Thursday 22 March 2018

استراتيجية للتداول الخيار أنيق


يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن.


لقد تلقيت طلبات من العديد من التجار لتعليمهم استراتيجية للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. وسوف نناقش بسيطة جدا انتهاء يوم استراتيجية الخيار أنيق التي يمكن أن تجلب بأمان لك 20 مرات إلى 50 مرة حتى 100 مرة ررتونس. يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية على خيارات نيفتي أو بنك نيفتي.


تذكر يوم انتهاء الصلاحية هو يوم حاسم للتجارة حيث لا يزال السوق في الواقع صاخبة جدا. العديد من التجار يفقدون المال في يوم انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن يكون هناك ربح هائل إذا كنت يمكن أن تنتهي التجارة بشكل فعال. في الواقع سوق الأسهم هو مثل السيف. تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل معها بشكل صحيح.


نعم هذه الاستراتيجية يمكن أن تجعل الروبية 1 الخاصة بك لتنمو إلى 20-50 أو حتى 100 روبية في أي وقت من الأوقات. هذه هي القوة من تاريخ انتهاء الصلاحية استراتيجية الخيار أنيق. لا تحتاج إلى أن يكون المحلل الفني الكبير للتجارة نيفتي على انتهاء الصلاحية. فقط المعرفة التي تعرفها هو في الواقع نيفتي تنتهي صلاحيتها.


كيفية معرفة مستويات انتهاء الصلاحية نيفتي في 5 دقائق؟


يمكنك استخدام الرسوم المتحركة نيفتي المفتوحة الفائدة لمعرفة مستويات انتهاء نيفتي على الفور تقريبا. مجرد فتح هذه الصفحة في يوم انتهاء الصلاحية. ركز الصورة الأولى. حدد نقطة عند آخر شريط أحمر الوقت أطول من شريط أزرق وأول شريط أزرق الوقت أطول من الشريط الأحمر. يتم وضع أشرطة حمراء مصلحة مفتوحة والقضبان الزرقاء هي دعوة الفائدة المفتوحة. انظر الصورة أدناه:


هنا 9400 هو آخر عندما وضعت مصلحة مفتوحة أكبر من الدعوة مفتوحة الفائدة. حتى انتهاء سوف يكون فوق 9400. و 9500 هو الأول عند دعوة فتح الفائدة أكبر من وضع مصلحة مفتوحة. وبالتالي فإن انتهاء صلاحية أقل من 9500.


الآن، والحفاظ على 9400CE و 9500PE من نفس الشهر انتهاء في محطة الخاص بك. تبدأ اللعبة الحقيقية بعد 1:30 بعد الظهر. إذا كنت تحصل على نيفتي أدناه 9400 ببساطة شراء 9400CE. سوف تحصل عليه في 1-5 روبية. سوف نيفتي ارتفاع 100٪ فوق 9400 ويمكنك الحصول على 10/20/50 حتى 100 روبية من خيار المكالمة.


وبالمثل في يوم الانتهاء من استراتيجية الخيار أنيق إذا كنت تحصل على أعلى من 9500، كما تعلمون سوف نيفتي لا تنتهي فوق 9500. لذلك ببساطة شراء 9500PE. سوف تحصل عليه مرة أخرى في حدود 1-5 روبية. سوف نيفتي 100٪ تسقط أقل من 9500 وسوف تحصل مكاسب كبيرة.


تذكر: لا تتاجر بأكثر من 2٪ من رأس مالك في هذه الإستراتيجية. لأنه لن يكون هناك وقف الخسارة. الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك في هذا اليوم ستنتهي استراتيجية الخيار أنيق ستقتصر على قسط كنت تدفع للخيار. يمكنك أيضا صقل مستويات انتهاء نيفتي باستخدام قيم الفائدة المفتوحة 50 نقطة مثل 9450. في هذه الحالة تحتاج إلى التجارة 9450 استدعاء أو وضع. إذا كنت ترغب في التجارة البنك أنيق في هذه الاستراتيجية يرجى زيارة البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


شارك هذا:


الكاتب الحيوي.


إيندراجيت موخرجي.


إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.


آخر الملاحة.


16 أفكار حول & لدكو؛ يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن & رديقو؛


ما هي دقة هذه الاستراتيجية؟


ماذا لو كان الخيار إيتم في 1.30 بعد الظهر؟ ثم نحن لن تحصل عليه بسعر أرخص.


ساتيش، أنيق الفائدة المفتوحة هي أداة رقم 1 لتحليل أنيق. أنها تساعدك على معرفة ما يمكن للآخرين & # 8217؛ ر مع بالعين المجردة. في حال كنت لا تحصل على سعر دخول جيد تجنب التداول كما أنك لن تتاجر فقط لأن السوق مفتوح، بدلا من ذلك سوف تتاجر من أجل الربح. لدينا من 12 انتهاء الصلاحية إذا كنت تحصل على دخول كبير في 6 مرات أن & # 8217؛ s أيضا أكثر من كافية.


شكرا على الرد. مطلوب لاختبار الاستراتيجية اليوم. بن النطاق يتغير من الصباح أي قبل كان 200-300، 300-400، 400-500 والآن مرة أخرى 300-400. إذن، ما مدى تداوله عند الساعة 1.30 بعد الظهر؟


إذا كان هناك اتجاه واضح في محاولة لاستخدام استراتيجية الاتجاه التالية. من تعليقك، يبدو أن الاتجاه بنك أنيق هو ما يصل كما هو صعود تدريجيا. وذلك في محاولة لشراء بالقرب من بنك أنيق دعم الفائدة المفتوحة. لا تحاول بيع قصيرة.


شكرا جزيلا على انفتاحكم في مشاركة هذه الاستراتيجية. مجرد شك لأن هذا هو شراء استراتيجية الخيار كيفية التغلب على العيب ست منذ ل نيفتي 7 & # 8211؛ 8 روبية ستذهب نحو ست عند انتهاء الصلاحية إذا تم ممارسة الخيار.


دائما بيع في المال (إيتم) خيارات قبل انتهاء الصلاحية. يمكنك الخروج من خيارات المال (أوتم).


مادة مضللة تماما. لا تحاول حتى إذا كنت تقدر أموالك.


كنسينغتون يمكنك وضع ما هو مضلل جدا في ذلك ؟؟ نحن نلعب مع الاحتمالات، منخفضة المخاطر، وعودة عالية. سوف تنتظر ملاحظاتك.


عظيم. دادا، لقد فعلت & # 8220؛ بيج & # 8221؛ البحث والمشاركة لمصلحة الآخرين & # 8230؛ & # 8230؛. لا ينبغي أن يكون فقدان / الربح العقل أن الدعم / المقاومة يأتي من الطبيعة.


مرحبا سيدي إنجارجيت،


يرجى شرح إيتم و أوتم الخيار عن طريق المثال فيما يتعلق أنيق.


لنفترض أن السعر الفوري هو 10500، ثم 10550/10600 كل المكالمات الصاعدة هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10450/10400 جميع المكالمات الهبوطية هي في المال (إيتم). وبالمثل، 10450/10400 كل الانخفاضات هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10550/10600 كل وضع صعودي في المال (إيتم). نأمل أن يساعد هذا 🙂


كما ش مكتوبة تبدأ اللعبة الفعلية بعد 1:30 بعد الظهر.


ولكن تغيير الفائدة الفائدة تغير منذ الصباح في كل مرة. في أي وقت علينا أن ننظر في الشريط الأحمر والأزرق.


أشوك، وهذا هو انتهاء يوم & # 8217؛ ق اللعب، وسوف نبدأ قبل 2 ساعة من انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكن تغيير الفائدة المفتوحة مرة أخرى.


هل هذه الاستراتيجية تنطبق على البنك أنيق؟


أشوك، نعم أنها تعمل لبنك أنيق جدا حتى في انتهاء الصلاحية الأسبوعية. يمكنك التحقق من هذه المشاركة على البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


فحصت أمس للبنك إكس أنيق منذ 2 هار حتى إغلاق السوق. وكان الشريط الأحمر في 25500 وبار الأزرق في 25700. ولكن البنك أنيق لم يأت أبدا وفوق هذا المستوى. كانت تتحرك في بين 25560، 70، 80 من هذا القبيل. ثم ما هي استراتيجية للتداول في إكس اليوم.


3٪ نيفتي أوبتيون ستراتيجيس تريد ليميتد الربح & # 038؛ خسارة & # 8211؛ TheOptionCourse.


نيفتي الميزانية 2018 رالي المتوقع.


يجب أن يكون التجار التفكير لماذا نيفتي قيد التشغيل مثل جنون؟ هذا هو ميزانية 2018 رالي أي شيء آخر.


وتسمى رالي التوقعات.


لا ننسى أنه بعد تنفيذ ضريبة السلع والخدمات هذه هي الميزانية الأولى لهذه الحكومة.


الأمل ليس له حد.


وسوف ينتهي الارتفاع بمجرد خروج الميزانية.


ولكن كل هذا هو التوتر من المتداول المضاربة.


قد تكون طويلة أو قصيرة لا أعرف ولكن إذا كنت لا تجعل الأرباح 70٪ من الأوقات كنت التجارة ثم كنت على يقين من فقدان المال.


عندما تكون هناك استراتيجيات حيث لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق ولكن كسب المال ثم لماذا أنت لا تزال تخسر المال؟ اقرأ أكثر.


التخلص من الذخائر المتفجرة نهاية اليوم 22-يناير -2018 الهند فيكس بنسبة 10.09٪


(نهاية اليوم 22-يناير-2018)، الهند فيكس بنسبة 10.09٪ ويرجع ذلك إلى الميزانية القادمة في 1 فبراير-2018. وسيزداد هذا المبلغ إلى حين أن ينخفض ​​بعد ذلك. يعتمد اتجاه السوق كثيرا على إعلان الميزانية.


الهند فيكس التخلص من الذخائر المتفجرة 22-يناير -2018.


ولكن عندما الهند فيكس يتحرك أقساط خيار الكثير يتحرك كثيرا جدا.


إذا كنت لا تعرف الهند فيكس لديها الكثير من التأثير على أقساط الخيار. وهي تتناسب طرديا. عندما ترفع الهند فيكس أقساط الخيار سوف ترتفع أيضا. عندما إنديا فيكس قطرات أقساط الخيار سوف تنخفض أيضا خلق الكثير من المشاكل مع المشترين الخيار. عندما ترتفع الهند فيكس ارتفاع الخيار الخيار خلق الكثير من المشاكل مع البائعين الخيار. اقرأ أكثر.


كيفية السماح للفائزين تشغيل في تداول الأسهم.


تجار جدد وحتى من ذوي الخبرة تقع للجشع أو لا تظهر الصبر وكتاب الأرباح في وقت مبكر من الصفقات مربحة ولكن السماح الخاسرين ركوب لمزيد من الخسائر في صفقاتهم. وهذا يؤدي إلى المزيد من الخسائر والأرباح الصغيرة. في نهاية المطاف تنتهي السنة المالية في خسارة.


لقد قلت هذا مرات عديدة في بلدي بلوق لا التكهنات والتجارة ولكن كم الاستماع؟ خيارات الشراء كمضاربة خالصة هي القمار غير المتداول & # 8211؛ فإنه لن كسب المال. هذا يندرج تحت التداول الجشع وليس التداول المخطط جيدا. اقرأ أكثر.


نايتي 2017 رالي ماذا تفعل الآن.


رؤية هذا رالي أنيق مدهش (الثور تشغيل) من عام 2017:


رالي أنيق 2017.


أكبر سؤال في التجار العقل هو متى ستوقف أو ماذا تفعل الآن؟


من يسأل هذا السؤال؟ تجار المضاربة.


التجار المضاربين لديهم حياة سيئة. هم يعلقون بين شراء أو بيع، دعوة أو وضع، أي مخزون لشراء إنتراداي الخ


هذه ليست الطريقة التي يجب أن تكون التداول.


يجب أن يكون لديك خطة ناجحة للغاية في أدوات التداول الخاصة بك، لا تفكر في ما تريد التداول في اليوم التالي. سوف المضاربة يأخذك في أي مكان.


تحقق من هذا التفكير من المتداول المضاربة: اقرأ المزيد.


كيفية الحصول على خسائر تجارية ضخمة.


ولكن الحقيقة هي كبيرة أو صغيرة يبدأ الجميع مع خسارة. بمن فيهم أنا.


نحن جميعا نحاول أن نعود خسائرنا تداول أسواق الأسهم. بعض النجاح، والبعض الآخر لا. ولكن لسوء الحظ فقط 5٪ التجار النجاح. 95٪ من التجار لا يزالون خاسرين للحياة والتقاعد مع أقل بكثير من المال الذي حصلوا عليه.


بعض الأفكار حول كيفية الحصول على خسائر تجارية ضخمة.


الخسارة هي تجربة سيئة. ولكن المشاكل مع التجار هو أنهم يعتقدون 2000-3000 خسارة صغيرة، لكنها ننسى أنه إذا كان هذا يحتفظ تكرار ثم يمكن أن ترتفع إلى كهس. والبعض الآخر لا يتتبع حتى خسائرهم. يدعون لي ويقولون أنهم فقدوا أكثر من 3 كهس. اقرأ أكثر.


كيفية التداول خلال موسم الأرباح.


تاريخيا هناك تقلب كبير خلال موسم كسب الكسب. وتقول الشركات أداءها كل ربع سنة. هذا هو الوقت حتى الأسهم ترى سيولة جيدة في الخيارات والتداول الآجلة.


ملاحظة: في الهند مقارنة مع البلدان المتقدمة السيولة في خيارات الأسهم والعقود الآجلة منخفضة جدا. ولذلك فمن المستحسن لتجارة الأسهم الشعبية فقط خلال موسم النتائج كما ارتفاع طفيف خلال هذا الوقت. كما ينصح بشدة للتحوط مستقبلك أو موقف الخيار لتجنب خسائر فادحة في سوق شديدة التقلب. يمكنك أن تتعلم خيارات التحوط والعقود الآجلة من خلال القيام بالطبع. اقرأ أكثر.


لا تؤمن نصائح من الوسيط الخاص بك.


نبدأ حلم كبير بمجرد فتح حساب ديمات والتجارة. حساب ديمات يختلف عن حساب التداول. حساب ديمات مثل حساب مصرفي حيث نحافظ على أموالنا لشراء الأسهم أو الخيارات التجارية / العقود الآجلة. حساب التداول هو حيث يسمح لنا لشراء الأسهم، أو خيارات التجارة / العقود الآجلة.


المشكلة مع التجار المبتدئين هي أنه بمجرد فتح حساب تداول يبدأون يحلمون كبيرة، وجلب الكثير من المال إلى حساب ديمات وبدء التداول أولا & # 8220؛ كل ما يشعرون مثل & # 8221 ؛، ثم ما الوسطاء أو الأصدقاء مثلا، ثم كل ما يراه أو يقرأه في أي موقع أو مجلة، ثم عندما لا شيء من الأعمال المذكورة أعلاه & # 8211؛ يذهبون للحصول على نصائح مقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


كيف يكون أفضل تاجر في عام 2018.


اقرأ لمعرفة كيف يمكنك تحسين مهارات التداول الخاصة بك وتصبح تاجر أفضل في عام 2018.


إذا كنت لا تخطط بشكل جيد لن تنجح في أي شيء يتضمن كل شيء ليس فقط تداول سوق الأسهم. يجب أن تكون وظيفتك الأولى للتعلم من أخطائك.


1. ما هي الأخطاء التي فعلتها في عام 2017؟


2. هل كانت مهارات إدارة أموالك سيئة؟


3. هل تجاوزك الجشع وتداولت أكثر مما كنت تستطيع تحمله؟


4. لماذا لم تأخذ وقف الخسارة كما هو مخطط لها؟


5. هل أخذت نصائح؟ كم كنت فقدت على نصائح؟


6. أي بحث قمت به على التداول؟ إذا كانت الإجابة بنعم فما هي النتيجة؟ اقرأ أكثر.


أنيق في مجموعة.


نيفتي (مؤشر التداول المفضل لدي) هو التعلق بالقرب من 10500.


نيفتي 25-جان-18 سي 10،600.00 لديه أعلى فائدة مفتوحة & # 8211؛ 13٪ زيادة.


من الغريب جدا أن نيفتي 25 يناير 18 بي 9،000.00 لديه أعلى مصلحة مفتوحة في نيفتي يضع.


معظم الفائدة المفتوحة العالية في المكالمات أنيق فقط.


يتمتع المتداولون برؤية قوية للأسواق الصاعدة.


يبدو أن المشترين يعتقدون سوف نيفتي كسر 10600، والبائعين يعتقدون أنه لن. لذلك 10600 لديه أعلى فائدة مفتوحة.


وهذا يعني & # 8211؛ (سوف يقال للمشتركين المدفوعة فقط من بلدي الخيار بالطبع). المشتركين مجانا لا تحصل على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى مشتركي المدفوعة. اقرأ أكثر.


لا نعتقد في سمز الربح ضخمة.


نظرة على هذا سمز حصلت أمس:


لا نعتقد في سمز الربح ضخمة.


هل تعتقد ما الشخص الذي أرسل هذه الرسائل القصيرة هو قول الحقيقة.


1 لكح إلى 5 لكح في يوم واحد. هنا هو بعض يضاعف بالنسبة لك. في سنة واحدة هناك 250 أيام التداول تقريبا. ننسى أن يتيح اتخاذ متوسط ​​فقط 22 أيام التداول في الشهر. يتيح ذلك أيضا & # 8211؛ دعونا نرى ما واحد لكح يصبح في 10 أيام التداول فقط:


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2018 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو عمل تحقيق أرباح ثابتة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات.) يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.


خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبيا ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.


يجب قراءة هذا:


نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية سترادل طويلة ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لك أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.


بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.


يقول نيشيكانت داس.


هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.


أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟


هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟


يقول سوماشيكار C J.


من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.


دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.


هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.


مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.


ويقول بهارات بهاي.


نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.


أذهب من خلال، وأنا معجب.


تركبكس.


[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


أدنى تجارة الوساطة A / c.


الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.


المقالات الأخيرة.


فئات شعبية.


تعلم التحليل الفني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.


يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.


استراتيجية الخيار نيفتي.


هذا هو أداة للاستفادة من استراتيجية الخيار.


توضيح:


1) في الأداة، حدد & # 8216؛ أوبتيون تايب & # 8217 ؛، & # 8216؛ بوسيتيون & # 8217؛ (قصيرة أو طويلة)، & # 8216؛ سترايك برايس & # 8217؛ أند & # 8216؛ نومبر أوف لوتس & # 8217؛


2) اضغط حساب لمعرفة السعر الحالي (لايف سعر الخيار نيفتي) من هذه الاستراتيجية.


3) مثلا. إذا كنت قد اشتريت 20 الكثير من يضع 7000 سعر الإضراب، ثم حدد & # 8216؛ وضع & # 8217 ؛، & # 8216؛ طويل & # 8217 ؛، & # 8216؛ 7000 & # 8217؛ و 20 في الجدول أعلاه.


4) سيعرض هذا الرسم البياني & # 8216؛ الرسم البياني للمردود & # 8217؛ لهذا الخيار & # 8217؛


5) في القائمة المنسدلة التالية يمكنك تحديد الخيار الذي تريد أن ترى على الرسم البياني.


6) اضغط & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر لمعرفة السعر الحي لاستراتيجية الخيار الخاص بك.


7) يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات أكثر تعقيدا ونرى المكافآت أو حساب السعر.


8) مثلا. لونغ 1 لوت أوف 7500 كال أند شورت 1 لوت أوف 7600 كال & # 8211؛ & غ؛ ثم حساب سعر الاستراتيجية. إذا كنت تتوقع أن يبقى السوق ما بين 7500 و 7600، يمكن لهذه الاستراتيجية جلب عائدات جيدة.


9) سيظهر الرسم البياني للمردود للاستراتيجية المذكورة أعلاه على الشكل التالي:


يقول شيديبودي فينكاتا سوبا ريدي.


وأود أن اتبع الاقتراحات الواردة في هذا الموقع.


يقول كايزر مد أمين.


هو & # 8217؛ s التطبيق متطورة حقا. وأنها لا تقلل الكثير من العمل المحموم. احببته.


اتبع استراتيجية وتاك ربحا كبيرا.


تحتاج إلى معرفة دليل مناسب من فضلك قل كيف تبدأ في بداية & # 8230؛ 9324020961.


معلومات عنا.


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية بشكل خاص في خيارات نيفتي & أمب؛ خيارات الأسهم استراتيجيات التداول في أساليب فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصرا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار، ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


انها حقيقة معروفة أن أقساط الوقت من كل من الخيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لأنهم يحملون قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والربح والخسارة الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.

No comments:

Post a Comment