Saturday 17 February 2018

قناة خيارات الأسهم


واحد وضع، دعوة واحدة الخيار لمعرفة عن ميرك.
باستمرار، واحدة من أكثر شعبية الأسهم الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة الرغبات في خيارات الأسهم قناة هي ميرك & أمب؛ كو إنك (الرمز: مرك). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من يناير 2019 انتهاء لمرك. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست المحددة على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة 47.50 $، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 2.10 $. ويمثل تحصيل تلك العطاءات قسطا بنسبة 4.4٪ مقابل التزام 47.50 دولار، أو معدل عائد سنوي قدره 3.9٪ (في قناة خيارات الأسهم التي نسميها هذا يلدبوست).
إن بيع الصفقة لا يعطي المستثمر فرصة الوصول إلى الاتجاه الصعودي لمركز مرك في طريقة امتلاك الأسهم، لأن البائع الذي ينتهي به الأمر ينتهي فقط إلى امتلاك الأسهم في السيناريو الذي يمارس فيه العقد. لذلك ما لم ميرك & أمب؛ شركة إنك تراجعت أسهمها بنسبة 12.9٪ وتمارس العقد (مما أدى إلى أساس التكلفة 45.40 $ للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح $ 2.10 من 47.50 $)، والارتفاع الوحيد للبائع وضع هو من جمع تلك العلاوة عن 3.9٪ معدل العائد السنوي.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. وفي حالة ميرك & أمب؛ كو إنك، بالنظر إلى الرسم البياني لأرباح الأسهم لمركز مرك أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 3.5٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة بالنسبة لانتهاء يناير 2019، لمساهمي شركة ميرك & أمب؛ (الرمز: مرك) التي تسعى إلى زيادة دخلها بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 3.5٪. بيع المكالمة المغطاة في 60 $ ضربة وجمع العلاوة على أساس عرض 1.88 $، سنويا إلى نسبة 3٪ إضافية للعائد مقابل سعر السهم الحالي (وهذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل ما مجموعه 6.5٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 60 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم مرك سوف تضطر إلى تسلق 10٪ من المستويات الحالية لذلك يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى السهم، حصل المساهم على 13.4٪ عائد من هذا المستوى التجاري، إضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل استدعاء السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا ل ميرك & أمب؛ كو إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 47.50 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 60 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يناير 2019 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب تقلب اثني عشر شهرا متأخرة ل ميرك & أمب؛ كو إنك (النظر في آخر يوم تداول 252 مرك أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 54.56 $) لتكون 16٪.
في تداول منتصف اليوم الاثنين، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 854،085 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.49M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.57 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، والتي تمثل ارتفاع حجم المكالمة نسبة إلى يضع. وبعبارة أخرى، المشترين تظهر تفضيل للمكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

واحد وضع، دعوة واحدة الخيار لمعرفة عن هوم ديبوت.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة هو هوم ديبوت شركة (رمز: هد). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من مايو 2018 انتهاء هد. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست التي تم تحديدها على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في 160 $ ​​ضربة، التي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 4،45 $. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 2.8٪ مقابل التزام 160 $، أو معدل العائد السنوي 5.7٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
ولا يتيح بيع الصفقة للمستثمرين إمكانية الوصول إلى إمكانات هبوط رأس المال في طريقة امتلاك الأسهم، لأن البائع الذي ينتهي به الأمر لا ينتهي إلا بامتلاك أسهم في السيناريو الذي يمارس فيه العقد. لذلك ما لم ترى هوم ديبوت إنك أسهمها تراجعت 6.2٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى أساس تكلفة 155.55 $ للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح 4.45 $ من 160 $)، والارتفاع الوحيد للبائع وضع هو من جمع هذا القسط ل معدل العائد السنوي 5.7٪.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة هوم ديبوت إنك، فإن النظر إلى جدول توزيعات الأرباح ل هد أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوي بنسبة 2.1٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة لنهاية مايو 2018، لمساهمي شركة هوم ديبوت (الرمز: هد) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 2.1٪. بيع المكالمة المغطاة في 180 $ ضربة وجمع الأقساط على أساس عرض $ 4.10، سنويا إلى نسبة إضافية 4.9٪ العائد مقابل سعر السهم الحالي (وهذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل ما مجموعه 7٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 180 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن سهم هد سوف تضطر إلى تسلق 5.6٪ من المستويات الحالية لهذا أن يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو حيث يسمى السهم، حصل المساهم على 8٪ عائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل هوم ديبوت إنك، مع تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 160 $ ​​بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 180 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع مايو 2018 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب تقلب اثني عشر شهرا متأخرة ل هوم ديبوت إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر يوم تداول 252 هد أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 170.43 $) لتكون 13٪.
في تداول منتصف اليوم الاثنين، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 842،742 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.47M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.57 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، والتي تمثل ارتفاع حجم المكالمة نسبة إلى يضع. وبعبارة أخرى، المشترين تظهر تفضيل للمكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

قناة خيارات الأسهم
حول قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط.
كل يوم تداول على مدار اليوم، وشاشات الأسهم خيارات قناة من خلال تغطيتنا الكون من خيارات الأسهم مع صيغة يلدبوست لدينا، وتبحث عن تلك يضع ويدعو مع أعلى أقساط يمكن للبائع الخيار تلقي مع الضربات التي هي خارج من المال مع ارتفاع الاحتمالات الحالية من العقد تنتهي لا قيمة له. الوصول إلى نتائج هذه التصنيفات، إضافة ما يصل إلى أكثر من 500 أفكار لكل قضية النشرة الإخبارية!
كمشترك في قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط، سوف تتلقى الوصول لحظيا لدينا اليومية نهاية اليوم قوائم يلدبوست رتبة في الفئات التالية:
آمنة. أرباح قناة الأسهم & مداش؛ لجعل قناة توزيع الأرباح S. A.F. E. قائمة، يجب أن الأسهم عرض هذه الصفات: S. عودة الصلبة و [مدش]؛ غلة كبيرة وخصائص قوية توزيعات الأرباح؛ أ. تسريع كمية & مداش؛ زيادة الأرباح الثابتة مع مرور الوقت؛ F. تاريخ لا تشوبه شائبة و [مدش]؛ أبدا الأرباح المفقودة أو خفضت. E. دائم و [مدش]؛ على الأقل عقدين من مدفوعات الأرباح.
الأسهم مع شراء من الداخل مؤخرا و [مدش]؛ هناك قول مأثور على وول ستريت أن هناك العديد من الأسباب المختلفة لبيع الأسهم، ولكن فقط سبب واحد لشراء: التوقع بأنك سوف كسب المال. لذلك عندما الإدارة العليا أو مديري الشركة تأخذ النقدية التي حصلوا عليها بشق الأنفس وشراء أسهم الشركة الخاصة بهم في السوق المفتوحة، والمستثمرين من الحكمة أن نلاحظ. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي شهدت شراء من الداخل في غضون 180 يوما الماضية.
قطاعات الدخل & مداش؛ ريتس، ​​ملبس، & أمب؛ بدس & مداش؛ إن استراتيجية المكالمة المغطاة تحظى بشعبية خاصة بين المستثمرين ذوي الدخل الذي يمتلكون مخزونات في القطاعات ذات العائد المرتفع وبيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي. وشرکات الاستثمار العقاري، والشراکات المحدودة للماجستير، وشركات تطوير الأعمال (بدس)، وتحمل عموما عائد توزيعات أرباح عالية. وتقدم كل من هذه القطاعات مع ترتيب الخاصة يلدبوست.
الأسهم إجراء عمليات الشراء & مداش؛ وقد تكون الشركة التي تعيد شراء أسهمها الخاصة هي أن إدارة العلامات تعتبر أن الأسهم لا تقدر بأقل من قيمتها. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي ظهرت مؤخرا على الصفحة بويباكس الأسهم المستثمر على الانترنت.
الأسهم محللون مثل & مدش]؛ لجعل قائمة الأسهم مع تصنيف المحلل قوي، يجب أن يكون المخزون أعلى من المتوسط ​​أبر (متوسط ​​تصنيف وسيط). ثم يتم النظر فقط الأسهم التي تلبي هذه المعايير لهذا الترتيب يلدبوست.
العروض الثانوية الأخيرة & مداش؛ وستقوم الشركات في بعض الأحيان بإجراء عروض عامة لأسهم إضافية من الأسهم من أجل زيادة رأس المال أو توفير مخرج للمساهمين الكبار الذين يرغبون في البيع. في كثير من الأحيان، هذه العروض تنتج تقلب مؤقت مع زيادة المعروض من الأسهم فجأة. هذه قائمة رتبة يلدبوست تنظر فقط تلك الأسهم التي ظهرت مؤخرا على الصفحة الثانوية العروض الأسهم من المستثمر على الانترنت.
المؤشرات الشعبية & مداش؛ وتقدم قوائم ترتيب يلدبوست النظر في المكونات الأساسية لل داو، ناسداك 100، و S & P 500.
يلدبوست الرتبة حسب القطاع (1) خدمات الأعمال والمعدات؛ (2) البناء؛ (3) السلع الاستهلاكية. (4) خدمات المستهلكين؛ (5) الطاقة؛ (6) المالية؛ (7) الرعاية الصحية؛ (8) الصناعية؛ (9) التصنيع؛ (10) المواد؛ (11) وسائط الإعلام؛ (12) المعادن و التعدين؛ (13) العقارات؛ (14) التكنولوجيا؛ (15) النقل؛ (16) السفر و الترفيه. (17) المرافق.
لعرض تقرير نموذج حديث، انقر على الرابط التالي:
قناة خيارات الأسهم النشرة الإخبارية قسط يجعل فرص البحث بين وضع وخيارات الأسهم دعوة أسهل وتكلفك فقط 19،99 $ / الشهر! و لا تنسى، كما هو الحال مع جميع المنتجات الاشتراك على قناة محفظة، الشهر الأول هو على المنزل!
ويجب أن يتخذ القارئ أو أي مستشار استثماري أي قرارات استثمارية في جميع الحالات. لا تشتري أي وقت مضى أي أمن دون القيام بما يكفي من البحوث. ليس هناك ما يضمن أن الأهداف الاستثمارية المحددة سوف تأتي فعلا لتمرير. جميع الآراء الواردة هنا قابلة للتغيير دون إشعار. ولا يتحمل أي من المحررين أو الموظفين أو أي من الشركات التابعة له أي مسؤولية عن أي خسارة يتعرض لها أي شخص يعتمد على المعلومات المقدمة.
ويستند التحليل المقدم إلى كل من البحوث التقنية والأساسية ويتم توفيره "كما هو" دون أي ضمان من أي نوع، سواء كان صريحا أو ضمنيا. وعلى الرغم من أن المعلومات الواردة مستمدة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإنها لا يمكن ضمانها.
يتم توفير المعلومات الواردة في المحافظ النموذجية و / أو التقارير من قبل بنك إنفست. ويجوز للموظفين والشركات التابعة لبنك البحرين الوطني للاستثمار أن يكون لهم في بعض الأحيان مناصب في الأوراق المالية المشار إليها ويجوز لهم إجراء عمليات شراء أو بيع لهذه الأوراق المالية أثناء تداول المنشورات.
عوائد الفهرس هي السعر فقط ولا تتضمن إعادة استثمار أرباح الأسهم. و S & P 500 هو مؤشر سوق الأسهم التي تحتوي على أسهم 500 الشركات الكبيرة، ومعظمها من الشركات الأمريكية. هذا المؤشر هو أبرز المؤشرات العديدة التي تملكها وتديرها شركة ستاندرد آند بورز، وهي فرع من ماكجرو هيل. يتم استخدام S & P 500 كمرجع ليس فقط للمؤشر ولكن أيضا إلى 500 شركة التي لديها الأسهم المشتركة المدرجة في المؤشر.
وتفترض جميع العائدات إعادة استثمار أرباح الأسهم ما لم يرد خلاف ذلك. إن االستثمارات في األسهم تحمل عنصرا متأصلا في المخاطر بما في ذلك احتمال خسارة كبيرة لألصل. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
& # 149؛ آراء الخبراء والتحليل من بعض العقول المالية الأكثر احتراما في العالم.
& # 149؛ تلقي تنبيهات فورية عن طريق البريد الإلكتروني عندما تم نشر قضايا النشرة الإخبارية الجديدة.
& # 149؛ أبدا التزام اشتراك على المدى الطويل & مداش؛ يتم تحرير جميع النشرات الإخبارية شهريا مع الشهر الأول مجانا، ويمكنك إلغاء أي وقت.

قناة خيارات الأسهم
المشترين أكثر جذبت إلى المكالمات.
2 ساعة، 21 دقيقة مضت.
2 ساعة، 21 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 35 دقيقة مضت.
2 ساعة، 50 دقيقة مضت.
* (تم تحديثه قبل 24 دقيقة)، لأغراض إعلامية وليس المشورة في مجال الاستثمار. إخلاء المسؤولية الكاملة.
* (تم تحديثه قبل 24 دقيقة)، لأغراض إعلامية وليس المشورة في مجال الاستثمار. إخلاء المسؤولية الكاملة.

الأسبوع الأول من 15 ديسمبر تداول الخيارات ل نكتار العلاجات (نكتر)
المستثمرين في نكتار العلاجية (الرمز: نكتر) شهدت خيارات جديدة تصبح متاحة هذا الأسبوع، لانتهاء 15 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات نكتر لعقود 15 ديسمبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 23.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 1.40 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 23.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 21.60 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم نكتر، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 23.97 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 23.00 $ يمثل خصم تقريبي 4٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 62٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة لها، فإن القسط يمثل 6.09٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 42.69٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح آخر 12 شهرا من تاريخ التداول ل نكتار ثيرابيوتيكش، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 23.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 1.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم نكتر على مستوى السعر الحالي 23.97 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "دعوة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 25.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 10.76٪ إذا تم استدعاء السهم في 15 ديسمبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم نكتر ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل نكتار العلاجات، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يظهر تاريخ تداول نكتر لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 25.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 25.00 دولار يمثل علاوة تقريبية تبلغ 4٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 51٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.47٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 45.35٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
التقلبات الضمنية في نموذج العقد هو 68٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 70٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم الإقفال وكذلك سعر اليوم 23.97 دولار) ليصبح 59٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment