Tuesday 6 February 2018

الآثار الضريبية لخيارات الأسهم التجارية


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس من المهنيين الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة عملیة الشراء وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط العمولات والعمولات إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في سبتمبر 2018، فسيتم فرض ضريبة على أرباح رأس المال قصيرة الأجل (من مايو إلى سبتمبر) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر أغسطس عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير من عام 2018 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إغلاق اليوم السابق، وأن مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، حصلت ماري على أسهم مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة بقيمة 5 دولار أمريكي بقيمة 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتلقي قسط بقيمة 2.65 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم فورا إبطال فترة الاحتفاظ بالمستثمر وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن الواحد إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة الخسارة بيث إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


عيوب الخيار التداول.


1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).


2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.


3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.


المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من نوفمبر (إضافة تكتيك التأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية أكثر من 20٪.


كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).


4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحصيفين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.


وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.


مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.


مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، وأصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد حققت محفظة تيري's تيبس الفعلية التي تنفذ هذه الصفقات 26٪ في أول أسبوعين من عام 2018، وهي ثالث أفضل محفظة أداء حتى الآن في هذا العام الجديد.


وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟


حققت أسهم وينغستوب بالفعل مكاسب كبيرة في الأسابيع القليلة الأولى من العام الجديد ويعتقد العديد من المحللين أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي. وقد نشرت نبك مقالا يوضح العوامل الدافعة للارتفاع الأخير في حين يشارك الرئيس التنفيذي لشركة وينغستوب تشارلي موريسون توقعاته للنمو في مقابلة فيديو مع جيم كرامر.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.


كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.


أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.


سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.


العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)


القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.


ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.


فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.


وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.


العلاجات الضريبية الخاصة للخيارات.


في معظم الحالات، فإن تحديد الضرائب على استثمارات الأسهم العادية ينطوي على عملية بسيطة إلى حد ما - إما أن تدفع الضرائب على المكاسب أو خصم الخسائر. يعتمد المبلغ الذي تدفعه أو تقتطعه على ما إذا كان السهم مؤهلا كاستثمار قصير أو طويل الأجل.


حساب الضرائب من خيارات التداول هو حصان من لون مختلف. لأن خيارات التداول تنطوي على معاملة أكثر تعقيدا، فإن إرس تطبق قواعد خاصة تحتاج إلى معرفتها من أجل تجنب سوء التصفية.


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الضرائب عند خيارات البيع.


وكما هو الحال بالنسبة للمخزون، تعتبر جميع األرباح أو الخسائر الناتجة عن خيارات حقوق الملكية المتداولة أرباح أو خسائر رأسمالية) يتم اإلبالغ عن هذه األرباح عن الجدول رقم) د (و نموذج رقم) 4949 (. ومع ذلك، فإن قواعد تحديد المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل تعتمد على ما إذا كنت كاتب الخيار أو حامل.


على سبيل المثال، إذا قام صاحب البيع ببيع خيار البيع أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، فإن طول الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الخيار قبل البيع يحدد ما إذا كانت أرباح / خسائر رأس المال قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


365 يوما أو أقل = على المدى القصير أكثر من 365 يوما = على المدى الطويل.


عندما يشتري الكاتب خيار الشراء أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، تعتبر مصلحة الضرائب أن المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الكاتب للخيار.


خيارات انتهاء الصلاحية.


عندما ينتهي خيار الأسهم، فإنه يغلق الصفقة. ثم يحدد الكاتب والحامل أرباحها أو خسائرها بطرح سعر شراء الخيار من سعر البيع. والقاعدة التي تحكم تخصيص رأس المال القصير أو الطويل الأجل هي أساسا نفس عملية بيع أو شراء خيار.


إذا كان للمالك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فإن الربح / الخسارة قصير الأجل. إذا أطول من 365 يوما، انها طويلة الأجل. إذا اشترى الكاتب الخيار قبل انتهاء صلاحيته، فإن مصلحة الضرائب تعتبره تلقائيا على المدى القصير.


يبدو سهلا حتى الآن. ولكن عندما يمارس خيار ما، تصبح القواعد الضريبية أكثر تعقيدا.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


عندما يمارس الكاتب أو المالك خيارا، تطبق مصلحة الضرائب قواعد ضريبية مختلفة. وتختلف هذه القواعد وفقا لما إذا كان قد تم ممارسة أو إجراء مكالمة.


عندما يتم ممارسة وضع، صاحب يقلل من المبلغ المحقق من بيع المخزون الأساسي من تكلفة وضع. الكاتب يقلل من الأساس في المخزون من كمية وردت لوضع. عندما تتم ممارسة المكالمة، يضيف حامل تكلفة المكالمة إلى الأساس في الأسهم المشتراة، في حين أن الكاتب يزيد من المبلغ المحقق على بيع الأسهم من المبلغ المستلم للدعوة.


وخلافا لمبيعات الخيارات وتاريخ انتهاء الصلاحية، لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار في نموذج D النموذج 8949. وبدلا من ذلك، يتم تضمين العائدات في موقف الأسهم من التعيين. عند حساب ضرائبهم، يجب على المستثمرين أن يوليوا المزيد من العناية لضبط أساس التكاليف بشكل صحيح من المخزون.


المزايا الضريبية لخيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / ذات القاعدة العريضة.


الآن يحصل على أكثر تعقيدا - ولكن أفضل!


وتعامل مصلحة الضرائب بيع خيارات مؤشر التبادل التجاري أو غيرها من الأوراق المالية غير السهمية (السندات أو السلع أو العملات)، تختلف عن الأنواع الأخرى من معاملات الخيارات.


وبموجب القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية، تخضع جميع المكاسب والخسائر للقاعدة 60/40 التي تنص على أن 60 في المائة من المكاسب / الخسائر طويلة الأجل و 40 في المائة قصيرة الأجل - بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية. وهذا يوفر العديد من المزايا للمتداولين من خيارات مؤشر أسعار الصرف وعريضة القاعدة.


وتعود الفائدة الرئيسية من دفع ضرائب أقل على رأس المال. ويبلغ معدل الضريبة القصوى لأرباح رأس المال طويلة الأجل 23.8٪، في حين أن المعدلات قصيرة الأجل يمكن أن تصل إلى 43.4٪. بالإضافة إلی ذلك، یمکن ترحیل الخسائر الزائدة إلی أجل غیر مسمى، ویمکنك تحمل خسارة تصل إلی ثلاث سنوات لتعویض أي ثانیة. 1256 المكاسب.


وتنطبق القاعدة 60/40 أيضا على بعض العقود المالية عند الاحتفاظ بها لمدة أقل. وهي تشمل العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية، فضلا عن العقود غير المتعلقة بالأسهم والديون والسلع الآجلة وخيارات العملات. وتعتبر مصلحة الضرائب هذه العقود بأنها "محددة إلى السوق" في نهاية العام، وتعاملها كما لو كانت مغلقة. وسيؤدي الاحتفاظ بها لفترة أطول إلى فرض ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.


الآثار الضريبية لتعيين الأسهم مقابل. خيارات.


وتعامل مصلحة الضرائب الدخل من الخيارات كأرباح رأسمالية.


قاعدة خيارات الأسهم هي أن الصفقات الطويلة يمكن أن تمارس ولكن يمكن تعيين المراكز القصيرة. والموقف الطويل ينتمي إلى المشتري الخيار الذي له الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر محدد - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ولدى دائرة الإيرادات الداخلية قواعد خاصة لفرض ضرائب على تخصيصات الخيارات.


عدم تعيين الخيارات.


الموقف القصير ينتمي إلى كاتب الخيارات. هي يمكن أن تبيع وضع أو دعوة وجمع قسط من المشتري. لها النتيجة الأكثر ربحية هو الخيار لانتهاء كما لا قيمة لها، لأنها كتب قسط كامل ككسب رأس المال على المدى القصير. كما أنها يمكن أن تختار لتعويض موقفها القصير قبل انتهاء الصلاحية عن طريق شراء خيار متطابقة: وهما إلغاء بعضها البعض وإغلاق موقفها. الفرق بين قسطها الأصلي وسعر الشراء المقاصة هو ربح أو خسارة رأسمالية قصيرة الأجل. كما هو الحال في جميع الصفقات الخيار، وقالت انها طرح عمولة من عائداتها للحد من أرباحها أو زيادة فقدانها.


