Monday 19 February 2018

خيارات الأسهم سباسكس


إلون موسك على وشك أن تفعل شيئا غريبا للملياردير، ودفع.


600 مليون دولار في الضرائب.


- قد. 27th 2018 5:40 آم إت.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت تسلا أنها أغلقت عرضها الثانوي الأخير بقيمة 1.7 مليار دولار أمريكي في صافي العائدات لتمويل برنامجها الإنتاجي النموذجي 3، ولكن كان جزء من الطرح أيضا مجموعة كبيرة من المعاملات من أجل إلون موسك لممارسة 5،503،972 خيارات الأسهم ومن ثم بيع 2،782،670 سهم لدفع الضرائب.


في إصدار المجلس الأعلى للتعليم صدر الليلة الماضية، وأكد تسلا أن المسك باعت الأسهم في 213.22 $ ليصبح المجموع أكثر بقليل من 593 مليون $. بعد الصفقة، المسك & # 8217؛ ق حصة في تسلا تقف في 31،100،644 سهم بقيمة تزيد قليلا على 7 مليارات $.


الصفحة الرئيسية الطاقة الشمسية.


عندما يبيع الرئيس التنفيذي لشركة كمية كبيرة من الأسهم، فإنه ينظر إليه عموما على أنه علامة سيئة، ولكن في هذه الحالة، تسلا تبذل جهدا لتسليط الضوء على أن المسك هو بيع الأسهم & # 8220؛ فقط من أجل دفع ضرائب الدخل المتعلقة بتجارب خيارات الأسهم المبلغ عنها سابقا & # 8221؛ وأنه عموما مشتري صاف في الصفقة.


تشير تسلا إلى مناسبتين مختلفتين في الأشهر القليلة الماضية عندما مارس المسك أكثر من 100 مليون دولار من خيارات الأسهم، لكنه لم يبيع أي وقت لتغطية الضرائب.


ليس من الواضح مقدار الضرائب التي يتعين على المسك دفعها بالضبط، ولكن آخر سعر تم ممارسته كان 6.63 دولار للسهم الواحد، لذلك اضطر لدفع 36،491،334 دولار للحصول على الأسهم في المقام الأول & # 8211؛ تاركا حوالي 557 مليون دولار. وبالنظر إلى أنه سيتعين عليه دفع معدل ضريبة دخل عادي (52٪ في ولاية كاليفورنيا) على صافي ربح يزيد على 200 مليون دولار في المعاملتين السابقتين، وأكثر من 1.1 مليار دولار في الأسبوع الذي أغلق هذا الأسبوع، ولكن بعد التبرع بقيمة 1.2 مليون سهم أكثر من 250 مليون دولار للجمعيات الخيرية، فإنه ليس من الصعب أن نعتقد تسلا & # 8217؛ ق المطالبة بأن جميع عائدات المسك & # 8217؛ ق بيع الأسهم سوف تذهب نحو دفع الضرائب.


وهو لا يقبل أي راتب من تسلا، ولكن لديه الكثير من خيارات الأسهم بما في ذلك منحة الرئيس التنفيذي السخي من 5،274،901 خيارات الأسهم، والتي تمنح في 10 شرائح عندما تصل الشركة إلى بعض المعالم. ومع ذلك فقد تم الحصول على معظم حصته في تسلا من خلال توفير جزء كبير من رأس المال العامل للشركة خلال أول.


7 سنوات بعد إنشائها (2003 إلى 2018).


كشف تسلا عن الإنجازات الأخيرة التي تحققت بموجب منحة المسك & # 8217؛


الانتهاء بنجاح من النموذج 3 ألفا النموذج إنتاج المركبات الإجمالية من 100،000 مركبة.


خيارات الأسهم زيادة كبيرة المسك & # 8217؛ ق حصة في تسلا، لكنها أيضا تخدم دورا هاما آخر في الرئيس التنفيذي & # 8217؛ ق المشاريع. في حين أن المسك قادر على جذب واستبقاء المواهب في شركاته في جزء منه بسبب مهامهم مقنعة & # 8211؛ وتسريع ظهور النقل المستدام في تسلا وجعل البشرية مواصفات متعددة الكواكب في سباس اكس & # 8211؛ واستخدام خيارات الأسهم هي أيضا جانبا هاما.


تسلا هي واحدة من نادرة، إن لم يكن الوحيد، لصناعة السيارات لتقديم الأسهم لجميع موظفيها & # 8211؛ من شركاء الإنتاج إلى المديرين التنفيذيين. كما تلعب دورا هاما في سباس اكس. هنا مقتطف من رسالة إلكترونية أرسلها المسك إلى جميع موظفي سباس اكس & # 8217 في عام 2018:


وفيما يلي نصيحتي بشأن بيع الأسهم أو الخيارات سباسكس. لا حاجة إلى تحليل معقدة، حيث أن قواعد الإبهام بسيطة جدا. إذا كنت تعتقد أن سباسكس سوف تنفذ أفضل من متوسط ​​الشركة العامة، ثم سعر السهم لدينا سوف تستمر في تقدير بمعدل أكبر من ذلك من سوق الأسهم، والتي ستكون أعلى مكان العائد المقبل لاستثمار الأموال على المدى الطويل. لذلك، يجب أن تبيع فقط المبلغ الذي تحتاجه لتحسين مستوى معيشتك على المدى القصير والمتوسط. أنا أوصي فعلا بيع بعض كمية من الأسهم، حتى لو كنت متأكدا من أنها سوف نقدر، والحياة قصيرة وأكثر قليلا من المال يمكن أن تزيد من المتعة والحد من التوتر في المنزل (طالما أنك لا تسقط الجارية الخاصة بك النفقات الشخصية بالتناسب).


ولتحقيق أقصى قدر ممكن من الإقرار الضريبي، ربما يكون من الأفضل لك ممارسة خياراتك لتحويلها إلى أسهم (إذا كنت تستطيع القيام بذلك) ومن ثم االحتفاظ بالمخزون لمدة عام قبل بيعه في أحداث السيولة التي نقوم بها كل سنتين تقريبا. وهذا يسمح لك لدفع معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، بدلا من معدل ضريبة الدخل.


وفي نھایة المطاف، نخطط لإجراء حدث سیولة حالما یکتمل مؤھل فالكون 9 في شھر أو شھرین. لا أعرف بالضبط ما هو سعر السهم حتى الآن، ولكن، استنادا إلى المحادثات الأولية مع المستثمرين، وأود أن تقدير ربما بين 30 $ و 35 $. هذا يضع قيمة سبيس اكس في $ 4 إلى 5 مليار $، وهو ما سيكون عليه ما لو كنا الجمهور الآن، وبصراحة، عدد ممتاز بالنظر إلى أن F9 الجديد، ف و دراغون V2 ​​لم تبدأ بعد.


تم نشر البريد الإلكتروني في آشلي فانس & # 8217؛ ق الكتاب: ايلون موسك: تسلا، سباسكس، والسعي لمستقبل رائع & # 8211؛ والتي أوصي القراءة لحفنة من الحكايات مثيرة للاهتمام مثل هذا واحد.


على أي حال، فإن النتيجة النهائية هي أن المسك هو الحصول على أكثر ثراء أو على الأقل حصته في تسلا هو الحصول على أكبر، لكنه أيضا دفع مبلغ كبير في الضرائب، وهو مرض إلى حد ما لمعرفة & # 8211؛ إيسن & # 8217؛ t؟


تسلا.


تسلا هي شركة النقل والطاقة. وهي تبيع المركبات تحت سيارتها & # 039؛ تسلا موتورز & # 039؛ (بيسي) و (باتيري) و (باتيري ستاتيونياري باتيري) للمشاريع المنزلية والتجارية والمرافق على نطاق و & # 039؛ تسلا إنيرجي & # 039؛ قطاع.


عن المؤلف.


فريد لامبرت.


فريد هو رئيس التحرير والكاتب الرئيسي في إليكتريك.


يمكنك إرسال نصائح على تويتر (دمس مفتوحة) أو عن طريق البريد الإلكتروني: فريد @ 9to5mac.


معدات فريد لامبرت المفضلة.


رمز الإحالة تسلا.


جويسيبوكس إيف شاحن.


إلكترك بودكاست: نموذج 3 مراجعة، فيسكر، وأكثر من ذلك.


لارج & # 8216؛ تيسلا شيبس & # 8217؛ جميع الحاويات الكهربائية.


(سبيس اكس).


732 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


غوسس الخالق ثيفيكليديستروير نادي الطيران زوكال زلسا الفنان فوكسهوندبات إيكولوجيك old_sellsword delta_alpha_november sellato_fantasma مضيف بلغاريا سات-1 يويغ المضيف من نرول 76 + أوتف-5. и ещё 1 & راكو؛


4،100 رطل من البضائعNASA والمواد البحثية.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 59139 على & # 32؛ أب-392 & # 32؛ في 2018-01-13 09: 20: 29.480326 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


كيف تستثمر في سباس اكس الأسهم؟ هناك طريقة واحدة فقط.


سباسكس ليست عامة، وربما أبدا الاكتتاب - ولكن لا يزال بإمكانك تملك قطعة منه.


الجميع يريد قطعة من سباس اكس. ولكن كيف يمكنك الاستثمار في الأسهم سباسكس؟


في العام الماضي، والأمازون (نسداق: أمزن) "أدوات الاستخبارات التنافسية" التابعة أليكسا (نعم، اليكسا لديه وظيفة جانبية) عن كيف أصبح موقع سباسكس واحدة من المواقع الأكثر شعبية للشركات بين الشركات المملوكة للقطاع الخاص. كما يقاس من قبل "زوار فريدة من نوعها،" المزيد من الناس يبحثون في سباس اكس من أي "يونيكورن" الأسهم الأخرى على هذا الكوكب.


ليس من الغموض لماذا. بعد أن أصبحت أول شركة خاصة تضع سفينة فضاء في المدار، سعى مشروع الفضاء الرائد إلون موسك إلى وضع قائمة مثيرة للإعجاب من الانجازات "الأولى" الأخرى: أول شركة لإطلاق حمولة في المدار، ثم إعادة صواريخها إلى الأرض. أولا، أهبط، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، فالكون، 9، إشتهر، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رسو السفينة، أولا لإعادة إطلاق صاروخ مستعمل، وأول من طرح خطة عملية لاستعمار المريخ.


أولا، أولا، أولا.


حساب احتمالات الاكتتاب سباس اكس.


ولكن سوف تصبح سباس اكس أيضا أول شركة فضائية لإجراء الاكتتاب العام الكبير في القرن الحادي والعشرين وإعطاء المستثمرين فرصة للاستثمار في أسهمها مباشرة؟ وفي التقرير الأخير، كان المسك لا يزال مترددا. وفى كلمته فى مؤتمر فضائى عقد فى جوادالاخارا العام الماضى، رفض موسك اى مصلحة فى جني المليارات من خلال وضع سباس اكس فى سوق الاسهم. على العكس من ذلك، قال المليونير الإنترنت السيارات تحولت الكهرباء الملياردير أنه كان في الواقع أكبر مخاوفه من أن سباسكس قد "الحصول على نحو ما الاستيلاء عليها من قبل المستثمرين الذين يريدون فقط لتحقيق أقصى قدر من الربح للشركة وعدم الذهاب إلى المريخ".


وألقى هذا البيان الماء البارد على المستثمرين على أمل أن يستثمر يوم واحد في مخزون سباس اكس. ومع ذلك هل تعتقد أنه من الممكن للاستثمار في سباس اكس اليوم - قبل الشركة حتى الاكتتاب العام؟


المستثمرين يرى السماء الزرقاء ل سباسكس - ولكن كيف يمكنك الاستثمار في الأسهم سباسكس؟ مصدر الصورة: سباسكس.


انها حقيقة. وبفضل استثمار غوغل لعام 2018 في سباس اكس، تمتلك غوغل أبجيت (نسداق: غوغ) (نسداق: غوغل) الآن حصة تبلغ 7.5٪ في سباس اكس. ونتيجة لذلك، فمن الممكن الآن للاستثمار في سباس اكس - من خلال الاستثمار في جزء من مالك، الأبجدية. (كمكافأة، كنت تملك أيضا الكثير من جوجل، يوتيوب، ونظام التشغيل أندرويد، ومشروع سيارة ذاتية القيادة الوليدة إلى جانب ذلك.)


وهناك طريقة أفضل للاستثمار في الأسهم سبيس اكس - وأيضا الطريقة الوحيدة.


شراء الأبجدية الأسهم من أجل امتلاك الأسهم سباسكس قد يكون حتى خطوة مالية ذكية. النظر في: في العام الماضي، علمنا أنه بعد عدة سنوات من التفاخر أنه كان على حد سواء "مربحة والتدفق النقدي إيجابي،" كان سباسكس في الواقع أي من تلك الأشياء. غير مربحة، وليس توليد النقدية - بل حرقه.


هذا بالكاد يبدو مثل هذا النوع من المستثمرين الأسهم يجب أن يفكر في التداول.


إن عودة سباس اكس في عام 2017 قد تكون قد حسنت ثروات الشركة المالية، أو قد لا يكون. حتى الآن، سباسكس ليست قول. ولكن فقط في حالة سباسكس لا يزال يفقد المال، ويبدو لي أن تنويع الاستثمار واحد في سباسكس من خلال أيضا امتلاك الأسهم الأبجدية مربحة بعنف هو خطوة ذكية لجعل.


وبلغت القيمة الدفترية للأبجيت 644.5 مليار دولار اليوم، وبلغت الإيرادات الصافية 19.3 مليار دولار على مدى الأشهر ال 12 الماضية - بما يكفي لإعطائها نسبة P / E معقولة جدا من 25.6. (متوسط ​​المخزون في S & أمب؛ P 500 يكلف فقط حوالي 24.6 مرات الأرباح، ومع هامش ربح 19.5٪ ومعدل نمو الأرباح بنسبة 20٪، الأبجدية هي أفضل بكثير من "متوسط" الشركة.)


القيمة على أرباحها النقدية الفعلية وفي الوقت نفسه (التدفق النقدي الحر)، الأبجدية الأسهم هو أرخص حتى. ووفقا للبيانات المقدمة من شركة S & أمب؛ P الاستخبارات السوق العالمية، على مدى العام الماضي ولدت الأبجدية أكثر من 25 مليار $ في التدفق النقدي الحر إيجابي - حوالي 1.30 $ في الأرباح النقدية الحقيقية لكل $ 1 يسمح لها بتصنيف "صافي الدخل" على قوائم الدخل. وكما تراكمت النقدية في ميزانيتها العمومية، فقد تقلصت قيمة المؤسسة من الأسهم الأبجدية إلى النقطة التي الشركة بأكملها، صافية من النقد، وتكلف الآن أقل من 554 مليار $. بأسعار اليوم في بالكاد 22 مرة التدفق النقدي الحر، الأبجدية الأسهم هي أرخص كثيرا كله مما يبدو.


انها وسيلة رخيصة جدا للاستثمار في الأسهم سبيس اكس، و - في الوقت الراهن - الطريقة الوحيدة.


سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. ريتش سميث تمتلك أسهم الأبجدية (C سهم). يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (A سهم)، الأبجدية (أسهم C)، والأمازون. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


سباسكس إمبلويي ريفيوس حول & # 034؛ خيارات الأسهم & # 034؛


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


857 مراجعات الموظفين.


& # 034؛ مكان رائع للعمل! & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أكثر من عام)


أروع مكان سوف تعمل من أي وقت مضى.


ومن المتوقع عادة ساعات طويلة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل.


بيئة عمل صعبة مع الناس الذكية حقا. منتجات باردة.


بيئة عمل صعبة تقاتل دائما الحرائق.


المشورة للإدارة.


وتحسين التواصل بين الوظائف.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ مكان العمل العظيم & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أكثر من عام)


الفضاء X هي شركة داعمة جدا. كما تعلم الكثير وتستمر في النمو مع فريقك. بيئة العمل والثقافة مدهشة للغاية. فوائد للعمال بدوام كامل كبيرة!


أتمنى لو كنت قد طبقت منذ سنوات.


المشورة للإدارة.


الإدارة المعلقة في قسم بلدي!


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ مكان رائع لكتابة برامج الأعمال & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


1. مهمة فريدة من نوعها - أنت أحيانا أعتبر أمرا مفروغا منه ولكنك لا داعي للقلق من أن حياتك 'العمل لا معنى له.


2. الشعب العظيم - الجميع تقريبا حول سيكون ذكيا أو أكثر ذكاء مما كنت بيئة رائعة للأفكار الجيدة لتطوير والنمو الشخصي أن تحدث.


3. مشاكل مثيرة للاهتمام - كل من تصميم وصواريخ البناء من الصعب.


4. الأسهم - يمكنك الحصول على شريحة من شركة مع مستقبل كبير.


5. الامتيازات - كامل شريط القهوة واللبن الزبادي المجمد، وجبات مدعومة بشدة، أيام عطلة سخية، والجدول الزمني مرنة تجعل بيئة عمل صعبة قابلة للتحقيق.


ليس من غير المألوف أن نشعر بالإرهاق. هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، الكثير من المشاكل التي يجب حلها، والكثير من الناس يعتمدون على العمل الذي يفعله الجميع هو أن هناك قدرا كبيرا من الضغط لتقديم.


المشورة للإدارة.


تنظيم حول حلول على نطاق المنظومة للمشاكل الصعبة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ تحدي & أمب؛ تزايد مكان العمل & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل.


سباسكس هو المكان الذي سوف يكون التوجه إلى مشروع ويتوقع أن نرى المشروع من التفكير إلى التنفيذ. قد لا تعرف كل شيء وتشعر تحت استعداد، ولكنك سوف ندرك بسرعة أن الاستفادة من أقرانك وتطبيق التفكير النقدي تقطع شوطا طويلا هنا. سوف تنجز أكثر مما كنت تعتقد أنك يمكن.


القيادة هنا أمر مشكوك فيه قليلا. بالنسبة للمكان الذي يبشر حول عدم إضاعة وقتك، والكثير من الناس في الإدارة لا يمكن صياغة استراتيجية مقنعة ومتماسكة للمشاركة مع فرقهم.


المشورة للإدارة.


يرجى أخذ الوقت لصياغة رؤية والتمسك بها. إذا كنت لا تزال تعمل بطريقة مخصصة، فلا تتوقع من فريقك إنتاج أي شيء آخر سوى النتائج المخصصة وليس النتائج على مستوى الأنظمة أو تغيير اللعبة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ مخطط المواد & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أقل من عام)


-Extremely مثيرة، وسرعة وتيرة البيئة.


-Highly ذكي، والموظفين دوافع.


-التقاط حافة التكنولوجيا التي تجعل التاريخ!


-Opportunity لجعل الآثار عبر الشركة في إدارات متعددة.


-Great الغذاء والفوائد.


-التغيير المستمر المشهد، يجب أن تكون قادرة على التكيف.


ساعات طويلة، والعمل المكثف.


المشورة للإدارة.


- المزيد من الحوافز المالية والاعتراف بالعمل المتميز.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ مكان رائع للعمل! & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أقل من عام)


العمل مع بعض من ألمع الناس سوف يلتقي من أي وقت مضى. ويؤدي انخفاض الروتين إلى زيادة الملكية والمسؤولية بين الموظفين. رخيصة، عالية الجودة الغذاء طوال اليوم، القهوة مجانا و فرو-يو كل يوم. فوائد كبيرة في جميع أنحاء.


ساعات طويلة، لكنها لا تطير من قبل.


المشورة للإدارة.


اجتماعات أقل، المزيد من الأطراف!


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أقل من عام)


أنا متحمس جدا وأنا أقود إلى العمل. بعد الخروج من 105 في كرينشاو، أرى واحدة من الصواريخ التي أثبتت نجاحها تقف بفخر خارج مقر سباس اكس، جنبا إلى جنب مع استوديو تصميم تسلا. يبدو أننا نكسر رقما قياسيا عالميا كل شهر، ولا أستطيع أن أكون أكثر فخرا للشركة أو الدور الذي ألعبه.


التخطيط المادي هو موقف رفيع المستوى، وظيفية الصليب الذي يلعب دورا لا يتجزأ في ضمان تلبية جدولنا الإطلاق - وهو ما يعني أن لدينا لائحة مفتوحة للقيام بكل ما هو ضروري لتلبية هذا الجدول الإطلاق. من العمل مع المديرين التنفيذيين ومساعدة مهندس الإنتاج تحسين تدفق المواد، لتطوير سلاسل التوريد الاستراتيجية، اتخاذ / شراء القرارات وإدارة المخزون ومستويات ويب، هناك الكثير للقيام به، وكل ما نقوم به بشكل مباشر مما يجعل سباسكس الرائدة في إطلاق الصواريخ في العالم. إذا كنت مهتما بالموقف الذي يمنحك حكرا على الابتكار وتحسين المكان الذي ترى فيه أكبر حاجة، مع الحد الأدنى من البيروقراطية، وهذا الموقف هو لك!


الجميع يأتي من مختلف الشركات والخلفيات - وجدت الأشهر الثلاثة الأولى من الصعب جدا أن نعرف ما يجري وكيفية التواصل.


المشورة للإدارة.


الإدارة الوسطى: يرجى أن تكون أكثر وعيا بعمليات فريقك، خاصة وأننا نقضي الكثير من الوقت لنخبرك (& # 034؛ الوضع & # 034؛) ما يحدث. أيضا، مساعدة أكثر.


المديرين التنفيذيين: إبقاء هدم الحواجز حتى نتمكن من الذهاب إلى المريخ!


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ مكان رائع ليكون جزءا من مهمة مذهلة & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


مهمة الشركة لا يعلى عليه. نحن باستمرار دفع المغلف في الفضاء مع الهدف نحو الحصول على الإنسانية إلى المريخ وتحصل على الشعور بأن كل يوم. الأفراد لديهم قوة كبيرة لدفع التغيير داخل الشركة.


وتيرة سريعة يؤدي إلى بيئة الضغط العالي. المسؤوليات الفردية يمكن أن تكون عالية وهناك العديد من نقاط واحدة من الفشل من حيث الأفراد مع معرفة المجال الحرجة في رأسهم. وغالبا ما يتم فصل الفرق عن بعضها البعض، وتركز على مشاكلها الخاصة. ويمكن تفويت الصورة العامة نتيجة لذلك.


المشورة للإدارة.


الصليب القطار أكثر. تبطئ قليلا. التركيز على تصميم أكثر من الأمام. تطوير رؤية متماسكة للمنتج والقيام بعمل أفضل في تنسيق الموارد ككل.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ مخطط المواد & # 034؛


لقد تم العمل في سباسكس بدوام كامل.


- يسير بخطى سريعة، بيئة عمل ديناميكية.


-ليس & # 39؛ ليرة لبنانية أبدا بالملل.


-Longer ساعات العمل بالمقارنة مع المنافسين.


المشورة للإدارة.


هيكل أوضح لفرص النمو المحتملة / التقدم الوظيفي.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(25) مهندس هندسة (42) مهندس هندسة (42) مهندس هندسة (42) مهندس هندسة (26) متدرب - ساعة (25) الكترونيات الطيران متدرب (25) مهندس (15) مهندس إطلاق (15) فني الدفع (14) مهندس اختبار (12) مخطط المواد (11) عرض المزيدعرض أقل.


تحديثات الشركة.


نحن بسعادة غامرة ليتم الاعتراف بها باعتبارها أفضل مكان للعمل على غلاسدور & رسكو؛ ق 2017 قائمة. شكرا لكم على فريقنا استثنائية الذين جعل سباسكس مكانا لا يصدق للعمل!


الشركات لاستكشاف.


صور سباس اكس.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟


متوسط ​​الرواتب لموظفي سباسكس.


متوسط ​​الرواتب لموظفي سباسكس.


سباسكس متوسط ​​الراتب بالسنوات الخبرة.


معرفة المزيد عن الدفع في سباسكس.


حول هذه الشركة.


إل سيغوندو، كاليفورنيا.


هندسة الفضاء، الفضاء.


تدفع شركة سباسكس موظفيها ما متوسطه 86،037 دولارا سنويا. وتتراوح الرواتب في سباسكس بين متوسط ​​قدره 489 62 دولارا و 532 116 دولارا في السنة. الموظفين سباسكس مع المسمى الوظيفي الرئيس التنفيذي للعمليات الاستفادة القصوى مع متوسط ​​الراتب السنوي من 250،000 $، في حين أن الموظفين مع لقب ميكانيكي الطيران جعل أقل مع متوسط ​​الراتب السنوي من 24،000 $.


سباسكس قوائم الوظائف.


قارن أصحاب العمل.


فستان عارضة / جو.


عطلة مدفوعة الأجر / عطلة،


التعليم / التدريب / توتيون / سيرتيفيكاتيون ريسبورسيمنت.


عطلة مدفوعة الأجر / عطلة،


إجازة مرضية مدفوعة الأجر.


إحصائيات أساسية ل سباسكس.


الرضا الوظيفي.


استنادا إلى 59 صوتا.


مواقع شعبية ل سباسكس.


المشاركات بلوق الأخيرة على أخبار المهنة.


كاوين هاراساي / أونسبلاش أظهرت الأبحاث الأخيرة أن الامتنان يمكن أن يجعلنا أكثر سعادة وأكثر صحة، حتى تعزيز الصحة العقلية مع مرور الوقت. ولكن يمكن أن إمبرو.


شيرونوسوف / جيتي إيماجيس التحضير لمقابلة العمل يمكن أن يشعر كثيرا مثل كونه طالبا من جديد: مهما كنت تدرس، هناك دائما.


فيلادندرون / جيتي إيماجيس ما الذي يجعل أفضل الوظائف متفوقة على المهن الأخرى؟ مجموعة من العوامل. للوصول إلى أفضل الوظائف السنوية الترتيب.


تريد الحصول على مزيد من محددة؟ احصل على تقرير الراتب كوستميزد فور يو.


أخبرنا عن وظيفتك الحالية ومهاراتك، ونحن سوف تتيح لك معرفة مقدار أصحاب العمل يدفعون في منطقتك.

No comments:

Post a Comment