Saturday 24 February 2018

متوسط تداول الفوركس


مقدمة لتعني تجارة الانعكاس و 4 أكبر التحديات.
مقدمة لتعني تجارة الانعكاس و 4 أكبر التحديات.
عادة ما يشار إلى تداول الإرتداد على أنه اتجاه مضادة أو عكس الاتجاه الذي يصف، كل أو أكثر، نفس النمط من نمط التداول. يتطلع متوسط ​​عائد التراجع إلى السعر الذي ابتعد كثيرا عن متوسط ​​سعره (المتوسط). متوسط ​​تاجر التراجع يبحث عن اتجاهات غير مستدامة.
على الرغم من أن معظم الناس يفضلون النهج الاتجاه التالي، لم أشعر بالارتياح مع عقلية الاتجاه الاتجاه العام وبدأت أبحث في اتجاه التداول انعكاس في وقت مبكر جدا. وغني عن القول، وأنا أحرقت عدة مرات في البداية منذ هذا النمط التجاري غير مناسبة للمبتدئين المبتدئين بسبب التحديات العاطفية والنفسية التي يطرحها على التاجر. في المقالة التالية، ونحن نلقي نظرة على متوسط ​​التداول انعكاس، ما هي الجوانب الأكثر إغفالا والتي التحديات تاجر التاجر يعني أن يتعامل معها.
متوسط ​​تداول الإرجاع - مقدمة موجزة.
كما ذكر أعلاه، يبحث متوسط ​​عائد التراجع عن فرص حيث يتحرك السعر بعيدا عن متوسطه (أو متوسطه) بشكل ملحوظ. عادة، يتم حساب متوسط ​​السعر باستخدام المتوسط ​​المتحرك وتطبيقه على المخططات. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أدناه الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومتوسط ​​متحرك لمدة 50 فترة.
كما ترون، السعر غالبا ما يسحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك الأزرق ثم يستقر الحق في العودة إليها. إذا كان هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو عليه. وبطبيعة الحال، فإن تلك الرسوم البيانية المتتالية مع الصفقات المثالية لا تخبر سوى نصف القصة.
اضغط للتكبير.
تظهر لقطة الشاشة أدناه نفس الإطار الزمني اليومي لزوج العملات ور / أوسد مع نفس المتوسط ​​المتحرك. ولكن هذه المرة، لقد ميزت كل التراجعات التي لم تجعله على طول الطريق إلى المتوسط ​​المتحرك. وبطبيعة الحال، إذا كنا ننظر أقرب، سيكون هناك العديد من الأوقات عندما حاول السعر الانعكاس، لكنه فشل. ولذلك، فإن متوسط ​​التراجع هو أكثر من مجرد التداول إلى المتوسط ​​المتحرك، ويتطلب إدارة صارمة جدا لإدارة الدخول، ونهج إدارة المخاطر، وحساسية مستقرة عاطفيا لتجنب أشياء مثل الثأر التداول أو الإفراط في التداول.
اضغط للتكبير.
4 التحديات الرئيسية لمتوسط ​​التداول الإرجاع.
في ما يلي، ونحن نلقي نظرة على الجوانب التي غالبا ما يتم تجاهلها التي تجعل التداول يعني انعكاس أصعب مما يبدو للوهلة الأولى.
# 1 كيف يمكنك تحديد المتوسط؟
على الرغم من أن هذا يبدو واضحا جدا، فإن معظم التجار لا يفكرون أبدا في الآثار المترتبة على اختيارهم للمتوسط ​​المتحرك على تداولهم. دعونا نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني ور / أوسد من أعلى. هذه المرة طبقنا متوسطين متحركين مختلفين: 100 المتوسط ​​المتحرك السلس (سما) باللون الأحمر و 50 سما باللون الأزرق. قد تبدو الاختلافات ضئيلة، ولكن بالنسبة لمتوسط ​​عائد التاجر، واختيار المتوسط ​​المتحرك الصحيح هو واحد من أهم القرارات، وهو أيضا شخصي جدا والفردي واحد. وهذه هي الاختلافات الرئيسية بين نوعي المتوسطات المتحركة:
كما ترون، هذا ليس حكما وليس هناك خطأ أو خطأ عندما يتعلق الأمر باختيار متوسط ​​متحرك للتداول الخاص بك. بدلا من ذلك، أريد أن أسلط الضوء على حقيقة أن اختيار المتوسط ​​المتحرك له عواقب واسعة النطاق على أسلوب التداول الخاص بك ويجب أن يتم بناء على التفضيلات الشخصية وأنماط الأحرف.
اضغط للتكبير.
# 2 أحيانا لا ينعكس السعر، ولكن المتوسط ​​المتحرك يلحق بالسعر.
أما الجانب الثاني الأكثر إغفالا ونقص القيمة فهو أنه في بعض الأحيان يحدث الانتكاس ببطء شديد، وفي الوقت نفسه، يتحرك المتوسط ​​المتحرك نحو السعر، وبالتالي يقلل من المكافأة: نسبة التجارة.
توضح الصورة أدناه النقطة. على الرغم من أن للوهلة الأولى، يبدو أن متوسط ​​انعكاس استراتيجية يعمل مثل سحر والسعر يعود دائما إلى المتوسط ​​المتحرك، من المهم أن نفهم أنه في بعض الأحيان، والمتوسط ​​المتحرك يلتقي مع سعر أسرع ويمكن أن تقلل من المكافأة الأولية: ومن ثم توقع إستراتيجية التداول هذه. عندها يتعين على المتداول أن يقرر ما إذا كان يترك أمره الأولي للربح دون تغيير أو إذا كان ينتقل أرباحه إلى جانب المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
# 3 يعني انعكاس مقابل اصطياد سكين السقوط.
يمكن أن يكون اختيار قمم وقيعان شيء خطير جدا القيام به في التداول وهواة التجار، وخاصة، وغالبا ما تشارك في مثل هذا السلوك التجاري لأنها تقلل من حقيقة أن السعر يمكن أن تبقي على تتجه أطول بكثير مما يعتقدون. خلال فترات الاتجاهات طويلة الأمد وقوية، يمكن أن يؤدي التبادل التجاري المتوسط ​​في كثير من الأحيان إلى خطوط فقدان كبيرة دون اتخاذ الاحتياطات. تظهر الصورة أدناه الرسم البياني الحالي لزوج يورو / دولار ور / أوسد واستغرق الأمر حوالي 300 يوم تداول ليجتمع في نهاية المطاف مرة أخرى مع المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
لا ينتظر تاجر التراجع المتوسط ​​بأوامر معلقة عند مستويات محددة سلفا، كما يقف أمام القطار الذي يقترب، بل ينتظر حتى يأتي القطار إلى ما زال قائما ويقدم أدلة على أنها تسير في الاتجاه الآخر.
# 4 الاستقرار العاطفي والانضباط.
على الرغم من أن هذا ينطبق على جميع أنواع التداول، فإنه من المهم بشكل خاص بالنسبة للتجار انعكاس يعني. قد يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تحدث إشارة التداول وغالبا ما لن ترى جميع معايير الدخول، ولكن لا يزال السعر يعود إلى المتوسط ​​المتحرك. البقاء بعيدا عن القفز في وقت متأخر وليس محاولة لمطاردة التجارة مهم جدا. أوقات أخرى، كل ما تبذلونه من المعايير يصطف، ولكن السعر لا يزال يحتفظ على الذهاب ضدك. لا تقلل من خسارة الخاص بك وإضافة إلى الخاسر هو ما يعني التجار انعكاس في كثير من الأحيان لأنهم يعتقدون أن انعكاس تأخر.
نصيحة: غالبا ما توفر مؤشرات التذبذبات، مثل ستوشاستيك، تداعيات خاطئة على متوسط ​​تعافي التجار. وغالبا ما تستخدم سيناريوهات ذروة الشراء وذروة البيع كأسباب لدخول الصفقات المضادة للاتجاه، في حين أن أسعار التشبع في الشراء غالبا ما تشير فقط إلى اتجاه قوي جدا - وليس انعكاس المتأخرة.
