Friday 16 March 2018

بينتيريست الأسهم الخيارات


بينتيريست يفسر لماذا جعلت صفقة تاريخية مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.
بينتيريست الرئيس التنفيذي بن سيلبرمان جيتي / مايكل كوفاك.
بينتيريست جعلت مؤخرا خطوة تاريخية من خلال إعطاء الموظفين المزيد من الوقت لشراء أي خيارات الأسهم غير مفهرسة.
غالبا ما يختار موظفو بدء التشغيل إجراء تقييم بدلا من رواتب أعلى. ولكن إذا تركوا الشركة قبل أن تكون جميع هذه الخيارات مكتسبة، فإنها عادة ما يكون لديها بضعة أشهر - في كثير من الأحيان 90 يوما - لشراء بقية. وقد وسعت بينتيريست تلك النافذة إلى سبع سنوات لأي موظف عمل هناك لمدة سنتين على الأقل.
هذه النافذة الأطول نادرة في عالم بدء التشغيل وهي نعمة كبيرة لأي موظف بينتيريست - ويمكن أن تؤدي الشركات الأخرى إلى أن تحذو حذوها.
الآن بينتيريست يريد الجميع أن يعرف بالضبط لماذا جعل مثل هذا القرار الكبير، محتمل المخاطر.
مايكل دينجيلو، رئيس بينتيريست من الناس، يكتب أن كل ذلك جاء إلى الرغبة في إزالة الموظفين "الأصفاد الذهبية".
وتقول إن النافذة التقليدية التي تمتد على 90 يوما تفرض على بعض الموظفين البقاء في شركة أطول مما يريدون، لأنهم لا يستطيعون مغادرة البلاد.
يقول دينجيلو: "العديد من الشركات التي تواجه هذا الوضع تقرر عدم القيام بأي شيء حيال ذلك، لأنها تعتقد أن" تأمين الناس "أمر جيد للأعمال التجارية. واضاف "لكن في بينتيريست نفكر في الامور بشكل مختلف".
عندما الموظفين لا داعي للقلق حول فقدان جميع الأسهم الخاصة بهم إذا تركوا، فإنها البقاء في شركة لأسباب صحيحة. انهم أيضا على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر وأكثر جرأة.
يقول دينجيلو: "إذا كان الناس يشعرون بالقلق إزاء إطلاق النار وفقدان جميع مخزوناتهم، فإنهم لن يكونوا على استعداد لتقديم هذا النوع من الرهانات التي تساعد شركة شابة مثلنا على النجاح".
وأخيرا، فإنه يقر بأنه على الرغم من أن بينتيريست جعلت من السهل على الناس تركها في واحدة من "بيئات التوظيف الأكثر تنافسية في كل العصور"، غالبا ما يكون لدى الناس أسباب حقيقية كبيرة ومهمة لمغادرة الشركة، مثل فرصة العودة إلى المدرسة، والحاجة إلى دعم أحد أفراد الأسرة المريض، أو لبدء التشغيل الخاصة بهم. ولا ينبغي معاقبتهم على اتخاذ تلك القرارات.
يقول دينجيلو: "نأمل في نهاية المطاف أن تعطي الخطة الجديدة فريقنا المرونة لاتخاذ القرارات الصحيحة لأينما أخذت حياتهم". "وأنه يفتح المزيد من العاطفة لمساعدتنا على جعل بينتيريست نوع من الشركة التاريخية التي نعلم جميعا أنها يمكن أن تكون".
كما شرح دينجيلو في منصبه بعض التفاصيل الفنية التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في الشركات الناشئة مع خيارات الأسهم الخاصة بهم - في الأساس، إذا اختار الموظفون أخذ النوافذ لمدة 7 سنوات، يجب تغيير خياراتهم من خيارات الأسهم الحافزة (إسو) إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، والتي يمكن أن تكون أسوأ من منظور الضرائب. ولكن لا يزال أفضل من عدم القدرة على ممارسة على الإطلاق.

حصريا: بينتيريست إلغاء فواتير الضرائب الموظفين.
أنت حر في المغادرة.
كانت هذه رسالة من بينتيريست لموظفيها الأسبوع الماضي، خلال اجتماع جميع الأيدي في مقر الشركة سان فرانسيسكو. ولكن هذا لم يكن نوع الإعلان الذي تسبب في الدموع وعمليات البحث المحمومة لصناديق من الورق المقوى. بدلا من ذلك، أعقب ذلك تنهدات مسموعة من الامتنان.
وقد علمت فورتشن أن بينتيريست قال للموظفين أنه إذا كانوا مع الشركة لمدة سنتين على الأقل واختيار الانتقال (أو الذين يتم إنهاؤها)، فإنها الآن يمكن أن التمسك خيارات الأسهم المكتسبة لمدة سبع سنوات أخرى (بعد المغادرة) دون ممارستها. من خلال القيام بذلك، أزال بينتيريست مسؤولية ضريبية ضخمة يطارد حلم العديد من الموظفين بدء التشغيل الناجح.
هنا كيف وصفنا الوضع الأوسع في الصيف الماضي:
وكثيرا ما يأخذ موظفو المشاريع المبكرة خيارات الأسهم بدلا من المرتبات الأعلى. إنها معاملة مغطاة برأسمالية متفائلة، حيث يراهن الموظف على أن ورقة اليوم التي لا قيمة لها ستكون في نهاية المطاف قيمة أعلى من بضعة آلاف من العملات الخضراء. وهكذا يذهب الموظف للعمل، في محاولة لتحقيق تلك الرؤية.
ولكن هناك صيد كبير.
إذا ترك الموظف الشركة بعد استيفاء خياراته، فإنه عادة ما يطلب منه ممارسة الخيارات في غضون بضعة أشهر وإلا يتم إنهاؤها. وممارسة الخيارات يمكن أن تخلق فاتورة ضريبة كبيرة مقدما.
الحل الرأسمالي لهذا، بطبيعة الحال، هو للموظف لممارسة الخيارات ومن ثم بيع بعض الأسهم - إما في السوق الثانوية أو العودة إلى الشركة - لتغطية مطالب مصلحة الضرائب. لكن العديد من أهم الشركات الناشئة ترفض التعاون.
بينتيريست، التي رفعت مؤخرا تمويلا جديدا بقيمة 11 مليار دولار، هي من بين تلك التي رفضت إلى حد كبير التعاون (باستثناء عرض المناقصة في أكتوبر 2018). ولكن، خلافا للعديد من أقرانه، قضى بينتيريست الوقت في العمل على طريقة خلاقة لحل المعضلة الضريبية.
يقول إيفان شارب المؤسس المشارك لشركة بينتيريست: "إن المبدأ الذي نعمل به تحت مبدأ الإنصاف". "إذا كنت قد قدمت مساهمة هامة ل بينتيريست، يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على تلك القيمة. وهذا لا ينبغي أن يكون فقط للأشخاص الذين لديهم ما يكفي من النقد للوفاء بالتزاماتهم الضريبية ".
السؤال الكبير الآن هو إذا كان آخر وادي السيليكون & # 8220؛ يونيكورن & # 8221؛ سوف تتبع بينتيريست & # 8217؛ ق الرصاص.
الحصول على ورقة المدى، فورتشن & # 8217؛ ق النشرة اليومية على الصفقات وصانعي الصفقات.
مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

خيارات الأسهم بينتيريست
سوف الموظفين فلكسبورت الذين يغادرون الشركة لديها 10 عاما لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم.
الأسهم، أو خيارات الأسهم، هي جزء مهم من حزمة التعويض للعمل في الشركات الناشئة. في حالة مغادرة الموظف من الشركة، تنتهي عادة خيارات الأسهم المكتسبة بعد 90 يوما. فليكسبورت ينضم بينتيريست، كوينباس، كورا، وغيرها من الشركات الناشئة إلى الأمام في توسيع نطاق ممارسة النوافذ من بضعة أشهر إلى سنوات.
وقد كتب آخرون عن هذه المسألة بمزيد من التفصيل، ولكن باختصار، فإن نافذة التمرين التي تستغرق ثلاثة أشهر تضع الموظفين الذين يتركون الشركة الناشئة في المرحلة الثانية: إما أن يحصلوا على ما يكفي من النقد لممارسة الرياضة (وفي بعض الحالات يواجهون دفعات ضريبية كبيرة جدا) ، أو ترك الخيارات المكتسبة تنتهي صلاحيتها.
تمت إزالة هذا القيد. ليس فقط أننا نعتقد أن السياسة عادلة، ونحن نعتقد أنه سوف ™ تعزيز فليكسبورت.
فليكسبورت هو وكيل الشحن لعصر الإنترنت. للمطالبة جزء من الإنفاق الشحن العالمي $ 1.1 تريليون دولار، نحن بحاجة لجذب أفضل التكنولوجيا وخبراء الخدمات اللوجستية. تعويض الأسهم ودية الموظف هو واحد من الأشياء التي نستخدمها للعثور على أفضل الناس. وعلى المدى الطويل، نتوقع أن تسهم العدالة في ثقافة داخلية أكثر صحة.
اشترك هنا للحصول على القطع الأصلية على التجارة العالمية والخدمات اللوجستية.
ريان بيترسن.
ريان بيترسن هو الرئيس التنفيذي لشركة فليكسبورت، وكيل الشحن لعصر الإنترنت.

تمديد فترة ممارسة الخيار - دليل تكتيكي.
خيارات الأسهم هي، وسوف تستمر في البقاء، ويكافأ الطريقة الأولية الموظفين بدء التشغيل لوقتهم وجهدهم. وهكذا، نشأت مناقشة حول ما إذا كانت ما يسمى "الأصفاد الذهبية"، وهي فترة ممارسة خيار الأسهم لمدة 90 يوما، عادلة. وقد قاد العديد من الشركات الآن الطريق لإجراء تغيير، ووضع برامج تمديد الخيار، وتمديد فترة التمرين بعد أن تغادر شركة من 1 سنة وحتى 10 سنوات. عندما قررت كورا و بينتيريست تغيير سياساتها، تم تسليط الضوء عليها علنا ​​جدا في أخبار التكنولوجيا و بلوق وظيفة. يمكنك قراءة بينتيريست's مديوم بوست على برنامج تمديد الخيار هنا. آخرون مثل أسانا، سوينباس، بالانتير، وميدان ومنذ ذلك الحين حذوها. كمدير المشروع المسؤول عن تمديد الخيار في ساحة، أريد أن أشارك بعض النتائج التي توصلت إليها مع التركيز على كيفية تنفيذها.
إن حجج ومعارضة هذا النوع من التغيير هي أفضل تغطية في مكان آخر، ولكنني سوف أحاط علما بمؤشرات الأداء والمراجع التي نظرنا إليها في الساحة قبل اتخاذ قرار بتمديد فترة ممارسة الخيار، ومناقشة كيفية عملها من منظور محاسبي. وسوف أشارك أيضا بعض النتائج التي رأينا بعد التنفيذ، والتي قد تساعدك على اتخاذ قرار بشأن أو عدم اتخاذ هذا على الشركة الخاصة بك.
الخطوة الأولى هي أن تقرر ما إذا كان تمديد ممارسة الخيار مناسب لشركتك:
يحرر الموظفين من ربط دولار كبير في المخاطر المالية يسمح للموظفين للحفاظ على ما كسبوه - يبدو وكأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به يحتفظ الموظفين هنا الذين يريدون أن يكونوا هنا - يتجنب مشكلة "سترة والراحة" يقلل من عدد الموظفين باستخدام غير معتمد والمستثمرين وشركات القروض للحصول على الأموال لممارسة أداة إيجابية للتجنيد - يظهر الالتزام بالموظفين والتفريق من الشركات الناشئة الأخرى بما يتفق مع ثقافة ومهمة العديد من الشركات الناشئة.
"الفيل في الغرفة" - قد يؤدي إلى زيادة الاستنزاف لأولئك الذين يتطلعون بالفعل إلى ترك الاستقطاع الضريبي والإبلاغ عن الموظفين السابقين قد تتطلب إعادتها على الرواتب قد تكون القضايا التنظيمية الأجنبية إشكالية (على سبيل المثال قد تنطبق استثناءات قانون الأمن فقط للموظفين الأمريكيين ) - قد لا تكون قادرة على تقديم هذا إلى حد ما في جميع أنحاء الشركة التكاليف الإدارية لتعديل الاتفاقات / خطط وتعقب الجوائز المعدلة على أساس رسوم التعويض على أساس الأسهم - من المرجح أن يكون له تهمة لمرة واحدة لجميع الخيارات المكتسبة وزيادة في نفقات الشركة الأسهم باقي شروط منح المكافآت.
تعديل الخيارات لجميع الموظفين، بغض النظر عن الخدمة تعديل خيارات فقط لأولئك مع & غ؛ 1، 2 أو 3 سنوات من الخدمة اختيار نهج بديل - على سبيل المثال. صافي ممارسة، شريك مع المقرض، أو عرض العطاء.
بعد إجراء تقييم شامل لبدائلنا، قررنا أن أفضل قرار لساحة هو تمديد فترة التمرين لجميع الموظفين الذين كانوا مع الشركة لمدة لا تقل عن سنتين. وكانت أفضل طريقة للقيام بذلك بالنسبة لنا هي تعديل جميع الجوائز في وقت واحد (وهذا يصبح مهما في وقت لاحق عندما أصف تعديل في وقت واحد مقابل على أساس المتداول). لماذا اخترنا 2 سنة؟ لقد شعرنا أنه بعد سنتين كان للموظف تأثير كبير على الشركة، وشرط 2 سنة يحد من بعض مخاطر التناقص.
كيف يمكنك حساب هذا التغيير؟
نوس و إسو.
بمجرد أن تقرر أنك ترغب في تمديد فترة ممارسة الخيار الخاص بك، يجب عليك أولا اتخاذ جرد لجميع الخيارات الخاصة بك لتحديد التي هي خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوس) والتي هي خيارات الأسهم حافز (إسو). هذا تمييز مهم، حيث يجب أن يتم تحويل إسو وسوف تفقد وضع الضرائب إسو، لأنه من خلال تعريف إسو يمكن أن يكون فقط 90 يوما فترة التمرين بعد الإنهاء.
في حالة سكوير، كنا محظوظين لأن الغالبية العظمى من الجوائز كانت بالفعل نوقس، وقررنا عدم تحويل أي إسو إلا على أساس لمرة واحدة. إذا كان لديك إسو، لديك لإكمال فترة تحويل 29 يوما لتحويل إسو في نقس (محاميك يمكن أن يفسر فترة التحويل 29 يوم وتساعدك في هذه العملية).
اختر تاريخ السريان.
ثم تحتاج إلى اختيار تاريخ فعال للتعديل وإخطار جميع الموظفين من التغيير القادم إلى فترة التمرين. إذا كانت جميع الخيارات هي بالفعل نقس، ثم تحتاج ببساطة لإرسال اتصال في اتجاه واحد من التغيير لجميع الموظفين، لأن هذا هو تعديل مواتية بالنسبة لهم. إن إسو تكون أصعب قليلا، حيث يجب أن يكون كل موظف يوقع على وثيقة تحويل لتحويل الجوائز إلى نوس، والتواصل مع مزايا وعيوب إجراء التحويل (في المقام الأول التخلي عن ميزة عدم الاضطرار إلى دفع ضرائب على الانتشار فورا ممارسه الرياضه).
في ساحة قمنا بتعديل جميع الخيارات في التاريخ الفعلي، بغض النظر عن فترة الخدمة، وتعديل جميع الجوائز في آن واحد، حتى لو لم يكن الموظف ضرب علامة لمدة عامين. وسيظل الموظفون مؤهلين فقط بمجرد أن يصلوا إلى سنتين من الخدمة، ولكن منحة خيارهم ستعتبر بالفعل معدلة. هذا، ومع ذلك، إضافة إلى رسوم التعويض القائم على المخزون الخاص بك، كما كنت تعديل جميع الخيارات الخاصة بك في آن واحد.
وهناك خيار آخر هو تعديل كل جائزة فردية على أساس المتداول مرة واحدة الموظف يضرب 2 سنوات من الخدمة، وهو ما أعتقد بينتيريست انتهى به. ومع ذلك، أود أن أقترح تعديل جميع الخيارات في وقت واحد وليس على أساس المتداول، أو يصبح كابوسا لأهداف تتبع كومباني الأسهم (سوف ينتهي أساسا حساب النفقات الإضافية كل شهر لكل جائزة أن يؤهل الآن).
حساب تأثير التعويض القائم على الأسهم.
كما هو الحال مع معظم القرارات المحاسبية، يمكنك إما اتخاذ موقف أكثر عدوانية أو أكثر تحفظا، وهذا ينطبق على حساب تأثير الأسهم الأسهم من التغيير تمديد الخيار. وبما أن هذا يغير مصطلحا رئيسيا في اتفاق الخيار، فإنه يعتبر تعديلا في إطار التوجيه المحاسبي القائم على الأسهم.
