Friday 2 March 2018

أدوات تحليل استراتيجية الخيارات


أدوات تحليل إستراتيجيات الخيارات
تعال استكشاف العالم من تداول الخيارات جعلت أسهل مع الزراعة العضوية.
عالم من العمل في انتظاركم في أوبتيوناكتيون.
أوا يتيح لك بناء وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك وتحديد المقاييس الخاصة بك في الكون الخاص بك.
أوا أوبتيونس أداة تحليل الاستراتيجيات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.
ميزات رهيبة - الزراعة العضوية.
نصائح للنجاح: يستغرق بعض الوقت لمعرفة أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات، ويستغرق بعض الناس سنوات أو حتى عقود إلى الكمال قطعة من الحكمة التي تجلب لهم النجاح. في هذه الأداة، سوف تعطى تحليل مفيد من الناس الذين تم القيام بذلك لفترة طويلة، لذلك لم يكن لديك لمعرفة الطريقة الصعبة.
الخيار الإغريق.
في تداول الخيارات، نستخدم بعض الحروف الهجائية اليونانية عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. فهي دلتا، غاما، ثيتا وفيغا المعروف عموما باسم вЂ~Greeks†™
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
الخيار ألغوس.
الآن باستخدام الأداة التي قد تمرير النظام إلى نظام التداول بمجرد التحقق من صحة الدفع باستخدام أداة فائقة قوية تسمى الخيار ألغوس الذي سيصل قريبا.
ميزات رهيبة - أوب.
نصائح للنجاح: الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي.
سلسلة الخيار.
سلسلة الخيارات هي ببساطة قائمة بجميع أسعار الإضراب عن خيار الشراء والمكالمة مع أقساطها لفترة استحقاق معينة. غالبية وسطاء الانترنت ومنصات التداول الأسهم عرض يقتبس الخيار في شكل سلسلة الخيار.
يعرض أوب سلسلة الخيار مع الإغريق الخيار، التقلب الضمني، نسبة ير (أوي وحجم)، نوع والرموز. كما أنه يحسب إجمالي نسبة ير لجميع عقود انتهاء صلاحية الخيار أو عقود انتهاء الصلاحية الفردية.
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
الرسم البياني للدفع هو طريقة توضيحية لتقدير في لمحة أقصى الإيرادات الإيجابية أو السلبية من موقف الخيارات / استراتيجية، إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
التحرك المتوقع.
التحرك المتوقع هو المبلغ الذي من المتوقع أن يزيد أو ينخفض ​​السهم من سعره الحالي.
أوا هو أفضل أداة تحليل استراتيجيات الخيارات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.

أدوات تحليل إستراتيجيات الخيارات
خيارات تحليلات قوة.
2 سنوات من الوقت وقتباس البيانات لايف قائمة الرغبات التمرير الصفقات مع القدرة على إعداد مرشح 2 سنوات من التقلبات التاريخية التقلب ضمنية الانحراف عرض فريد من تحليل الخيارات والمعلومات والأفكار في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
ليفيفول الأساسية.
جميع أساسيات ليفيفول برو.
متفوقة أدوات المسح السوق لايف مولدات فكرة بما في ذلك أعلى المكالمات المغطاة حسب القطاع واجهة أنيقة وبديهية مصممة مع التاجر التجزئة في الاعتبار.
ليفيفول إكسيل الوظيفة الإضافية.
رفيق قوي للبحوث والتجارة.
استرداد: في الوقت الحقيقي الكامنة & أمب؛ خيارات الأسواق مع الأعماق واليونانيين والتقلبات نموذج: إدخال البيانات في الوقت الحقيقي في نماذج التسعير الخاص بك التسعير وتحليل السيناريو مراقب: الصفقات والمواقف والمحافظ عن فرص التداول والمخاطر والربح والخسارة.
حلول البيانات.
بيانات السوق الضخمة والبكر.
فول تريد & أمب؛ كوت: انظر كل علامة في السوق دقيقة واحدة و 15 دقيقة لقطات: التقاط حركة السوق لحظيا نهاية اليوم البيانات: اقتباس & أمب؛ حجم مع بيانات التجارة الإجمالية والمكافأة 15:45 بيإم لقطة الكامنة والخيارات الصفقات، ونقلت و كالكس (التقلبات الضمنية واليونانيين)
ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.
استخدام باكتستر لدينا لاستعراض نتائج العائد التاريخي لمدة 2 لمدة 9 باكتيستس مسبقة ولدت لمختلف المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة يضع على جميع الأسهم خيار عرض أعلى 50 المتداول تغطية مغطاة والنقدية يضع يضع أكثر من 2 سنوات تخصيص باكتستس على 11 عاما من البيانات التاريخية تحديد نطاقات دلتا، ترددات التمديد، الأطر الزمنية، والمرشحات قسط.
أناليتيكش مع البيانات التاريخية.
الوقت والمبيعات - بيانات طاقة.
كسب وتوزيعات الأرباح.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
فيكس العقود الآجلة.
في الوقت الحقيقي فيكس البيانات الآجلة.
معلومات تدفق الطلب المباشر.
السوق / قائمة الرغبات الصفقات.
الخيار الماسحات الضوئية السوق.
الخيار استراتيجية الماسح الضوئي.
مكونات تحليلات الخيارات.
ليفيفول إكسيل إضافات.
لف إكسيل قسط إضافة على.
لف إكسيل إضافة غير محدود.
** الرسوم الشهرية على جميع منصات ليفيفول لا يمكن أن تكون موالية.
فتح وتمويل حساب الوساطة في تراديير الوساطة والحصول على ليفيفول كور بحرية مطلقة.
موقع الويب الذي اخترته، تراديير الوساطة هو وسيط مرخص تاجر. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى تراديير للوساطة، فانقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

أدوات تحليل استراتيجيات الخيارات.
مساعدة تحتاج إلى صياغة استراتيجية في الخيارات.
على المدى الطويل خيارات استراتيجية استراتيجية قوية.
أسبوعي بنك خيارات استراتيجية.
تريد استخدام خيارات لاستراتيجيتي نيفتي الموضعية.
إستراتيجية خيارات منخفضة المخاطر (المخاطر & لوت؛ Rs.1500)
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

منتجات.
مرحبا بكم في قسم أدوات التعلم والتحليل المجاني لاري مميلان، وجهتك للتعليم الخيار والموارد التجارية بما في ذلك بيانات الخيار الحرة والبرمجيات لمساعدتكم في التداول الخيار الخاص بك.
أدوات تعليمية مجانية.
قاموس.
مجانا الخيار مسرد - قائمة شاملة للمصطلحات الخيار المنحى وتعريفاتها.
ندوات تعليمية / فيديو.
و فولاتيليتيز مختلفة - ساعة واحدة بالإضافة إلى مناقشة حول أوجه التشابه والاختلاف بين التقلب التاريخي، والتنبؤ المتوقع في المستقبل وكل التقلبات الضمنية الهامة. مقدمة إلى الإغريق - ساعة واحدة بالإضافة إلى ندوة شرح كيف مواقفك رد فعل للتغيرات في الأسعار والوقت والتقلب، الخ الربح مع دلتا محايد المراكز - تعلم كيفية زيادة الأرباح وتقليل المخاطر مع هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة. معادلة جميلة - فيديو بالتفصيل صيغة لوضع / تكافؤ الدعوة التي تحافظ على تسعير الخيارات في الخط. الاحتمالات والقيمة المتوقعة - تعلم كيفية تحديد الطريقة المثلى لتخصيص رأس المال الاستثماري الخاص بك. تحييد اليونانيين - تعلم لوضع على موقف الخيار الذي تريد حقا مع هذه الندوة ساعة واحدة من قبل رئيس مكميلان مدير التوجيه ستان فريفيلد. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادم - عرض ساعة من ستان فريفيلد على المشتقات العائد الثنائية المدرجة قريبا. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادمون الجزء 2 - الجزء الثاني على الويبيناري ريفيريتافس العائد. التمرين المبكر: تعزيز الموقف الخاص بك - ستان فريفيلد يناقش فئات مختلفة من تبادل الخيارات الخيارات والأجوبة الأسئلة ريجاردينغ ممارسة في وقت مبكر. استكشاف التقويم ينتشر - انها ق عن الوقت! - ستان فريفيلد يوضح العديد من الفروق الدقيقة في استراتيجية الخيار الأساسي.
مقالات تعليمية.
الخيار المبادئ التوجيهية للتجارة - مقالة ثاقبة تحتوي على مختلف المبادئ التوجيهية التي سوف تبقي لكم عموما من المتاعب، وزيادة الكفاءة الخاصة بك من رأس المال، ونأمل أن تحسين فرصك في كسب المال مع الخيارات. أي خيار لشراء - مقال يشرح ما هو العقد الأفضل في مختلف الحالات شراء الخيارات. حول نسب الدعوة نداء - مقالة مفيدة بالتفصيل هذه المشاعر قوية استنادا مؤشر متضاربة. الكتابة المكتوبة الكتابة: لماذا النقدية القائمة على بيع هو متفوقة - مقال يشرح لماذا نفضل وضع البيع على الكتابة المغطاة التقليدية. حول بيانات التقلب لدينا - دليل تعليمي لتقلباتنا التاريخية، والتقلبات الضمنية، والبيانات المالية المتقلبة الضمنية المتقلبة. تقلب معلومات الانحراف - مقال يشرح أنواع مختلفة من التقلبات ويجلب وكيف يجب التجارة بها. استخدام حاسبة احتمال لتحليل عارية وضع المبيعات - العجاف كيف يمكن لدينا برنامج محاكاة مونت كارلو تساعد في اختيار ما يضع للبيع. لماذا التجارة "السوق"؟ مجرد التجارة "التقلب" بدلا من ذلك! - مقالة تشرح سبب التنبؤ بالتذبذب أكثر جدوى من التنبؤ بالأسعار. الحياد: إنها تعمل لصالح السويسري - مقال مأخوذ من أول نشرة استراتيجيه للخيارات الاستثمارية التي تغطي فوائد تداول الخيارات المحايدة دلتا. خيارات العقود الآجلة خذ خطوة من الحد من التحركات - تعلم كيفية التحوط الحد من العقود الآجلة التحركات من خلال التحوط مع خيارات العقود الآجلة المكافئة. الخروج من وضع للتعادل قرب انتهاء - مقالة مفيدة بالتفصيل ما يجب القيام به مع الخاص في المال يضع عند انتهاء الصلاحية وما لمشاهدة. أربع حقائق فتح العين حول عارية وضع بيع - مقالة تفصل فوائد هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة.
أدوات التحليل الحرة.
الآلات الحاسبة.
؛ كوفيرد كال وريتينغ كالكولاتور - حساب معدل العائد في النقدية أو هامش تغطيتها مراكز الكتابة. ؛ فري بروبابيليتي كالكولاتور - احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو.
بيانات التقلب الحر - بيانات التقلب التاريخية، بيانات التقلب الضمني، والتقلب الضمني الحالي المضمون لجميع الأسهم، والمؤشرات وخيارات العقود الآجلة المحدثة أسبوعيا.
الرسوم البيانية الأسبوعية - مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (سبس) ومؤشر تقلب السوق (فيكس) و 21 يوم حقوق الملكية فقط (PC21) و 21 يوم حقوق الملكية فقط يتم تحديث نسبة المكالمة (PC21 ث) كل يوم جمعة.
فيديو تعليمي.
خيارات ووركبينش توتوريالز - هذه التسجيلات من "مقدمة إلى الخيار وركبينش" و "متقدمة تحليل المخاطر باستخدام الخيار منضدة" ندوات سوف تساعد المستخدمين على فهم واستخدام قوية الخيار برنامج ووكبينش.
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. يجب ألا تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

الاستفادة من أدوات التحليل الاستراتيجي المختلفة.
التحليل الاستراتيجي هو خطوة أساسية في دورة التعلم الاستراتيجي. يجب أن يكون لدى كل استراتيجي مجموعة أدوات من النماذج التحليلية تحت تصرفه. ومع ذلك، هناك العديد من التقنيات والأدوات المتاحة لتحليل الاستراتيجية. إذا كنت جوجل حول شبكة الإنترنت، وسوف تجد قائمة طويلة من الخيارات المتاحة. ويتمثل التحدي في اكتساب التقنيات والأدوات المناسبة لمشكلة تجارية معينة. هذه المقالة تعطيك مقدمة موجزة بالنسبة لك لتحريك عملية التعلم التحليل الاستراتيجي.
ما هو التحليل الاستراتيجي؟
أولا يأتي أولا، ما هو التحليل الاستراتيجي؟ يساعدك التحليل الاستراتيجي على استكشاف خيارات النمو، ومعالجة التحديات في مجال عملك، واتخاذ قرارات أفضل للشركات. تحليل الاستراتيجية هو نهج لتسهيل والبحث، وتحليل، ورسم خرائط قدرات المنظمة لتحقيق دولة متوقعة في المستقبل على أساس الواقع الحالي وغالبا مع النظر في عمليات المنظمة والتكنولوجيات وتطوير الأعمال وقدرات الناس.
تحتاج إلى النظر خارج مؤسستنا لتحديد التغييرات هناك ونتطلع والتفكير في الفرص في المستقبل. ولا يقتصر التحليل الاستراتيجي على فهم التغييرات. بل هو حول تحويل هذا إلى إجراءات ملموسة من خلال توليد الخيارات والخيارات واتخاذ القرارات ودمج هذا في عملية التخطيط مؤسستك.
أدوات التحليل الاستراتيجي المختارة.
تماما مثل وجود الأدوات المناسبة لن تجعل بالضرورة ميكانيكي جيد، وجود أدوات تحليل الاستراتيجية الصحيحة لن تجعل تلقائيا استراتيجي جيد - لكنها سوف تساعدك على الحصول على وظائف القيام به على نحو أكثر فعالية. وفيما يلي قائمة بالأدوات الأساسية لتحليل الاستراتيجيات:
تحليل SWOT.
تحليل سوت هو تقنية وضعت في ستانفورد في 1970s، وغالبا ما تستخدم في التخطيط الاستراتيجي. سوت هو اختصار ل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات وهي طريقة التخطيط المنظم الذي يقيم تلك العناصر الأربعة من مشروع أو مشروع أو مشروع تجاري. إن تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات هو إطار بسيط، ولكنه قوي، للاستفادة من نقاط القوة في المنظمة، وتحسين نقاط الضعف، والتقليل من التهديدات، والاستفادة القصوى من الفرص.
إن تحليل سوت هو عملية يحدد فيها فريق اإلدارة العوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر على أداء الشركة في المستقبل. فهو يساعدنا على تحديد ما يحدث داخليا وخارجيا، بحيث يمكنك تخطيط وإدارة عملك بطريقة أكثر فعالية وكفاءة.
تحليل الآفات.
تحليل بيست هو أداة مفيدة لفهم نمو السوق أو الانخفاض، وعلى هذا النحو الموقف والإمكانات والاتجاه للأعمال التجارية. ويشكل مصطلح "بيست" اختصارا للعوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية التي تستخدم لتقييم السوق لوحدة تجارية أو تنظيمية. في بعض الأحيان يتم توسيعها لتشمل العوامل القانونية والبيئية وتسمى تحليل بيستل.
ويوجهنا تحليل للآفات لتحديد الاستراتيجيات الفعالة لتحديد الأولويات وتخصيص الموارد والتخطيط لخارطة الطريق وتطوير الوقت وصياغة آليات الرقابة. مع هذا التحليل، يمكنك تحديد الفرص والتهديدات المحتملة المرتبطة باستراتيجيتك ومعرفة الطرق للاستفادة منها وتجنبها.
تحليل سلسلة القيمة.
تحليل سلسلة القيمة هو وسيلة لتحليل بصريا الأنشطة التجارية للشركة لنرى كيف يمكن للشركة خلق ميزة تنافسية لنفسها. يساعد تحليل سلسلة القيمة الشركة على فهم كيفية إضافة قيمة إلى شيء ما، وبعد ذلك كيف يمكن بيع منتجاتها أو خدماتها لأكثر من تكلفة إضافة القيمة، وبالتالي توليد هامش ربح. وبعبارة أخرى، إذا تم تشغيلها بكفاءة فإن القيمة التي تم الحصول عليها يجب أن تتجاوز تكاليف تشغيلها أي العملاء يجب أن يعودوا إلى المنظمة والتعامل بحرية وبراغبة.
نشأت في 1980s من قبل مايكل بورتر، تحليل سلسلة القيمة هو المفهوم المفاهيمي للقيمة المضافة في شكل سلسلة القيمة. واقترح أن تنقسم المنظمة إلى "أنشطة أولية" و "أنشطة دعم". ويقسم الشكل أدناه الأنشطة إلى أنشطة أولية وأنشطة دعم كما يقترح نموذج تحليل سلسلة القيمة بورتر.
تحليل القوى الخمس.
طور مايكل بورتر نموذج القوات الخمسة في عام 1980. مايكل بورتر للقوات الخمس هو أداة تحليل تنافسية قوية لتحديد التأثير التنافسي الرئيسي في السوق. وهو نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأعمال التجارية التي تشير إلى العوامل الخمسة الهامة التي تدفع مكانة الشركة التنافسية داخل الصناعة. من خلال التفكير في كيفية تأثير كل قوة لك، وعن طريق تحديد قوة واتجاه كل قوة، يمكنك بسرعة تقييم قوة الموقف وقدرتك على تحقيق ربح مستدام في هذه الصناعة. وهكذا تحليل خمس قوى يساعدك على البقاء تنافسية من خلال:
معرفة قوة هذه القوى الخمس، يمكنك وضع استراتيجيات تساعد أعمالهم تكون أكثر قدرة على المنافسة ومربحة. وبالنظر إلى الفرص، يمكنك تعزيز موقف منظمتهم مقارنة مع لاعبين آخرين للحد من الضغوط التنافسية، فضلا عن توليد ميزة تنافسية.
أربعة زوايا التحليل.
تحليل أربعة زوايا، وضعت مايكل بورتر، هو نموذج مصممة بشكل جيد لمساعدة استراتيجيي الشركة تقييم نية وأهداف منافس، ونقاط القوة التي يستخدمها لتحقيقها. بل هو تقنية مفيدة لتقييم المنافسين وتوليد رؤى بشأن التغيرات المحتملة استراتيجية المنافس وتحديد رد فعل منافس للتغيرات البيئية وتحولات الصناعة. من خلال دراسة استراتيجية المنافس الحالية، والأهداف المستقبلية، والافتراضات حول السوق، والقدرات الأساسية، نموذج أربعة أركان يساعد المحللين في معالجة أربعة أسئلة أساسية:
الدافع - ما يدفع المنافس؟ ابحث عن السائقين على مختلف المستويات والأبعاد حتى تتمكن من الحصول على رؤى للأهداف المستقبلية. الاستراتيجية الحالية - ما الذي يقوم به المنافس وما هو المنافس القادر على القيام به؟ القدرات - ما هي نقاط القوة والضعف للمنافس؟ افتراضات الإدارة - ما هي الافتراضات التي يقوم بها فريق إدارة المنافس؟
نموذج دافع الأعمال (بم)
إذا كانت المؤسسة تنص على نهج معين لنشاطها التجاري، يجب أن تكون قادرة على أن تقول لماذا والنتيجة (ق) هو النهج المقصود تحقيقه. نموذج تحفيز الأعمال (بم) هو تدوين نموذج أومغ لدعم القرارات التجارية حول كيفية التعامل مع عالم متغير. وسوف تستخدم المؤسسة من خلال الحصول على أداة نمذجة بم ومن ثم خلق بم الخاصة - ملء النموذج مع المعلومات التجارية الخاصة بالمؤسسة. هناك هدفان واسعان:
اتخاذ القرارات حول رد الفعل على التغيير والأساس المنطقي لجعلها، بقصد جعلها قابلة للمشاركة، وزيادة الوضوح وتحسين عملية صنع القرار من خلال التعلم من التجربة. للإشارة إلى نتائج القرارات المتعلقة بأثرها على الأعمال التنفيذية (مثل التغييرات التي أدخلت على العمليات التجارية والمسؤوليات التنظيمية)، مما يتيح إمكانية التتبع من المؤثر إلى التغيير التشغيلي.
يوفر نظام إدارة األلغام الدعم في أربعة مجاالت، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه:
نطاق مؤسسة بم قد تكون المؤسسة بأكملها، أو وحدة منظمة داخلها. وقد يبدو أن وحدات التنظيم ذات المستوى الأعلى تخفف من مستوى الوحدات التي تؤثر على المنظمات، خارج حدود المؤسسة، وقد يكون لتوجيهاتها وضع اللوائح. مؤسسة بم لم يكن لديك لتمثيل المؤسسة بأكملها. يمكن لأصحاب المصلحة أن يخلقوا بم من وجهة نظر جزئية، مشيرا فقط تلك الأجزاء من الأعمال التي لها صلة بمسؤولياته وسلطة اتخاذ القرار.
ينتهي تعريف ما تريد المؤسسة أن تكون - الدول التي يرغب في أن يكون فيها. هناك ثلاثة مستويات:
الوسائل تحدد ما قررت المؤسسة أن تقوم به لتحقيق أهدافها. هناك ثلاثة أنواع:
المؤثرين.
المؤثر هو شيء قد تقرره المؤسسة قد يؤثر عليه. هناك نوعان واسعان:
التقييمات.
عندما يسبب المؤثر تغييرا كبيرا، تقوم المؤسسة بتقييم تأثيرها، وتحديد المخاطر والمكافآت المحتملة. قد تكون هناك تقييمات متعددة، ربما من مختلف أصحاب المصلحة.
التخطيط الاستراتيجي في العمل مع بم.
يوفر نموذج تحفيز الأعمال من أومغ إطارا ممتازا لتطوير الخطط الاستراتيجية والتواصل معها وإدارتها. ويعكس هذا الإطار تقنيات التخطيط الاستراتيجي المقبولة على نطاق واسع، مما يساعدك على تحديد المحركات الاستراتيجية والأهداف الاستراتيجية في التخطيط الاستراتيجي.
عملية موجهة للتخطيط الاستراتيجي مع بم.
منحنى التعلم من أداء بم يمكن أن تكون على نحو ما حاد للمبتدئين. من الصعب الحفاظ على الترابط بين العناصر وتصور وهذا هو السبب في عملية دليل من خلال لم بم تحدث.
بم دليل من خلال ميزات عملية عامة أن يساعدك في تطوير نموذج الدافع الأعمال. وبتتبع العملية خطوة بخطوة، سيتم تحديد المكونات الأساسية للتخطيط الاستراتيجي. سيتم أرشفة المعلومات الناتجة في شكل وثيقة تلقائيا.

No comments:

Post a Comment