كل هذه النقاط تسلط الضوء على التعقيد والتحديات لمتوسط ​​انعكاس التداول ويصبح واضحا لماذا هذا النمط قد لا تكون مناسبة لتجار الهواة، أو التجار الذين لا يزالون يكافحون مع الجانب العقلي من التداول. ومع ذلك، ليس جميع التجار يشعرون بالراحة التعامل مع استراتيجية الاتجاه التالية. ولذلك فمن المهم أن تدقق نفسك للعثور على مثاليا.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تاجر انعكاس المتوسط ​​- ما نمط الفوركس يناسبك؟
ويعتمد تداول متوسط ​​العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة مؤقتة، وسعرها سيعود إلى متوسطها بمرور الوقت.
لذلك فإن متوسط ​​متوسط ​​التاجر سوف يضع متوسطا يعتقدون أن السعر سوف يعود نحو، ومستويات أنها سوف تتداول عندما ينحرف السعر بعيدا بما فيه الكفاية. وهذا يشبه ما يفعله صناع السوق في إنشاء منتصف وقفة على استعداد للشراء دون هذا السعر وبيع فوقه.
مشهور يعني تاجر التراجع:
وطالما عرضت الأسواق مثل هذا الاضطراب الثنائي القطب والتحول من فترات الهوس إلى فترات من الاكتئاب، فإن متوسط ​​العائد يجب أن يستمر في الجدارة كاستراتيجية استثمار.
وقد استخدم كونور وشركاه هذا السوق يجعل من نمط التداول لتصبح واحدة من أكبر المشاركين في الولايات المتحدة خيارات تبادل في السنوات العشر بعد تأسيسها في عام 1977.
وقد أدت خبرتهم في تسعير الخيارات وإدارة المخاطر إلى قيام شركة البنك السويسري أولا بتشكيل مشروع مشترك.
الوقت الذي استغرقته لتصبح واحدة من أكبر المشاركين في الولايات المتحدة خيارات تبادل.
5 حقائق حول يعني انعكاس التداول.
1) التحليل الأساسي.
ويحتاج التجار العائدون إلى فهم قوي للأسس الاقتصادية لأن أسعار الصرف قد تختلف عن المتوسط ​​التاريخي لفترات طويلة بسبب عوامل مثل الاختلالات التجارية المطولة وعدم اليقين السياسي وسوء السياسات الاقتصادية وعوامل الاقتصاد الكلي الأخرى.
2) الاستراتيجية طويلة الأجل.
استراتيجية الانتعاش المتوسط ​​يلبي بشكل أفضل على المدى الطويل التداول كما أن هناك صورة أوضح للمتوسط ​​على مدى فترة أطول.
3) مراقبة المخاطر.
يجب أن يكون تاجر التراجع المتوسط ​​حذرا لمراقبة الأحداث المحتملة التي قد تؤثر سلبا على تجارة العملات. ومن شأن هذه الأحداث أن تؤدي إلى تباعد سعر الصرف عن المتوسط ​​لفترات طويلة وأن يضعف بدرجة كبيرة مستويات رأس المال.
وغالبا ما يتم استخدام أفضل طريقة للتحويل في معدلات التحويل عبر أسعار الصرف عبر الاقتصادات التي تتماشى بشكل وثيق مع انحراف كبير للمعدل من المتوسط ​​يمكن أن يؤدي بسرعة إلى إعادة موازنة الموارد وإعادة مواءمة سعر الصرف نحو المتوسط.
المؤشرات الفنية يمكن أن تكون إضافة مفيدة لمتوسط ​​التاجر العائد لمساعدتهم على تحديد نقطة تحول اتجاه حيث انحرف سعر الصرف بشكل كبير عن المتوسط ​​التاريخي.
يعني انعكاس التداول على ماهيفكس.
تميز طبيعة هذه الخطوة.
الخطوة الأولى هي البحث عن أي أخبار قد يتم الحصول عليها بسعر.
مراقبة حركة السعر الخاص بك التجارة من الرسوم البيانية منطقة التداول الكتاب.
يمكنك فتح الكتب والنظر في المخططات أكثر تفصيلا من حركة السعر عبر جميع أزواج وعبر آفاق مختلفة. لاحظ الرسم البياني للكتاب ور / أوسد يظهر فترات ساعة، في حين يظهر الرسم البياني غبب / أوسد 10 دقيقة.
انتقل إلى قسم المخططات.
ومن المفيد أن يكون الرسم البياني المفيد للتداول بمتوسط ​​العائد مع أدوات متعددة تقارن عوائدها على مدى فترة عينة محددة. يظهر المثال التالي أداء زوج اليورو / الجنيه الإسترليني، غبب / أوسد و ور / أوسد على مدى الأشهر التسعة الماضية.
** اضغط للتكبير.
الاشتراك في حساب تجريبي لدينا الآن لاختبار مهارات التداول الخاصة بك مع 100K $ من المال التجريبي!
محتوى هذه المدونة بلوق يمكن أن ينظر إليه على إنفوغرافيك التفاعلية ما نمط تداول الفوركس يناسبك؟
اتبعني على + غوغل لمزيد من المقالات المتعلقة بالفوركس.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

يعني عائد تداول الفوركس
ترعى المقالة التالية من قبل الدكتور ستوكس خيارات الرسالة.
في مقالتي السابقة حول هذا الموضوع، شرحت بالتفصيل كيف يستخدم التجار والمستثمرون أحد أكثر عناصر التحليل الفني شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك البسيط. المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​تشغيل لسعر إغالق السهم فوق عدد x من الفترات الزمنية. المتوسطان الأكثر استخداما على نطاق واسع هما المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم و 200 يوم. لا يتم استخدام المتوسطات المتحركة فقط من قبل فنيي السوق المدربين تدريبا خاصا. حتى المحللين الماليين مع هارفارد ماجستير في إدارة الأعمال سوف تشير إلى 50 يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة في كثير من الأحيان كما تفعل لمعدلات P / E ومعدلات نمو الأرباح.
في المقالات السابقة، تحدثت عن كيفية تساعد المتوسطات المتحركة على الحصول على "قراءة" جيدة من الرسم البياني لسعر السهم. لقد رأينا كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه السائد من الأسهم أو مؤشر، فضلا عن النقاط المثالية التي لدخول أو الخروج من هذا الاتجاه. اليوم أريد أن أقوم بمناقشتي حول المتوسطات المتحركة في نهايتها من خلال الحديث عن طريقة أخرى لاستخدام المتوسطات المتحركة. هذا هو، في الواقع، استراتيجية التداول الفنية الأكثر ربحية أستخدمها. في هذه الاستراتيجية نؤكد على فكرة أن بعض المتوسطات المتحركة - وخاصة "الكبيرين"، المتوسطين 50 يوم و 200 يوم - بمثابة "مغناطيس" لسعر سهم أو مؤشر كلما تحرك بعيدا جدا عن المتوسطات.
الظاهرة التي أشير إليها هنا لها تسمية الهوى. انها تسمى "يعني انعكاس"، ويتكرر ذلك في كثير من الأحيان في الأسواق المالية التي تدرس ذلك وتعلم كيفية الاستفادة منه أصبحت نوعا من صناعة المنزلية. وقد نشرت بعض من أعظم العقول المالية في العالم، بما في ذلك أساتذة جامعة ايفي ليج واقتصاديون بنك الاحتياطي الفيدرالي، ورقات استعراض الأقران حول هذا الموضوع.
والفكرة الكامنة وراء انعكاس المتوسط ​​هي باختصار: المتوسط ​​المتحرك لسعر السهم يمثل تراكم الحكمة على القيمة السوقية العادلة لأسهم شركة معينة (وبالتالي من الشركة نفسها)، في حين أن التذبذب اليومي في سعر السهم هو أكثر انعكاسا للأهواء المتغيرة باستمرار من معنويات السوق. وبالتالي كلما كان هذا الشعور يدفع سعر السهم بعيدا جدا عن متوسطه، فإن كفاءة قوى السوق هي ما هي عليه، لا بد أن يعود سعر السهم إلى متوسطه في وقت قصير.
تحديد فقط عندما يكون السعر قد امتدت بعيدا جدا عن المتوسط، ومدى العودة إلى المتوسط ​​أنه سوف يسافر عندما يعود، هو أكثر الفن من العلم. ولكن هناك أداة واحدة يمكن أن تساعدنا كثيرا في هذا التصميم. وباستخدام أداء السعر السابق على مدى عدد X من الفترات الزمنية، تقيس هذه الأداة الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك وترسم نطاقات على الرسم البياني، أعلى من المتوسط ​​أدناه، تظهر الحدود العليا والسفلى لذلك الانحراف. ومن المتوقع أن يبقى السعر ضمن هذه النطاقات في المستقبل. وسيكون هذا الإجراء "عاديا" للسعر. وبالتالي، فإن أي تحرك فوق أو أسفل النطاقات يشير إلى تحرك "غير طبيعي" يتجاوز الانحراف المعياري، ومن ثم يكون هناك توسع مفرط يرجح أن يعود إلى المتوسط.
الأداة التي أتحدث عنها هنا، بطبيعة الحال، هي بولينجر باندز، التي وضعتها فني السوق، جون بولينجر، مرة أخرى في 1980s. لقد استخدمت هذه العصابات لسنوات ويمكن القول أنه، مثل معظم المؤشرات الفنية، فإنها تعمل بشكل جيد عندما تعمل! ولكن عندما البولنجر باند لا تعمل بشكل جيد، التداول الخاص بك على أساس أنها يمكن أن تذهب خطأ فظيعة. ومع ذلك، عندما نقوم بإقران العصابات مع وقف الخسائر لتقليل الضرر، فهي أفضل أداة لدينا لتحديد المناطق من الأسعار المتطرفة حيث من المرجح أن تحصل على تمديد أو مؤشر على نطاق واسع والوجه إلى الوراء.
اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الأمثلة. في الرسم البياني أدناه سترى أسهم إيباي، Inc. (ناسداك: إيباي) مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم مضاف، جنبا إلى جنب مع البولنجر العليا والسفلى البولنديين في 1.5 الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط. يمكنك أن ترى كيف على مدى الأشهر ال 9 الماضية، كلما سافر السعر خارج أي من الفرقة، كان مجرد مسألة وقت قبل أن ارتد مرة أخرى الاتجاه الآخر.
استخدمت انحرافا معياريا قدره 1.5 فقط على المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في الرسم البياني أعلاه لأنه يأخذ خطوة كبيرة للحصول على حتى بعيدا عن هذا المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل للسعر. وعندما نقصر إطارنا الزمني وصولا إلى متوسط ​​50 يوما، سنحتاج إلى زيادة انحرافنا من 1.5 إلى 2.0 لتقليل ضجيج الإشارات الخاطئة.
هنا هو مخطط لأمازون، وشركة (ناسداك: أمزن) خلال وقت غير فعال بدلا من الوقت المضطرب في التاريخ الأخير للسهم. أنا هنا تراكب المتوسط ​​المتحرك 50 يوم مع فرق تعيين في 2.0 الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط. يمكنك رؤية عدد أكبر من الإشارات مقارنة مع الرسم البياني أعلاه، وأيضا أن بعض الإشارات قد تكون أكثر ربحية من غيرها.
كما كنت تعمل مع بولينجر باندز، وسوف تحتاج إلى صقل نظام التداول الخاص بك. لا يمكنك ببساطة شراء كل تراجع تحت النطاق السفلي وبيع قصيرة كل ارتفاع فوق الفرقة العليا. وأثناء إجراء التجربة، أقترح دمج بعض الاقتراحات التالية في نظام التداول:
لا تأخذ إلا إشارات الشراء في مجالات دعم الأسعار وإشارات البيع في مناطق مقاومة الأسعار لا تتاجر بحركات طفيفة خارج النطاقات ولكن فقط تلك التي تتجاوز النطاقات بنسبة معينة (يمكنك استخدام مؤشر B بولينجر باند B لهذا التحديد ) حاول دخول فقط عندما يغلق السعر خارج العصابات في يوم واحد، ثم يغلق داخل العصابات في اليوم التالي فقط اتخاذ الصفقات عندما العصابات واسعة وتجنب الصفقات عندما يتم تقييد النطاقات.
إن نظرية انعكاس المتوسط ​​هي ظاهرة مؤكدة جيدا أنه عندما يتم تعلمها جيدا وتداولها بشكل مناسب، يمكن أن يكون نهجا مربحا جدا للأسواق. إذا كنت تبحث عن المزيد من الموارد على نظام التداول هذا، فقد ترغب في تجربة دليل التداول المعاد للانعكاس الذي أقدمه على موقعي الإلكتروني، درستوكس. يمكنك أيضا أن ننظر في كتابي، السوق محايدة التداول، حيث أشرح تماما كيف يمكنني استخدام هذا النظام التجاري. ولكن بالتأكيد المصدر الأصلي هو دائما مكان جيد للبدء أيضا: بولينجر على البولنجر باندز، و "الكتاب المقدس" من العصابات!
آخر محتوى مجاني من الدكتور توماس كار.
$ مدكا - شراء اندلاع؟ نعم فعلا! و[مدش]؛ 7/24/17 شراء مومو الآن قبل ترتد و [مدش]؛ 7/05/17 هل يمكن ل "كون" الاستمرار في الارتفاع؟ و[مدش]؛ 6/23/17 هل يمكن أن يستمر الارتفاع في كفنا $؟ و[مدش]؛ 6/20/17 حار $ سوك a غريت شراء هنا & مدش]؛ 5/23/17.
إرسال رسالة إلى.
لقد أضفناك إلى القائمة!
عليك أن تبدأ تلقي محتوى مجاني من الدكتور ستوكس خيارات رسالة على الفور!

أفكار بسيطة لاستراتيجية انعكاس المتوسط ​​مع نتائج جيدة.
أرسل لي القارئ بعض القواعد التجارية التي حصل عليها من رسالة إخبارية من نيك رادج. أراد أن يعرف ما إذا كانت هذه القواعد قد فعلت بالفعل ونشرت في النشرة الإخبارية. وبدا أنها بسيطة جدا لإنتاج مثل هذه النتائج الجيدة. كانت الاستراتيجية كما عرضت طويلة وقصيرة وذهبت على الهامش لكنه أراد أن يعرف كيف فعل ذلك منذ فترة طويلة فقط لأنه لم يكن قصيرة. بعد الاتصال نيك رادج في تشارتيست، وأكدت معه أنه كان من الجيد نشر هذه القواعد.
القواعد الأصلية.
تم اختباره من 1/1/1995 إلى 5/31/2018. الحد الأقصى 20 وظيفة في 10٪ من حقوق الملكية لكل منهما. وهذا يعني أن الاستراتيجية يمكن أن تستثمر بنسبة 200٪. نادرا ما واحد الحصول على 200٪ استثمرت وفقا لنيك رادج.
أغلق المتوسط ​​المتحرك لأكثر من 100 يوم إغلاق أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام 3 أدنى مستوياته الدنيا. (لا يغلق أقل، وأنا ارتكبت هذا الخطأ في المرة الأولى التي كتبت رمز) عضو في راسل 1000.
تعيين أمر شراء الحد لليوم التالي إذا انخفض السعر آخر .5 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي 10 يوما.
إغلاق أكبر من إغلاق اليوم السابق بيع على فتح المقبل.
تعليقات على القواعد.
لا توجد قواعد يتوهم هنا. هو معيار متوسط ​​استراتيجية الانتعاش. في بعض الأحيان سوف تنتج استراتيجية إشارات أكثر من أن هناك فتحات مفتوحة ل. ولتجارة هذا، يجب أن نراقب الأسواق خلال النهار ونأخذ الإشارات عند حدوثها. هذه ليست واقعية بالنسبة لمعظم الناس لأنها ليست التجار بدوام كامل يجلس أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكن للمرء أن أتمتة هذا، ولكن هذه ليست مهمة بسيطة.
كنت قد اتخذت وقفة في قاعدة خروج بسيطة جدا من 'عن قرب.' هذه القواعد يعود الذكريات بينما كنت أعمل ل كونورس البحوث. المرة الأولى التي سمعت عن هذه القاعدة واختبارها. اعتقدت أنه لا توجد طريقة يمكن أن تعمل هذه القاعدة. أنا أحسب أنه سيدمر استراتيجية جيدة تماما. كنت متفرجا أنها عملت وأنتجت نتائج جيدة. هذا هو السبب في أنني أقول أنه يجب اختبار الأفكار قبل رميها. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تعمل.
القواعد المختبرة.
لقد أجريت التغييرات التالية على القواعد الأصلية.
تم اختباره من 1/1/2004 إلى 6/30/2018 السماح بحد أقصى 10 وظائف بنسبة 10٪ لكل منهما. لا هامش. وأضاف قواعد السيولة من: المتوسط ​​المتحرك 21 يوما من حجم الدولار أكبر من 10 مليون $ السعر كما التجارة أكبر من 1.
عندما تكون هناك إشارات أكثر من المواقف المفتوحة، فإن الرمز سيختار عشوائيا الأسهم التي ستدخل. ثم ركضت 500 دورة لكل اختبار.
راسل 1000 النتائج.
متوسط ​​كار من 500 مونتي كارلو تشغيل هو 22.35٪ مع ماكس د من 21.02٪. نتائج جيدة من المستغرب من مثل هذه القواعد البسيطة. الانحراف المعياري ل كار و مد هو أصغر بكثير مما كان متوقعا.
S & أمب؛ P 500 النتائج.
النتائج ليست جيدة مثل استخدام رسل 1000 ولكن لا تزال جيدة. ربما بسبب الكون الأصغر الذي يؤدي إلى انخفاض التعرض.
راسل 3000 النتائج.
وجود الكون أكبر، ويعطينا المزيد من التعرض الذي يعطي أعلى كار.
جدول.
إذا كنت مهتما بجدول بيانات للبيانات المستخدمة لإنشاء هذه الجداول، فأدخل معلوماتك أدناه، وسأرسل لك رابطا إلى جدول البيانات. يتضمن جدول البيانات كامل تشغيل مونت كارلو. في جدول البيانات تفاصيل عن كيفية الحصول على رمز أميبروكر الذي استخدمته لهذه المشاركة.
افكار اخيرة.
ما أحب عن هذه الاستراتيجية هو كيف هو بسيط، ولكن تنتج نتائج جيدة. فقط 3 إعداد قواعد. أحد قواعد الخروج البسيطة حقا التي يعتقد المرء أنها لن تنجح. وأكبر مشكلة في هذه الاستراتيجية هي أن معظم الناس لا يستطيعون الاتجار به لأنه يتطلب وجوده أمام السوق طوال اليوم. في وظيفة مستقبلية، سوف ننظر في تغييرات القواعد لجعلها أكثر تداولا للشخص العادي.
باكتستينغ منصة المستخدمة: أميبروكر. مزود البيانات: نورغيت داتا.
تمت إضافته في 8/15/2018: في موضوع التعليق أدناه، شكك بعض الأشخاص في النتائج. كان لي صديق الباحث رمز الألغام حتى القواعد كما هو منصوص عليه في هذا المنصب. نتائجه تطابق الألغام بالضبط. هذا يعطيني ثقة كاملة بأن النتائج صحيحة.
جيد كوانت للتجارة،
املأ جدول البيانات المجاني:
شارك هذا:
الوظائف ذات الصلة.
انقر هنا لترك تعليق أدناه.
أنا أحب عملك في ترادينغماركيتس. فمن بسبب رفاق أنني قد بدأت تبحث في استراتيجيات انعكاس يعني للأسهم.
مع قضية العديد من الإشارات ومشاهدة الشاشة، وسطاء التفاعلية لديها سلة التاجر منشأة التي تسمح للتاجر لدخول العديد من أوامر السوق إذا لمست. وبالتالي، وقال انه / انها لن تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة طوال اليوم كما يب سوف تقدم تلقائيا النظام عندما يتم استيفاء شرط السعر. الموقف الأقصى الذي يمكن فتحه خلال النهار سوف تعتمد بعد ذلك على إذن التمويل التاجر لديه.
سؤال سريع إذا كنت لا تفكر. أنا باستخدام أميبروكر وكذلك لتشغيل مونتي كارلو المحاكاة. ومع ذلك، لا أستطيع أن تنتج الإحصاءات السنوية من العوائد (متوسط، دقيقة، كحد أقصى، وسيط) من أميبروكر. هو أن باكتستر مخصص؟ أو هل تشغيله يدويا لكل سنة؟
شكرا لاجابتك.
اترك رد:
أنا مألوفة جدا مع أوامر سلة. والسؤال هو إذا كان واحد لديه حساب الهامش ولكن لا تريد على الهامش، كيف يفعل المرء ذلك؟
لقد استخدمت كبت لإخراج العائد السنوي لكل تشغيل. ثم أخذت جميع أشواط لصق لهم في إكسيل. من هناك ولدت إحصاءات.
اترك رد:
أنا مندهش هذه الاستراتيجية لديها عائد إيجابي حتى في عام 2008.
اترك رد:
2008 يميل إلى أن يكون عاما جيدا لاستراتيجيات متوسط ​​العائد.
اترك رد:
أنا أوافق سيزار، كان عام 2008 عاما رائعا لمتوسط ​​الانعكاس.
اترك رد:
شكرا على العمل العظيم!
I & # 8217؛ م يتبع حاليا آخر من نيك رادج & # 8217؛ ق استراتيجيات من كتابه غير مقدس غرايلز. هذه هي استراتيجية الاختراق / الاتجاه التالي. وأعتقد أن تكملة هذا مع استراتيجية متوسط ​​العائد سيكون فكرة جيدة.
ما تصفه هنا يبدو جيدا مغريا. أفترض أنك لا تشمل اللجنة / الانزلاق في الاختبارات؟ إذا كنت تتداول في أستراليا هذه مسألة للأسف.
إذا كنت أفهم بشكل صحيح سوف تدخل الأوامر الخاصة بك التخلص من الذخائر المتفجرة، لذلك ليس هناك حقا أي سبب لمراقبة السوق خلال النهار، أو أنا في عداد المفقودين شيئا؟
ثابر على العمل الجيد!
اترك رد:
نعم، أنا لا تشمل $ ​​.01 / حصة لعمولة / الانزلاق. راجع الأسئلة الشائعة، ألفاريزوانترادينغ / فاق /، لمزيد من التفاصيل حول كيفية إجراء اختباراتي. المسألة هي أنه قد يكون لديك 40 أسهم التي أقامت الليلة السابقة وأنت لا تعرف ما سيؤدي. في 30 من تلك الزناد، كنت تريد فقط للوصول الى أول 10 التي تفعل.
اترك رد:
اترك رد:
بعض الأسئلة البسيطة:
1) ماذا عن دوران الاستراتيجية؟ هل تستخدم أي تكلفة أو انزلاق؟
2) التحيز البقاء على قيد الحياة يمكن أن يكون لها تأثير كبير جدا على الأداء، وربما أكثر من ذلك يمكننا أن نتصور. هل تعتبر ذلك؟
3) ما هي البرامج التي تستخدمها باكتست؟
4) هل تعرف حل (البرمجيات + مزود البيانات) التي جعلت باكتستينغ بسيطة مع الأسهم المشطوبة (القضاء على التحيز البقاء على قيد الحياة)؟
اترك رد:
راجع الأسئلة الشائعة، ألفاريزوانترادينغ / فاق /، لمزيد من التفاصيل حول كيفية إجراء اختباراتي. هذا يجيب على جميع أسئلتك ومن ثم بعض.
1 & # 8211؛ دوران عالية بسبب الخروج السريع. يمكنني استخدام $ 0،01 / حصة لعمولة / الانزلاق.
2 & # 8211؛ لا التحيز البقاء منذ البيانات الخاصة بي قد شطبت الأسهم.
3 & # 8211؛ يمكنني استخدام أميبروكر.
4 & # 8211؛ يمكنني استخدام أميبروكر والبيانات المثلى لاختبار بلدي.
اترك رد:
الثابتة والمتنقلة تظهر البيانات ل ناسداك-100 و S & أمب؛ P 100. أحصل على الانطباع دراستك ينطوي على التحيز الاختيار، أي أنك تظهر فقط نتائج جيدة. قد أكون مخطئا ولكن هذا ما يقوله تحليلي.
يرجى أيضا تضمين البيانات من 05/31/2018 لتقديم حيث عانى راسل 2000 الكثير.
الأهم من ذلك، وهذا هو نظام بسيط ولكن لديه 6 معلمات ذلك من بوف من منحنى المناسب هذا ليس بسيطا جدا.
اترك رد:
ربما في متابعة آخر وسوف تشمل SP100 & # 038؛ Dasdaq-100. تخمين أنها لن تفعل كذلك بسبب عدم التعرض. تشغيل مونتي كارلو تشغيل يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت متابعة، وسوف تشمل أيضا R2000.
اثنين من القواعد هي قواعد السيولة التي القاعدة الأصلية لم يكن لديك. وليس من الواقعي اختبار هذه المخزونات ذات الحجم المنخفض. تخميني هو إذا قمت بإزالة هذه القواعد من شأنه تحسين النتائج لأن ذلك كان تجربتي.
ولا أختلف على أن هذه القواعد تشكل منحنيا. أنها فقط عدد قليل من القواعد، المعلمات بسيطة، ولكل قاعدة المنطقي. المسألة مع عندما استراتيجية قد عبرت من كونها غير المنحني المجهزة لمنحنى المجهزة هو أن هناك منطقة رمادية كبيرة في ما بين الناس لديهم خلافات حول عندما حدث منحنى المناسب. الجزء الجيد هو أنه إذا اعتقد المرء أن منحنى المناسب قد حدث، يمكن للمرء أن يتجاهل البحث وليس التجارة.
اترك رد:
في الفترة التي تم اختبارها هناك حوالي 2،375 القضبان قليلا لديك 7،183 الصفقات ل راسل 1000. قسمة التي كتبها 10 وتضاعف من خلال فترة عقد المتوسط ​​وتحصل على 2571 الحانات. وهذا يعني أن العديد من المواقف تتداخل وعلى الرغم من أنك فتحت 10 مواقف في الوقت ماكس كنت تحمل العديد من أكثر انفتاحا. وهذا هو السبب في أن سيارتك مبالغ فيها. إذا قمت بتعديل ذلك وقمت بإضافة انزلاق معقول كنت لا تجعل حتى بالقرب من شراء وعقد مع أرباح إعادة استثمارها. ارتفاع كار هو العلم الأحمر. أي كار أعلى من 15٪ هو العلم الأحمر. على ما يبدو، تقوم باكتيستس الخاص بك على استخدام الأسهم المفتوحة لشراء المزيد من الأسهم. لا يمكنك القيام بذلك في الحياة الحقيقية. عليك إضافة أموال إلى الحساب. عند القيام بذلك وأيضا حساب بشكل صحيح للانزلاق، وهذه الطريقة هو الخاسر.
اترك رد:
هناك 10.5 سنوات في الاختبار مع 252 الحانات سنويا. وهذا يعطي 2646 الحانات في الاختبار لا 2375. متوسط ​​الحجز هو 3.58 الحانات ولكن المرء يحتاج إلى فهم كيفية حساب أميبروكر عدد من الحانات التي عقدت لمنصب. إذا قمت بإدخال موقف اليوم في فتح والخروج غدا على فتح، أميبروكر يحسب ذلك كما عقد 2 بار. في الواقع هذا هو فقط 1 بار من الوقت. يجب طرح واحد من & # 8216؛ أفغ باردز هيلد & # 8217؛ أن أميبروكر بروفيديس.
إذا تم أخذ ((7183 تداولات) / (10 مواقف)) * (3.58-1 أشرطة)) / (2646 مجموع القضبان في الاختبار) * 100 = 70٪ وهو قريب جدا من & # 8216؛ التعرض٪ & # 8217؛ في تقرير أميبروكر من 69.67٪. من خلال هذه الحسابات كل شيء جيد.
بسبب المخاوف الخاصة بك، وأنا فحص مزدوج رمز بلدي للتأكد من أنني لم تدخل أكثر من 10 وظائف أو باستخدام الهامش. أنا دائما على علم بأن أستطيع (وأنا أفعل) يخطئ. بعد التحقق من الشفرة، لا أرى أي مشاكل.
اترك رد:
في الواقع أنه أكثر تعقيدا من ذلك وحساب التعرض خاطئ لأنك تقوم بنظام طويل فقط، وعليك أن تنظر فقط في الفترات التي يتم فيها استيفاء الشروط. وبالنظر إلى ذلك، فإن النظام ربما يشغل العديد من المناصب أكثر من 10 في وقت معين. لاحظ أن معظم المقايضات الخلفية التجزئة حساب كار على أساس البداية والأسهم الأولية ولا حساب الهامش. والطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هي تقديم تقرير كامل للتجارة عن طريق التجارة هنا حتى يمكن إقناع الجميع بأنك لا تستخدم الهامش في حساباتك في السيارة. اعتقدت هذا هو ما تم تضمينه في جدول البيانات ولكنني وجدت فقط وصلة هناك لشراء رمز أميبروكر ل $ 50. إذا كان هذا النظام هو الفائز الحقيقي أنا لا 'معنى' لبيعها ل $ 50، وهذا ما تقول نظرية السلوك العقلاني.
أنا غير مقتنع على الإطلاق بأن نتائجك صحيحة أو أن التعليمات البرمجية صحيحة. الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لإقناع لي هو تقديم نتائج كاملة أو التعليمات البرمجية بحيث القراء يمكن إعادة إنتاجها.
اترك رد:
هنا هو رمز يمنعني من وجود أكثر من 100٪ استثمرت.
هنا هو الرمز الذي يحد لي لعدم وجود أكثر من 10 وظائف أو وجود أكثر من 100٪ استثمرت. إلا إذا كان أميبروكر، قد كسر فجأة، وهذه الخطوط يجب منعني من وجود أكثر من 100٪ استثمرت.
إذا كنت لا تزال تعتقد أن التعليمات البرمجية خاطئة، أقترح عليك ترميز الاستراتيجية ونشر نتائجك. لقد أعطيتك القواعد الكاملة. أنا أخفي شيئا. قد لا يزال هناك خطأ في التعليمات البرمجية التي لم أجد، ولكن في هذه المرحلة أترك لك لرمز ونشر النتائج التي تتعارض مع نتائجي.
اترك رد:
أنا & # 8217؛ م تحاول فقط للمساعدة في سماع ولكن الثابتة والمتنقلة لا يتم قبول أي انعكاس عبء الإثبات. أي إصدار من أمي تستخدمه؟
جرب إضافة هذا.
وسوف أكرر مرة أخرى أن ارتفاع العائد كان ينبغي أن يؤدي فورا إلى ظهور علم أحمر. أي شخص لديه أكثر من 3 أشهر باكتستينغ الخبرة يعرف هذا.
اترك رد:
أنا أفعل ذلك. هنا هو هذا الخط من التعليمات البرمجية.
اترك رد:
بسبب مخاوفك المستمرة وأنني أريد التأكد من أن التعليمات البرمجية صحيحة (كما قلت قبل أن يكون من الممكن أن يكون لدي خلل أنني لم أجد)، سألت صالح من شخص أعرف من هو باحث محترف مع مهارات أميبروكر قوية جدا، لبرمجة الاستراتيجية والقواعد كما هو منصوص عليه في هذا المنصب. عندما عملت في كونورز البحث الطريقة التي تحققنا من استراتيجية كان من خلال إعطاء قواعد اللغة الإنجليزية (كما في هذا المنصب) لبحث آخر إلى التعليمات البرمجية تصل. ثم قارننا النتائج.
وقد تطابقت النتائج التي توصلت إليها الباحثة عن هذه الاستراتيجية مع الألغام بشكل متطابق. وعند هذه النقطة، أعتبر أن الاستراتيجية تحققت وصحيحة. إلا إذا كنت تريد أن تقول القواعد كما هو منصوص عليه في وظيفة خاطئة.
اترك رد:
أريد نسخة من جدول البيانات. شكر.
اترك رد:
أيضا، بقدر ما تذهب القواعد. هل يجب أن يتم إغلاق ما دون 5 أيام ما أولا، ثم أدنى 3 مستويات منخفضة بعد ذلك؟ أو يمكن أدنى 3 أدنى مستوياته تبدأ فوق ما وبعد ذلك إغلاق تحت 5 يوم ما يحدث في اليوم الثالث؟
اترك رد:
للحصول على نسخة من جدول البيانات. املأ النموذج أسفل المشاركة.
في يوم الإعداد، يكون الإغلاق تحت MA5 وهذا اليوم هو على الأقل اليوم الثالث على التوالي من 3 أدنى مستوياته الدنيا.
اترك رد:
بدلا من تداول الأسهم الفردية، كيف ستكون نتائجك مختلفة للتداول إتف سبي، إما طويلة، قصيرة، أو المال مكت، وفقط في التخلص من الذخائر المتفجرة؟ شكرا لمشاركتك أعمالك. التحيات، جيم.
اترك رد:
سيتعين على المرء إجراء تغييرات كبيرة في الاستراتيجية بسبب نقص الصفقات، فإن التعرض سيكون منخفضا جدا وبالتالي معدل نمو سنوي مركب منخفض.
اترك رد:
شكرا سيزار. كان هذا شكوك أيضا، & # 8230؛ أنه سيكون هناك عدد قليل جدا من الصفقات إذا كان واحد يتاجر سبي. هل هناك استراتيجية مفضلة (لك، أو أن توصي) لتداول الجاسوس عند التخلص من الذخائر المتفجرة فقط؟ شكرا لكم.
اترك رد:
أنا حاليا لا تجارة سبيس. أنا أبحث عن استراتيجية التداول الخيار سبي ممكن. ولكن هذا هو في المراحل الأولى من التحقيق.
اترك رد:
مرحبا، ما هي عبارة أفل التي تستخدمها للحد من المواقف المفتوحة إلى 10. كما أشار شخص ما بالفعل يظهر لك النظام يأخذ أكثر من 10 وظائف ويتجاوز حقوق الملكية النقدية. أتذكر أفل لديه أمر للحد من فتح مناصب جديدة إلى 10 ولكن لا أذكر أنه وجود واحد للحد من مواقف جديدة على أساس بالفعل مفتوحة. وكما لوحظ بالفعل فإن معدل النمو السنوي المركب غير واقعي، وربما يرجع ذلك إلى المبالغة في التقدير.
اترك رد:
وكما أشرت، أعتقد أن المدونة صحيحة. لا أقول أنه يمكن أن يكون لا يزال خاطئة. لقد فحصت ذلك عدة مرات. لماذا تعتقد أن الشفرة خاطئة؟
هنا هو الرمز الذي يحد لي لعدم وجود أكثر من 10 وظائف أو وجود أكثر من 100٪ استثمرت. إلا إذا كان أميبروكر، قد كسر فجأة، وهذه الخطوط يجب منعني من وجود أكثر من 100٪ استثمرت.
اترك رد:
سطر واحد آخر من التعليمات البرمجية.
اترك رد:
شكرا لموقع رهيبة ومثير للاهتمام & أمب؛ مدونة.
فيما يتعلق بخروج هذا النظام: & # 8220؛ إغلاق أكبر من إغلاق اليوم السابق & # 8221 ؛، كيف يمكنك الخروج إذا لم يحدث هذا الشرط أبدا؟ هذا هو، يتطلب الخروج سعر إغلاق أكبر من اليوم السابق & # 8217؛ ق سعر الإغلاق، لذلك ماذا لو كان السعر أبقى فقط الوقوع، على سبيل المثال. لن كنت عقد ذلك على طول الطريق؟ أو إذا ظل السعر يتأرجح في نطاق بحيث لم تتحقق هذه الحالة أبدا. الأسهم قد تعقد إلى الأبد؟
ماذا ينقصني؟
اترك رد:
نعم من الناحية النظرية يمكن أن يغلق السهم كل يوم حتى يصل إلى الصفر. في كل اختبار بلدي هذا لم يحدث أبدا. إذا كان السعر يتأرجح، فإننا سوف نخرج لأنه من أجل تذبذب الأسهم يجب إغلاق حتى ثم نخرج. أنا أتفق معك هو خروج غريب.
اترك رد:
ما هي النسخة العكسية لهذه الإستراتيجية؟ (أي ما هي المدخلات إذا كنت ترغب في التداول قصيرة؟)
اترك رد:
أولا، أنا لم اختبر نسخة قصيرة من هذا. التغييرات العكسية للقواعد هي.
ستكون تغييرات الإعداد.
الزناد هو السابق إغلاق + .5 * ATR10.
بيع على أول أسفل أسفل.
اترك رد:
سيزار: & # 8221؛ سألت صالح من شخص أعرف من هو باحث محترف مع مهارات أميبروكر قوية جدا، لبرمجة الاستراتيجية والقواعد كما هو معطى في هذا المنصب. & # 8221؛
أجد أنه من المثير للاهتمام أن هذا الشخص كان قادرا على برمجة هذه الاستراتيجية، وتوليد النتائج واختبارها في أقل من نصف يوم. في الأصل، عندما أعطيت القواعد الخيار الذي أعطيتك لم يتم تضمينه. هذا هو ما أعطيتموه:
وهذا ما اقترحته.
لم تدرج. تحتوي مشاركتك التي يجب تضمينها على طابع زمني بعد 3 ساعات على الأقل من مشاركتي. ولا أرى سببا لإغفاله في المقام الأول لأنه يتناول بالضبط المسائل المثارة.
لذلك، طريقة واحدة لتثبت أن نتائجك صحيحة هو نشر ملف اكسل من اميبروكر الناتج عن طريق التجارة في الحالة الأولى من رسل 1000. أنا لا أعتقد أن لديك أي اعتراضات على ذلك . ثم سيتم تسوية القضية في كلتا الحالتين. قد يكون لديك شيء هنا ولكن الاحتمالات هي ضدك وربما كنت قد الأمثل النظام لتتناسب مع البيانات السابقة أو لديك خلل أن المبالغة في معدل النمو السنوي المركب. إذا كان هذا النظام يعمل وينتج بالفعل معدل نمو سنوي مركب مرتفع فإنه لا معنى له لبيع رمز 50 $. من فضلك لا تخبرني أنك سامري طيب وترغب في جعل زوار مدونتك غنيا مقابل 50 دولارا أمريكيا لأسفل.
اترك رد:
سبب الإغفال هو فاتني أن سطر واحد من التعليمات البرمجية عند نسخ ما أردت أن تظهر. منذ كنت قد رمز شخص ما يصل، يمكنك التحقق لنفسك إذا كانت النتائج صحيحة أم لا. بقدر ما أنا قلق، هذه النتائج صحيحة كما ذكرت أنني كان شخص آخر رمز لهم والحصول على نفس النتائج بالضبط. أنا أقدر لك رفع المخاوف الخاصة بك أن التعليمات البرمجية كان خطأ ولكن لقد أثبتت لنفسي لا توجد قضايا. سوف أقضي المزيد من الوقت والطاقة في هذا الموضوع، إذا كان شخص ما يجلب دليلا على أن النتائج خاطئة.
اترك رد:
هذه الاستراتيجية هي في الواقع استراتيجية لحظية، وليس إنتيرداي. قد يكون لديك العديد من الأسهم التي تلبي المعايير في يوم معين. في الحياة الحقيقية ومع ذلك، كنت فقط شراء هذه الأسهم، التي سوف تنخفض في وقت سابق. وجود بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التي لا تعرف حقا، أي واحد سوف تشتري. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى استخدام مونتيكارلو.
لنفترض، أن في 5 معين في الأسهم تفي بالمعايير وتنخفض بنسبة لا تقل عن 5 في المئة. بعد بضعة أيام 4 منهم عكس (& # 8220؛ غوغ الأسهم & # 8221؛) واحد يذهب أبعد من أسفل (& # 8220؛ سيئة الأسهم & # 8221؛). يفترض مونتيكارلو أن توزيع الاحتمال موحد. كلمات أخرى، سوف تشتري مخزونات جيدة في 4 حالات والسيئة واحدة في 1 حالة.
وماذا إذا الأسهم سيئة يذهب دائما إلى أسفل أسرع أن مخزون جيد؟ وهذا يعني أن توزيع الاحتمال ليس موحدا. ونتائج الاختبار ليست موثوقة. سؤالي هو: لماذا يمكن أن نفترض أن الأسهم الأولى التي سوف تنخفض هو مخزون جيد. كيف تعرف، أن الأسهم التي سوف تذهب أولا إلى الحد في يوم معين ليس & # 8220؛ مخزون سيء & # 8221؛. أنا أسأل هذا السؤال، لأنني خلقت استراتيجية انعكاس متوسط ​​مماثل، ولكن هذا السؤال يقلقني.
اترك رد:
فعلت محاكاة مونت كارلو على هذه النتائج. نحن لا نعرف الأسهم التي تؤدي أولا. كنت على حق أننا لا نعرف ما إذا كانت الأسهم السيئة تميل إلى تحريك أولا أم لا، وبالتالي فإن التوزيع ليست موحدة.
اترك رد:
ماذا تبدو الشفرة لقاعدة الشراء التالية ؟:
& # 8220؛ عين أمر شراء حد لليوم التالي إذا انخفض السعر مرة أخرى .5 مرات متوسط ​​النطاق الحقيقي لمدة 10 أيام. & # 8221؛
أطلب بيكويس يبدو في كل مرة أحاول رمز النظام الحد في أميبروكر أحصل على نتيجة الكأس المقدسة!
اترك رد:
السبب في نهاية المطاف مع نظام الكأس المقدسة هو أنه قد يكون هناك 100 إشارات والنظام الخاص بك مثل هذا واحد، يأخذ تلك الإشارات. في معظم الشعوب التداول الحقيقي أنهم لا يجلسون أمام الكمبيوتر لمعرفة أي منها تؤدي أولا ثم إدخال تلك. والحالة الأكثر احتمالا هي أن أحد الأماكن يحد من الأوامر للأسهم العشرة الأولى المصنفة. ولكن بعد ذلك قد تكون أو قد لا تملأ. وهكذا ينتهي بك الأمر مع التعرض أقل بكثير وانخفاض معدل نمو سنوي مركب.
اترك رد:
إذا كان لديك العديد من الإشارات في يوم واحد. بدلا من وضع القول الأول 10، قد مكان واحد إلغاء جميع. هذه الطريقة سوف تشتري دائما الأسهم، أن مشغلات الأولى على الحد. ومع ذلك، سوف تشتري الحد الأقصى للسهم الواحد يوميا، من ناحية أخرى، إذا كان لديك 100 أسهم مع إشارة وإذا كنت تضع أوامر ل 10 منهم، قد لا تشتري شيئا.
اترك رد:
أيضا، شكرا لتقاسم هذا العمل الشاق جدا كنت قد فعلت. يبدو أنه لا يوجد عمل جيد يذهب دون عقاب.
شكرا على معلومات كبيرة!
اترك رد:
تتحسن النتائج بشكل كبير عند إزالة شرط أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم.
اترك رد:
شكرا لكم. لقد كان لدي العديد من الأشخاص البريد الإلكتروني حول اقتراحات حول كيفية تحسين الاستراتيجية أو تسهيل التداول. وأود أن تفعل على الأرجح وظيفة على ذلك في المستقبل. وسوف أتذكر لاختبار عن طريق إزالة قاعدة MA100.
اترك رد:
عمل جيد ولكن يحتاج إلى بعض التدقيق. هل سيكون من الممكن تقديم تقرير إيمي باكستست لحالة S & أمب؛ P 500؟ شكر.
اترك رد:
ركض البيانات وفقا للتعديلات الخاصة بك مرة أخرى إلى عام 1995 باستخدام المقومات التاريخية والشطب للتخفيف من التحيز البقاء (وهذا أيضا أوفرس بعض البيانات خارج العينة كما بدأ الاختبار الخاص بك 2004). ثم ركضت نفس إزالة المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم وفقا لمقترحات هوارد و # 8217: النتائج على النحو التالي (الأصلي مقابل تعديل):
معدل نمو سنوي مركب: 26.6٪ مقابل 41.9٪
# ترادس: 7359 فس 10755.
ماكسد: -14.6٪ مقابل -32.8٪
من المؤكد أن أداء متميزا، ولكن يأتي مع الجانب السلبي أكبر. أشك في أن متوسط ​​التاجر يمكنه التعامل مع السحب بنسبة 32٪ & # 8211؛ بغض النظر عن الاتجاه الصعودي. تجربتي تشير إلى أي شيء أكثر من 20٪ هو النضال.
فويو، وأنا شخصيا التجارة أكثر تقدما نظام العائد المتوسط ​​على أساس نهاية اليوم يعني أنا لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة. يمكن إنجازه.
شكرا على الكتابة حتى.
اترك رد:
من المثير للاهتمام أن نرى هذه النتائج. أنا لا أحب تشغيل الاختبار مرة أخرى في أواخر 90 & # 8217؛ s لأن تلك السنوات تميل إلى الحصول على بعض النتائج كبيرة مذهلة. أوافق على أن معظم الناس لا يستطيعون التعامل مع عمليات السحب السابقة 20٪. أجد حتى 10٪ لتكون صعبة بالنسبة للكثير من الناس. وأوافق على أنه يمكن القيام به. انها تتطلب فقط بعض الخبرة في وضع النظام من المستخدم.
اترك رد:
استنادا إلى إحصاءات نيك & # 8217؛ فإن زيادة الأداء بنسبة 15.3٪ تأتي بتكلفة 18.2٪ زيادة في السحب. لذلك أود شخصيا لا إزالة ماف 100 يوم.
اترك رد:
أشعر أنني في عداد المفقودين هذه النقطة، ولكن إذا كنت تبدأ الاختبارات الخاصة بك في تاريخ معين، لماذا يجب عليك تشغيل 500 اختبارات منفصلة؟ هل هذا لأن المعلمة العشوائية تؤدي إلى نتائج مختلفة في كل مرة؟
أيضا، كيف يمكنك تشغيل هذه الاختبارات متعددة باستخدام أميبروكر؟
اترك رد:
أستخدم هذين الخطين:
اترك رد:
[& # 8230؛] أفكار بسيطة لاستراتيجية انعكاس متوسط ​​مع نتائج جيدة آخر ولدت الكثير من التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني حول أفكار أخرى لمحاولة. ستغطي هذه المشاركة ثلاثة من [& # 8230؛]
اترك رد:
أنا باكتستد هذه الاستراتيجية نفسي، يمكنني كومفيرم النتائج أعلاه. ويبدو أنه لا يوجد أي تحيز على قيد الحياة حيث أن هناك نتائج جيدة على المحافظ العشوائية أيضا. يمكنك زيادة العائد أكثر مع نفس اليوم الخروج على وثيقة، ألثوغ أن القاعدة يجعلها أقل قابلة للتداول يدويا. تحتاج هذه الإستراتيجية إلى تنفيذ تلقائي على أي حال & # 8230؛
اترك رد:
لم أتمكن من العثور على أي معلومات في الوصف الخاص بك لا في التعليقات المتعلقة فقدان توقف الأولي.
ما القيمة التي استخدمتها لذلك؟
اترك رد:
لا يوجد وقف الخسارة.
اترك رد:
شكرا لجميع هذه المواد كبيرة ومثيرة للاهتمام. أنا جديد تماما ل أميبروكر و أردت فقط أن أعرف ما تقصده & # 8220؛ 3 أدنى مستوياته الدنيا. (لا يغلق أقل، وأنا ارتكبت هذا الخطأ في المرة الأولى التي كتبت رمز) & # 8221؛. هو 3 لف في صف واحد؟ هل هو 3 لف خلال فترة معينة؟ إن لم يكن على مقربة، ثم على ماذا؟
اترك رد:
في أميبروكر رمز سيكون & # 8220؛ ل.
انضم إلى قائمتنا البريدية.
تريد أن يتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عندما أقوم بعمل وظيفة جديدة؟
فيند مور ريزارتش أون.
للحصول على أفضل البحوث برعاية في التمويل الكمي، المرجعية.
- مارك أنجيل، ربد التكيف، ليك.
روب دافنبورت - لكا كابيتال، ليك.
كوبيرايت تكست 2018 بي ألفاريز كوانت ترادينغ.
املأ النموذج أدناه ليتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني لمشاركات المدونة الجديدة.
تتضمن الرسالة الإلكترونية رابطا إلى أي جدول بيانات متضمن في المشاركة.

استخدام المؤشرات المعكسة.
كيفية التداول عندما تتحرك الأسواق جدا.
يمكن للمؤشرات أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق للمتداولين الراغبين في المساعدة في تحديد الفرص التجارية. الاتجاه التالي للمؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك وسحابة "إيشيموكو" هو البيئات المفضلة والموجهة، ولكن بعض التجار يفضلون نهجا مختلفا للتداول. ويعرف النهج المختلف على أنه يعني التراجع أو الانعكاس إلى المتوسط، في حين ينظر إلى أسعار السوق على أنها شريط مطاطي حول خط أساسي بحيث إذا تحركت الفرقة بعيدا جدا عن النواة، فإنها غالبا ما تتراجع بقوة.
هذه سناباكس إلى سعر مناسب لها وقت ومكان مثل جميع المؤشرات. ومع ذلك، فمن المهم أن تعرف متى ينبغي أن تترك هذه الرسوم البيانية. دعونا نلقي نظرة على أنواع مختلفة من المتطرفين في السوق التجار يبحثون للعثور حتى يتمكنوا من الدخول والأمل ل سناباك. الأنواع الثلاثة التي سوف ننظر إليها هي ذروة الشراء والإفراط في البيع، والانحراف الصاعد والهبولي، والتفاؤل المفرط والتشاؤم.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
عندما يشير التجار إلى ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنهم غالبا ما يشيرون إلى كيفية أداء مذبذب على الرسم البياني. تساعدك أداة المذبذب على إظهار ما إذا كان زوج عملة محدد مستمر في الإغلاق بالقرب من أعلى نطاق الفترة المتعددة أو بالقرب من أسفل نطاق الفترة المتعددة.
مذبذب شعبية هو مؤشر القوة النسبية التي أنشأتها ويلس وايلدر. وأشار السيد وايلدر إلى أن من المرجح أن يتداول مؤشر القوة النسبية فقط وينتهي به المطاف إلى الربح، ولكنني سأترك القدرة على إثبات أن أولئك الذين يتبعون تحليله.
إن مؤشرات التذبذب المبينة أسفل سعر المخطط والخط الذي يشكل مؤشر القوة النسبية يسافر بين الصفر و 100. وتعتبر المستويات ما بين 70 و 100 أسواقا ذروة شراء مفرطة في حين أن المستويات بين 32 صفرا تعتبر أسواق ذروة البيع.
كما يمكنك أن تتخيل، هذا الذباب في مواجهة الاتجاه التالي لأنه يطلب منك أن تبيع على اختراق صعودي وباختراق الهبوطي.
ومع ذلك، فإن بقعة الحلو هو عندما ظهر اتجاه هبوطي نظيف في السوق هو ذروة الشراء في مثل هذه الطريقة التي تعود إلى الاتجاه الأكبر هو، واللعب احتمال أعلى. وبطريقة أخرى، عند التداول بهذه الطريقة، يجب أن تبحث عن الإتجاهات المتطرفة ضد الاتجاه للانضمام إلى الاتجاه، في حين أن الاتجاه الصاعد يركز عليك على إشارات التشبع في البيع للشراء في اتجاه الاتجاه الأكبر والاتجاه الهابط الذي تركز عليه على إشارات التشبع في الشراء إلى بيع في اتجاه الاتجاه الأكبر.
صاعد & أمبير؛ الانحراف الهبوطي.
يحدث الاختلاف عندما لا يكون السعر والزخم متزامنين. وقد أشار التجار ذوي الخبرة إلى الزخم باعتباره المؤشر الرئيسي الوحيد. ويستمد الزخم من مجال الفيزياء شرح القوة وراء شيء العاطفة. ويتطلع المتداولون لمعرفة ما إذا كان السعر يتحرك صعوديا على زخم أضعف وأضعف أو تتحرك الأسعار بعد فترة طويلة من الزخم الأضعف والأضعف لإمكانية تحقيق فرصة عائد.
عندما يتباطأ الزخم مقابل تحرك أكبر أعلى أو أدنى، فإن الفاصل اللاحق ضد الاتجاه قد يكون عدوانيا جدا، وهذا ما يبحثه المتداولون للتداول. ويأتي الإحباط عندما تكتسب الزخم لفترات طويلة من الزمن دون انقطاع يترك التجار يتساءلون عما إذا كان هناك تحرك على الإطلاق في متناول اليد.
أحد الأمثلة يأتي من مؤشر S & أمب؛ P 500 حيث الزخم قد تباطأ، ولكن السعر لا يزال يغزل في غضون بضع نقاط مئوية من أعلى مستوياته على الإطلاق. هناك العديد من المتداولين المتراجعين الذين ينظرون إلى الأسواق مثل هذه الفرصة للقبض على تلك الخطوة العدوانية الأولى نحو مستوى أو سعر متوسط.
وسواء كان التباعد صعودي أو هبوطي يعتمد على ما كان السوق يفعله قبل الزخم. يحدث الاختلاف الصاعد عندما يستمر السعر في التحرك لأدنى بعد فترة طويلة ولكن الزخم، كما يرى من خلال مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، يبدأ في التحرك العالي. وغالبا ما تكون إشارة للمتداولين أن الخطوة القديمة تتم وبدء المباراة ضد الاتجاه السابق على وشك أن يحدث. وبغض النظر عن تداول الاختلاف الصاعد أو الهبوطي، يجب على المتداولين أن يواصلوا توقع نسبة ربح تصل إلى 40٪ أو أقل مع وجود خطر قوي على نسبة المكافأة لأن هذا النهج يحارب التحركات القوية وسيكون في المتداولين S و P 500 سيقولون لك، ليست صعبة مثل توقيت التجارة الصحيحة.
استنتاج.
لقد ناقشنا أنواع المتداولين الذين يتطلعون إلى تحديد أدوات العائد، وكيف يمكن للمتداولين في الاتجاه أن يستفيدوا من هذا النهج. تساعد مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية المتداولين على فك مستويات التشبع في الشراء أو ذروة البيع، فضلا عن الاختلاف الصعودي والهبطي. وبطبيعة الحال، سوف ترى على الأرجح الاجهزة التي لا تعمل ولكن إذا المخاطر كما تدار وكنت لا تزال لخفض الخسائر قصيرة، وهذه النهج إلى الأسواق يمكن أن تكون مفيدة جدا.

No comments:

Post a Comment