Tuesday 6 February 2018

خيارات الأسهم يبوك تنزيل


مجانا الكتاب الاليكتروني - 5 المسرحيات الأساسية من خيارات التداول.
خيارات الأسهم التداول هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن السوق وتحسين محو الأمية المالية، ولكن أكثر من ذلك، فإنه يوفر لك النفوذ، والحد من التكاليف والمرونة.
على مستوى أعمق وأكثر قوة، خيارات التداول يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك المالية.
سواء كان تمويل التعليم الجامعي يورشيلد، وزيادة التقاعد الخاص بك، أو مجرد ترك يوميا 9-5 طحن مرة واحدة وإلى الأبد ...
يمكن لأي مستثمر خيارات التجارة ولكن مثل أي استراتيجية جديدة، فإنه يتطلب خطة. يجب أن تتضمن الخطة تعليما حقيقيا بشأن خيارات التداول، ويمكنك أن تبدأ ذلك مع كتاب إلكتروني مجاني، تداول الخيارات: مقدمة لإدارة المخاطر.
وينبغي أن تشمل خطتك أيضا برامج تحليلية حقيقية، وليس الاشياء التي دواسة في عالم التجارة التي تعتمد على المؤشرات المتخلفة والكثير من الواجهة المفرطة.
برنامج فانتاجيبوانت التداول هو صفقة حقيقية لخيارات التداول. فهو يوفر لك توقعات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لاتجاهات السوق على أساس المؤشرات الرائدة، وليس المؤشرات المتخلفة، وانها تقوم على أساس رياضي متين باستخدام تكنولوجيا الشبكة العصبية.
مقارنة البرامج التحليلية الأخرى مع سنوات من النجاح فانتاجيبوانت لديها تحت حزامها. في الواقع، وقد أظهرت دراسات مستقلة فانتاجيبوانت أن يكون معدل دقة تصل إلى 86٪.
وقد ساعدت فانتاجيبوانت أكثر من 15،000 المتداولين في جميع أنحاء العالم تلبية أهداف التداول الخاصة بهم. لا تريد أن تكون في تلك المجموعة؟

فهم خيارات الأسهم.
نشرت قبل 7 سنوات.
وصف الكتاب هتمل.
ويوفر هذا الكتيب اإللكتروني المجاني فهما عاما لكيفية استخدام خيارات األسهم المتداولة في البورصة كأداة استثمارية. يتم وصف أهم خصائص خيارات الأسهم أيضا، فضلا عن بعض من استراتيجيات التداول أكثر شيوعا حولها. حمله اليوم!
فهمت حقا عن خيارات الأسهم من خلال قراءة هذا. ليس فقط كيف يعمل خيار الأسهم، كما يقول عن استراتيجيات ومخاطر تداول الأسهم. للمبتدئين إلى المستوى المتوسط ​​القراء.
ربما يعجبك أيضا.
المشي الأطول إلى الحرية الاقتصادية.
الناس في السلطة، الذين يتخذون القرارات لأربعة وخمسين مليون جنوب افريقيا، ليست جنوب افريقيا. أنهم خيانة، فرقة من كليبتاكراتس، الذين لديهم ديفو.
الأشكال: بدف، إبوب، كيندل.
خط الفقر. الفقر ليس طبيعيا.
والفقر ليس طبيعيا. هناك عدد كبير من الناس الذين ليس لديهم القدرة على التعلم والتفكير. في البلدان المتقدمة هناك قوانين صارمة لمنع لي.
تنسيقات: بدف، إبوب، كيندل، تكست.
خط الفقر.
ويؤدي الفقر إلى الجرائم والإرهاب والمجتمع في حالة من الاضطراب. في المجتمع كان الفقر ناجما عن (1) تغيير الاقتصاد التقليدي إلى الاقتصاد الخاضع للرقابة .. بري.
تنسيقات: بدف، إبوب، كيندل، تكست.
اسأل عن الذهب.
في هذا الكتاب الجديد النبوي، المؤلف الأكثر مبيعا والصائغ و رسكو؛ ق ابن مايكل روج كشف الأسرار التي تربط معا الناس والاقتصاد والذهب في تر.

خيارات الأسهم يبوك تحميل
بيتر D، مجرد مذكرة شكر. قبل ثمانية أسابيع، دخلت أول خنق روت، عندما كان روت في 625. غدا، سأترك لهم تنتهي، مع روت في 625 (إعطاء أو اتخاذ). لم يهمني عندما ذهب روت إلى 650، ولا عندما انخفض إلى 590. أسهل، لا المال التي تعمل باللمس لقد قدمت في وقت طويل.
وكان مجلس إدارة الخاص بك رائعة مساعدة أقل خبرة (يشمل لي) التنقل من خلال جميع الاضطرابات. وكانت مساهمات من أعضائك مدورة جيدا، موضوعية، ومفيدة للغاية. بلا سياسة قمت ببناء مجتمع رائع وهذا هو تكريم لك. وأشكركم ولجميع الأعضاء الآخرين على مساهماتهم خلال الأيام القليلة الماضية. مجموعة رائعة!
فيل - أريد أن أخبركم بأنك ساعدتني حقا على كسب بعض المال هذا الصباح عندما كنت ربما كنت قد فقدت على بلدي. كنت عالقة في الأطباء غرف الانتظار أكثر من الصباح ابتداء من الساعة 8:00. باتباع خطة اللعبة التي وضعت واستخدام هاتفي الذكي، ذهبت قصيرة على النفط كلما وصلنا إلى 61.50 وطويلة في 61 في انتظار المسامير قبل المخزون. عندما 10:30 تدحرجت كنت خارجا بعد بيع الأصفاد في 61.60 قبل بضع دقائق. ذهبت قصيرة في 61.75-61.80 وفويلا، ركب ذلك إلى 60.60 أو نحو ذلك. شكرا لكم.
أنا أستمتع المواد الإعلامية الخاصة بك، فيل. كما أنه من الواضح أن تكون مفيدة لكثير من "الأساليب" من التداول في الأسواق. على المدى الطويل، سوينغ أو يوم التداول في السوق يتحرك. كما تاجر على المدى الطويل، وأنا حقا أحبك المكالمات على المدى الطويل، وأنا لأحد الاعتراف صعوبة استدعاء هذه، لأن أبعد من ذلك تذهب في الوقت المناسب، وإسقاط حركة السعر يصبح أكثر صعوبة. يجب أن أهنئكم على دقتك. لقد دعيت السوق في آذار / مارس 2009 انعكاس صعودي تقريبا إلى اليوم، وعكس آبل إلى اليوم. واحد فقط الذي كان طالبا في الاقتصاد والأسواق على مدى فترة من الزمن يمكن أن يكون هذا، والعديد من المكالمات الدقيقة الأخرى. أنا متأكد من أنه كان عمل صعب ومتسق، لكنه لم يؤد ثماره. شكرا من الذي استفاد وقت كبير!
فيل - لقد أشرت للتو إلى 10 أشخاص. الأسبوع الماضي كان 50٪ الرابح بالنسبة لي. هناك شركات ترغب في بيع خدمة التوجيه لآلاف الدولارات. هذا هو أفضل بكثير من صفقة مع نصيحة جيدة جدا.
يا فيل - لقد تجاهلت دعوتكم لبيع تلك 580s آبل $ 1 حتى لا تتأكد ما إذا كنت أشكركم أم لا (مجرد مزاح) لبلدي 5 $ الفائز. في الواقع أريد أن أشكركم من الجزء السفلي من قلبي، وكان هذا دعوة خارقة.
فيل، لدي سرس 2018 $ 7.50 قصيرة يضعك أوصى مرة أخرى. باعت لهم 2.20 $ والآن 1.51 $ (بزيادة 31٪) على الرغم من أن سرس قد انخفض منذ إنشائها. كانت هذه طريقة يانع لطيفة للعب كما قلت، شكرا.
فيل، لا بد لي من تسليمها لك. يبدو أنك كنت الشخص الوحيد على كوكب الأرض الذي يعتقد أن الأسهم المتساقطة لا تزال ممكنة. أنا سعيد لأنني استمعت. حول نهاية العام كنت حقا بداية لتخمين الثاني على الرغم من. شكرا لاقتراح أخذ بعض الأرباح في نوفمبر الماضي. لم يعد يبدو وكأنني فاتني كثيرا.
متمنيا فيل وجميع أعضاء بسو زميل سعيدة وصحية ومزدهرة السنة الجديدة 2017! شكرا لكم جميعا على الأفكار والتعليقات التي تساعد على جعل لي مستثمر أفضل كل يوم. متمنيا للجميع أفضل من الحظ لعام 2017.
أنا أحب عندما التجارة حقا يأتي معا. بعد 4 د و لفة، أنا صرفت 16 مرة موقفي الأول في تلت اليوم للحصول على كسب 140٪. شكرا لك فيل للدروس في التحجيم في، ودفع ثمن الموقف.
لا أستطيع أن أصدق النجاح الذي كان لي في الأشهر الستة الماضية بسبب ما تعلمت هنا! لقد كان حقا تغيير الحياة. انها مثل القول المأثور القديم حول تعليم شخص كيفية الصيد بدلا من مجرد إعطاءهم سمكة. شكرا فيل، أنا ممتنة إلى الأبد وأتمنى لقد ساعدت شخص آخر على طول الطريق.
أغلقت للتو من بلدي الخامس وضعت لمدة 50٪ في 24 ساعة بفضل فيل!
فيل شكرا. أنت لا تتوقف أبدا عن دهشتي مع وجهة نظركم مدروس على عدد لا يحصى من القضايا والتحديات المختلفة. إنه نوع من الإحراج من الثروات منذ انضمامي إلى هذا المجلس بضع سنوات إلى الوراء. ركوب من داو 9000 أو كان 8000؟ تصل إلى داو 15،000 يبدو من الصعب أن نعتقد. وأتمنى لو كان بإمكاني أن أعود إليه مرة أخرى، باستثناء العاصمة التي أملكها الآن.
مرة أخرى، العديد من موتشس لتجارة سودا في الأسبوع الماضي. وأخيرا من كل الساقين الثلاثة. لم أكن أريد أن انتظر انتهاء الصلاحية غدا والربط ممكن في $ 70.00، بعد لديك التماس لعدم الحصول على الجشع.
فعلت الشيء نفسه عن طريق المنطق الخاص بك (يباع يضع هذا هو). لقد أمضيت مرة واحدة وكانوا بالفعل 15٪ مما يعتبر عائدا جيدا لعقد بين عشية وضحاها في معظم الدوائر. هذا هو بسو وعلى الرغم من انها مجرد يوم آخر ...
فيل - أنا اشتعلت المقابلة .... رائع!. أوصى مضيفك بأنه يجب على المشاهدين الانتقال إلى موقعك حيث سيتم الترفيه. هذا هو بالتأكيد إذا كنت تنظر الترفيه يضحك بينما تقرأ، وتعلم وجعل الأرباح التي لا تصدق لا يصدق التي كنت فكرت أبدا ممكنة. هذا هو بلدي نوع من وسائل الترفيه !
فيل، تلك أويه $ 80 ص الذي أوصى الأسبوع الماضي ل.
$ 1 هي الآن بقيمة 5.50 دولار!
آبل / فيل شكرا لنصيحتك، دائما موضع تقدير. لذلك، ليس كثيرا قضية الضرائب، ولكن أكثر لحماية ضد انخفاض 5٪ أو أكبر. وهنا ما فعلته قبل أرباحهم ... باعت 25٪ من أسهمي في 147.50 مقابل بقية، باعت المكالمات 140 $ $ 8.25 $، حماية وصولا الى $ 140 إذا لزم الأمر. وفقط للمتعة، اشتريت الأسبوعية 145 $ يضع ل $ 1.50 (سعر صغير لدفع إذا قصفت على الأرباح) لذلك، عموما، أنا سعيد مع التأمين كنت قادرا على "توليد" ل 1٪ من سعر الأسهم. الآن، اعتمادا على ما يحدث، لدي ترف اتخاذ قرار في يجري مقعد السائق فيما يتعلق ما إذا كان لبيع وشراء ينتشر الخاص بك أم لا. بعد أن فعلت كل ذلك التعرج، يجب أن أقول أنه كان متعة! الأهم من ذلك، لم أكن قد فعلت شيئا من هذا القبيل منذ 2 أو 3 سنوات، والقراءة والتفكير في تعاليم الخاص بك كان رصيدا هائلا. شكر!
فيل، لقد حصلت لتعطيك الدعائم على اللعب انتشار أيس. دعوة هائلة! قفزت يوم الجمعة عندما قدمت التوصية وأغلقت اليوم. لطيفة 57٪ العائد ($ 2،300) خلال مجرد 3 أيام التداول! هذا هو السبب في أنني حفر موقعك!
فيل / الشكر. فيل، ذهبت أكثر من تسجيل أسابيع الويبينار. أنا أحب ذلك كثيرا وأراد أن أشكركم. اعتقدت أن دراسات الحالة (مراجعات الشركات) كانت مفصلة، ​​وتعلمت المزيد عن بيع يضع عملية وأيضا ما يحدث إذا استمر المخزون إلى النزول بعد ذلك، وأنا أحب حقيقة أننا نناقش العديد من السبل المختلفة مثل الأسهم، أوبتيون، العقود الآجلة، والنفط، والسلع الخ ... أعادت أجزاء منه عدة مرات للتأكد من أنني استيعاب ذلك ولكن أراد أن أقول وظيفة جيدة. شكر…
فيل - انتقل اليوم لإرسال كودوس. كنت في بلدي أعلى 5 لرؤية / قراءة يوميا. أنا لا التجارة. ولكن كما السابق كلية التمويل الإقتصادي المساعد بالقرب من ستانفورد U. أعطيك الكثير من أتابويس. وتوفير الروابط الخاصة بك لكثير لنشر بعض فهم الفوضى ونحن في. أفضل لك وللك،
بالنظر إلى المواضيع الرئيسية الخاصة بك الأسبوع الماضي، "الصين قد تسقط أولا" و "إذا غاب عن ذلك سابقا، خميس آم يمنحك فرصة ثانية قصيرة" كانت على الاطلاق على الهدف. اضطررت إلى الاعتماد على وقف الخسائر بسبب الجدول الزمني بلدي ولكن فقط تلك المكالمات اثنين يمكن أن يكون يستحق ثروة صغيرة. يبقيه، وأنا أتطلع إلى محفظة جديدة.
شكرا فيل، لضرب الطاولة على الحصول على قصيرة والحصول على النقد. عادة عندما يحدث هذا في السوق أنا ينقط ولكن أنا فعلا جعلت المال هذا الأسبوع بفضل لك. أن تجارة هوف كانت وسيلة رائعة لإعادة نشر بعض من بلدي النقدية.
ومن المدهش كم الثقة التي تولد، فيل ......... .. عرفت 1٪ في الصفقات اليومية وتكرارا في كثير من الأحيان كان ممكنا كما فعلت في مساحات، وكنت أعرف أن قتل منطقة التجارة كان من الممكن أيضا و 5٪ إلى 10٪ كانت العائدات في الشهر ممكنة جدا مع الممارسة والخبرة وإدارة المخاطر الذكية كل دون الحاجة إلى اتخاذ الكثير من المخاطر، ولكن أعتقد أنني كنت أتحدث إلى الكفار وبما أنني قد أسقطتهم في بلدي 'لماذا يكلف نفسه عناء في محاولة لشرح ذلك' ملف وتأتي إلى الجانب المظلم في بسو أشعر سووو الكثير من المحتوى ليس فقط مع العائدات، ولكن مع الشركة والتعليقات وفرصة واضحة للتعلم والتعلم ومعرفة بعض أكثر من ذلك. كل ذلك يساعد على الانضباط العقلي والعاطفي للتجارة أيضا. لذا شكرا مرة أخرى.
بسو - السعر / القيمة؛ وتتجاوز قيمة بسو على أساس منتظم سعر الاشتراك السنوي. طبعة 26 فبراير "أي طريق الأربعاء - تفرقع أو توبينغ؟"، - لا تقدر بثمن للمستثمر خطيرة.
اشتركت في خدمة فيلز ستوك العالمية كاملة لمدة عام أو نحو ذلك، ووجدت أنه كان مفيدا للغاية. الآن أنا فقط الحصول على ملخص أسبوعي الأسهم العالمية، والتي أجد لا تقدر بثمن. فيل لا الطفل الناس وبالتأكيد لا يمكن أن تجعل شخص ما إلى مشغل الأوراق المالية الناجح الذي لا يبذل الجهد من تلقاء نفسها، لكنه هو سخاء للغاية مع وقته في الإجابة على أسئلة مبتدئ. على الرغم من أنني وجدت صعوبة في متابعة وتنفيذ جميع تجاربه في الوقت الحقيقي، ما لم أجد أنه بمجرد أن حصلت على تعليق من منهجيته وطريقة التفكير، هل يمكن أن تعمل من الصفقات الخاصة بك وتكون ناجحة جدا. حتى مجرد استخدام براءة اختراع حكم رقم واحد * وحده يستحق وزنه في الذهب. القاعدة رقم 2 هو أفضل.
الصاعد إيرا المستثمر.
حسنا كان ذلك يوما ممتعا. كاشيد من بلدي غس 140 يدعو إلى حوالي 35٪ الربح و بلدي آبل يدعو إلى 38٪ كسب. ليست سيئة لمدة 40 دقيقة من العمل. عودة إلى 85٪ نقدا.
يجب أن أضيف بعد آخر آخر إلى فيل "النقدية والقصيرة" الدعوة، كما بلدي السراويل تسا هي دفع الماضي ل سيميلاك و بامبرز وغطت الآن جميع الأطباء و جبل. فواتير مستشفى سيناء للشباب شارلوت، كما أخذت تسا محفظة بنسبة 10٪.
كل ما يمكنني قوله هو - أنا أفهم أن الكون أرسل لي إلى بسو لسبب ما. لذلك، أنا الاستماع !! ... والدراسة. التعليق الخاص بك هو حرفيا المعلقة. ... وأعضائك مثيرة للإعجاب كذلك.
كان عضوا لمدة 6 أشهر تقريبا أو هناك. وقعت لمدة ربع في البداية ثم لمدة عام. بالنسبة لي، وانها فقط رأيي، انها استثمار ولقد جعلت رسوم العضوية مرة أخرى عدة مرات على المشورة الاستراتيجية. منذ انضمام وتنفيذ استراتيجية شراء / الكتابة والتحوط لقد خفضت خسائر محفظتي لهذا العام ولديها فرصة جيدة حقا للتوجه إيجابية هذا العام. لو كنت قد واصلت السير على الطريق كنت على، وكنت لا تزال تتدفق حول دون استراتيجية وخاملة تماما في ما كنت أفعله. أشعر الآن أن الاستراتيجية تعمل وأنا أكثر راحة بكثير مع المخاطر التي أخذها. لا يزال لدي الكثير لتعلم ولكن أشعر كانت الرسوم واحدة من أفضل الاستثمارات التي قمت بها. وكانت عوائد رائعة. لا تزال تواجه مشاكل مع السياسة ولكن مهلا لا أحد مثالي.
خيارات التداول دليل المبتدئين.
دليل المبتدئين لدينا قريبا. ولكن، في هذه الأثناء لا تتردد في تحميل الفصل الأول من & كوت؛ أسرار أرباح سوق الأسهم المتفجرة & كوت؛ لدينا أوبتيونزاج الخاصة جدا. هذا الفصل الأول لا معنى له سوف تساعدك على:
تعلم أسرار لا خطر تجارة القضاء على الخوف والجشع التي قد سحابة الحكم الخاص بك الربح في كل اتجاه السوق تعلم الأسهم قطف الأسرار.
فيديو: كيف يعمل الجهاز الاقتصادي، وفقا لراي داليو.
16 يناير 2018 12:30 مساء.
بواسطة فيسوالكابيتاليست. نشرت أصلا في فاليوالك.
راي داليو قد وصل إلى جزء من حياته حيث يعيد.
أسس داليو بريدجواتر أسوسياتس من شقته في عام 1975، والآن أصبح صندوق التحوط طويل الأجل معترفا به في العالم أكبر من حيث الأصول تحت الإدارة (أوم) مع 122.2 مليار دولار، وخامس أهم شركة خاصة في الولايات المتحدة من مجلة فورتشن.
]]> الحصول على كامل راي داليو سلسلة في بدف.
الحصول على كامل سلسلة 10-جزء على راي داليو في بدف. يمكنك حفظه على سطح المكتب أو قراءته على جهازك اللوحي أو إرسال رسالة إلكترونية إلى زملائك.
صفر التحوط.
داو يفتح أكثر من 26،000 بعد أسرع زيادة 1000 نقطة في التاريخ.
16 يناير 2018 10:06 ص.
حسنا أن تصاعد بسرعة.
بعد أن تجاوز 25،000 في فتح يوم 4 يناير (ارتفاع من 24K إلى 25K في سجل 23 يوما)، افتتح مؤشر داو جونز الصناعي اليوم فوق 26،000.
وبشكل أكثر دقة، هذا هو الارتفاع الأكثر عدوانية في داو من أي وقت مضى. ثلاث مرات وتيرة 24K إلى 25K مسبقا.
فيل المفضلة.
نومي برينز 'كتاب جديد: البنوك المركزية أصبحت الأسواق.
16 يناير، 2018 9:38 ص.
نومي برينز & # x2019؛ أحدث كتاب، التواطؤ: كيف المركزيين مزورة العالم، يضمن مكانتها باعتبارها واحدة من هذا القرن الأكثر اطلاعا المؤرخين وول ستريت. إنه & # x2019؛ s سيجو الكمال من برينز & # x2019؛ في وقت سابق & # x201C؛ فإنه يأخذ نهب، & # x201D؛ ولها 2018 كتاب جميع الرؤساء & # x2019؛ المصرفيين. إذا.
مغرفة من الداخل.
فياكوم، كبس هي أفضل قبالة بعيدا، يقول روزنبلات للأوراق المالية.
15 يناير 2018 الساعة 11:00 مساء.
مدرسة الرسم البياني.
ملخص السوق الأسبوعي 14 يناير 2017.
15 يناير 2018 3:03 ص.
بعد 3 أيام من خفيفة & # x201C؛ بقية & # x201D؛ & # x2018؛ وأول يوم أسفل السنة (!!) ل S & أمب؛ P 500، عاد الثيران مع أجراس يومي الخميس والجمعة، مما دفع المؤشرات إلى مستويات قياسية مرة أخرى. & # xA0؛ بدأ هذا في الحصول على & # x201C؛ مكافئ & # x201D؛ & # x2026؛ بعض ظلال من نوع من الأشياء رأينا في عام 1999. & # xA0؛ (انظر S & أمب؛ P 500 و ناسداك الرسوم البيانية أدناه) & # xA0؛ وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 1.6٪ ومؤشر ناسداك 1.7٪ للأسبوع.
& # x201C؛ هذا يذكرني ب كانون الثاني (يناير) 2000، & # x201D؛ وقال كينت إنجلك، كبير الاقتصاديين الاستراتيجيين، في كابيتول للأوراق المالية إدارة، التي تدير 4 مليارات $ في الأصول، في اشارة الى تسلق ما يقرب من المتتالية لسجلات للأسهم وعدم اليقين يمكن أن تلهم. & # xA0؛ & # x201C؛ إنه مخيف، والتقدم الذي لا هوادة فيه، & # x201D؛ أضاف.
& # x201C؛ هذا التحرك هو & # x2019؛ ر حول أساسيات.
العملات الرقمية.
لماذا يمكن للعمليات الخفية غير المنظمة أن تؤدي إلى أزمة مالية أخرى.
11 يناير 2018 4:14 م.
لماذا يمكن للعمليات الخفية غير المنظمة أن تؤدي إلى أزمة مالية أخرى.
سعر بيتكوين ضرب 17،000 $ في أواخر العام الماضي و & نداش؛ على الرغم من أن كريبتوكيرنسي قد انخفض منذ ذلك الحين وندش]؛ هناك دلائل على أن غياب التنظيم قد يضر بالمستثمرين ويؤدي إلى الزعنفة التالية.
كيف ينتشر مرض الزهايمر في جميع أنحاء الدماغ - دراسة جديدة.
7 يناير 2018 1:00 صباحا.
تذكير: فارمبوي وإيلين متاحة للدردشة مع الأعضاء، وترد التعليقات أدناه كل وظيفة.
كيف ينتشر مرض الزهايمر في جميع أنحاء الدماغ & نداش؛ دراسة جديدة.
البروتين تاو الضارة ينتشر من خلال الشبكات. قدم المؤلف.
مرض الزهايمر هو مرض الدماغ المدمر الذي يؤثر على ما يقدر ب 47 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب الأكثر شيوعا من الخرف في العالم الغربي. على الرغم من هذا، لا يوجد حاليا أي علاجات فعالة في علاج مرض الزهايمر أو منع التقدم الذي لا هوادة فيها.
رسم الخرائط السوق.
ترامب المشرف يحظر سدك من استخدام كلمات مثل "القائم على العلم، '' التنوع '
18 ديسمبر، 2017 1:13 م.
هذه هي سياسات الثيوقراطية، وليس الديمقراطية الحديثة:
وقد حظرت إدارة ترامب مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (سدك) من استخدام كلمات مثل & لدكو؛ القائم على العلم، & رديقو؛ ودقوو]؛ التنوع، وردقوو]؛ & لدكو؛ المتحولين جنسيا & رديقو؛ في وثائق رسمية لميزانية العام المقبل، وفقا لواشنطن بوست.
اجتمع كبار زعماء الميزانية سدك أليسون كيلي مع المحللين سياسة وكالة يوم الخميس ليعلن.
ركن الأعضاء.
مقابلة مع ديفيد برين.
28 أكتوبر، 2017 10:49 مساء.
ضيفنا ديفيد برين هو عالم الفيزياء الفلكية، استشاري التكنولوجيا، والمؤلف الأكثر مبيعا الذي يتحدث ويكتب، ويقدم المشورة بشأن مجموعة من المواضيع بما في ذلك الدفاع الوطني والإبداع، واستكشاف الفضاء. وهو أيضا مستقبلي معروف ومؤثر (واحد من أربعة & لدكو؛ أفضل المستقبليين في العالم، & رديقو؛ وفقا للمطور الحضري)، ومن أفكاره حول المستقبل، وتحديدا مستقبل الحضارة، وأن أنا نأمل أن نتعلم هنا.
إيلين: ديفيد، كنت قاعدة العديد من التوقعات الخاصة بك في المستقبل على نظرية التاريخ.
سوينغ محفظة التداول - أسبوع 11 سبتمبر 2017.
12 سبتمبر، 2017 9:29 ص.
تذكير: أوبترادر ​​متاح للدردشة مع الأعضاء، وترد التعليقات أدناه كل وظيفة.
هذا المنصب هو للجميع لدينا أفكار التجارة الافتراضية الحية والتعليقات اليومية. يرجى النقر على & كوت؛ التعليقات & كوت؛ أدناه لمتابعة مناقشاتنا الحية. يتم سرد جميع الصفقات الحالية لدينا في جدول أدناه، مع سعر الدخول (1/2 في وجميع في)، وأسعار الخروج (1/3 خارج، 2/3 خارج، وجميع خارج).
ونشير أيضا إلى توقفنا، وهو في معظم الأوقات "المتوسط ​​المتحرك ل 5 أيام & كوت ؛. جميع الصفقات، ما لم تتم الإشارة إليها، هي خيارات الصراف الآلي في الشهر الأمامي.
لا تتردد في المشاركة في المناقشة وطرح أي أسئلة قد تكون لديك حول هذه المحفظة الافتراضية، من خلال النقر على & كوت؛ تعليقات & كوت؛ رابط الحق أدناه.
لمعرفة المزيد عن محفظة التداول الافتراضية سوينغ (الاستراتيجية، والأداء، أسئلة وأجوبة، وما إلى ذلك)، الرجاء الضغط هنا.
الترقيات.
نيوسوير: مشاهدة اليوم على الويبينار!
7 يونيو، 2017 6:28 م.
لدينا ضيف كبير في الويبينار اليوم!
سوف بيل أولسن من نوزوير تعطينا مظاهرة ممتعة وحيوية من المزايا التي توفر الأخبار في الوقت الحقيقي. نوزوير هو أداة استخبارات السوق للأخبار. في الأسواق اليوم مدفوعة البيانات، فمن المفيد حقا أن يكون أداة التي توفر الوصول إلى المصادر المهنية حيث يمكنك الحصول على الحقائق في الوقت الحقيقي.
انضم إلى برنامج الويبينار المجاني، وهو مفتوح للجميع.
[لمزيد من المعلومات حول نوسوير، انقر هنا. للحصول على قائمة الأسعار: نيوسوار.
كيمبل تشارتينغ الحلول.
البرازيل؛ الشلال في الأسعار بدءا؟ تأثير الولايات المتحدة؟
18 مايو، 2017 8:38 ص.
وفيما يلي نظرة على صندوق الاستثمار الأوروبي (إز) في البرازيل خلال العقد الماضي. التجمعات خلال العام الماضي واجهت مستوى حرج، من وجهة نظر السلطة من نمط.
انقر على الرسم البياني للتضخيم.
ويواجه مؤشر إوز مقاومة مزدوجة عند (1)، في حين أنه في الاتجاه التنازلي لمدة 9 سنوات من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة. وقد ارتفع مؤشر الاتجاه المعاكس على مدى ال 17 شهرا الماضية في مقاومة المقاومة الرئيسية. هل كان الارتفاع في اتجاه مكافحة العداد ينتهي عند المقاومة المزدوجة.
كل شيء عن الاتجاهات.
تحديث منتصف اليوم.
13 مايو، 2018 2:40 م.
تذكير: هارلان هو متاح للدردشة مع الأعضاء، وترد التعليقات أدناه كل وظيفة.
لمعرفة المزيد، اشترك في النشرة الإخبارية المجانية لديفيد واحصل على تقرير مجاني من كل شيء عن اتجاهات - "كيف يتفوق 90٪ من وول ستريت فقط مع 500 دولار في الأسبوع". أخبر ديفيد بسو أرسل لك. - إيلين.
حول فيل:
فيليب R. دافيس هو مؤسس فيل في العالم الأسهم، وهو موقع تداول الأسهم والخيارات التي تعلم فن خيارات التداول للقادمين الجدد، ووضع استراتيجيات متقدمة لتجار الخبراء.
كما شوهد على:
حول إيلين:
إيلين هو محرر ومنسق برنامج تابع ل بسو. تدير الظلال سوق الموقع، والمحفوظات، وأكثر من ذلك. الاتصال إيلين لمعرفة المزيد عن البرامج التابعة لنا ومشاركة المحتوى.

خيارات التداول يبوك تحميل مجاني.
خيارات التداول يبوك تحميل مجاني.
تحميل خيارات مجانية الكتاب الاليكترونى.
إذا كنت بدأت للتو مع خيارات، أو جديدة نوعا ما إلى خيارات التداول، وكنت أعلم أن العديد من الأخطاء تحدث. في الواقع، أكبر قضية مع تداول الخيارات هو أن هناك منحنى التعلم حاد، وحقيقة أن "كنت لا تعرف ما كنت لا تعرف" .. الأخطاء هي مكلفة، وعلى الرغم من أنك تعلم دائما من أخطائك، فإنه يأتي بتكلفة. هنا & # 8217؛ s بلدي خيارات تداول الكتاب الاليكتروني متاحة للتحميل مجانا بعنوان & # 8220؛ أعلى 7 خيارات أخطاء التداول & # 8221؛ وكيف يمكنك تجنبها.
يحدث هذا لجميع التجار الخيارات. ومع ذلك، مع بعض التركيز على التعليم، يمكنك تعيين الأمور الحق.
وهنا مجانا الكتاب الاليكترونى تداول الخيارات من أوبتيونتيجر الذي يسلط الضوء على أعلى 7 أخطاء خيارات التجار جعل ... وكيف يمكنك تجنبها أو أن تصبح على علم بها.
على سبيل المكافأة، يتضمن الكتاب الاليكتروني أيضا أكثر من 50 أشرطة الفيديو التجارية الحرة والمقالات ..
الرسائل ذات الصلة.
كيفية تداول الأسواق المتطايرة.
خيارات شرح التسوية - & هيليب؛
كيف تلعب وركداي بعد & هيليب؛
سبس و سبسم الخيارات.
ترك الرد إلغاء الرد.
الحصول على أشرطة الفيديو الجديدة ونصائح التداول مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
مقاطع فيديو مجانية، وبرامج تعليمية، وندوات عبر الويب.
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.

تحميل 14 مجانا سوق الأسهم الكتب!
وفيما يلي بعض الكتب سوق الأسهم الحرة التي جمعت على مر السنين. يمكنك تنزيلها مجانا في هذه الصفحة. وهذا سوف توفر لك طن من مواد القراءة لشهور قادمة!
1. أنماط القاتل.
يوضح هذا الكتاب الإلكتروني كيفية استخدام الرسوم البيانية ماسد لتوليد إشارات شراء وبيع التداول.
2. مقدمة في الفوركس.
هذا الكتاب الإلكتروني يفسر ما هو سوق الفوركس كل شيء عن كيفية البدء في التداول عليه.
3. خطة أعمال التاجر.
في هذا الكتاب الإلكتروني، يشرح كريستوفر تيري كيفية وضع خطة تداول بما في ذلك المنهجيات، وتحديد الأهداف، وحفظ السجلات.
4. رسم سهل.
هذا هو التمهيدي كبيرة للتجار الجدد. هذا الكتاب الإلكتروني يغطي جميع أشكال التحليل الفني بما في ذلك الدعم / المقاومة، وخطوط الاتجاه، وأنماط الرسم البياني.
5. الحقيقة حول تجارة فيبوناتشي.
تريد معرفة المزيد عن فيبوناتشي؟ هنا، بيل بولوس يأخذك خطوة بخطوة إلى عالم فيبوناتشي بما في ذلك التصحيحات والإضافات.
6. الكتاب الاليكتروني لمؤشرات السوق الفنية.
هذا الكتاب الاليكتروني يحتوي على ثروة من المعلومات عن مؤشرات السوق بما في ذلك مؤشرات التقدم / الانخفاض، إحصاءات بيع قصيرة، والمشاعر.
7. دليل عملي لتداول سوينغ.
لاري سوينغ يعلمك كل شيء عن التداول البديل في هذا الكتاب الاليكتروني. في ذلك سوف تتعلم عن الشمعدانات والاتجاهات والمتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك بكثير.
8. أسرار المليونير التجار.
وهذا يغطي 25 أسرار التي تم جمعها من المقابلات مع التجار المليونير. هناك بعض الحكمة العظيمة الواردة في هذا الكتاب الإلكتروني.
9. يوم التداول العقل.
يقدم هذا الكتاب الإلكتروني بعض النصائح العظيمة للاستمرار في التركيز على التداول الخاص بك. أساسا للتجار اليوم.
10. دورات نمط.
هنا ألان فارلي يتحدث عن الانتكاسات القاع، هروب، والاتجاهات، وحتى نظرية موجة إليوت.
11. التداول المتأرجح باستخدام الرسم البياني الشمعداني.
في هذا الكتاب الاليكترونى، جون شخص يشرح الرسم البياني الشمعدان وتحليل نقطة المحورية.
12. مفاتيح لأعلى الأرباح التجارية.
18 أبطال التداول تبادل مفاتيحهم لأرباح التداول. وتشمل مقابلات مع جورج لين (ستوشاستيك)، لاري ويليامز، وليندا برادفورد راششك.
13. ثلاثة أمثلة التداول سوينغ.
ألان فارلي يظهر ثلاثة أمثلة التداول البديل مع الرسوم البيانية، والتعليمات، والتعاريف لتبدأ.
14. 7 عادات التجار الناجحة للغاية.
هنا يناقش مارك كريسب العادات السبعة التي يتمتع بها التجار الناجحون.
حسنا، يجب أن تبقى لكم مشغول لفترة.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

No comments:

Post a Comment