة ثنائية الأبعاد التي تم إرجاعها) يقف على خرج مختلف (على سبيل المثال، يقف صفيف مينماكس 1 على صفيف من الدقائق والقيمة الثانية - لمجموعة من الحد الأقصى)
الطريقة المسماة.
حساب مؤشر مينماكس باستخدام طريقة اسمه (مرجع أبي)
طريقة عالمية.
لحساب مؤشر مينماكس باستخدام طريقة حسابية عامة (مرجع أبي):

تداول الفوركسورية الفوركس.
هناك عدد قليل جدا من التجار الذين يعتقدون أن الأسواق هي مجرد عشوائية. ولكن هناك آخرون يقولون أن الأسعار قد تبدو عشوائية، لكنها تتبع نمطا في شكل اتجاهات. إحدى الطرق الأساسية التي يمكن أن يعتقد بها التجار أن الاتجاهات هي من خلال استخدام الفركتلات. فركتلات في بعض الأحيان كسر الاتجاهات أكبر إلى أسهل أنماط انعكاس يمكن التنبؤ بها. سيتم شرح تفسير ما هي الفركتلات وكيفية تطبيقها على تداول الفوركس الخاص بك لتعزيز الأرباح الخاصة بك هنا.
عندما يعتقد التجار من فركتلات بالمعنى المحاسبة، فإنها تفكر في الرياضيات المجردة. معظم التجار ينظرون إلى فركتلات بالمعنى الحرفي. كما أنماط متكررة التنبؤ الانتكاسات بين تحركات الأسعار أكبر.
الفركتلات الأساسية تتكون من خمسة أو أكثر من القضبان. قواعد العثور على فركتلات هي:
تحدث نقطة تحول عندما يكون هناك نمط مع ارتفاع في الوسط واثنين من أعلى مستوياته على كل جانب. تحدث نقطة تحول عندما يكون هناك نمط مع انخفاض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته وجدت على كل جانب.
مثل معظم المؤشرات الفوركسورية التداول الفوركس، فركتلات يمكن أن تستخدم على أفضل وجه بالتزامن مع مؤشرات أخرى أو في بعض أشكال التحليل. المؤشر الأكثر شيوعا المستخدمة مع فركتلات هو مؤشر التمساح. هذا هو أداة مفيدة جدا التي تستخدمها تحريك المتوسطات التي عامل في استخدام الهندسة كسورية. القاعدة القياسية التي تشير إلى جميع قواعد الشراء تكون صالحة فقط إذا كانت أقل من أسنان التمساح الذي هو متوسط ​​الوسط، وجميع قواعد البيع صالحة إذا كانت فوق أسنان التمساح. إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام الفركتلات: فركتلات هي المؤشرات المتخلفة. يتم استخدامها كمؤشرات تأكيد للمساعدة في إظهار أن انعكاس أخذ للتو مكان. في الوقت الحقيقي أعلى وأسفل يمكن دمجها مع تقنيات التداول الأخرى.
وكلما زادت الفترة الزمنية فإن عدد الحانات التي قد تكون مطلوبة لكسورية، ثم كلما كان الاعتماد عليها أكثر موثوقية. وكلما زادت المدة الزمنية، انخفض عدد الإشارات التي يتم إنشاؤها. فركتلات التآمر في أطر زمنية متعددة واستخدامها في تركيبة مع آخر هو أفضل. فقط التجارة الفركتلات على المدى القصير التي تستخدم في اتجاه تلك طويلة الأجل. فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من استخدام فركتلات قصيرة الأجل. استخدام فركتلات بالتزامن مع مؤشرات أخرى هو أفضل. فركتلات تعمل بشكل أفضل عندما تستخدم كأدوات دعم القرار وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها. فركتلات هي أدوات التداول قوية للغاية عندما يتم استخدامها في الجمع مع المؤشرات والتقنيات الأخرى. الاستخدام الأكثر شيوعا لل فركتلات هو مع مؤشر التمساح. فركتلات لا تجعل أداة دعم القرار ممتازة لمعظم أي طريقة التداول.
ميتاترادر ​​لتداول العملاتالتداول الآلي للأسهم من خلال استخدام المكونات.
قاعدة فكسكت الفوركس هي أكثر من فكرة استراتيجية التداول. هو حقا فهم عمل سعر الفوركس والتدفقات التجارية على المستوى الأساسي. نمط هندسي يكرر على المقاييس الأصغر لإنتاج الأشكال غير المنتظمة أو الأسطح التي لا يمكن تمثيلها باستخدام الهندسة الكلاسيكية. سوف يشير كسورية المستخدمة إلى منطقة قناة الأسعار والتوليفات التي يتم ملاحظتها من قبل أعداد كبيرة من التجار الفوركس. إنها حدود القنوات التي يراقبها تجار الفوركس في السوق، تلك التي تشكل مستويات الدعم والمقاومة.
فركتلات شكل في الاتجاه هو أنه كما تدفقات النظام التي أنشأتها تجار السوق الرئيسية التكيف مع عرض النطاق الترددي الجديد أو مدى السعر. وعادة ما يكون المتداولون في الفوركس الكبار يتداولون زوج العملات بين المستويين اللذين يمثلهما الجزء العلوي والسفلي من الفركتال، حتى تتسبب العوامل الخارجية في تحرك السعر فوق حدود الفركتلة الحالية. التداول باستخدام نظام التداول الفوركسلي الفوركس هو شيء سوف تستمر في العثور على مجزية في التداول. إستراتيجيات التداول الكسورية الفوركس تستخدم بالاقتران مع أدوات تحليل التداول الأخرى، ويمكن أن توفر إشارات الأكثر موثوقية للتجار لمساعدتهم على شراء وبيع العملات.
سوق التداول مستقر عندما يتكون من التجار أو المستثمرين الذين يغطيون عددا كبيرا من الاستثمارات. وهذا سيضمن وجود سيولة كافية للتجار. وهو أكثر ارتباطا معنويات السوق والعوامل الفنية الأخرى على المدى القصير مقارنة مع المدى الطويل. ومع استمرار زيادة الاستثمارات، فإن الأسس الأطول أجلا سوف تهيمن عادة. وغالبا ما تعكس التغيرات في الأسعار المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة للاستثمارات.
إذا حدث التداول الذي يجعل صحة أساسيات مشكوك فيها، ثم المستثمرين على المدى الطويل أو التجار يمكن أن تتوقف عن المشاركة في سوق التجارة أو بدء تداولها على أساس المعلومات على المدى القصير. إذا انكمش استثمار سوق التداول إلى مستوى أدنى، فإن السوق سوف تصبح غير مستقرة. ولا يوجد تجار طويلون أو مستثمرون للمساعدة على استقرار السوق من خلال منح السيولة للتداولات قصيرة الأجل.
وستعكس أسعار التجارة مزيجا فريدا من الصفقات قصيرة الأجل والأسس طويلة الأجل. ومن المرجح أن تكون التغيرات في الأسعار قصيرة الأجل أكثر صعودا من الصفقات الطويلة الأجل. وسوف يعكس الاتجاه الرئيسي في سوق التداول التغيير في أساسيات المنطقة الاقتصادية. ويعتقد بعض التجار أنه ليس هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن طول الاتجاهات القصيرة الأجل مرتبط بالاتجاهات طويلة الأجل.
إذا كان الأمن التجاري لا علاقة له دورة، ثم لن يكون هناك أي اتجاهات التداول على المدى الطويل. وسيتداول تداول السيولة والمعلومات قصيرة األجل عادة. كسورية هي واحدة من مؤشرات التداول الخمسة لنظام التداول بيل ويليامز، والتي سوف تسمح للمتداولين للكشف عن أسفل أو أعلى. مؤشر التقنية الكسورية هو سلسلة كاملة من خمسة أشرطة التي تم دمجها مع أعلى في الوسط، واثنين من أعلى مستوياته وجدت على كلا الجانبين. مجموعة العكس هي سلسلة من خمسة أشرطة، مع أدنى مستوياتها في منتصف، واثنين من أدنى مستوياته وجدت على كلا الجانبين، والتي سوف تتعلق كسورية بيع. فركتلات لديها قيم تجارية عالية ومنخفضة ويشار مع صعودا وهبوطا الأسهم.
يجب أن يكون كسورية التداول مع استخدام مؤشر التمساح. يجب أن لا تغلق أبدا طريقة شراء الصفقة، خاصة إذا تم العثور على كسورية أقل من مؤشر الأسنان التمساح ثم يجب عليك أبدا إغلاق الصفقة بيع. إذا كان كسورية أعلى من مؤشر الأسنان التمساح، ثم تم جعل إشارة كسورية وسارية المفعول، والتي يتم العثور عليها من قبل موقعها تقع وراء مؤشر فم التمساح، وسوف تبقى إشارة حتى يتم إيقافها، أو حتى مؤخرا سوف تظهر إشارة كسورية قريبا. فركتال التداول يعمل حقا على أي زوج ومع أي إطار زمني. معظم المتداولين يفضلون استخدام مؤشر الخطوط الفركتال الذي يأتي مع دوكاسكوبي جفوريكس وهذا ما يجعل من الأسهل للكشف والتحليل عند التداول باستخدام فركتلات. يجب على التجار عدم الدخول في كل التجارة التي يرونها. يجب عليك دائما الانتظار لأولئك الذين لديهم وقف الخسارة الصغيرة. انها حقا G = جيد وصول منخفض المخاطر على نظام التداول نظرية الفوضى.
كما هو الحال مع أي مجال من مجالات التداول عبر الإنترنت، فإن استخدام خيارات التداول الآلية وشبه الآلية يحتاج إلى توخي الحذر عند التنفيذ. إذا كنت تاجر أو مستثمر تم التفكير في استخدام الروبوتات التداول، إشارات التداول أو حتى مديري الحسابات، فإنك سوف تحتاج بالتأكيد لممارسة الأساليب. هناك انتشار واسع جدا من الصفات التجارية التي تم العثور عليها عبر جميع النهج الثلاثة. بعض الروبوتات التجارية، واحد يعرف باسم الكنغر الذين قاموا بأداء عظيم، في حين أن البعض الآخر مثل بوت نمو الفوركس قد ثبت حقا أن يكون إلى حد ما من خيبة أمل كبيرة في هذه الأوقات التجارية الأخيرة.
مع الاحترام الممنوح لمقدمي خدمات الإشارات وصناديق الحساب المدار. إذا كنت تريد أن تأخذ موضوع التداول أكثر من ذلك، ثم يمكنك الذهاب إلى أجزاء من الموقع التي كرست إلى الفوركس إشارات، الروبوتات الفوركس، أو الحسابات المدارة فوركس للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية، وقراءة التعليقات والتقييمات ، و اكثر. فركتلات تتداول المؤشرات الموجودة على الرسوم البيانية الشمعدانية التي تساعد على تحديد نقاط الانعكاس في سوق التداول. وغالبا ما يستخدم المتداولون فركتلات للحصول على فكرة عن الاتجاه الدقيق للسعر الذي سوف يتطور. وعادة ما تشكل كسورية عندما يحدث نمط سعر معين على الرسم البياني التجاري.
فركتلات هي مؤشرات التداول التي توجد على الرسوم البيانية الشمعدان التي تساعد على تحديد نقاط الانعكاس في سوق التجارة. ويتكون النمط من خمسة الشموع ونقاط نمط حيث السعر هو تسلق للذهاب أعلى، والتي سوف تظهر كسورية أو أقل ، في حالة ظهور كسورية أسفل. وغالبا ما يحاط التداول الناجح في السوق المالية بمقدار معين من الأساطير، لأنه لا توجد صيغة واحدة يعتمد عليها التجار للتداول بنجاح. الموقف الإيجابي للتداول بنجاح في سوق التداول لا يختلف عن الموقف المطلوب للسباحة. من خلال مزج التحليل المثالي مع التنفيذ الفعال جدا، فإن معدل نجاح التداول الخاص بك سوف تتحسن بشكل كبير، مثل العديد من مجموعات التجارة المهرة، ثم التداول الجيد يمكن أن يأتي من مزيج من المواهب التجارية الخاصة بك، والتركيز والعمل الشاق.
قبل أن تبدأ التداول عبر الإنترنت الخاص بك، ثم يجب عليك التعرف على قيمة كبيرة من إعداد بشكل صحيح. الخطوة الأولى هي صقل أهدافك التجارية الشخصية مع الأدوات والأسواق التجارية التي يمكنك أن تتصل بها. إذا كنت تعرف شيئا عن التسويق، يجب أن ننظر لتجارة التجزئة مقارنة مع أسهم النفط. سيشير الإطار الزمني إلى نوع التداول الأفضل لك. التداول من الرسم البياني لمدة خمس دقائق سوف تشير إلى أنك في وضع جيد دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من خلال اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية سوف تشير إلى تجارة جيدة مع المخاطر بين عشية وضحاها والفكر الإيجابي في رؤية بعض الأيام على غير ما يرام إلى موقف التداول الخاص بك.
إذا كان لديك الوقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر كل يوم أو إذا كنت ترغب في إجراء البحوث الخاصة بك في استراتيجيات التداول، ثم يمكنك اتخاذ قرار التداول للأسبوع القادم والقادم بناء على النتائج الخاصة بك. وستتطلب فرصة كسب المال في أسواق التداول بعض الوقت. ويعني تداول السلخ في المدى القصير تداول الأرباح أو الخسائر الصغيرة وسيتعين عليك التداول بشكل أكثر متتالية. بمجرد أن تتعلم ما يمكن توقعه من نظام التداول الخاص بك، فإنك سوف تعلمت الصبر لانتظار السعر للوصول إلى مستويات معينة أن نظام التداول الخاص بك يشير إلى نقطة الدخول أو نقطة الخروج. إذا كان نظام التداول الخاص بك يشير إلى أن إدخال على مستوى معين قد حدث ولكن السوق لم تصل إليه، ثم يجب عليك الانتقال إلى فرصة التداول التالية. خذ وقتك في التداول دون التسرع وقريبا سترى أرباحك مضيفا.
سوف يتعلم كل تاجر أو مستثمر قريبا ويحدد استراتيجية التداول الصحيحة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. اليوم التداول عبر الإنترنت باستخدام العديد من استراتيجيات الفوركس والأساليب والتقنيات تقود الطريق، وتوفير الوقت التجار والمال والمتاعب مجتمعة. إذا كنت تعتقد أن تداول الفوركسورية الفوركس ليست جيدة بالنسبة لك، ثم هناك العديد من استراتيجيات التداول كبيرة أخرى بالنسبة لك لمحاولة. سوف تكون مريحة ومعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك مع التداول عبر الإنترنت تساعدك على تحقيق الكثير في التداول. كنت تهدف أكثر من أجل الربح، وليس الخسائر.
من خلال تعلم الانضباط الجيد ثم سوف تكون تعلم القدرة على التحلي بالصبر حتى نظام التداول الخاص بك يؤدي نقطة عمل ممتازة. لن يصل سعر الإجراء إلى نقطة السعر المتوقعة في بعض الأحيان. ومن ثم يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في نظام التداول الخاص بك وعدم تفترض الأمور معها. الانضباط هو القدرة على التوقف عندما النظام الخاص بك سوف تشير لك أن تفعل ذلك. وينطبق ذلك على وقف الخسائر في التداول.
وقد حان سكيديسكس مع خادم MT4 فريدة من نوعها تهدف إلى وسطاء الفوركس. إذا كنت قد تعبت من خادم فس القديم الخاص بك وتريد محاولة من منصة جديدة تأتي مع جميع الميزات الحديثة بمعدلات فعالة من حيث التكلفة ثم جرب خادم MT4 سكيديسك.

مؤشر كسورية جفوريكس
فركتلات - وهو مؤشر قدمه بيل ويليامز.
فركتلات بسيطة وتنوعا يمكن استخدامها كمؤشر مستقل أو بالاشتراك مع مؤشرات الفوركس الأخرى.
بيل ويليامز أيضا يعطينا نهجه لاستخدام فركتلات في التداول، ونحن سوف تسليط الضوء هنا أيضا. ولكن قبل ذلك، دعونا لمسة.
أساسيات مؤشر فراكتلات.
فركتلات نقطة قمم وقيعان حيث يعكس السوق.
- شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من ارتفاعات منخفضة على كل جانب.
- بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.
شراء وبيع فركتلات قد تشارك أشرطة السعر (على سبيل المثال استخدام نفس القضبان من مجموعة من 5).
كيفية التداول مع فراكتلات.
وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة.
وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات.
طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.
هناك بعض مستويات S / R الموضحة أدناه:
فركتلات كما خط الاتجاه ربط النقاط.
مؤشر فراكتلات يجعل من السهل تحديد وربط أهم قمم والقيعان اللازمة لرسم خط الاتجاه. ويمكن أن يعطي رسم خطوط الاتجاه باستخدام فركتلات بعض المزايا لمتداولي الفوركس لأن المشاركين الآخرين في السوق قد يستخدمون أيضا نفس نقاط الأسعار الواضحة لرسم خطوط الاتجاه.
فركتلات كما تأكيد الاتجاه.
في اتجاه صعودي سنشهد أن هناك المزيد من كسر كسورية من كسر كسورية. في الاتجاه الهبوطي سيكون هناك المزيد من أسفل كسر كسورية. كما الاتجاه (صعودا أو هبوطا) تقدم استراحة متتالية وسوف ينظر إلى التقدم من فركتلات جديدة. إذا فشل كسر كسورية السابقة، نحصل على أول علامة على توحيد الأسعار.
فركتلات لتوحيد الاتجاه.
الفشل في التقدم بنجاح السابقة السابقة كسورية يضع السعر على مسار التوحيد. لتجنب سعر اللف الفوري سيحاول كسر في كسورية المعاكس. وإذا أخفقت هذه الخطوة أيضا في تحقيق النتائج، يجب على التجار الاستعداد لفترة سوقية طويلة حتى نجاح ناجح جديد.
فركتلات التداول: نظرية الفوضى بيل ويليامز.
مؤشر فركتلات هو واحد من خمسة مؤشرات لنظام التداول بيل ويليامز. وفقا لنظامه، فركتلات يجب أن يتم تصفيتها مع مساعدة من مؤشر التمساح.
يجب أن يتم تداول الفركتلات بالطريقة التالية:
• إذا كان كسورية شراء فوق أسنان التمساح (خط التمساح الأحمر) يجب على التجار وضع أمر شراء معلق بضع نقاط فوق ارتفاع فركتال الشراء؛
• إذا كان كسورية بيع أقل من التجار الأسنان التمساح يجب وضع أمر وقف بيع وقف المعلقة بضع نقاط أقل من انخفاض كسورية البيع.
• لا تأخذ أي مواقف شراء إذا تم تشكيل كسورية تحت أسنان التمساح.
• لا تأخذ أي مواقف بيع إذا تم تشكيل كسورية فوق أسنان التمساح.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج أسنان التمساح.
هذه الفركتلات إشارة لا تزال صالحة حتى يتم تشغيل أمر دخول معلق أو يتم تشكيل كسورية صالحة جديدة (سيتم بعد ذلك إعادة تعيين الموقف وفقا للفركتال الجديد). فركتلات متتالية تسير في نفس الاتجاه التي يتم تشكيلها بعد النظام الأول إذا أثار يمكن استخدامها لإضافة إلى التجارة المفتوحة.
صيغة فركتلات الفوركس.
تحميل التعليمات البرمجية فركتلات: Fractals. txt.
تاجر.
وووووووو يحتاج القراءة.
نعم، معلومات مفصلة كبيرة!
مؤشر جيد ولكن يبدو ليس في الوقت المحدد. ولكنها جيدة.
تاجر.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج.
FxIndicators.
خارج، ال التعريف، تمساح إستوائي، الأسنان، -، الخط الأحمر.
هناك فقط ليبس / تيث / جاو. لا فم. هذا النظام التجاري قوي جدا. حتى في وقت متأخر قليلا ولكن بالتأكيد الربح. لا تكون الجشع.
تاجر.
شكرا جزيلا إذا كان ذلك ممكنا بالنسبة لك يرجى وصف أسيلاراتيون و أوزيلاتور رهيبة وكل مشروع قانون ويليامز مؤشر وصف في بعض العينة.
FxIndicators.
سيتم القيام به قريبا.
تاجر.
لطيفة، فيري مفيدة.
مؤشر غير مجدية أو تفسير سيئة للإشارات لها، الذين يحتاجون إلى شراء إشارة مع 30pips ريتراسيمنت، أو بيع إشارة مع أكثر من 20pips ريتراسيمنت.
نعم أنا بخير مع الشكر الشكر.
تفسير ممتاز لهذا المفهوم المعقد. العمل أحسنت.
يمكنك استخدام فركتلات مع فيبوناتشيي ارتداد أسويل مع قنوات تريدلين.
يمكنك الكتابة لي كوري مرة أخرى في ccgg2544 () ياهو شكرا لكم على البصيرة الخاصة بك.
باردزو فاجني إنديكاتور، też مي się بودوبا.
ووجول سترونكا نيكزيغو سوبي.
مؤشر رائع جدا، وأنا أحب ذلك.
ليس سيئا في كل الموقع.
مواكبة الخير ؛-)
FxIndicators.
معلومات جيدة. حيث سيتم وضع وقف الخسارة على الرغم من؟
FxIndicators.
يجب وضع مواقف الأولية وراء إغلاق كسورية.
عندما هو في الواقع هذا فركتلات تظهر؟
ما هي الصيغة فراكرالز؟ فإنه لا تظهر في الوقت المحدد.
FxIndicators.
يظهر كسورية فقط بعد جعل 5 أشرطة متتالية نمطا مطلوبا: لشراء كسورية -
حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى المسبوق ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب.
هنا هو كيف يعمل:
شكرا على المعلومات، يرجى كيف ترى باستخدام مؤشر كسورية وحدها، شراء عندما يظهر كسورية أسفل وبيع عندما يظهر واحد حتى، الثابتة والمتنقلة الرد.
FxIndicators.
فراكتلات، في رأيي، لا ينبغي تداولها وحدها.
أعلاه لقد أظهرت الطريقة المقترحة من قبل B. Williams (مؤشر التمساح + فركتلات).
كما يستخدم التجار فركتلات في تركيبة مع العديد من المؤشرات الأخرى، حيث يكون الهدف هو الحصول على تأكيد لاتجاه الاتجاه ومن ثم على أساس ان الانفجارات الكسورية التجارية مع هذا الاتجاه.
كيف يمكنك الجمع بين كل من فركتلات، بولينجيرباند و أليغاتور لتجارة جيدة.

تصبح عضوا النخبة.
والحصول على حرية الوصول إلى جميع بيمبميا الحالية والمستقبلية، والمؤشرات وأنظمة التداول فقط 13.33 $ / شهر (أو أقل!)
لوحة الفوركس.
العملات القوة في كف يدك.
مجانا رينكو كيت.
وهناك مجموعة كاملة وكاملة للتداول على رينكو لا تستند الرسوم البيانية. وتشمل هذه المجموعة إي الذي يولد تلقائيا الرسوم البيانية رينكو مع أفضل حجم مربع، فضلا عن العديد من المؤشرات المشتركة تكييفها خصيصا لرسم الخرائط رينكو.
المستشارين الخبراء.
فهي استراتيجيات تلقائية تقوم على مجموعة من القواعد، وقادرة على شراء وبيع تلقائيا. يتم شرح جميع الاستراتيجيات في العمق بحيث سوف نفهم دائما ما يحدث وهكذا.
المؤشرات.
يتم إجراء مؤشرات للسماح لك بسهولة قراءة الوضع في السوق وبناء على ذلك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. وتستند جميع استراتيجياتنا التلقائية على واحد أو أكثر من المؤشرات التي وضعناها. هنا.
لجميع التجار قمنا بتطوير مجموعة من أدوات الويب المجانية والمؤشرات التي يمكنك استخدامها للتداول الخاص بك. معظمها أدوات قوية جدا من شأنها أن تساعد كثيرا في استراتيجيات التداول الخاصة بك الأداء. .
مشغل بواسطة.
الفائز في استطلاع ل 29 مارس 2018.
أولا وقبل كل شيء بفضل كل من قضى وقتا للمشاركة في استطلاعنا ل & # 8220؛ نظام التداول الإيجابي الاجتماعي & # 8221؛ الاسبوع الماضى.
إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد، تذكر أن تصوت لهذا الاستطلاع الأسبوعي هنا. يستغرق ثانية ويمكن أن تكون قيمتها 25 $!
كلما زادت الأصوات، كلما كانت النتائج أكثر موثوقية. نحن نريد لتطوير نظام التداول مربحة حقيقية على أساس هذا النهج، ونحن بحاجة بالتأكيد مساعدتكم.
ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق تأتي إلى الفائز من تجمع التوقعات الأسبوعية & # 8230؛ طبل لفة، من فضلك & # 8230؛
هو الفائز في "فوريكاستر من الأسبوع" الرسم.
تهانينا للفوز ب 25 $ قسيمة 😉
لا يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني تماما لأسباب تتعلق بالخصوصية 😉 تم إعلام الفائز عبر البريد الإلكتروني.
يرجى قراءة قواعد استطلاع الرأي لفهم كيفية استخدام القسائم.
فوكسوبولي، فوكسدي.
& # 8220؛ فوكبوبولي & # 8221؛ (حساب تجريبي مع 10K أوسد التوازن الأولي) يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد ما صوت غالبية الناس.
& # 8220؛ فوكسدي & # 8220؛ (حساب تجريبي مع 10K أوسد الرصيد المبدئي) يتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد ما صوتت أقلية من الناس.
يتم تعديل حجم الكثير من الصفقات في هذه الحسابات أسبوعيا أسبوعيا عند إعادة فتح السوق.
وفيما يلي أداء الحسابات بعد 63 أسبوعا:
وقد فاز فوكسوبولي حتى الآن 28 مرة وفاز فوكسدي 30 مرة من 63 أسبوعا (انتهت خمسة استطلاعات الرأي في 50٪ -50٪). دعنا نرى ما سيحدث هذا الأسبوع والأسابيع المقبلة.
الأسبوعية 25 $ القسيمة هو في انتظاركم.
ويغلق الاستطلاع ليلة الاحد فى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.
توقعات اليورو مقابل الدولار الأميركي - استطلاع للرأي 5 أبريل 2018 مفتوح.
أنت & # 8217؛ دعت للمشاركة في موقعنا & # 8220؛ نظام التداول الإيجابي الاجتماعي & # 8221؛ ردا على الاستطلاع أدناه. انقر على هذا الرابط لقراءة القواعد.
تم إغلاق استطلاع الرأي الآن.
الفوركس غواص للتداول أخبار 2.
هنا مثال بسيط لكيفية استخدام غواص الفوركس في تداول الأخبار (في هذه الحالة أخبار عن الجنيه الإسترليني):
هذا مجرد مثال على الفرص التجارية العديدة التي يقدمها مؤشر مبتكر ومتعدد الاستخدامات مثل غواص الفوركس.
الحصول على استعداد ل نف الأسبوع المقبل! 😉
الفوركس الغواص هو خارج!
لقد بدأت بتطوير مؤشرات الفوركس منذ أكثر من 4 سنوات. وسرعان ما أدركت أنه كان علي تطوير شيء يمكن أن يساعدني في رؤية & # 8220؛ صورة كاملة & # 8220 ؛. كنت بحاجة إلى شيء قادر على أن تظهر لي الوضع على إطارات زمنية متعددة.
مثل العديد منا اعتدت أن يكون المخططات متعددة فتحت في وقت واحد لهذا السبب.
يمكن أن يكون ذلك طيب إذا كنت التجارة أداة واحدة فقط ولكن إذا كنت التجارة أكثر من واحد يمكن أن يكون مشكلة حقيقية.
لذا قررت تطوير شيء جدا & # 8220؛ جديد & # 8221؛. الفوركس غواص هو نتيجة لذلك & # 8220؛ البحث & # 8221 ؛. وهو مؤشر بصري جدا يظهر في المفاجئة كيف العملة تتصرف في 4 الأطر الزمنية. ببساطة عن طريق النظر في ذلك كنت قادرا على فهم الفور إذا كانت التجارة تتجه أم لا، في أي اتجاه وإمكانية اتخاذ مستويات الربح وكذلك وقف الخسارة منها.
استخدامه لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على التعرف على أنماط محددة من شأنها أن تكون نموذجية جدا وسهلة للتجارة بمجرد تعتاد عليها. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط أن تدع عينيك التجارة بالنسبة لك.
ولد فوركس غواص في عام 2009 ومنذ ذلك الحين فقط لي وعدد قليل جدا جدا من الأصدقاء قد تم استخدامه. ومعظمهم لا يزال يستخدمها (كما أفعل) وهو بالتأكيد أحد أفضل المؤشرات التي تطورت حتى الآن بعد كل هذه السنوات.
ولكن الآن أنا & # 8217؛ قررت أن الوقت & # 8217؛ ق لمشاركتها مع جميع القوادين هناك. هنا & # 8217؛ s الفيديو الذي هو واحد من العديد من أشرطة الفيديو التي سجلت في السنوات الماضية وأنا & # 8217؛ م الاستمرار في تسجيل لأنني حقا تريد منك أن تفهم مدى قوة هو:
قمنا بتطوير مؤشرين إضافيين نستخدمهما جنبا إلى جنب مع استراتيجية تداول مفصلة تتضمن كل شيء، مع غواص الفوركس كمؤشر رئيسي. سوف تكون حرة في استخدام استراتيجيتي أو دمج الفوركس غواص في الاستراتيجية الخاصة بك جنبا إلى جنب مع بلدي مؤشرات أخرى أو ما كنت تفضل ذلك.
سيكون هذين المؤشرين هما المكافآت الخاصة بك إذا قررت شراء مؤشر غواص الفوركس.
تيندنزافس (المكافأة رقم 1)
هذا مؤشر لا يقدر بثمن للتاجر اليدوي. ويمكن اعتباره نظاما تجاريا بحد ذاته. فإنه تلقائيا توجه الدعم والمقاومة الاتجاه باستخدام & # 8220؛ فراكتلات & # 8221؛. فركتال صعودا هو شريط مع ارتفاع، أعلى من السابق و N التالية القضبان. والعكس بالعكس، فركتال منخفض هو شريط مع انخفاض، أقل من السابق والقادم N الحانات. إن & # 8220؛ نورمال & # 8221؛ فركتال N يساوي 2. قررنا جعله & # 8220؛ أقوى & # 8221؛ وجعله إلى 7. لذا فإن خط الدعم والمقاومة هما & # 8220؛ سيغنيفيكاتيف & # 8221؛ منها. ولكن يمكنك تعيين أي قيمة لعدد من الحانات اللازمة ليكون كسورية.
مؤشر تندنسفكس، ليس فقط توجه تلقائيا خطوط الاتجاه S / R ولكن أيضا يمكن أن ينبهك (مع تنبيه البصرية أر / أو الصوت) عندما يتم كسر خطوط الاتجاه!
نحن نحب هذه الميزة 😀
ستوشاستيكبارس (المكافأة رقم 2)
طريقة سهلة لقراءة إشارات مؤشر ستوكاستيك. وستقوم برسم القضبان التي تظهر لك ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. يمكن أن تظهر أي الإطار الزمني الذي تريده. حتى في مخطط واحد يمكنك قراءة قيمة مؤشر ستوكاستيك لأطر زمنية متعددة. قوالبنا دمج مؤشر ستوكاستيك لكل من الأطر الزمنية الأربعة التي يعرضها غواص الفوركس.
في رأينا واحدة من أهم جوانب استراتيجية التداول اليدوي هو جمال وضوح نموذج التداول الذي نستخدمه على المخططات لدينا. في هذا الصدد نظام مثل & # 8220؛ الفوركس غواص & # 8221؛ يقوم بعمل عظيم الخدعة هي تدريب أعيننا وعقلنا للتعرف على الأنماط التي يجعلها قالب التداول واضحا. وكلما كان قالب نظيفة وممتعة لعينينا وأسهل وأسرع يمكننا تحقيق هذا التدريب.
العنصر الرئيسي في & # 8220؛ الفوركس غواص & # 8221؛ هي بالطبع & # 8220؛ غطاس البارات & # 8220؛. أنها توفر معلومات متعددة استقراء (أساسا) من بولينجر باندز على أطر زمنية متعددة. مزيج من قضبان غواص يجعل من الواضح ثلاثة إعدادات التداول الهامة:
يتم شرح طريقة العمل على هذه الإعدادات بشكل كامل في الدليل الذي هو جزء لا يتجزأ من & # 8220؛ الفوركس غواص & # 8221؛ نظام التداول.
إذا كنت ترغب في فهم الفوركس غواص باختصار نقترح أن نلقي نظرة على هذا الكتيب بسيطة تحتوي على شرح البصرية موجزة من قالب المخطط الرئيسي: وردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / التنزيلات / ForexDiver_brochure. pdf.
تم إنشاء الصورة التالية دمج 3 لقطات من غواص الفوركس التي اتخذت في أوقات مختلفة. وهو يبين كيف تتطور قضبان غواص من إعداد تداول واحد إلى آخر، مما يتيح لنا دخول وإدارة وأخيرا إغلاق التجارة (انقر على الصورة للتكبير):
4 غطاس الحانات على اليسار تمثل الكلاسيكية & # 8220؛ ضغط & # 8221؛ أو & # 8220؛ سكويز & # 8221؛ من حركة السعر، وهذا يؤدي إلى تجارة قصيرة لطيفة. في حين يتغير السعر حتى تفعل الغواصين الحانات، والسماح للتاجر يعرف ما هو & # 8217؛ s الأكثر احتمالا & # 8220؛ الخطوة التالية & # 8221 ؛.
الصورة التالية مثال آخر على تطور & # 8220؛ ضغط & # 8220؛، وهذه المرة مشيرا بوضوح إلى تجارة طويلة وشيكة:
دليل غواص الفوركس يجعل كل شيء أكثر وضوحا. و لا يستغرق أيام لفهم قوالب الرسم البياني المختلفة والإعدادات التجارية. سوف تكون ساعات قليلة من الوقت كافية للحصول على استراتيجية تداول مفصلة على أساس الفوركس غواص (المؤشر الرئيسي) وغيرها من المؤشرات الملكية القليلة.
على ماذا حصلت.
فوركس غوافر مؤشر MT4 بونوس # 1 & # 8211؛ مؤشر تندنافسكس MT4 بونوس # 2 & # 8211؛ مؤشر ستوكاستيكبارس مؤشرات MT4 كاملة للبدء في استخدام المؤشرات المحددة في أي وقت طويل جدا ومفصل ودائما تحديث دليل على الانترنت 15 أشرطة الفيديو لما مجموعه أكثر من 100 دقيقة، والتي تبين لك كيفية استخدام غواص الفوركس، وأنماطه ومثال على ترادس تحديثات مجانية دعم البريد الإلكتروني.
هل أنت مستعد للشراء؟
الفوركس غواص، تندنفسكس ومؤشرات ستوكاستيكباس تعمل على كل منصة MT4 وعلى أي صك المقدمة من قبل وسيط MT4 الخاص بك.

No comments:

Post a Comment