والحجة العدوانية هي أن التغيير لن يكون له أي تأثير على حساب التعويض القائم على المخزون. هذا افتراض أنك تستخدم بالفعل "طريقة مبسطة" لحساب المدى المتوقع من الخيارات الخاصة بك. إذا كنت معتادا على نموذج بلاك سكولز واستخدمت الطريقة المبسطة، والتي يمكن استخدامها إذا كنت تفتقر إلى تاريخ التمرين، فإن المصطلح المتوقع هو 6.25 سنة أو 6.08 سنة بالنسبة لخيارات "الفانيلا البسيطة" هذه مع استحقاق لمدة 4 سنوات ( 1 سنة جرف، شهريا بعد ذلك) و 10 سنة انتهاء الصلاحية. منذ 6 سنوات هو بالفعل جدول زمني ممارسة طويلة، وعلى الأرجح أعلى من البيانات ممارسة الفعلية الخاصة بك سوف تظهر، هل يمكن أن يجادل بأن هذا لن يغير المصطلح المتوقع الخاص بك، وبالتالي لا يغير حساب الأسهم الخاص بك. وهناك حجة مفادها أن هذا التغيير في فترة التمرين من شأنه أن يحول دون استخدام الطريقة المبسطة، حيث أن الخيارات لم يعد من الممكن اعتبارها "فانيليا عادية"، ولذلك تفضل شركات مراجعة الحسابات أن تقوم شركتك ببعض التحليل لتحديد الأثر.
الموقف الأكثر تحفظا هو النظر في البيانات الخاصة بك والخروج بقيمة عادلة قبل وبعد التعديل في تاريخ السريان. هذا ما قمنا به في ساحة. هذا هو أيضا حيث الكثير من الشركات حساب تأثير بشكل غير صحيح. ووفقا للتوجيهات المحاسبية، ينبغي أن يكون التعديل هو الفرق بين القيمة العادلة قبل التعديل وبعده، ولكن باستخدام سعر السهم الحالي. واستخدمنا شركة تدعى "طرق الإنصاف" لإجراء التحليل، حيث استخدموا نموذجا شبكيا لقياس احتمالات النتائج المختلفة للتوصل إلى رسوم متوقعة على أساس المخزونات على مستوى المنحة.
وبمجرد أن يكون لديك إجمالي حساب التعويض القائم على المخزون يجب عليك التعرف على الفور المبلغ المتعلق الجزء المكتسب من الخيارات. أما الباقي فسيتم الاعتراف به على فترات الاستحقاق الفردية للخيارات المتبقية.
خيارات الأسهم الجديدة الصادرة بعد تاريخ سريان التغيير.
وبمجرد معرفتك بالتاريخ الفعلي لتوسيع الخيار، يجب عليك تعديل جميع اتفاقيات الخيارات للمضي قدما بنفس الشروط. لمربع، وهذا لا يتطلب أي تغيير في خطة الخيار الأسهم نفسها، ولكن تحقق بدقة بنفسك وجميع الخطط مختلفة قليلا.
وتنظر معظم الشركات أيضا في التحول إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) مباشرة بعد التغيير بحيث لا يتم منح المزيد من الخيارات. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك في المراحل المبكرة جدا وبدأ للتو لإصدار خيارات الأسهم، يمكنك حفظ كل هذه المشكلة عن طريق إصدار منح خيار الأسهم نق مع فترة التمرين الموسعة بالفعل في اتفاق المنحة.
فماذا حدث بعد ذلك؟
في سكوير، لاحظنا أي زيادة ملحوظة في الاستنزاف بسبب التغيير. لا زيادة. وكانت هذه نتيجة رائعة حيث أن هذا يمكن القول بأنه أكبر خطر للمشروع بأكمله. في ذلك الوقت قمنا بتنفيذ التغيير إلى فترة التمرين، كان ثلث الشركة فقط مع ساحة لأكثر من عامين، مما ساعد على الحد من التعرض، ولكن كما أكثر وأكثر ضرب سترة لمدة عامين، كان لا يزال هناك زيادة ملحوظة في الاستنزاف.
وفهم الخدمات اللوجستية لتمديد فترة ممارسة الخيار نأمل أن تفتح الباب للشركات الأخرى للنظر في إجراء التغيير. في ساحة، كان التغيير إيجابيا إلى حد كبير. وبما أن الشركات الناشئة تأخذ وقتا أطول وأطول من أن تذهب إلى الجمهور، يجب أن يكون هذا هو الافتراضي، وليس الاستثناء، للموظفين الذين عملوا بجد لتنمو الشركة. حان الوقت للافراج عن الأصفاد الذهبية.
تنويه: هذه هي أفكاري وملاحظات حول هذا الموضوع وليس من ساحة. وقد انعکس أثر ھذا التغییر بالفعل علی أحدث بطاقات الإیداع العامة للشرکة.
شكرا لزوجتي الجميلة، لجميع التعديلات لها وردود الفعل على هذا وغيرها من المشاركات.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

فتح الأصفاد الذهبية.
كل شيء عن برنامج تمديد الخيارات الجديدة بينتيريست.
لقد سأل الكثير من الناس عن التغيير الأخير الذي أجريناه لبرنامج خيار الأسهم لدينا. لذا، ظننت أنني سأشارك بعض المعلومات حول سبب فعلنا ذلك، وشرح كيف يعمل.
في بينتيريست، نحن نبني شيئا نأمل أن تمكن أي شخص من الخروج والعيش حياة أكثر إلهاما. انها هدف كبير ونحن في حاجة الى الموهوبين، المبدعين والعاطفي الناس لتحقيق ذلك.
عندما نقوم بالتوظيف، ونحن نبحث عن الناس الذين يهتمون حقا مهمتنا، وأطلقت كما نحن أن نرى من خلال. وعندما نكون هنا، نحرص على أن يكون العمل الذي يقومون به إبداعيا وممتعا ومؤثرا. ونحن نعلم (ونظرية التحفيز تدعمنا) أن الامتيازات مثل الوجبات المجانية والمكاتب الدائمة هي باردة جدا، ولكن ما يلهم الناس للقيام بعمل كبير لفترة طويلة هو شعور الغرض. يجب على الناس أن يعرفوا في قلوبهم أن العمل الذي يقومون به مهم حقا.
ولكن في بعض الأحيان هناك أشياء التي تحصل في طريق الناس القيام بعملهم أفضل.
مشكلة "الأصفاد الذهبية".
مثل الشركات الناشئة الأخرى، بينتيريست يعطي شعبنا الأسهم في الشركة. وبهذه الطريقة هم حقا أصحاب الخدمة التي يساعدون على بناءها.
لسوء الحظ، فإن الطريقة التي تعمل بها الأمور عادة في الشركات الناشئة هي أنه إذا قرر شخص ما المغادرة، فعليهم أن يدفعوا ثمن خياراتهم مع بعض الضرائب الضخمة، وإلا فقدوا كل الأسهم التي حصلوا عليها. ويحصلون على 90 يوما فقط للقيام بذلك (وهي فترة زمنية تأتي مباشرة من قانون ضريبة الدخل الأمريكي). ونتيجة لذلك، ينتهي بعض الناس بالالتفاف حول فترة أطول مما يريدون حقا، لأنهم لا يستطيعون المغادرة.
العديد من الشركات التي تواجه هذا الوضع تقرر عدم القيام بأي شيء حيال ذلك، لأنهم يعتقدون "تأمين الناس في" هو جيد للعمل. أي الأسهم التي يترك الناس وراءها يمكن إعادة استثمارها في أولئك الذين البقاء مع الشركة على المدى الطويل.
ولكن في بينتيريست، نفكر في الأمور بشكل مختلف قليلا:
1. معرض عادل. الناس الذين يعملون في بينتيريست صب قلبهم، والكثير من الساعات المتأخرة في وقت متأخر، في عملهم. قطعة منهم لا تزال هنا عندما يغادرون. انها لا تشعر فقط الحق لهم لمغادرة مع أي شيء. ونحن نعتقد إذا كنت قد قدمت مساهمة ذات مغزى ل بينتيريست، أنت تستحق أن تبقي الأسهم الخاصة بك.
2. نريد الناس هنا لأسباب صحيحة. يجب أن يكون الجميع هنا لأنهم متحمسون لعملهم - وليس لأنهم يشعرون بتقييد أيديهم بخيارات الأسهم.
3. الناس الذين يشعرون عالقة تأخذ مخاطر أقل. مزدهرة في بدء التشغيل يعني اتخاذ المخاطر ومحاولة جميع أنواع الأفكار الجديدة مجنون. إذا كان الناس قلقون من الحصول على النار وفقدان جميع مخزوناتهم، فإنها لن تكون على استعداد لتقديم هذا النوع من الرهانات التي تساعد شركة شابة مثلنا النجاح.
4. فإنه يأخذ الإبداعية، وحي الناس لجعل شيء خلاق ومستوحاة. ولكن من الصعب أن تشعر بهذه الطريقة إذا كنت البقاء فقط لأنك تشعر المحاصرين. هذا النوع من الشركة التي نحاول بناء يعمل فقط إذا كنا جميعا بالضبط حيث نريد أن نكون.
5. الناس غالبا ما يكون لها أسباب صحيحة تماما لمغادرة الشركة. بعض الأسباب الحقيقية التي تركها الناس بينتيريست ما يلي: بدء شركتهم الخاصة، والانتقال إلى دعم أحد الوالدين المحتاجين، أو اتخاذ قرار بالعودة إلى المدرسة. هل هذا يعني أن هؤلاء الناس لم يعملوا بجد وإضافة قيمة لشركتنا؟ بالطبع لا.
حتى هنا ما نقوم به بدلا من ذلك.
وقد تحدث الناس مثل بن هورويتز وسام ألتمان عن أفضل طريقة لتكون عادلة للأشخاص الذين يغادرون والذين البقاء. وقد اتخذ هؤلاء الرجال جانبين متقابلين من النقاش. وهنا حيث هبطنا: نأمل أن يكون بينتيريست دائما المكان الناس يشعرون الأكثر إلهام للعمل. ولكن إذا لم يعد الأمر كذلك، فنحن نريد أن نكون منصفين وأن نفعل حق فريقنا. نحن نعتقد أن الناس يجب أن تبقي ما كسبوه.
لذلك، إذا كنت قد عملت في بينتيريست لمدة 2 سنوات على الأقل ولكن تقرر ترك لأي سبب من الأسباب، بدلا من 90 يوما المعتادة سوف تعطيك 7 سنوات لممارسة الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أن تحصل على حقوق الملكية الخاصة بك، حتى لو كنت لا تستطيع شراءه. (ستجد كل التفاصيل النادرة الجريئة أدناه. *)
هل كانت هناك أشياء أثارت قلقنا بشأن إجراء مثل هذا التغيير الكبير؟ بالتأكيد! لقد جعلنا من الأسهل بكثير لأعضاء الفريق لمغادرة في واحدة من بيئات التوظيف الأكثر تنافسية في كل العصور. ولكن هذا هو المفاضلة وصلنا مريحة مع. ليس فقط أننا نعتقد أنه هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، ونحن نعتقد أن الناس الذين يختارون البقاء معنا وبناء بينتيريست سيكون هنا لأسباب صحيحة.
ونأمل في نهاية المطاف أن تعطي الخطة الجديدة فريقنا المرونة لاتخاذ القرارات الصائبة في أي مكان تأخذهم حياتهم. وأنه يفتح حتى أكثر من العاطفة لمساعدتنا على جعل بينتيريست هذا النوع من الشركة التاريخية التي نعلم جميعا أنها يمكن أن تكون.
* بس: إذا كنت تريد حقا أن المهوس بها ...
هل تريد المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل النظام الجديد؟ وإليك الحد الأدنى: في الذكرى السنوية الثانية لشخص ما، نعلمهم بأن لديهم شهر لتقرير ما إذا كانوا يريدون تغيير اتفاق الخيار الخاص بهم من انتهاء لمدة 90 يوما إلى 7 سنوات. لقد اخترنا 7 سنوات لتكون بأمان ضمن حدث سيولة مستقبلية. إذا اختار الشخص خطة 7 سنوات، فإن أي إسو الحالية أو المستقبلية لديهم سوف تصبح المكاتب الإحصائية الوطنية. وذلك لأن القانون إسو لا يمكن أن يكون فترة ممارسة ما بعد انتهاء أكثر من 90 يوما. والمقايضة هي أن إسو تميل إلى أن تكون أفضل قليلا من المكاتب الإحصائية الوطنية لأسباب ضريبية، ولكن هذا فقط إذا كان الشخص يخطط فعلا لممارسة الخيار. لأننا محظوظون بما فيه الكفاية في بينتيريست أن يكون لها ارتفاع سريع التقييم، وممارسة الخيارات يمكن أن تكون مكلفة جدا. لذلك نتوقع أن العديد من الناس سوف تختار المرونة والسلامة للحفاظ على خياراتهم بعد 90 يوما.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment