Sunday 11 February 2018

بدكس سعر الصرف


بيزو فلبيني (فب)
بيزو فلبيني (فب) أسعار الصرف اليوم.
مرحبا بكم في صفحة بيزو فلبيني (فب) سعر الصرف (بيزو فلبيني تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في بيزو الفلبينية (فب) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف البيزو الفلبينية.
شورت: فب لونغ: بيزو فلبيني البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: بانغكو سينترال نغ بيليبيناس البنك المركزي موقع الويب: bsp. gov. ph الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 22،2018 00:21 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط بيزو فلبيني (فب) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

الأسواق المالية.
وتحتفظ بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) بنظام سعر صرف عائم. وتحدد أسعار الصرف على أساس العرض والطلب في سوق الصرف الأجنبي. ويتمثل دور الرشكة يف سوق الصرف األجنبي بشكل رئييس يف تأمني رشوط منتظمة يف السوق. ويتسق تحديد سعر الصرف في السوق مع التزام الحكومة بالإصلاحات الموجهة نحو السوق والاستراتيجيات الخارجية لتحقيق القدرة التنافسية من خلال استقرار الأسعار وكفاءتها.
في الفلبين، يتم تداول الدولار البيزو بين البنوك الأعضاء في المصرفيين الفلبينيين (باب) وبين هذه البنوك و بسب من خلال نظام التعامل الفلبيني (بدس). معظم البنوك الأعضاء في بنك بابوا غينيا الجديدة التي تشارك في التداول بالدولار الأمريكي تستخدم منصة إلكترونية تدعى شركة التعامل الفلبينية والصرافة (بديكس). وقد عينت شركة بي بي إكس بيديكس كمزود خدمات رسمي للتداول الفوري للدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (الذي يتضمن شراء أو بيع الدولار الأمريكي للتسليم الفوري، أي خلال يوم واحد بالدولار الأمريكي)، ورويترز، بصفته الموزع الحصري للجميع بيانات بديكس. التداول من خلال بديكس يسمح انتقال فوري تقريبا من معلومات الأسعار والتأكيدات التجارية. 1 وفي الوقت نفسه، يمكن للبنوك التي لا تشترك في بديكس الاستمرار في التعامل مع المعاملات الفورية بالدولار الأمريكي من خلال شاشات التعامل مع رويترز.
ويسمح للمصارف التجارية في الفلبين بالدخول في صفقات فورية ومباشرة ومقايضة بالبيزو الفلبيني / الدولار الأمريكي ومعاملات أخرى بالعملة الثالثة. 2 يجري التداول فيما بين المصارف بين البنوك الأعضاء في باب، وبين هذه البنوك و بسب. وبإمكان البنوك الأعضاء في نظام التوزيع العام أن تتعامل أيضا من خلال الوسطاء. في الوقت الحاضر، هناك أربعة وسطاء العملات الأجنبية في الفلبين، توليت بريبون الفلبين وشركة وشركة أفس الفلبين وشركة تراديتيون للخدمات المالية الفلبين وشركة إيكاب الفلبين وشركة لتداول العملات الثالثة، فإن معظم البنوك التجارية استخدام التعامل مع رويترز و بلومبرغ للخدمات المالية.
يتم تسوية الدولار الأمريكي والساقين البيزو الفلبينية من المعاملات بدس في نظام الدفع مقابل الدفع (بب) الإلكترونية للبنوك المحلية بين البنوك وسوق العملات الأجنبية الآجلة. 3 حماية الأصناف النباتية يربط اثنين في الوقت الحقيقي أنظمة المستوطنات الإجمالية وندش]؛ (فلباس) للمعاملات البيزو ونظام تحويل الدولار المحلي الفلبيني (بدتس) للمعاملات بالدولار وندش]؛ مع مؤسسة الإيداع والفلبين الفلبينية (بدتك) ككيان مقاصة محدد للمعاملات بالدولار الأمريكي البنوك التجارية في إطار خطة عمل البنك. و بدتس هو نظام المقاصة والاتصالات الإلكترونية المحلية التي تديرها باب، وشركة المقاصة الفلبينية (بهك)، الفلبينية للأوراق المالية والمستوطنات كورب (بسك) وسيتيبانك، مانيلا. يوفر بدتس الصناعة المصرفية مع مرفق لنقل الأموال من الدولار الأمريكي من بنك فلبيني واحد إلى آخر في نفس اليوم دون الحاجة إلى الذهاب من خلال البنوك المراسلة في الولايات المتحدة. ويسمح النظام على الانترنت، والتسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي من التحويلات بين البنوك المحلية بين الدولارات الأمريكية وحساب طرف ثالث إلى حساب تحويل الدولار الأمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر وسيلة للتحقيق عبر الإنترنت وتسوية المعاملات الصرف الأجنبي، حيث يدخل المشاركين بدتس بين الدولار الأمريكي والتعليم البيزو الفلبينية نقل في شاشة واحدة.
و بدس على حد سواء على الخط، في الوقت الحقيقي ونهاية اليوم دفعة قدرات نقل المعاوضة مع التسوية النهائية في نفس اليوم. وهذا يقارن بشكل إيجابي مع أنظمة تحويل الأموال المحلية الأكثر تطورا في جميع أنحاء العالم من حيث السرعة / المرونة في التسليم والتسوية النهائية.
يبدأ التداول في بدس عند الساعة 9:00 صباحا وينتهي عند الساعة 4:00 مساء. كما يتم تناول وجبة غداء من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا. يمثل سعر صرف الدوالر األمريكي في بورصة البحرين) المدرجة في نشرة سعر صرف العمالت األجنبية (لهذا اليوم المتوسط ​​المرجح لجميع الصفقات المنجزة في نظام التوزيع العام خالل اليوم السابق. حاليا ملخص لنتائج المعاملات اليومية التي تمت في بدس متاح في صفحة ملخص العملات الأجنبية من موقع بدكس (PDEx. ph)، صفحة رويترز PHPES01 و بلومبرغ BAPH1. هذه الصفحات تحتوي على المعلومات التالية: مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، متوسط ​​المتوسط ​​المرجح والحجم.
1 الفكرة الكامنة وراء نظام التوزيع العام هي تطوير سعر صرف يحدده السوق. ويتم تشجيع البنوك على إعطاء دائما أسعارا ثنائية الاتجاه مع عرض سعر الفائدة بين البنوك العادية عند 0.005 بيزو. ولا تزال هويات الاستشهاد بالمصارف مجهولة المصدر، باستثناء المصارف المتعاملة.
2 تجارة البنوك لعملائها، وكذلك للمتطلبات التجارية وحسابهم الخاص. وعندما يتداولون لحساباتهم الخاصة، تسترشد المصارف بمراكز الصرف الأجنبي المشتراة والمبالغة في البيع التي حددها مؤشر أسعار الفائدة. وفقا للتعميم رقم 561 الصادر في 8 مارس 2007، البنوك & رسكو؛ يجب أن ال يتجاوز سعر صرف العمالت األجنبية طويل األجل) ذروة البيع (ومقدار) ذروة البيع (20 في المائة من رأس المال غير المنخفض أو 50 مليون دوالر أمريكي أيهما أقل.
3 في إطار الدفع مقابل الدفع (بب)، لا يتم التحويل النهائي بعملة واحدة إلا إذا حدث تحويل نهائي بالعملة الأخرى.

الدولار الأمريكي (أوسد) إلى البيزو الفلبيني (فب) التاريخ.
الدولار الأمريكي (أوسد) الى البيزو الفلبيني (فب) التاريخ صرف العملات.
مرحبا بكم في صفحة أزواج العملات الرسم البياني التاريخ الصرف التاريخ، الدولار الأمريكي (أوسد) إلى البيزو الفلبيني (فب) العملة. من خلال عرض أزواج العملات الرسم البياني التاريخ سعر الصرف (فترات مختلفة للاختيار)، يمكنك الحصول على المزيد من الأداء السابق حول العملتين. هل تريد إنفرت عملتين؟ قم بزيارة بيزو فلبيني (فب) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى البيزو الفلبيني (فب). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

إزالة الغموض عن سوق الفوركس.
ومن خلال المتابعة المناسبة لمجلة مانيلا تايمز الاقتصادية منتصف العام، التى نشرت هنا على ثلاث دفعات منذ أسبوعين، نظرة أعمق فى سوق النقد الاجنبى بعد تحول البيزو المفاجئ الاسبوع الماضى.
وانخفضت العملة الفلبينية الى أدنى مستوى لها منذ ثلاثة أشهر مقابل الدولار الأمريكى يوم الجمعة، مما يعكس انعكاسات السوق على رؤية الاقتصاد المحلى يخسر البخار وتيرة التضخم وتيرة الاضطراب السياسى على الساحة العالمية التى تهدد السلام.
ولم يعثر المستثمرون على اي ارتياح في سوق الاسهم حيث تعثر التداول في اواخر الاسبوع الماضي بقرار الرئيس الاميركي اوباما السماح بضربات جوية على المسلحين العراقيين في حين توقفت المفاوضات بين وفدي السلام الفلسطيني والاسرائيلي وتفاقم الوضع في اوكرانيا.
وعلى الرغم من أن أساسيات الاقتصاد الكلي في الفلبين لا تزال سليمة، وفقا للمخططين الاقتصاديين للبلاد، ومازالت بارومتر النمو مستمرة في التحرك داخل النطاقات المستهدفة، فقد جاءت التوقعات الحكومية في ظل سحابة من الشك وبدأت المؤسسات المالية العالمية في ضبط توقعاتها الخاصة على البلد.
وتتبع محلل الأسهم المحلية انخفاض يوم الجمعة في قيمة البيزو إلى آخر خفض للبنك الدولي في توقعاته للنمو وارتفاعا في معدل التضخم في يوليو. ويتوقع أن البنوك الأخرى قد تبدأ أيضا في إلقاء نظرة ثانية على توقعاتهم للبلاد.
الجزء من ضعف السوق لهذه الأخبار المحلية والخارجية المقلقة من السهل أن نفهم. ولكن بالنسبة للدوائر غير المالية، فإن سوق العملات لديها شبكة معقدة من العوامل التقنية والبشرية التي تحدد عند أي نقطة في نطاق القيمة الطلب والعرض تلبية.
واليوم، تبدأ سلسلة جديدة مكونة من ثلاثة أجزاء بتقديم رؤى المحللين حول عجلة التعامل والتعامل في سوق الصرف الأجنبي، واللوائح التي تضع بعض القيود على مثل هذه المعاملات لحماية الاقتصاد، وتأثير حركة الصرف معدل على الأعمال التجارية والمستهلكين والاقتصاد ككل.
تسليط بعض الضوء في "الصندوق الأسود" لإدارة قيمة البيزو.
بي بن D. كريتز كولومنيست مايفلين U. كارابالو أند كريستين نيكا M. لازو ريبورترز.
يوم الخميس الماضي، التجارة في التعامل الفلبينية & أمب؛ تبادلا مفاجئا عندما تراجع البيزو 37 سنتافوس من القيمة النسبية للدولار وأغلق عند P44.08 إلى 1 $، مسجلا أدنى مستوى في سبعة أسابيع.
بعد أن أغلق عند P43.71 في اليوم السابق، تراجع البيزو وسط موجة من النشاط، مع تغيير العملة ما يقرب من نصف مليار دولار يوم الخميس أكثر مما فعلت يوم الأربعاء.
في الأيام القليلة التي سبقت يوم الخميس، كان البيزو يتداول بثبات على مسار ثابت، وذلك إلى حد كبير بالإعلان الذي أعلنته بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) أنه رفع سعر الفائدة القياسي بنسبة 0.25٪ لكل منهما. وكان لهذا التحرك من جانب مكتب التخطيط الاستراتيجي الأثر الأساسي للمساعدة على إبطاء التوسع في عرض النقود، مما يميل بدوره إلى زيادة القيمة النسبية للبيزو.
وبطبيعة الحال، فإن واحدا أو أكثر من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على قيمة البيزو ليس لها تأثير، وهو ما حدث بالضبط يوم الخميس الماضي: أصدرت الحكومة الأمريكية بيانات تشير إلى أن اقتصاد البلاد نما بنسبة 4 في الربع الثاني، مما عزز الدولار الأمريكي وجعل البيزو أقل جاذبية للتجار.
عدد الأشخاص الذين لديهم فهم واضح لما يعنيه كل ذلك صغير نسبيا، وهذا هو التناقض في مفهوم النقد الأجنبي كله: بشكل مباشر أو غير مباشر، فإنه يؤثر على كل شخص في الفلبين، وله تأثير هائل على الصحة الاقتصادية الشاملة للأمة.
ومع ذلك، كيف أن كل ما يبدو أن المثل "الصندوق الأسود"، مع الآليات التي يصعب فهمها وحتى أصعب للتنبؤ.
ومن بين األسواق التجارية المختلفة - األسهم والسندات والسلع والعملات - يعتبر تداول العمالت األكثر تحديا وخطورة بالنسبة للمستثمرين) على الرغم من أن انتشار منصات التداول بالعملة على اإلنترنت في السنوات األخيرة سيعتقد الناس (.
وعلى الرغم من أن قيمة البيزو يعبر عنها عادة بالعبارات النسبية للدولار الأمريكي، فإن بسب يوفر بشكل روتيني قيمة الصرف في 32 عملة مختلفة، 18 منها قابلة للتبادل بحرية مع البيزو من خلال بسب و 14 ليست كذلك.
وفي الأسبوع الماضي، ارتفع عدد العملات القابلة للتبادل مؤقتا بمقدار واحد، حيث فتحت هذه المجموعة تسهيلات صرف للدينار الليبي استجابة للصراع في ذلك البلد الذي أثر على عدة آلاف من العمال الفلبينيين.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، ويتألف من الغالبية العظمى من المعاملات القائمة على العملات الأجنبية في الفلبين، وبالتالي فإن استخدامه كمرجع هو إلى حد كبير مسألة ملائمة.
غير أن قيمة البيزو لا ترتبط على وجه التحديد بقيمة الدولار. ويصف بيزو بيزو على أنه "عملة تعويم حرة"، وهي قيمة تحددها العرض والطلب في السوق؛ "عملة ثابتة"، على النقيض من ذلك، هي عملة ذات قيمة محددة من حيث عملة الفهرس أو سلعة قيمة مثل الذهب.
في الممارسة الفعلية، العملات الثابتة ليست شائعة على الرغم من أن هناك عدد قليل من البلدان المعروفة، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والدنمارك، الذين يتبعون هذه الممارسة. وبالمثل، فإن العملات الحقيقية "التعويم الحر" نادرة نسبيا أيضا.
وبحكم تعريفها، لا تخضع عملة التعويم الحر لتدخل البنك المركزي، ولكن هذا لا يحدث أبدا تقريبا؛ فإن معظم البنوك املركزية، مبا في ذلك بنك البحرين املركزي، تقوم في الواقع بتنظيم قيم عملاتها إلى حد ما في ما يشار إليه بشكل غير رسمي بنظام "تعويم قذر"، أو ما تفضله البنوك املركزية من استدعاء نظام "تعويم مدارة".
وقال ديوا غينيغوندو نائب محافظ بنك برباسيا "ان القانون ينص على قيام مجلس الوزراء بتعزيز الاستقرار النقدى ونرى ذلك من حيث الاسعار وسعر الصرف". "وكسياسة، تسمح خطة الشراء المشتركة بتحديد سعر الصرف لسوق الصرف مع مشاركة عرضية لمنع حدوث تقلبات مفرطة".
العوامل المؤثرة في أسعار الصرف.
سبب تدخل البنك المركزي أحيانا لتثبيت قيمة العملة هو أن هناك عددا من العوامل التي هي خارجة عن سيطرة بسب التي يمكن أن تؤثر على قيمة البيزو.
وقد يكون للتضخم التفاضلي أكبر الأثر. ونادرا ما تكون معدلات التضخم في بلدين مختلفين؛ وبالتالي فإن الفرق بين السعرين يميل إلى أن يكون له تأثير مكثف على سعر صرف عملات كل منهما.
إذا كان معدل التضخم في الفلبين أعلى من معدل التضخم في الولايات المتحدة، كما هو الحال الآن، عند 4.9٪ لشهر يوليو مقابل 2.1٪ للولايات المتحدة، مما يخفض قيمة البيزو بالنسبة للدولار.
وتشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الصرف أسعار الفائدة التفاضلية - فالمعدلات الأعلى تميل إلى اجتذاب العملات الأجنبية، إلا في الحالات التي تكون فيها معدلات التضخم مرتفعة أيضا، وتزيد قيمة العملة المحلية؛ وعجز الحساب الجاري، مما يخفض قيمة العملة؛ مستويات الدين العام، التي تنخفض قيمة العملة مع ارتفاع مستويات الديون؛ ومعدلات التبادل التجاري، أو نسبة أسعار الواردات إلى أسعار التصدير، مما يرفع قيمة العملة إذا زادت أسعار الصادرات بشكل أسرع من أسعار الواردات؛ والاستقرار السياسي والاقتصادي الشامل.
فبموجب نظام بسب، الذي يلتزم ظاهريا بنظام تعويم حر، لديه عدد من أدوات السياسة المتاحة له لإدارة قيمة صرف البيزو، ويستخدمها من وقت لآخر. التدخل المباشر ينطوي على الاستفادة من إجمالي الاحتياطيات الدولية للبلاد، وهي أصول جاهزة تسيطر عليها بسب التي يمكن استخدامها إما لشراء أو بيع العملات الأجنبية، وعادة من خلال بديكس.
وعادة ما يكون من الصعب تحديد اليقين عندما يستخدم برنامج التخطيط الاستراتيجي أداة السياسة هذه. يمكن للمتداولين في صرف العملات الأجنبية أن يحددوا بشكل عام من هم المتداولون الذين يعملون نيابة عن البنك المركزي؛ على سبيل المثال، في مذكرة مراقبة السوق الخاصة به يوم 7 أغسطس / آب، عندما هبط البيزو إلى P44.08 إلى 1 دولار، أدلى ونيونبانك بملاحظة أن "حجم جيد من 1.3 مليار دولار يمر عبر [السوق] اليوم حيث يشتبه بسب في بيع الدولار لتخفيف طفرة ".
ومع ذلك، فإن بسب، عادة، لا تزال صامتة حول أنشطتها في السوق، ولسبب وجيه - إذا كان التجار على يقين من أن البنك المركزي كان يشتري أو يبيع العملات الأجنبية، وردة فعل السوق من المرجح أن يبالغ مهما كان بسب كان يحاول إنجاز و هزيمة الغرض من التدخل.
وأوضح غينيغوندو بسب: "خلال أوقات طلب العملات الأجنبية الثقيلة، اختارت بسب القيام ببعض عمليات فتح الفم من خلال ضمان السوق أن السيولة التي تقدمها بسب إذا ومتى كان ذلك ضروريا من قبل أحداث السوق".
وهذا يعني ضمنا أنه حتى الاقتراح الذي يمكن أن يتدخل به المكتب في التجارة هو ما يكفي في بعض الأحيان لتحريك سوق العملات، مما يعني أنه من الواضح أن البنك المركزي سيتوخى الحذر في اتخاذ إجراءات تجارية فعلا.
وإلى جانب خطر تشويه سوق العملات، فإن العائق الرئيسي الآخر للتدخل المباشر هو أنه ليس له سوى تأثير على المدى القصير. وبغية الحفاظ على سعر صرف البيزو ضمن نطاق مستهدف، سيتعين على مكتب التخطيط الاستراتيجي أن يشارك باستمرار في تداول العملات الأجنبية؛ فإن ذلك سيؤدي في الواقع إلى تحويل البيزو إلى عملة ذات سعر ثابت، مما يزيد من صعوبة إدارة التضخم. ومن وجهة النظر العملية، لا يتوفر لدى مكتب التخطيط الاستراتيجي الموارد المالية اللازمة لمتابعة تلك السياسة، إما؛ في حين أن معدل الفائدة الفعلي (جير) يعتبر على مستوى صحي (81 مليار دولار في يوليو)، فإنه سيتم استنفاده في غضون بضعة أسابيع إذا تم تطبيقه فقط على تداول العملات.
وبدلا من ذلك، یعتمد برنامج الشراکة علی أدوات سیاسة أقل تأثیرا غیر مباشر، ولکنھا أطول أجلا علی أسعار الصرف. وتعد تسوية أسعار الفائدة على تسهيلات الإقراض والاقتراض بين عشية وضحاها، وتعديل سعر الفائدة على حسابات الودائع الخاصة، وضبط نسبة الاحتياطي بالنسبة للبنوك، كلها إجراءات اتخذها مكتب التخطيط الاستراتيجي مؤخرا، وفي كل حالة، رفع النسبة المئوية قليلا. وتهدف هذه التحركات إلى الحد من التضخم عن طريق تشجيع المصارف على إقراض أقل والاحتفاظ بقدر أكبر من أصولها النقدية في احتياطي إما في خزائنها الخاصة أو إيداعها لدى مصرف البرازيل المركزي، وكل ذلك يزيل الأموال من النظام المالي؛ وهذا بدوره يقلل من العرض من البيزو، مما يساعد على زيادة قيمة العملة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي والعملات الأخرى.
في رأي المحللين الذين تحدثنا إليهم، فإن بسب يتبع سياسة سليمة في تحقيق التوازن بين قيمة البيزو مقابل الدولار والعملات المرجعية الأخرى. وقال جوستينو كالايكاي من شركة "أكورد كابيتال": "أعتقد أن شركة بسب قد قامت بعمل ممتاز"، على الرغم من المخاطر الخارجية، فإن سعر الصرف كان مستقرا تماما. لم نر أي تحرك غير مرغوب فيه للعملة في كلا الاتجاهين، وقد حافظت الاستثمارات على زخمها. وباستثناء الشهرين الماضيين، تم تقليص التضخم، وحتى آخر 4،9٪ في شهر يوليو و 4،3٪ من أرقام السنة حتى تاريخه تبقى ضمن النطاق المتوقع. ولا أريد أن أتقدم بالسلطات النقدية في هذه المرحلة لأنها تمكنت من الحفاظ على توازن جيد بين التضخم والنمو. وحتى الضغوط التضخمية لا تعزى إلى مستويات السيولة في الأسواق المالية، بل إن معظمها مستحق لعوامل خارجية ".
قدم نيكولاس أنطونيو ت. مابا، خبير اقتصادي مشارك في بنك جزر الفلبين، وجهة نظر مماثلة. وقال مابا "اننى اقول ان الوجود الاستراتيجى للهيئة فى سوق النقد الاجنبى يستحق الثناء حقا". "هناك أوقات تتحدد فيها حركة زوج الدولار [بيزو] بعوامل خارجية، مثل الذعر في السوق الناجم عن المخاوف الجيوسياسية، أو العوامل الداخلية مثل ترقيات التصنيف الائتماني التي تحفز التدفقات الخارجية. جي إن أن الدولار / فب يتأثر كلا الجانبين من السوق، استقراره هو الأهم في المساعدة على توفير قاعدة مواتية للنمو الاقتصادي. و بسب لا يعكس الاتجاه، فإنه مجرد يخفف من التقلبات الحادة لصالح جميع اللاعبين في السوق، أي أولئك الذين يرغبون في بيع الدولار وأولئك الذين يرغبون في شرائها ".
وقال مابا "ان التوازن بين عدم تفضيل قطاع معني من الاقتصاد هو المفتاح لان الفلبين اقتصاد سوق صغير يتاجر مع العالم". "تداول البيزو بشكل عام" في وسط الحزمة الإقليمية "، مما يضمن قدرتنا التنافسية من حيث الصادرات مقابل أقراننا في آسيان. وقد تم ذلك من خلال التوجيه الحصيف لل بسب التي تسمح قوى السوق بالتدفق ولكن يضمن أن فقاعات المضاربة يتم التخلص منها فورا ".
وبالنظر إلى ذلك، يرى المحللون استمرار استقرار نطاق البيزو على الرغم من ارتفاع طفيف مثل انخفاض 37 سنتافو الأسبوع الماضي. "في بداية العام، ربطنا سعر صرف بين P43 و P45 [إلى 1 $] في افتراضاتنا. ان ذلك لم يتغير بعد "، قال كالايكاي أكورد كابيتال.
وفى يوم الاربعاء سوف يبحث الجزء الثانى من هذا التقرير الخاص كيف يؤثر سعر صرف البيزو للدولار على الاقتصاد "فى العالم الحقيقى" من خلال دراسة تأثيره على الشركات وخاصة فى قطاع الاستيراد والتصدير الحرج.

بدكس فوريكس ريت
أوبتيك نوزوير هو المنتج الوحيد لشبكة أوبتيك "يوم الأسهم" بودكاست وبعد بث مرة أخرى في يناير 2018 الرئيس التنفيذي والمضيف إيفرت جولي مقابلات مع مئات من الرئيس التنفيذي في الدقيقة الصغرى علنا.
إرفين، كا / أسيسوير / ديسمبر 12، 2017 / برو-ديكس، إنك. (نسداق: بدكس) أعلنت أنه في 7 ديسمبر 2017، كان اسمه برو-ديكس واحدة من 2017 أعلى أماكن العمل في مقاطعة أورانج من قبل مقاطعة أورانج السجل.
أعلنت شركة برو-ديكس، إنك (نسداق: بدكس) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام المالي 2018 المنتهي في 30 سبتمبر 2017.
إيرفين، كا / أسيسوير / ماي 11، 2017 / برو-ديكس، إنك. (ناسداكم: بدكس) اليوم عن النتائج المالية للربع الثالث من العام المالي 2017 المنتهية في 31 مارس 2017. كما قدمت الشركة تقريرها ربع السنوي.
بارشارت الرأي الفني.
تصنيف بارشارت الفني الرأي هو بيع 32٪ مع توقعات أضعف على المدى القصير على الحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه هو الحد الأدنى. وتؤيد المؤشرات الطويلة الأجل تأييدا تاما استمرار الاتجاه.
بدكس ذات الصلة إتف s.
ملخص النشاط التجاري.
بدكس الأسهم ذات الصلة.
نقاط التحول الرئيسية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة نظرة عامة على "اقتباس" عرضا لقطات رمز معين. يتم توفير الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس إكسهانج على صفحات الاقتباس الفردية للأسهم الأمريكية. خلال ساعات السوق، يتم تحديث عرض الأسعار في الوقت الفعلي للخفافيش وتحديثات التجارة الجديدة على الصفحة (كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛). حجم يعكس دائما الأسواق الموحدة. إذا كان للرمز صفقات ما قبل السوق أو ما بعد السوق، فإن تلك المعلومات سوف تنعكس أيضا مع آخر سعر (إقفال) من تبادل الرمز. تتوفر الأسعار في الوقت الفعلي خلال ساعات العمل (من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي).
ملاحظة: باتس إكسهانج تمثل حاليا ما يقرب من 11-12٪ من جميع تداول الأسهم الأمريكية كل يوم. ونتيجة لذلك، قد تكون األسعار في الوقت الفعلي المعروضة تباينات طفيفة عند مقارنة المعلومات مع المواقع األخرى التي تقدم بيانات في الوقت الفعلي، أو مع شركات الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى عروض أسعار شاملة في الوقت الحقيقي / يسأل / يقتبس، ونحن نقدم تجربة لا خطر إلى واحدة من منتجاتنا في الوقت الحقيقي.
ملخص كوتيبوارد.
يعرض موجز كوتيبوارد بيانات الاقتباس لقطة. عند توفرها، يتم تحديث عرض الأسعار وطلب المعلومات من تبادل الخفافيش مع تلقي بيانات جديدة. يتم تحديث حجم أيضا ولكن هو حجم المجمعة المتأخرة من تبادل الرمز. وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. عرض السعر: آخر سعر عرض سعر وعرض سعر. نسأل: آخر طلب السعر وحجم الطلب. حجم التداول: إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في جلسة التداول الحالية. متوسط ​​حجم التداول: متوسط ​​عدد الأسهم المتداولة خلال ال 20 يوما الماضية. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
ملخص النشاط التجاري.
يقدم وصفا عاما للأعمال التي تقوم بها هذه الشركة.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
الأساسيات.
بالنسبة إلى الأسهم الأمريكية، تتضمن صفحة النظرة العامة إحصاءات أساسية عن أساسيات السهم، مع رابط لمعرفة المزيد.
تستند أرقام الأرباح الأخيرة إلى الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من العمليات المستمرة.
رأس المال السوقي: القيمة السوقية للأسهم هي ببساطة القيمة السوقية لجميع الأسهم القائمة. يتم احتسابها بضرب سعر السوق بعدد الأسهم القائمة. فعلى سبيل المثال، ستبلغ قيمة رأس المال السوقي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وهي شركة مملوكة ملكية عامة تبلغ قيمتها 10 ملايين سهم تتداول قيمتها 10 دولارات.
الأسهم القائمة: الأسهم العادية القائمة كما أبلغت عنها الشركة على 10-Q أو 10-K.
نسبة السعر إلى الربحية: آخر سعر إقفال مقسوم على ربحية السهم بناء على آخر 12 شهرا من أرباح السهم (لتم). تحصل الشركات ذات الأرباح السلبية على "ن".
إبس: العائد السنوي الأساسي من إجمالي العمليات هو الدخل الأساسي بعد جميع النفقات مقسوما على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها 10 مليون دولار في صافي الدخل و 10 مليون في الأسهم القائمة، ثم إبس لها هو 1 $.
بيتا: بيتا 36 شهرا: المعامل الذي يقيس تقلب عوائد الأسهم بالنسبة للسوق (S & P 500). وهو يقوم على انحدار تاريخي لمدة 36 شهرا لعائد السهم على العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500.
الأرباح: مبلغ آخر الأرباح لكل سهم (إبس) تدفع للمساهمين.
عائد توزيعات األرباح: جزء من أرباح الشركة المدفوعة للمساهمين، مقتبسة على أساس مبلغ الدوالر الذي يتلقاه كل سهم) توزيعات األرباح لكل سهم (. العائد هو مبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة للسهم الواحد مقسوما على سعر الإغلاق.
القطاعات: روابط لمجموعات الصناعة و / أو رموز سيك التي تم العثور على الأسهم.
الأسهم ذات الصلة.
ولأغراض المقارنة، ابحث عن معلومات عن الرموز الأخرى الواردة في نفس القطاع.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).
التعليقات الأخيرة - تويتر.
انظر ما يقوله الآخرون حول هذا الرمز على فيدوال تويتر فيدس.

No comments:

Post a Comment