Monday 19 February 2018

معظم أزواج العملات الأجنبية المتداولة


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أوسد / جبي: زوج العملات الثاني الأكثر تداولا في الفوركس.


سيظهر هذا الأسبوع الدولار الأمريكي (أوسد) وزوج العملات الين الياباني (جبي). أولا سنقدم بعض المعلومات الأساسية عن الاقتصاد الياباني، يليه شرح لعملته؛ الين الياباني. وأخيرا، يتم تقديم نصائح للتجار الذين يرغبون في بدء التداول في زوج العملات أوسد / جبي.


الاقتصاد الياباني.


في أوائل 1990s انفجرت العقارات في اليابان وأسواق الأسهم، مما ترك العديد من الشركات لتحويل تصنيعها في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، ركود الأجور وانخفض الإنفاق الاستهلاكي. وأدى ذلك إلى عقدين من الزمن دون أن يكون هناك أي نمو اسمي في الاقتصاد الياباني. ومع ذلك، لا تزال اليابان تعتبر القوة الاقتصادية ثالث أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، على الرغم من أن تدابير رئيس الوزراء آبي (المعروف أيضا باسم أبينوميكش) لم تكن ناجحة تماما.


وفقا لمؤيدي أبينوميكس، والطريقة الوحيدة للتخلص من الانكماش وتجنب المزيد من الركود هو السماح لبنك اليابان (البنك المركزي الياباني) شراء أجزاء كبيرة من الديون الحكومية. ومع ذلك، يرى صندوق النقد الدولي أنه يتعين على اليابان إصلاح سياستها العمالية والزراعية بدلا من ذلك. وحذر من ان حجم التوسع النقدى قد يدمر سوق العالم حيث انه يسبب عائدات السندات الحكومية طويلة الاجل ويجعل ديون الدولة غير مستدامة. ومع ذلك، فإن عوائد اليابان في الوقت الحاضر هي من بين أقل البلدان نموا.


اليابان لديها أكبر صناعة الإلكترونيات، ويحتل مرتبة عالية من بين البلدان الأكثر ابتكارا. في الوقت الحاضر تركز اليابان في المقام الأول على السلع عالية التقنية والدقة الحقيقية، مثل المركبات الهجينة والروبوتات لأنها تواجه منافسة عالية من الصين وكوريا الجنوبية. ومع كل هذه الأدوات المبتكرة، لا تزال اليابان اقتصادا شديد التصدير. ويمثل التصدير أكثر من 40 في المائة من إجمالي النشاط الاقتصادي. وبالتالي، فإن الين هو أداة هامة للمسؤولين اليابانيين لتحفيز الصادرات اليابانية وكذلك الاقتصاد الياباني بشكل عام.


شينزو آبي، رئيس وزراء اليابان.


الين الياباني، الين الياباني.


في آسيا، الين هو العملة الأكثر تداولا و في جميع أنحاء العالم الين هو العملة الرابعة الأكثر تداولا في العالم. خلال الثمانينيات كانت هناك شائعات بأن الين كان سينضم إلى الدولار الأمريكي كأحد العملات الاحتياطية في العالم. ومع ذلك، فإن التراجع الاقتصادي الذي أعقب ذلك في التسعينات قد أنهى هذه الشائعات، لكن الين ما زال يمثل عملة مهمة جدا في السوق المالية العالمية.


وتشارك وزارة المالية بشكل كبير في سوق النقد الأجنبي (فوركس)، حيث أن هناك الكثير على المحك. فإن الين الياباني القوي جدا يجعل التصدير الياباني أكثر تكلفة يضر قطاع التصدير ويقلل ربحية الشركات. عندما يعزز الين الياباني، ينخفض ​​سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) وكذلك سوق الأسهم اليابانية. ولذلك فإن وزارة المالية تشارك من خلال التدخل الروتيني الذي يؤثر على مستوى الين الياباني. وكثيرا ما يعلق وزير المالية ونائب وزير المالية للشؤون الدولية على تطور سوق الفوركس. اليابانية لديها تاريخ من التدخل من أجل منع القوة المفرطة جبي. وتصدر وزارة المالية أوامر التدخل ويقوم بنك اليابان بدور الوكيل الحكومي في السوق.


بعد الزلزال والتسونامي والكوارث النووية في اليابان، سألت الحكومة اليابانية عن دعمها للحيلولة دون زيادة المزيد من الين الياباني في مجموعة ال 7. وقد اتفق هذا الأخير وتدخل للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمن، مما أضعف الين الياباني بعد أن وصل إلى قمة جديدة أدنى بقليل من 80.00 مقابل الدولار الأمريكي. وقد زادت قيمة الين الياباني قبل التدخل بسبب ما يسمى بالإعادة إلى الوطن؛ تكهنات بأن شركات التأمين والمستثمرين اليابانيين سيجلبون المال من خلال شراء الين الياباني وبيع الأصول الأجنبية. أداة أخرى تستخدمها وزارة المالية للتدخل في السوق هي أوامر سوقية كبيرة من قبل جابان بوست. هذه الشركة هي أكبر حامل للمدخرات الشخصية في العالم، مع 2.1 تريليون دولار من الأصول المنزلية في حسابات الادخار و 1.2 تريليون دولار من الأصول المنزلية في خدمات التأمين على الحياة كامبو، وهو ما يمثل 25٪ من الأصول المنزلية في اليابان.


ما يجب أن ننظر إليه عند بدء التداول في زوج العملات أوسد / جبي؟


الحكومة اليابانية لها تأثير قوي على الين الياباني. ولذلك فمن المفيد أن تتبع التعليقات والبيانات من وزارة المالية، التي يتم نشرها بشكل متكرر ويمكن أن تحول معنويات السوق واتجاه الكثير. فيما يلي تقارير البيانات الرئيسية التي قد تركز عليها أيضا:


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:


حجم أزواج العملات.


شعبية أزواج العملات يمكن أن تتغير بسرعة اعتمادا على عوامل مختلفة. وتزداد حصة الصفقات الرئيسية التي توسطت في بورصة الفوركس من لندن مع مرور الوقت. وارتفعت القيمة الاسمية للصفقات التي تتم بوساطة أولية بنسبة 27٪ من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018، في حين انخفضت قيمة الصفقات غير المتمتعة بالوساطة بنسبة 17٪ خلال نفس الفترة.


فيما يلي بعض الملاحظات الرئيسية على تغييرات حجم زوج العملات:


أزواج العملات الأجنبية المفضلة: من حيث القيمة الاسمية، كان لكل من زوج العملات ور / أوسد و أود / أوسد أكثر من 26 مليار دولار أمريكي في حجم التداول في أكتوبر 2018 خلال جلسة لندن مما كان عليه في أبريل 2018. تقليديا، كان زوج العملات ور / أوسد زوج التداول المفضل من تجار التجزئة فكس خارج اليابان. ومع ذلك، فإن المجتمع الأوسع نطاقا الذي توسطت فيه، كان مهتما على نحو متزايد بتداول أربعة أزواج أخرى، والتي لها حصة سوقية تبلغ 45٪ على الأقل: أوسد / مسن (51٪)، نزد / أوسد (48٪)، أوسد / كاد (47٪)، ور / جبي (46٪). منذ نهاية عام 2018، اجتذبت زوج العملات ور / جبي و أوسد / جبي الكثير من الاهتمام بين التجار المؤسساتيين والتجار التجزئة، وكانت النتيجة تسجيل حجم تداول العملات الأجنبية خلال جلسة اليابان. رابيد-فير: في فترة قصيرة نسبيا - يمكن للتجار الذين يبرمون رأس المال لمدة سنة واحدة أن يرفعوا حصتهم من حجم التداول بنسبة 10٪ في أزواج سائلة جدا (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد) وبنسبة 20٪ أزواج سائلة إلى حد ما (أوسد / روب، أوسد / مسن، أوسد / تري). الأزواج المهملة: إن الأزواج التي اتخذت السلطات الوطنية خطوات بشأنها لتقليل تقلبات أسعار العملات قد أوقفها التجار عموما، ومعظمهم يلتمس أزواجا يوجد تقلب لها. ومن الأمثلة على ذلك زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) الذي يتداول حاليا عند نصف الحجم الذي شهده في أبريل من عام 2018. وفي 11.9٪، كان النمو الظاهري في حجم اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترة من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018 ضعيفا بالنظر إلى الحجم الهائل المتداول يوميا في لندن (245 مليار دولار أمريكي اعتبارا من أكتوبر 2018). ومن المؤكد أن عدم اليقين بشأن النظرة المستقبلية لأوروبا والتدابير المصطنعة التي قد يتخذها البنك المركزي الأوروبي للدفاع عن اليورو مقابل ضغوط المضاربة المتصورة قد أسهمت بشكل واضح في حجم تداول فاتر لهذا الزوج. الأزواج المتلاحقة: منذ أواخر عام 2018، شهدت الصلبان الأستراليان (ور / أود و غبب / أود) وأزواج العملات من دول بريك (أوسد / إنر، أوسد / برل، أوسد / روب، أوسد / كني) نمو.


المصدر: إيتس غروب "تحديث سوق الفوركس العالمي 2018: زيادة شفافية السوق، المزيد من المنافسة"، يونيو 2018.


نص الفيديو.


حجم أزواج العملات.


ويشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة "لماكس إكسهانج"، أفكاره حول تقرير "آيت جروب" إلى سوق الفوركس الفوري الذي يهيمن عليه حاليا زوج العملات ور / أوسد، حيث يبلغ متوسط ​​سعر تداول زوج العملات الأجنبية 27٪ المسح السنوي الثالث. يقول ديفيد ميرسر، على المدى القصير، أن هذا يمكن أن يزيد إلى 30٪ من حجم سوق الفوركس الفوري مع احتمال انخفاض في 2018 فصاعدا. ويمكن أن يكون هذا الانخفاض مدفوعا بظهور الصين، التي تساهم بالفعل بنسبة تصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وأصبحت العملات الافتراضية أكثر استقرارا.


الوظائف ذات الصلة:


أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا حجم أزواج العملات إغلاق بهدوء (بدون استثناء) حجم أزواج العملات.


أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.


لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.


ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول العقود مقابل الفروقات في عقود الفروقات من قبل القوانين أو اللوائح المحلية.


تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.


سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.


مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.


اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.


للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.


لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.


عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


هناك العديد من العملات الرسمية التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك سوى حفنة من العملات التي يتم تداولها بنشاط في سوق الفوركس. في تداول العملات، يطلب فقط العملات الأكثر اقتصادا / سياسيا مستقرة والسائلة بكميات كافية. على سبيل المثال، نظرا لحجم وقوة اقتصاد الولايات المتحدة، الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم.


ويمثل إجمالي قيمة تداول العملات التي تضم 18 زوجا أغلبية حجم التداول في سوق العملات الأجنبية. هذا العدد الذي يمكن التحكم فيه من الخيارات يجعل التداول أقل تعقيدا بكثير بالمقارنة مع التعامل مع الأسهم، والتي لديها الآلاف من الخيارات الممكنة للاختيار من بينها.

No comments:

Post a Comment