تخصيص المكالمات القصيرة.


عندما يقوم المشتري بمناولة مكالمة، فإنه يشتري أسهم من بائع المكالمة العشوائي الذي اختاره شركة خيارات المقاصة. يتلقى البائع إشعار التنازل ويجب أن تفرغ أكثر من 100 سهم من المخزون الأساسي. قد تضطر إلى شراء الأسهم على الفور، ولكن إذا كتبت مكالمة "مغطاة" لديها بالفعل أسهم في محفظتها. وهي تعبر عن مكاسبها أو خسائرها عن طريق إضافة القسط الأصلي إلى سعر الإضراب ومن ثم طرح كلفتها للأسهم الأساسية. وتكون مكاسبها أو خسائرها قصيرة الأجل ما لم تحتفظ بالأسهم الأساسية لأكثر من سنة قبل بيع المكالمة، وفي هذه الحالة تكون مؤهلة لمعدلات المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.


اختصار وضع قصيرة.


يمكن للمالك وضع ممارسة خياره قبل انتهاء الصلاحية. إذا تم تعيين الكاتب وضعت، وقالت انها سوف تضطر إلى شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وفي هذه الحالة، تنتظر دفع ضريبة على العلاوة التي تلقتها عندما باعت الصفقة حتى تقوم في نهاية المطاف ببيع 100 سهم تم تخصيصها لها. في ذلك البيع، وقالت انها تضيف قسط وضع الأصلي لحصيلة الأسهم وطرح سعر الإضراب. إن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية طويلة الأجل إذا كانت تملك الأسهم المخصصة لأكثر من عام قبل بيعها.


2018 الأرباح الرأسمالية.


معدل أرباح رأس المال على المدى القصير هو قوس هامشي الخاص بك - الضريبة على "الدولار الأخير" من الدخل السنوي. ويبلغ أعلى معدل للأرباح الرأسمالية على المدى الطويل 20 في المائة، وهو ما ينطبق على الأفراد ذوي الدخل الإجمالي المعدل المعدل الذي يتجاوز 000 400 دولار أو الأزواج الذين يودعون معا بأكثر من 000 450 دولار من دولارات الولايات المتحدة. وبالنسبة للذين يقل دخلهم، يبلغ المعدل 15 في المائة لدافعي الضرائب في شريحة 25 في المائة أو أعلى. وبالنسبة للجميع، فإن المكاسب طويلة الأجل خالية من الضرائب. تستخدم خسائر رأس المال لتعويض المكاسب الرأسمالية وما يصل إلى 3000 دولار سنويا من الدخل العادي. يمكنك تحمل خسائر فائضة في رأس المال إلى السنوات الضريبية المستقبلية.


2018 رسوم إضافية من ميديكار.


تطبق رسوم إضافية بقيمة 3.8٪ على الرعاية الطبية للأفراد الذين لديهم ماجي تتجاوز 200،000 دولار والأزواج الذين يزيد عددهم عن 250،000 دولار في ماجي. وتطبق مصلحة الضرائب ضريبة الدخل على دخل الاستثمار الأقل والمبلغ الذي يتجاوز به مؤشر ماغي الحدود المذكورة. تتضمن إيرادات االستثمار األرباح الرأسمالية ما لم تكن محمية في ترتيب تقاعد فردي.


المراجع.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الاتصال الأسهم.


كيفية حساب أساس الأسهم للخيارات التي تمارس.


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


كيفية حساب ضريبة الدخل على خيار بيع لتغطية.


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.


المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.


تلقي خيار أسهم صاحب العمل.


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:


وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.


والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.


ممارسة الخيار.


عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو سعر ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.


عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.


إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:


100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.


وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.


بيع الأسهم.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.


إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.


خيارات السوق المفتوحة.


إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.


ومع ذلك، عندما تبيع خيارا - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سوف يؤدي إلى مكسب أو خسارة قصيرة الأجل، والتي إما أن تضيف إلى أو تقلل من الدخل العادي الخاص بك. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.


عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment