Monday 5 March 2018

استراتيجيات تداول الخيارات المهنية


إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية.


يسرني أن أقدم المقابلة التالية التي أجريتها مع الدكتور مارك ولفينجر، خبير في تداول الخيارات. مارك لديها عقود من الخبرة كمتاجر الخيارات المهنية وكتب ثلاثة كتب عن الخيارات، على رأس من الحفاظ على بلوق الخاصة للمستثمرين المهتمين في معرفة المزيد عن تداول الخيارات. تظهر أسئلتي بالخط العريض، وتظهر إجابات مارك في النص العادي.


مارك، لديك أكثر من 30 عاما من الخبرة خيارات التداول. كيف تطورت أسواق الخيارات منذ بدايتك؟


ليل ونهار! عندما بدأت كصانع سوق كبوي في عام 1977، لم يكن لدينا سوى خيارات الاتصال. لم يبدأ بوتس التداول حتى وقت لاحق، وهذا جعل التحوط أكثر صعوبة. ولكن الجميع كان أقل تطورا بكثير في تلك الأيام. كان لدينا مساعدة الكمبيوتر في تحديد القيمة النظرية للخيار، ولكن إذا كنت ترغب في التحوط خيارات التجارة مع الأسهم، وكان علي أن اتصل مكتب المقاصة & # 8217؛ ق مكتب (شركة المقاصة هو صانع السوق كوسيط هو المستثمر الفردي) ويكون لهم وضع النظام عن طريق الهاتف. عملية بطيئة، ولم يكن هناك ملء فوري. كان علينا أيضا أن نفعل كل شيء في رؤوسنا أو مع قلم رصاص والورق. وهذا يشمل تتبع المواقف، وتقدير موقفنا دلتا وغاما الخ. وهذا النقص في التطور أعطى التجار الكلمة ميزة على معظم الأفراد، ولكن كان من الأصعب بكثير لتقليل المخاطر. كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا. اليوم أجهزة الكمبيوتر أزمة جميع الأرقام على الفور.


كما أنها مختلفة جدا عن وجهة نظر التاجر الفردي. أن تكون قادرة على رؤية جميع العطاءات والعروض في الوقت الحقيقي، والقدرة على تلقي يملأ في أقل من ثانية واحدة، والقدرة على رؤية بلدي الإغريق على الفور [لمزيد من المعلومات حول & # 8216؛ اليونان & # 8217؛ فيما يتعلق بالخيارات انقر هنا] & # 8211؛ كل يجعل التداول وإدارة المخاطر أسهل بكثير. وتكاليف العمولة منخفضة جدا أن أدفع أقل كعميل اليوم مما فعلت كصانع سوق جديد في عام 1977!


قضيت أكثر من 20 عاما كصانع سوق & # 8211؛ هل يمكنك أن تصف بإيجاز ما يفعله صانع السوق؟


صانع السوق يجعل الأسواق! وهكذا، عندما يدخل الوسيط (الذي يمثل أمرا من زبائنه) حفرة التداول ويطلب عرض أسعار على خيار معين أو ينتشر، يعلن صانعو السوق عن السعر الذي يرغب في شراء الخيار المعروض عليه ( أن يكون سعر العرض) وكذلك سعر الطلب (السعر الذي ترغب في بيعه). يجب أن يتم ذلك لكل خيار يتداول في الحفرة. عندما بدأت هناك ثلاثة أو أربعة أسهم وحفنة من صناع السوق في كل حفرة. جذبت الخيارات الأكثر تداولا، مثل عب، معظم صناع السوق، ولكن لم يكن هناك حفرة شاغرة. وكان من المفترض أن يتنافس صانعو السوق فيما بينهم لتقديم أعلى عرض أو أدنى عرض من أجل الحصول على الوسيط (الذي يمثل أمر العميل) بالتداول معهم. ومن الواضح عند بيع، اختار الوسيط أعلى عرض. تم نشر عروض الأسعار والعروض ليراها الجميع، ولكنها كانت عملية يدوية. عندما تغير سعر المخزون الأساسي، كان علينا تغيير جميع عروض الأسعار. وكان ذلك بالتأكيد مصدر إزعاج. اليوم، يتم إنشاء تلك الأسعار محاولة وأسعار من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتم وضع المعلمات المستخدمة لجعل تلك العطاءات والعروض من قبل المتخصصين وتغيير عروض الأسعار مع تغير سعر السهم. أكثر كفاءة بكثير اليوم.


العديد من القراء من هذه بلوق غريبة عن المهن في القطاع المالي. في عالم اليوم، ما هي المؤهلات التي ستكون ضرورية لتصبح تاجر الخيارات المهنية وأي نوع من الدخل يمكن أن يتوقعه شخص ما في تلك المهنة؟


ليس لدي أي فكرة. لقد تغير العالم تغيرا جذريا منذ أن تركت المجلس منذ ثمانية أعوام. من الصعب أن تبدأ كصانع سوق مستقل. معظمهم يعملون الآن في شركات تجارية كبيرة. ويختلف الدخل من مستوى الفقر إلى الثروة، وهذا يتوقف على مهارة كل من التاجر الفردي وشريكه (شركة تجارية). هناك شركات خاصة تقوم بتدريس وتوظيف التجار، ولكن معظمها يتقاضى رسوما هائلة للتدريس، وليس لدي سوى وسيلة لمعرفة كيفية عمل هذه العملية بعد واحد هو & # 8216؛ تدرس. & # 8217؛


هل لديك أي استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة التي تستخدمها على أساس منتظم؟


وأعتقد في الحفاظ عليها بسيطة. عندما أكتب، أصف سهلة التعلم، استراتيجيات غير معقدة، وهذه هي الطرق الوحيدة التي استخدمها مع بلدي التداول. الآن، أنا شراء الحديد كوندورس (على مؤشرات واسعة النطاق) حصرا. عندما متقلبة ضمنية منخفضة (على الأقل منخفضة في رأيي)، وأود أن أضيف الأقطار المزدوجة إلى ترسانة التداول بلدي. إذا كان لدي رأي قوي في السوق، فإنني ما زلت أعمل على تجارة الحديد، ولكن & # 8216؛ الهزيل & # 8217؛ مواقفي لصالح هذا التحيز. لم يكن لدي مثل هذا التحيز (التاريخ أقنعني أنا غير قادر على التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه)، ولكن أذكر أن للقراء الذين يفعلون. كنت تستخدم الكتابة المكالمة مغطاة وبيع مضمونة عارية بيع لسنوات، ونعتقد أن & # 8217؛ s استراتيجية لائقة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية عمل الخيارات. ولكن هذه هي الأساليب الصاعدة ولا تؤدي أداء جيدا في الأسواق.


وأنا أعلم أنك من المؤيدين المتحمسين للمستثمرين تعليم أنفسهم وتجريب ورقة التداول قبل وضع المال الحقيقي على خط & # 8211؛ هل لديك أي توصيات للمواقع التي تسمح بتداول الورق الجيد لاستراتيجيات الخيارات؟


لا. إذا لم يقدم وسيط المستثمر هذه القدرة & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ ثم انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على وسيط جديد. أحد الأسباب الإضافية لاستخدام وسيط في تجارة الورق هو أن تكتسب معرفة مع نظام دخول وسيط & # 8217؛ s و أدوات إدارة المخاطر. هذا أمر مهم لأنك لا تريد إدخال طلب إلى الوراء (البيع عندما تنوي الشراء) & # 8211؛ والتي يمكن أن تحدث إذا كان برنامج التداول غير مألوف. لأن إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح على المدى الطويل (إمهو) عندما الورق-التداول هو & # 8217؛ s الوقت المناسب لتصبح مألوفة جدا مع تلك الأدوات إدارة المخاطر. بالنسبة لي هذه الأدوات يجب أن تشمل الرسوم البيانية للخطر والقدرة على رصد الموقف & # 8216؛ الإغريق. & # 8217؛


لاحظت أن الفائدة الاسمية في المنتجات المشتقة (الأسهم والمؤشرات وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك) قد انفجرت في السنوات الخمس أو العشر الأخيرة، ويبدو أن معدل النمو يتزايد للإقلاع. هل لديك أي أفكار حول سبب نمو سوق المشتقات بشكل أسرع من أسواق الأسهم التقليدية والدخل الثابت؟ هل هذا علم أحمر؟


وتتواصل سرعة هذا السجل في هذا العام. لا أستطيع أن أعرف على وجه اليقين، ولكن إيماني هو أن المزيد والمزيد من المؤسسات تستخدم المشتقات. ويبدو أن الأرباح المدهشة لصناديق التحوط هي شيء من الماضي، ولكن المزيد والمزيد من صناديق التحوط في الأعمال التجارية، وأنها تستخدم المشتقات على أساس مستمر. أنا متأكد من أن عدد الأفراد الذين يستخدمون الخيارات آخذ في النمو أيضا، ولكنني لا أعتقد أنهم يساهمون بشكل كبير في إجمالي حجم الخيار & # 8211؛ والتي ستصل إلى 3 مليارات عقد هذا العام. لا & أمب؛ # 8217؛ ر انظر & # 8216؛ العلم الأحمر. & # 8217؛ تحدث فقاعات في كل وقت، ولكن زيادة حجم لا ينبغي أن تكون مثل فقاعة. تذكر أن الخيارات تم تصميمها كأدوات للحد من المخاطر، وإذا ما استخدمت بهذه الطريقة، لا شيء فظيع يجب أن يحدث ل & # 8216؛ الأسواق. & # 8217؛ ومع ذلك، كما رأينا مع بنك بارينغز، وخاصة طويلة الأجل إدارة رأس المال وما إلى ذلك، التجار المارقة أو شركات تجارية ذكية يمكن أن تفقد ما يكفي من المال لزعزعة الثقة في النظام بأكمله.


يبدو أن هناك العديد من & # 8220؛ ندوات الخيار & # 8221؛ هناك وعد لتعليم الناس كيفية تداول الخيارات بناء على خوارزميات التداول الملكية أو مجرد مجموعة من القواعد لمتابعة عمياء & # 8211؛ في ذهني، يبدو أن هذه & # 8216؛ أنظمة & # 8217؛ تخطي المعرفة الأساسية والفهم المطلوبة لخيارات التجارة بحكمة & # 8211؛ والتي أعتقد أنها فلسفة تشاركها: أي أن المستثمرين بحاجة لتثقيف أنفسهم بشكل صحيح أولا، والممارسة الثانية ومن ثم استخدام الحس السليم عند التداول. ما هو مشورتك للمستثمر التجاري الخيار الذي يكون مجرد التفكير في الدخول في خيارات؟


الشركات التي تبيع ندوات مكلفة هي لكسب المال، وليس تثقيف التجار مربحة. النظر في هذا: إذا كان لديهم أساليب الملكية كبيرة، فإنها لن تبيع هذه الأساليب إلى أي شخص بأي ثمن. وهكذا، بالنسبة لي، تلك الخوارزميات وقواعد التداول لا تستحق الكثير. إلى حد أنها & # 8216؛ تعليم & # 8217؛ المستثمر أن يفكر له / نفسها، فإنها قد تكون تستحق شيئا. ولكن، أنا & # 8217؛ د تجنبها بأنها مكلفة للغاية وببساطة فكرة سيئة. المشكلة هي أن سقوط الكثير جدا من الضجيج من & # 8216؛ جيت-ريتش-كويك & # 8217؛ مخطط واتخاذ هذه الفئات. يمكن لأي شخص الحصول على الحظ، حتى بعض الناس جعل ثروات فورية. ولكن الغالبية العظمى تقع على جانب الطريق. هذه الندوات تعطي خيارات العالم اسما سيئا.


أعتقد، كما تقولون، أن كل مستثمر يجب أن يتعلم لنفسه. انها ليست معقدة لتبني استراتيجيات بسيطة أشجع. كتابي الأخير: دليل الصاعد & # 8217؛ ق خيارات، يوفر شرحا مفصلا لكيفية عمل الخيارات وفوائد استخدام الخيارات. وهو يوفر تفاصيل تسمح للقارئ أن يتعلم كيفية استخدام الخيارات. بواسطة & # 8216؛ تعلم & # 8217؛ أعني أن أفكر لنفسه وفهم حقا كيف تعمل الخيارات. وأؤكد على أهمية إدارة المخاطر. البعض الآخر قد يخبر القارئ عن كيفية فتح صفقة، ولكنني أتحدث عن فتح وإدارة وإغلاق المراكز. والهدف هو الأرباح على المدى الطويل، وليس ثروات لحظة.


نصيحة: اذهب ببطء. اقرأ. تجارة الورق. اسال اسئلة. عند استخدام المال الحقيقي، تبدأ صغيرة. دون & # 8217؛ ر السماح الأنا للحصول على الطريق. إذا لم تفهم ما تحاول إنجازه مع كل صفقة & # 8211؛ وما يمكن أن يحدث خطأ & # 8211؛ أنت لست مستعدا بعد لاستخدام المال الحقيقي. مرة أخرى، التحلي بالصبر. لديك بقية حياتك للتجارة.


شكرا لأخذ الوقت للمشاركة في هذه المقابلة مارك.


من دواعي سروري. أنا أقدر ما تحاول القيام به لقرائك.


تحديث: وضع علامة وأربعة من كبار المدونين خيارات أخرى على شبكة الإنترنت موقع تعليمي مدفوعة مصممة للراغبين في تعلم حقا عن خيارات التداول لأول مرة، فضلا عن توفير المواد المتقدمة لأولئك الذين تم تداول الخيارات ل سنوات. انقر هنا لمعرفة المزيد.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم المزيد، تأكد من التحقق من مارك & # 8217؛ ق موقع (مدوبتيونس) ومدونته (blog. mdwoptions / options_for_rookies /). كلاهما يحتوي على وصلات إلى الكتاب الاليكترونى الحرة، وهو نسخة عينات من أحدث كتاب له. في المجموع، وقد ألف مارك ثلاثة كتب عن الخيارات التي تتوفر من خلال الأمازون.


لقد استمتعت حقا هذه المقابلة.


[& # 8230؛] أكثر من أين أجرى كل ما أموالي مقابلة مثيرة للاهتمام مع تاجر الخيارات المهنية. بدأت حياتي المهنية في مجال المالية للعمل على خيار الأسهم المكتب الخلفي. كانت هذه مغامرة مجنونة [& # 8230؛]


أغسطس 23rd، 2008 06:00 آم.


[& # 8230؛] | 10 منذ أيام ثك بناء الحياة حجم 40K الكركدن أولا حفظها من قبل مينشينوب | 10 منذ أيام إنتيفيو مع الخيارات المهنية التاجر أولا حفظها بواسطة دانيالجياني | 13 منذ أيام لت: يقول مع البيرة أولا حفظها بواسطة brianst33 | 14 [& # 8230؛]


5 يناير، 2009 06:05.


[& # 8230؛] البدء في تداول الخيارات. أجريت مقابلة مع الدكتور ولفينجر على هذا بلوق ويمكنك قراءتها هنا. مشاركة و [& # 8230؛]


9 فبراير 2009 09:18 م.


[& # 8230؛] روابط عامة & غ؛ & غ؛ شركة سومرتيمي محفوظ من قبل melinda923 على سات 14-2-2009 إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية المحفوظة من قبل ولكانكا في سات 14-2-2009 التغييرات القادمة .... تم الحفظ بواسطة IAmEverywhere15 يوم الأربعاء 31-12-2008 [& # 8230؛]


25 فبراير، 2009 10:49 ص.


[& # 8230؛] من المؤلفين المساهمين هو الدكتور مارك ولفينجر، وكنت قد ترغب في قراءة المقابلة كان لي معه على هذا بلوق من خلال النقر هنا. أنا أعتبره مطلق النار الحقيقي على التوالي وذلك عندما اقترب مني للمساعدة في تعزيز موقعه [& # 8230؛]


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


المهنية الخيار التجار تكشف استراتيجياتهم الشخصية المفضلة & # 8211؛ مع الأسعار هيدلي ومايكل غروس.


المهنية الخيار التجار تكشف استراتيجياتهم الشخصية المفضلة & # 8211؛ مع الأسعار هيدلي ومايكل غروس.


مايكل غروس.


في تعليق السوق، الخيار البائع راديو.


(نص الصوت)


مايكل: مرحبا بالجميع، هذا هو مايكل غروس من أوبتيونزيلرز هنا مع الخيار البائع راديو مشاهدة. لدينا ضيف خاص جدا بالنسبة لك هذا الشهر. ضيف هذا الشهر هو برايس هيدلي. السعر هو مؤسس ورئيس بيغترندز. وهو واحد من الدول الأكثر شهرة الخبراء في تداول الخيارات والتحليل الفني. وكان السعر أيضا إنكوتد في قاعة المتداول من الشهرة في عام 2007. السعر، مرحبا بكم في المعرض.


السعر: شكرا مايكل، عظيم أن أكون هنا.


مايكل: السعر، وأنا أعلم أنك & [رسقوو]؛ مألوفة جدا مع العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. أنا & [رسقوو]؛ م متأكد العديد من المستمعين لدينا إلى بيغترندز. انها موقع بالمعلومات جدا. ربما يمكننا أن نبدأ، السعر، من قبلك فقط تقول لنا قليلا عن الخلفية الخاصة بك وكيف كنت بدأت في صناعة التداول.


السعر: بالتأكيد. كنت طالبا في جامعة ديوك، في الواقع، ودراسة ليكون البيطري الخيول. كانت عائلتي في الأعمال الحصانية الأصيلة للأجيال، وأعتقد أنني ذاهب للذهاب إلى هذا المسار ثم حصلت على مدمن مخدرات في مسابقة تجارية، مسابقة جماعية، حيث من المفارقات كنت في الربع السفلي من المشاركين في أربعة شهر المسابقة مع شهر للذهاب، وأدركت أنني بحاجة إلى القيام بشيء مختلف. لذلك بدأت التداول بنشاط كل يوم. هذا هو مجرد ورقة المال مرة أخرى في أواخر 80 و رسكو؛ ق. حولت وانتهت في أعلى 1٪ من المشاركين وقال & لدكو؛ نعم، وأعتقد أن هناك وهناك بعض فرصة هنا، شيء أنا & [رسقوو]؛ م جيدة حقا في، لذلك قلت والدي أردت أن تفعل شيئا أكثر تحفظا من تربية الخيول الأصيلة . كنت أرغب في تداول الأسهم والخيارات. اعتقد انه كان مجنون قليلا، ولكن في الواقع انها عملت بشكل جيد حقا. كان هذا النوع من نقطة التكوين بالنسبة لي من تحقيق أنا حقا تتمتع التداول أكثر نشاطا ورأى الكثير من الفرص هناك. كان ذلك مرة أخرى في اليوم السابق للإنترنت، مجرد قراءة ورقة ورؤية الأشياء التي كانت تحدث. الآن، بطبيعة الحال، هناك و رسكو؛ ق فقط أكثر في كل من متناول أيدينا مع شبكة الإنترنت، وسهولة الوصول إلى المعلومات.


مايكل: حسنا. لذا أخبرنا عن بيغترندز. ماذا تقدم هناك؟ كيف يمكن للمستثمرين الاستفادة من ذلك؟


السعر: نعم، بالتأكيد. أطلقت بيغترندز مرة أخرى في عام 1999 وفعلت ذلك لأنني اعتقدت مثل هذا الضغط للحصول على معلومات على شبكة الإنترنت. في موقع بيغرندز، بالنسبة للمبتدئين، والكثير من المعلومات التعليمية المجانية حول التداول النشط، وعلى وجه الخصوص، كنت ألمح إلى تداول الخيار. لقد شعرت دائما مثل مرة واحدة كنت تعلم مديري الأساسية لكيفية العثور على الأسهم الصحيحة أو السوق للتجارة، يمكنك بالطبع ثم تعلم استراتيجيات الخيار لمعرفة كيفية التجارة مع أقل بكثير رأس المال والكثير من العودة المحتملة على الاستثمار الخاص ولا تزال السيطرة على المخاطر الخاصة بك. نحن نعلم الناس جميع أنواع الاستراتيجيات، وليس فقط في التحليل الفني، الذي هو إلى حد كبير عاملا دافعا للتجار النشطين، ولكن بعد ذلك أيضا الجوانب المتعلقة بعلم النفس من التداول المتعلقة بكيفية بناء خطة التداول الخاصة بك. حقا فقط كل الجوانب المختلفة التي المتداول سوف تذهب من خلال تقييم كيفية إنشاء أساسا خطة عمل لتكون ناجحة في التداول مع مرور الوقت.


مايكل: لذا، إذا أراد شخص ما أن يكون تاجرا ذاتيا أو، خاصة، خيارات ذاتيا التاجر، موقعك سوف تظهر حقا لهم نظام وسيلة للحصول على اقامة للقيام بذلك.


السعر: بالضبط. سواء كنت تداول الأسهم والخيارات، وحتى العقود الآجلة، يمكنك تطبيق هؤلاء المديرين، ولكن نعم، والخيارات هي حقا تركيزنا بحيث يمكنك حقا اتخاذ المزيد من السيطرة على هذا الجزء من محفظتك التي تريد السيطرة عليها. نحن لا نخبر الناس أنك لا ينبغي أن تضع كل أموالك في استراتيجيات الخيارات. نوصي التنويع عبر الكثير من المركبات المختلفة، ولكن لتلك القطعة التي تريد أكثر من كيكر على محفظتك لتحقيق نمو إضافي، ومن ثم تأتي الفرص. ونحن نرى المزيد والمزيد من الناس اتخاذ تلك الخطوة لتمكين أنفسهم، وبطبيعة الحال، والتعليم هو حقا نقطة الانطلاق لديهم المعرفة المناسبة للقيام بذلك الأشياء بشكل صحيح مع مرور الوقت.


مايكل: حسنا. لقد قمت بتأليف كتاب، السعر، ودعا اتجاهات كبيرة في التداول. انها الأكثر مبيعا الاستثمار الأمازون. هل يمكن أن تفسر قليلا عن ما يعني هذا العنوان وما هو نوع من النهج الذي أوصي به في الكتاب؟


السعر: على الاطلاق. لذا، اتجاهات كبيرة في التداول، أردت حقا أن تأخذ نهجا أكثر كمية من حيث إظهار الناس. لم أكن أتحدث إلا عن الكلام ولكن في الواقع ما أقترحه من الاستراتيجيات المناسبة للحصول على حافة ذات مغزى من خلال إظهار الكثير من التداول المنهجي الذي قمت به واختباره، وقد تم القيام بذلك، وبالتالي فإن النتائج الفعلية تستند إلى الاختبار. كل ما نقوم به هنا في بيغترندز هو حقا موجهة نحو تلك الفلسفة، وهو أنه قد حصلت على حافة ذات مغزى، وليس مجرد حافة صغيرة، لأنك قد حصلت على، من الواضح، والتاجر التغلب على الجانب التكلفة من حيث اللجان التي تدفعها، بالإضافة إلى أي تكاليف الإعداد الأخرى لجهاز الكمبيوتر وما لا. في الأساس، نظرتنا تبحث في النظم التي لها حافة ذات مغزى. بدأت بيغترندز في التداول مع حقا أنظمة السوق القائمة على كيفية حقا حقا وقت السوق. وهناك الكثير من الأدب التقليدي يقول لا يمكنك السوق، ولكن تجربتي وقال أن هناك الكثير من الفرص حيث يمكنك وقت السوق. الأهم من ذلك، كل من صناديق الاستثمار الكبيرة سوف اقول لكم انك لا يمكن أن يكون لك أن تبقي أموالك معهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على جمع الرسوم على الأموال صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك، ولكن الواقع هو أنه سيكون لديك تفوت أفضل عشرين يوما كم العودة التي تتخلى عنها. ولكن في الواقع، إذا كنت أفتقد أفضل عشرين يوما وأسوأ عشرين يوما، أنت & رسكو؛ لا يزال أمام اللعبة بسبب كيف مؤلمة تلك تعطل يمكن أن يكون إذا كنت و رسكو؛ استثمرت. بالطبع، نود أيضا أن نعلم الناس على الخيارات، كما تعلمون، وكيفية الاستفادة من الجانب السلبي وكذلك الاتجاه الصعودي. لذلك، بالنسبة لي، خيارات فتح لك ما يصل الى الكثير من الفرص. نحن نأخذ اتجاهات كبيرة في التداول من السوق بشكل عام لتداول الأسهم ثم اختيار، بما في ذلك بعض المؤشرات أنا و رسكو؛ وضعت، مثل واحد يسمى تسريع العصابات، والتي هي بالطبع، كما يبدو اسم، موجهة نحو إيجاد أسرع تتحرك الحالات التي هي إلى حد كبير كيف بنيت عاصمتي لتكون قادرة على بدء بيغترندز من المال أنا جعلت نفسي في 90 و رسكو؛ ق. في الأساس، من تلك النقطة، يأخذك إلى استراتيجيات الخيارات ومن ثم بعض الناس حتى يقول الفصل الأخير هو أفضل واحد، وهو التداول علم النفس قطعة إدارة المال، حيث هناك و [رسقوو]؛ الكثير من العقول الذكية على وول ستريت التي انفجرت نفسها لأنهم في الأساس حلقت قريبة جدا من علامة، وكان الكثير من النفوذ، حصلت على عدوانية جدا. لذلك، فإنه عن كيفية الحفاظ على نفسك متوازنة من خلال الفوز الثابتة والخسارة الصفقات وكيفية التمسك اللعبة لفترة طويلة.


مايكل: لقد قمت ببعض النقاط العظيمة هناك، السعر، وأي شخص الاستماع، إذا كنت تريد أن تأخذ بعض الملاحظات هناك وهناك بعض الأفكار الرائعة إلى أي نوع من التداول هناك أن السعر ذكر للتو. السعر، واحدة من تلك الأشياء، والسبب أحضره هو لأننا الوعظ الكثير من تلك المبادئ نفسها عندما نتحدث عن تطبيق الخيارات في أسواق السلع. أمران أردت أن أتطرق إلى أنك جعلت نقطة جيدة هناك: الأول هو أهمية الأنظمة، التي نتحدث عنها كثيرا. أعتقد أن الكثير من الناس، وخاصة المستثمرين الذين أتحدث معهم، فإنها تبدأ على خيارات & لدكو؛ أوه، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى محاولة واحدة هنا، في محاولة واحدة هناك و رديقو ؛، والكثير من الناس أن مجرد اشتعلت في نهاية المطاف فقدان في البداية لأنها و [رسقوو] ؛ إعادة مجرد اختبار ذلك. الناس الذين يستفيدون حقا على المدى الطويل استخدام نظام. لديهم نظام، لديهم قواعد يتبعونها، ويبدو أن هذا أحد الأشياء الكبيرة التي تتحدث عنها في كتابك.


السعر: على الاطلاق. ويمكن لهذه النظم أن تكون حاسمة. إذا كنت 'ق مجرد نوع من قول & لدكو؛ الطريقة التي كنت تستيقظ على أي جانب من السرير هذا الصباح و رديقو ؛، ونوع من مجرد محاولة للرد على الأخبار، أن التفاعل هو ما يحصل على الكثير من التجار في ورطة. لديك حقا لاتخاذ نهج أكثر استباقية، وكما قلت، مايكل، وهذا ما سوف نهج النظم تساعدك مع.


مايكل: السعر، كانت هناك نقطة أخرى هناك أن مثيرة جدا للاهتمام كنت رفعت. قل لي إذا كنت تتفق مع هذا. لقد كانت تجربتي أن الكثير من المستثمرين التي لا تعرف مألوفة مع الخيارات حتى الآن، فإنها تميل إلى أن يكون منحازة إلى الاتجاه الصعودي، حيث لدينا لشراء ونأمل السعر ترتفع. واحدة من أكبر التعديلات، أو الفوائد، هل يمكن أن تجعل لأي نوع من الخيارات تداول حقا هو أنه لا يهم أي طريقة السوق يسير. إذا كان لديك استراتيجية الخيارات الصحيحة على، يمكنك الاستفادة إذا كان ذلك صعودا، جانبية، أو أسفل، يعتمد فقط على الاستراتيجية لديك على.


السعر: على الاطلاق. كما كنا نقول، انها مجرد يفتح لك ما يصل الى الكثير من السيناريوهات. كان ذلك دائما جذب لي إلى الخيارات. أنا أقول قل لي أي السيناريو الذي تريد - حتى، أسفل، أو جانبية وتحت أي إطار زمني، ونحن يمكن أن تبني استراتيجية الخيارات التي ستنجح إذا كان هذا الرأي الأساسي يلعب بها. يمكنك البدء في الأسواق المتدفقة النقدية التي لا تسير في أي مكان. يمكنك، كما قلت، كسب المال على الجانب السلبي. وكما نعلم جميعا، فإن الأسهم تسقط أسرع مما ترتفع. لذلك، عندما قبض عليه بشكل صحيح، وهناك المزيد من المال إلى أن يتم بسرعة أكبر في وضع الخيارات، والتي هي في الأساس حقوق بيع الأمن، والتي سوف تصبح أكثر قيمة مع انخفاض السوق. انها حقا فتح الناس تصل إلى الكثير من الفرص، ولكن كما قلت، وتاجر بداية نموذجية يأتي في وربما بعض تغطي خيارات الاتصال على الأسهم التي تملكها، لا تزال محايدة أساسا على كلا النوعين الصاعد من الاستراتيجيات أو مجرد النظر في شراء المكالمات ، لذلك أنا & [رسقوو]؛ م الرهان على الاتجاه الصعودي. أنت على حق، انها تحويل كبير في عقلية. يمكنك فقط شراء منخفضة مع الخيارات، يمكنك فقط التفكير، ودقوو]؛ حسنا، الأسهم هي أسفل، لذلك لذلك أنا و [رسقوو]؛ شراء بعض المكالمات، وينبغي أن تبدأ العمل على ذلك و رسكو؛ s طريقة النسخ الاحتياطي و رديقو ؛. لقد حصلت على مكون الوقت هذا على الخيارات هي مادة عرض مدة محدودة. لذا، في الأساس، إذا كنت مجرد الجلوس لا يزال في الأوراق المالية، وانها لا تنخفض بعد الآن، ولكن إذا لم يكن الأمر صعودا وكنت اشتريت المكالمات الرهان على أنها ترتفع، والكثير من الناس، وبطبيعة الحال، وشراء في - المكالمات النقدية التي هي حول حيث السعر الحالي للسهم هو، تلك هي الأكثر عرضة لمرور الوقت. لذلك كنت حقا بحاجة للحصول على سرعة الحركة، وهذا هو السبب في تقنيات مثل العصابات تسارع مهم جدا للقبض. تلك المرحلة من الاتجاه الذي يتحرك بشكل أسرع من الأساس الذي تتوقعه السوق.


مايكل: بالتأكيد، تلك كلها نقاط كبيرة أيضا. أنا سوف أتحدث إليكم قليلا عن تفضيلاتك في التداول هنا. وأنا أعلم أنك & # 8226؛ إعادة كل من خبير في التوقيت التقني وكذلك الخيارات، ولكن في قراءة بعض إدخالات بلوق والمقالات، كبوي وعلى موقع الويب الخاص بك، يمكنك أيضا توفير كمية لا تصدق من البيانات الأساسية على الأسهم والاقتصاد ككل . هل تشعر أن أساسيات تلعب دورا في التداول التقني؟


السعر: بالتأكيد، أساسيات حقا خلق الخلفية. إذا كنت تفكر في ذلك على أنه نوع من إطار زمني نوع من التمايز، أساسيات خلق الخلفية على المدى الطويل والتقنية الخاصة بك هي أكثر بكثير من المدى القصير، نوع من كيف الخاص بك زيجينغ والتدرج في أي نوع من البيئة بشكل أساسي وتذكر أيضا أنه ليس فقط البيئة التي نجريها، ولكن الأسواق سوف تتوقع عندما يكون من المقرر أن تتغير البيئة. كما تعلمون، إذا كنا نتحدث عن التغييرات في أسعار الفائدة، فمن الواضح أن سياسات أسعار الفائدة كان لها تأثير كبير على السوق الثورية التي حصلنا عليها في السنوات السبع الماضية أو نحو ذلك. في الأساس، أنت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومن هذا المنظور، دفع ذلك الكثير من المال إلى أسهم. عندما يبدأ ذلك في التحول وتبدأ في معرفة متى وإذا معدلات أعلى من أي وقت مضى لا تأتي حولها، من الواضح أن تغيير هذه الأساسية، وليس أكثر من المشهد النقدي، لكنه لا يزال جزءا من هذه الصورة أكبر من أساسيات كنت ألمح إلى. لقد حصلت على أن تكون حذرا على الرغم من بعض الأسس الأساسية مثل إذا نظرتم، ويقول، معدل البطالة وبيانات الوظائف، وهذا هو نوع متخلفة جدا من المؤشر. لذلك نعم، تم خفض معدل البطالة في النصف على مدى السنوات السبع أو الثماني الماضية، ولكن أساسا إذا كنت تقول & لدكو؛ شراء لأنهم معدل البطالة منخفضة & رديقو ؛، وكنت قد حصلت للتأكد من تلك الأسس هي حافزا حقا في العوامل المؤثرة في المستقبل. لقد وضعنا الكثير من الطاقة في أشياء مثل الأرباح، لأن الأرباح مهمة جدا في تحديد القيمة النهائية للمخزون، وذلك أساسا كمبلغ التدفق النقدي المتوقع، وليس فقط الآن ما يتم توليده، وكيف يتوقع ذلك تولد في المستقبل. من هذا المنظور، وأنا أقول إذا كان هناك و رسكو؛ ق واحدة أساسية أن أبحث باستمرار في، انها و رسكو؛ ق الأرباح وكيف لا مجرد الأرباح الفعلية ولكن كيف يتصرف المخزون بعد تلك التقارير الأرباح. حتى أن & [رسقوو]؛ حقا جيدة واحدة أن نأخذ في الاعتبار، لأن الخبر السار يميل إلى أن يكون أكثر الأخبار الجيدة، وتلك تميل إلى أن تتراكم على الأخبار الإيجابية والبدء في رفع مستوى الأسهم، لذلك تلك الأشياء نوع من تصبح تقريبا نبوءات تحقيق الذات عندما لقد حصلت على مفاجأة أرباح إيجابية حقا. على الجانب الآخر، عندما بدأت في الدوران وتبدأ في تفويت تقديرات الأرباح، كنت حقا نرى المحللين القفز السفينة كثيرا وترى الكثير من الضغط على الأسهم التي تفتقد أرباحها المقدرة. مشاهدة الأخبار، وبطبيعة الحال، ومشاهدة كيف يتصرف الأسهم بعد أن الأخبار مع مسيرات مختلفة، بعد أرباح الأخبار أنه يمكن أيضا أن يكون علامة جيدة جدا أن هناك المزيد من المؤسسات التي تريد أن تكون جزءا من هذه الأرباح قصة الذهاب إلى الأمام . لذلك، يمكنك الحصول على نوع من حافزا موسعا التي يمكن أن تستمر من ربع إلى ربع وحتى من سنة إلى أخرى.


مايكل: حسنا. نعم، أن [رسقوو]؛ s مشابهة جدا ما نقوم به أكثر من هنا على الجانب السلع، السعر. نحن نستخدم الأساسيات كخلفية، ربما يميلون إليها أكثر قليلا لأننا نركز على العرض / الطلب هنا. من ما تقوله، يبدو أن الأساسيات هي الخلفية، وإذا كنت تحصل على، على سبيل المثال، الأسهم التي تحصل على أرباح إيجابية، وربما كنت أشاهد إشارات فنية أقرب قليلا لإشارات شراء عند هذه النقطة. هل هذا منصف أن أقول؟


السعر: سيكون من الإنصاف أن نقول ذلك، على افتراض أنك سوف [سس] محاذاة الفني الخاص بك مع تلك الخلفية من الأساسيات. إذا لم يتم محاذاة، فقد حصلت على أخبار أساسية جيدة ولكنك ترى الأشياء التي تبدو سيئة من الناحية الفنية، فإننا نولي اهتماما لذلك، ولكن ربما لا نحاول أن نأخذ تلك الصفقات التي لا تملكها والمواءمة بين التقنيات والأساسيات. لذلك، بالنسبة لنا، والكثير من التجار يعتقدون، وخاصة أحدث التجار، عندما يدخلون في اللعبة انهم & [رسقوو]؛ حصلت على التجارة كل يوم لتبرير اختيارهم لتكون تاجر أكثر نشاطا وأكثر انخراطا جزءا كبيرا من وقتهم، ولكن ، في الواقع، شيء جيد أن نتذكر هو أن كونه تاجر جيد يعني أنك & [رسقوو]؛ أول مراقب جيد من ما يحدث. أنت تعرف متى تكون الاحتمالات في صالحك مقابل ما إذا لم تكن في صالحك، فإنك تحصل على تلك التيارات المتقاطعة بين تلك التقنيات والأساسيات، وتتعلم التراجع، وأنه لا يمكن الحصول على جزء كبير من النقود إذا ليس لديك حافة واضحة، وانتظر حتى يكون لديك حافة للبدء في ثم جعل الاستثمارات الخاصة بك وفقا لذلك.


مايكل: حسنا. دعونا نتحدث عن التقنية لمدة دقيقة. أنا متأكد من أنك يمكن أن تتحدث ربما لنا لمدة ثماني ساعات القادمة حول التداول التقني. من الرجل الفني الحقيقي مثل نفسك، هل لديك أي المؤشرات المفضلة التي تريد أن تتكئ على؟


السعر: على الاطلاق. هناك العديد من أن أعود إلى مرارا وتكرارا. لقد ذكرت فرق التسارع، التي يسألها الناس دائما ودكو؛ هو أن مثل بولينجر باند & رديقو؛، كما تعلمون، جون بولينجر وضعت الفرقة الانحراف المعياري التي تصبح عنصرا أساسيا في الكثير من الناس تحليل. هناك بعض التشابه معها. الفرق أود أن أقول مع نطاقات التسارع هو أنها عامل في عنصر الاتجاه أكثر من ذلك، بالإضافة إلى عنصر التقلب. نحن نريد أن نعرف ما هو النطاق المتوقع للأسعار يجب أن يكون لمخزون أو سوق، ولكن بعد ذلك نريد أن نعرف متى ينتقل من تلك المنطقة المتوقعة. هذا عندما ترى تحولات في تصورات الناس للقيمة، وهذا عندما ترى الاتجاهات الرئيسية تتطور إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي. لقد أضفنا في مؤشرات أخرى، بعضها موجود على معظم الأنظمة الأساسية، على سبيل المثال، طور لاري ويليامز مؤشرا يسمى مؤشر المدى النسبي، أو غالبا ما يسمى فقط٪ R، ويقيس حيث يكون السهم في ذلك النطاق الحالي من عادة منخفضة إلى عالية المدى، 0-100٪، هو أساسا ما ننظر. لقد وجدنا أن الأسهم الفعلية التي تبقى باستمرار في الخمس الأعلى، أي 20٪ العليا من قراءاتها، هي الأسهم التي عادة ما تستمر في تقديم أسعار أعلى وأعلى. لذلك، لذلك، يصبح تقريبا تحديد الاتجاه عندما يكون هناك شيء يقيم في أن & لدكو؛ أكثر اشترى & رديقو؛ منطقة. وقد تم تدريب الكثير من الناس في العالم التقني أن أكثر من اشترى هو كلمة سيئة للغاية - التي يجب أن تبحث عن الجانب السلبي. وجدنا أن، في الواقع، أكثر من اشترى يمكن أن تكون جيدة جدا إذا كان يناسب ملف تعريف معين. هل هذه الفكرة أن في الاتجاه الصعودي، بالتأكيد، قوة يولد قوة، ولكن الناس يريدون أن يكونوا جزءا من الأشياء التي ترتفع وتريد أن تكشف عن الأشياء التي تنخفض. لذلك، في بعض الأحيان في أسفل 20٪ حيث ترى بعض السيناريوهات من نوع تحطم يحدث للأسهم والأسواق، أو المؤسسات تبقي قائلا لا، انهم لا يريدون أن يكونوا جزءا من ذلك، يريدون. ومن هذا المنظور، يتعين عليك إعادة تدريب نفسك في بعض الأحيان، وهذا ما انتهى به الأمر في بيغترندز الكثير هو إعادة تدريب أحدث المتداولين الذين يأتون إلينا أو التجار الذين يعتقدون أنهم يعرفون كيف يعمل من أشياء أخرى هم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ كان يفعل، ويقول نعم، في نطاق التداول، أكثر من اشترى / على بيعها، انها نوع من مجرد الذهاب إلى ختم حولها، صعودا وهبوطا. نحن نبحث عن التحركات الأكثر وضوحا حيث يمكنك الحصول على تدفق حقا. على سبيل المثال، يناير من عام 2018، بداية من هذا العام، كان لديك مجرد فجوة أولية سريعة في الأسواق في أول يوم غير عادي جدا. عادة ما يكون ذلك يوما إيجابيا، أكثر من غيره، لمحاولة معرفة ما إذا كان بإمكاننا النزول إلى بداية جيدة للعام الجديد. وهي ثغرات في الأسفل، ثم نسقط من الجانب السلبي خلف ذلك، مما أدى إلى عدة أسابيع من الضغط المستمر على البيع في يناير. هذا خلق فرصة حقيقية للتجار الهبوط في خيارات وضع أو، كما تعلمون، استراتيجيات أخرى موجهة نحو الجانب الهابط للخيارات. لذلك، رأيي هو أن عليك أن ترى شيئا من هذا القبيل من خلال العصابات تسريع أو من خلال٪ R، ما نسميه طريقة بيغترندز، الذي يبحث فقط في تلك أعلى 20 والمناطق أسفل 20 في المئة حيث شيء يمكن أن تبدأ حقا حقا تتحرك بشكل أكثر دراماتيكية. تأكد من أنك إذا كنت تتاجر في نطاق التداول النموذجي، فلن يتم القبض عليك في محاولة لتتلاشى أو تراهن على أولئك الذين تجاوزوا فترات الشراء، ويعتقدون أن ذلك سيؤدي إلى الانخفاض أو في الفترات التي تباع تباعا، ويعتقدون أنه سيذهب إلى ترتد مرة أخرى، لأنه كما شعار التداول القديم يذهب ودقوو]؛ الأسواق يمكن أن تبقى & لسو؛ غير منطقي و [رسقوو]؛ أطول مما يمكن أن تبقى المذيبات & رديقو؛. لذلك، فإن الفكرة تصبح ترى ما هي الرياح حتى فرصة الاتجاه وتعلم كيفية الاستفادة منه. واحدة من الأشياء لطيفة جدا، مايكل، أن أظهرنا الناس في غضون مرحلة الاتجاه R٪ هي استراتيجيات إعادة الدخول. بمجرد أن ترى أن أول كسر نقطة، كيف يمكنك الحصول على الوراء على عربة للعب عليه وعاء آخر أسفل بعد ترتد؟ ما تعلمنا ووجدنا مفيد جدا هو العثور على هذه ما نسميه & لدكو؛ إعادة الاختبارات & رديقو ؛، وبشكل مختلف، بالطبع، كنت في الاتجاه الهبوطي، سوف تحصل على ترتد. قد يكون نوع واحد أو يومين من الارتداد على الرسم البياني اليومي، وتغطية قصيرة نوع التجمع من المرحلة، والسؤال هو، هو أن الجزء السفلي أو هو أن مجرد قائمة قصيرة سريعة نوع من تدفق بعض من ونحن علب، ومن ثم ترى أنها تتوقف، وترى أنها تذهب إلى ساق أخرى إلى أسفل.


مرحلة الرجعية هي حقا حيث نجد بعض جيدة حقا، وخاصة على أساس تعديل المخاطر، وفرصا جيدة حقا للقفز على متن القطار. إذا كان لدينا خطأ، وأنه ينتهك تلك المنطقة التصحيح قليلا، ثم نحن سوف تحصل على الحق في العودة إلى الوراء، ولكن إذا نحن حقا الحق في ذلك نوع من الرجعية وعقد في ذلك الدعم من المقاومة، ثم نحصل على إدخالات رائعة داخل وهو اتجاه. وهذا شيء الكثير من التجار يغيب، هو أنهم يعتقدون & لدكو؛ أوه، فاتني أول خطوة الاختراق، وبالتالي أنا و [رسقوو]؛ حصلت على مشاهدة من الهامش. لا أستطيع مطاردة عليه الآن، فإنه في وقت متأخر جدا. & رديقو؛ ومع ذلك، سوف نعود وننظر في وقت لاحق ونرى نجاح باهر، وهناك & رسكو؛ ق الكثير من الحياة في هذا الاتجاه. نعرض للناس نقاط التصحيح هذه للعودة على الحصان. في كثير من الأحيان مرتين، ثلاثة، أربعة، خمس مرات في اتجاه الرسم البياني اليومي ونحن نرى بعض التي استمرت ما يصل الى عشر نقاط إعادة دخول جيدة حقا قبل أن هذا الاتجاه سوف تتلاشى أخيرا. لذا، إذا كنت قد حصلت على عدة مرات يمكنك القفز على نحو فعال وبعد ذلك تحصل أخيرا ستدغم على الاتجاه، فإنه يوفر لك الكثير من الثقة أن أقول ودقوو]؛ حسنا، أستطيع أن أبقي المخاطر بلدي منخفضة. إذا أنا و [رسقوو]؛ م الخطأ، وأنا سوف تكون خارج بسرعة & رديقو ؛. خصوصا مع الخيارات التي 's المهم لأنك لا تفقد الكثير من الوقت، وإذا كنت حقا الحق أنا قبض على بقعة رائعة للقفز على متن الطائرة لمرحلة الاتجاه المقبل.


مايكل: وهكذا مصطلح "اتجاهات كبيرة".


السعر: بالضبط. هذا ما نبحث عنه. ترك الاتجاهات قليلا إلى الجميع، والتركيز على الاتجاهات أكبر بالتأكيد.


مايكل: حسنا. دعونا نتحدث عن استراتيجية الخيارات قليلا. معظم المستمعين هنا، السعر، هي خيارات البائعين، ولكن أنا & [رسقوو]؛ م متأكد الكثير منهم مهتمون في جميع أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. لقد لاحظت بيغترندز يقدم قليلا من المعلومات والدورات والموارد على خيارات التداول بشكل عام. هل لديك خبرة في أنواع كثيرة من خيارات التداول، هل لديك واحد أو اثنين من خيارات الخبز والزبدة خيارات المفضلة التي تميل إلى تفضيل في التداول الشخصي الخاص بك؟


السعر: حسنا، فإن الخطوة الأولى ستكون لتحديد أن هناك فرصا، على ما أعتقد، على حد سواء على جانب البيع من الخيارات وجانب الشراء من الخيارات. نحن نعلم الأسواق لا اتجاه معظم الوقت، على الرغم من أن هناك و رسكو؛ ق دائما سوق الثور وسوق الدب في مكان ما. هذا هو السبب في أننا ننظر إلى، من الأسهم بالإضافة إلى أوبتيونابل 4،000 في إتس، ونحن ربما ننظر في عدة مئات منهم نعتبرها سائلة ونشطة بما فيه الكفاية للتعامل مع الكثير من حجم للمشتركين لدينا. على جانب البيع، نميل إلى تفضيل نهج انتشار الائتمان حيث يمكنك إعادة تعيين خيار خارج نطاق المال، لذا يمكنك الاستفادة من تآكل الوقت. بعد ذلك، وفي الوقت نفسه، تبيع خيارا واحدا، فأنت تشتري خيارا آخر أبعد قليلا، وأرخص سعرا لحماية نفسك، لذا لا تزال تحصل على هذا الرصيد، وهي القيمة الأولية التي يريدها بائع الخيارات، ولكن أنت أيضا تحمي نفسك وتعرف ما هو أسوأ حالة من المخاطر. وجدنا فقط أننا فقط مثل الائتمان ينتشر بشكل أفضل للمخاطر المحمية المحددة. كما تعلمون، إذا كان السوق لديه فجوة مجنونة أو الأسهم لديها فجوة مجنونة، ثم كنت & [رسقوو]؛ إعادة على الجانب الخطأ منه. أنت تتجنب أن أكبر ضرب في حالة من نوع من يوم أخبار سيئة حقا أن يذهب ضدك. لذلك، تحديد المخاطر الخاصة بك هو مهم جدا، ونحن نريد دائما أن ندخل في التجارة معرفة ما هو أقصى خطر لدينا على التجارة. لذلك، هذا هو السبب في انتشار الائتمان هو محايد المفضلة لاستراتيجية تعتمد على الوقت لجمع قسط.


مايكل: حسنا، لذا فإن استراتيجية البيع المفضلة لديك هي فروق البيع العمودي.


مايكل: بالتأكيد. حسنا، هذا بعض البصيرة كبيرة، السعر. دعونا ننتقل إلى هنا قليلا والحديث عن السوق اليوم. يبدو أن هناك نوعا من الإحساس العام بالقلق الآن حول حالة العالم والأسواق. هل ترى أن تنعكس في القيم الخيار الأسهم التي تتبع؟ هل القلق لا يزال يقود فيكس أو هل ترى أنه تهدئة الآن؟


السعر: حسنا، بالتأكيد فيكس قد انخفض حقا إلى أسفل، كما تعلمون، كما ارتفعت الأسواق مرة أخرى هنا وبحلول منتصف أبريل مؤشرات مؤشر التقلب قد سقطت حقا. كما تعلمون، تلك الأشياء تميل إلى تحريك نوع من في عكس ذلك كما كانت الأسهم تنخفض. في يناير، رأيت أن ارتفاع التقلبات الكبيرة صعودا، لذلك تلك الأشياء وأنماط حقا ملاذ لم تتغير، في رأيي. ونحن نتوقع أن نرى الكثير من التقلبات النصف الثاني في عام 2018 ونحن نتجه إلى وحتى بعد الانتخابات الرئاسية القادمة في نوفمبر تشرين الثاني. ونحن نتوقع، كما ننظر إلى الوراء عندما انتخبنا رؤساء جدد مرة أخرى في عام 2008 وأيضا في عام 2000، كانت تلك الأوقات الخام جدا للأسواق هناك في النصف الثاني، وحتى في الواقع حتى بداية العام المقبل، إن لم يكن كذلك. لذلك، فإن وجهة نظرنا هي أن لا نقول أننا نتوقع أن يكون هناك ركود كبير آخر وآخر 2008 بالضرورة إلى نوع من الانهيار، ولكننا نتوقع أننا سوف نرى المزيد من التقلبات. بالطبع، هذا حيث يمكنك نوع من خيارات الاستخدام وفقا لذلك. واحد من الحذر بالطبع سيكون بعض الناس سوف ننظر فيكس وننظر في خيارات فيكس والتفكير، ودقوو]؛ حسنا، فيكس هو في 13. إذا أنا و [رسقوو]؛ م شراء مكالمة 13 أو 13 وضع يجب أن يكون نفس السعر و رديقو ،. حسنا، ليس ذلك، لأن سعر فيكس مقابل العقود الآجلة على التقلب، والتي تتوقع أننا سوف نرى الخاطف مرة أخرى في التقلب في الشوط الثاني. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م لا يعني بالضرورة أي شيء السوق و رسكو؛ ق لا تتوقع بالفعل إلى حد ما، والسؤال هو هل يمكن أن نحصل على المزيد من التقلبات مما تتوقع الأسواق؟ لذلك، فقط كن حذرا على ذلك عند النظر في الخيارات الخاصة بك. لقد حصلت على التأكد من أنك تعيد التسعير مقابل السيارة المناسبة على مستويات التقلبات. خلاصة القول، ونحن نعتقد أن هناك بعض الشيء من الرنين، حتى كما قطعت السوق و رسكو؛ ق مرة أخرى نحو هذه الارتفاعات، ونحن نرى أن الناس هم نوع من قلق مع الطريقة التي بدأت الأسواق في يناير من هذا العام، والقلق حول إذا كان ذلك و [رسقوو]؛ سا التي سوف يتم تشغيلها مرة أخرى مثل ما رأيناه في عام 2008. وأود أن أقول، أن و رسكو؛ سا بسيط حقيقي، إشارة فنية التي يمكنك إبقاء العين على مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم. هذا مجرد خط اتجاه بسيط ينظر إلى آخر 200 يوم يغلق. إذا نظرتم إلى الوراء في عام 2008، ونحن أبدا ريتوك أنه بعد انهيار في وقت مبكر من ذلك العام. وصلنا إلى الوراء في ذلك عن أبريل / مايو، واختبارها، ثم فشلت هناك. هذا العام، نحن في الواقع إعادة استعادته على المتوسطات الرئيسية، على الأقل على سنب، داو، نسداق 100، وبقية عام 2000 لم يستعيد ذلك، وبالتالي فإن قبعات صغيرة متخلفة هنا. قلنا البقاء بعيدا عن تلك. بعض المناطق الأخرى مثل التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية كانت متخلفة، كما تعلمون، لذلك إذا كنت مشاهدة مجرد أن خط الاتجاه بسيطة، التي سوف اقول لكم، على المدى الطويل المعنى، نوع من الذي هو & رسكو؛ s كسب الحرب بين الثيران والدببة في أن معركة الصورة أكبر. حتى الآن، نحن & [رسقوو]؛ مرة أخرى فوق ذلك. سنرى ما إذا كان بإمكاننا الاحتفاظ به هنا، والذي سيكون علامة جيدة إذا استطعنا ذلك، وإذا لم نتمكن من ذلك، فمن المرجح أنك ستشاهد المزيد من الحذر الذي يبدأ في التطوير إذا بدأت الأمور في الكشف أدناه أن خط الدعم، وهو ربما بضعة في المئة دون المستويات الحالية في الوقت الراهن.


مايكل: السعر، هل لديك أي شعور الأمعاء لعام 2018 وانتخابات كبيرة القادمة؟ هل ترى أن الأسهم تستمر في الارتفاع أم تشعر بأن هناك تصحيحا آخر؟


السعر: أنا & [رسقوو]؛ م نوع من في معسكرين هناك. أنا نوع من أعطاك أن لمحة قليلا أننا نتوقع المزيد من التقلب في الشوط الثاني. وأعتقد بالتأكيد على المدى القصير، نحن & [رسقوو]؛ تم الشغب إشارة الاتجاه الذي وصلنا على٪ R ومن الأدوات الأخرى مرة أخرى في أواخر فبراير، وأساسا وقد تم الاستفادة من هذا النوع من التكيف مطرد احتياطية. وأنا أتوقع، استنادا إلى التاريخ، عدم اليقين، وعامل الخوف، من الذي سيصبح الرئيس. كما تعلمون، نحن نعلم أننا سنحصل على طريقة جديدة، بطريقة أو بأخرى، ولكننا لا نعرف أي واحد، في كل مرة. وهناك الكثير من إمكانات التعديلات التي يمكن أن تحدث هناك، وذلك أساسا أنا و [رسقوو]؛ م نتوقع أننا سوف [رسقوو]؛ ليرة لبنانية ربما نرى بعض الضغط بيع في الشوط الثاني. لذلك، مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإنه لن يفاجئني أن أعود وأعيد اختباره في نهاية المطاف أدنى مستوياته بنحو 10٪ من المستويات الحالية هنا في منتصف أبريل. رأيي هو أن، على المدى القصير، نعتقد أننا يمكن أن تحصل على أكثر قليلا من السوق على الجانب الصعودي، ولكن على المدى الطويل، ونحن نتوقع أن الأسواق ربما يكون بعض التعديل أسفل في أواخر الصيف من خلال سقوط، وبعد ذلك نحن سوف نرى ما سيحدث، كيف تتصرف الأسواق بعد الانتخابات. الشيء الكبير، بغض النظر عن ما كنت نوع من الهزيل نحو بعض تلك التوقعات على المدى الطويل، هو لا يزال لديك للتداول ما تراه لا ما تعتقد، أليس كذلك؟ لذا، لا يمكنك البدء في شراء مجموعة من الخيارات المتاحة هنا، تراهن على ذلك، ومن ثم، في الوقت نفسه، شاهد تلك التي تتآكل أكثر لأننا في إعادة توجيه على المدى القصير صعودا، ثم نهبها أساسا لأنك مجرد كولن و رسكو؛ ر تأخذ الألم، نوع من شيء. وبطبيعة الحال، كما هو الحال في الحياة، والتوقيت في التداول هو كل شيء. وجهة نظرنا هي إلى حد كبير على المدى القصير. نحن نسير في الاتجاه الصاعد في حين نستطيع، ولكن نوع من حفظ ربما تخصيص أصغر قليلا، وربما أقل قليلا التعرض مما قد يكون خلاف ذلك مع تلك المخاوف على المدى الطويل. ومرة أخرى، كما قلنا من قبل، لا تحتاج إلى محاولة تشغيل منزل على كل صفقة، ولا يجب تخصيصها بشكل كبير على كل صفقة. يمكنك، بالتأكيد، إذا كان لديك تلك المخاوف العالقة في عقلك، يمكنك دائما اتخاذ مواقف أصغر. يمكنك دائما الجلوس على الهامش إذا كنت غير متأكد حقا، ولكن إذا كنت قد حصلت على بعض الفرص التي تحدث على المدى القصير، لا يزال بإمكانك التجارة بها، قد مجرد تداولها أصغر قليلا. So, that’s part of trading too, is knowing when to pressure bets, when things will wind up short-term and longer-term, versus if you have some of those crosscurrents, when to maybe trade smaller and be a little quicker to tighten your stop or pull the trigger on a trade at a smaller profit target if you’re just feeling like, “Well, we’ll take it and be happy with it and move back to cash, and wait for the next low risk entry point”. That’s the big part of it, right now, expecting some of those crosscurrents we’re going to trade a little smaller and try to wait until we really see things line up, if we move into the second half in front of and after the election.


Michael: Okay. Price, I know you’re not a commodities guy, per say, but a lot of stock guys follow some commodities like gold and oil because it can have an impact on overall global economy. Do you follow any commodities prices like that?


Price: Certainly oil and gold have been ones that have been on our radar for a long time. Oil is one that we were real bearish on in the middle of ’14 and as we got some of our really major breakdown signals. Those downtrends, in the longer-term, still remain in place. We’re getting some stabilization in oil here, but certainly nothing that I would view as any kind of a longer term buy signal yet. So, we continue to side with being cautious on oil and meanwhile, gold though, the other big one that would fall into the commodities space, you know, that saying that started this year, we had some wonderful breakouts. So, my view would be that, yeah, that looks like it’s an improving trend that might create some real nice opportunities perhaps in the near term as we stay in this very accommodative monetary policy, not just in the U. S., but around the world. So, paying very close attention to gold here as we go through the rest of the year and into next year.


Michael: Okay. Alright, Price, it’s just kind of a personal interest question, but do you have a personal favorite investment book? Not counting yours or mine.


Price: Yeah, what I always tell people, I mean, there’s so many great ones, but Reminiscences of a Stock Operator by Lefevre. It’s based on the life of Jesse Livermore, the famed trader who lived some hundred years ago. Those principals still apply. I always have myself and my staff read that book at least once a year, because it’s just, more than anything, about the psychology of trading, how the crowd kind of reacts during different stages of a move, how Livermore essentially was trading it in the day and it’s a fascinating read and it’s one that those timeless psychological principles still apply, not just for stocks, but for any type of trading. I just think there’s something great about reading about what was going on a hundred years ago and seeing this stuff even with all the changes in technology, even with all the changes in computers, and what not, and hey, we can have a systematic approach, and guess what? Somebody’s still programming the computers, and that’s humans. There’s still a human element and you can’t eliminate emotions, but it’s like learning how to manage those emotions in your trading will, I think, give you a big leg up on the rest of the crowd.


Michael: It’s a great book and it’s still in print and they still reprint it today. It’s certainly a classic and any investor should read if you’re really considering being a trader. Price, as far as your website goes as somebody just coming there, just looking at BigTrends, where would you recommend they start? What resources would you recommend first?


Price: I mean, obviously, on the BigTrends site there’s so much free content there. That’s a great way to just kind of dive into the educational link on the top. I’ll walk you through a lot of free educational articles and content. Then there’s a way that people can, with my compliments, become a BigTrends insider. There’s a sign-up box you can just put in your name and e-mail, and basically you can get on our list for, not just the newest articles, but also other special education events. We do a lot of complimentary webinars, depending on the time of year and where we see things we want to point out to people that might be opportunities to consider. So, getting into becoming a BigTrends insider on that little sign-up box there, on the top right of the site there on BigTrends, gives people the ability to get invitations to those complimentary events from time to time. So, that’s become a real popular starting place and we realize that everybody’s educational journey is different. Some people can absorb a lot real fast, other people want to take it a little slower, and we tend to encourage people to make sure that you get educated first before you try to rush into trading, because, of course, you rush into trading without the proper education, the markets will give you an education of it’s own that probably won’t be as favorable to your portfolio as if you actually get properly educated first and really make sure you understand risk as well as the right way to trade going forward. We’re big believers that education is critical. A lot of people think they get out of school, when they’re done with school, for their life. I think that’s the exact wrong approach. I always say it’s better to be grieving growing than ripe and rotting. So, you want to make sure that you always feel like you’re looking to add that next edge into your portfolio, that next opportunity. I’ve been trading for more than 25 years and still always looking and testing for additional edges, additional things to add, because that just keeps you sharp. That way, you don’t get complacent, and the markets have a way of humbling those that get a little bit too overconfident in their ability. So, we always want to stay humble and stay in that constant learning mode. I think it’s a really powerful value that can serve you for the rest of your life, in trading and in life in general.


Michael: Great points, Price. One thing I want to mention to our readers and listeners is one of the things we talk a lot about is, not only diversification of strategy, but diversification of asset class. Both of those things are important. If you’re listening to our radio show here or reading our newsletter and you probably have an interest in either commodities or selling commodities options, a lot of people want to diversify into stock or stock options, or vice versa. That’s what Price does. That’s what BigTrends does. If you want to learn more about it, it’s a great website to learn more about stock options, stock option trading, and I looked at it and I certainly recommend it to anyone interested in that aspect of that asset class of stock and stock options. Price, I want to thank you. This has been a great interview. You got some good information to share with our listeners here, and we hope to have you back again at some time in the future, if you’re willing.


Price: Oh, anytime Michael. I really look forward to it. It was a lot of fun and I enjoyed it as well. Look forward to staying in touch and wish everybody great trading in the rest of 2018 and beyond.


Michael: Perfect. Thank you, Price, for everything.


خيارات التداول من أجل العيش.


يصبح تاجر الخيارات التي تشتري وتبيع الخيارات هي طريقة واحدة الناس التجارة لقمة العيش. فكرة كسب العيش من المشاركة في الأسواق المالية هو جذب رئيسي لمعظم الناس عند النظر في التداول.


سواء كان ذلك يعني الدخل بدوام كامل من أجل العيش أو استكمال الدخل، فكرة القيام بذلك من المنزل في أقل من بضع ساعات في اليوم هو أمر مثير للتفكير.


ولكن هل هو واقعي؟


نعم فعلا. الجزء الكبير حول سوق الخيارات هو أنها مرنة جدا، حيث أن هناك العديد من الطرق للتعامل معها.


فوائد تداول الخيارات.


تاجر الخيارات قادر على الاستفادة من النفوذ الكبير عندما يضع الصفقات من خلال وسيط على الانترنت. وبصفتنا تجار التجزئة، فإننا لا نملك سوى إمكانية الحصول على أموال محدودة، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نستخدم هذه الأموال بشكل جيد، كما أن الاستفادة من هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي يمكننا استخدامها للقيام بذلك.


خيارات تسمح لنا للسيطرة على المواقف حجم لائق لقليل من بضع مئات من الدولارات. تخيل السيطرة على مائة سهم من أسهم جوجل لجزء بسيط من تكلفة امتلاك الأسهم بالفعل.


هذا هو بالضبط ما هي الخيارات خيارات التجار قادرون على القيام به.


على عكس التجار اليوم، كنت لا يجلس أمام الشاشة مشاهدة جميع يقتبس وامض. يمكنك عرض الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم وتقرر ما إذا كان هناك أي خيارات التجارة إعداد. هذا هو الكمال لشخص ما هو مشغول مع وظيفة أخرى، والالتزامات العائلية، أو حتى التمتع التقاعد.


فالتجارة من أجل كسب العيش لا تعني العيش في التجارة. هذا هو واحد من العوائق الرئيسية للتداول اليوم ولكن هو واحد من العديد من الفوائد من الخيارات التداول.


الخيارات هي الأداة الوحيدة المتاحة التي تسمح لك للاستفادة من أعلى أو أسفل، أو جانبية تتحرك الأسواق. وهذا أمر قوي لأنه يسمح لنا بالربح بغض النظر عما يفعله السوق. هذا مهم جدا للتاجر تبحث لكسب لقمة العيش من الأسواق والتداول بدوام كامل.


تقتصر مخاطرك على تكلفة الخيار. يمكنك إعداد استراتيجيات حيث يتم تقليل خطر الخسارة ولكن إمكانات التجارة عالية للغاية. كل تاجر سوف اقول لكم ان الحفاظ على رأس المال هو الوظيفة رقم 1 لأي ​​تاجر.


يمكنك كسب المال على أقساط إذا كنت بائع الخيارات. العديد من الخيارات المهنية التجار الذين يقومون بتجارة حية هذه الأسواق تفعل ذلك عن طريق البنوك الأقساط عن طريق بيع الخيارات.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الخيارات المهنية.


إن المشاركة في سوق الخيارات ليست عملية صعبة. بالطبع عليك أن تجد وسيط على الانترنت ولها الأموال المتاحة للتجارة ولكن يمكنك تناسب كيفية أن تصبح تاجر الخيارات في 3 مجالات مختلفة:


العثور على نظام تداول الخيارات التي تعطي نقاط الدخول والخروج واضحة جدا.


واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو الدخول في التجارة دون خطة. بدون خارطة طريق لمتابعة، يمكن أن يكون الجانب العاطفي من الركلات التجارية في وأخطاء. مع نيتبيكس خيارات نظام المسار السريع لدينا إدخالات واضحة، والأهداف وتوقف المطبوعة بالنسبة لنا الحق على الرسوم البيانية.


ليس هناك التخمين عندما للحصول على الدخول والخروج. يتم تحديد كل شيء بالنسبة لنا. مع نظام في المكان الذي يضع خلاف في صالحنا، يمكننا أن التجارة مع الثقة.


يمكنك أن ترى أدناه نظام الخيارات المحدد يمكنني استخدام عندما قدمت 88٪ العائد على خيارات التداول في غس.


العثور على الأسواق التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


خطأ كبير آخر أرى التجار يجعل هو تجارة الكثير من الأسواق التي لم تكن مألوفة مع. أفضل جزء حول خيارات التداول لقمة العيش هو أنها تسمح لنا بتداول بعض الأسهم عالية الطيران مثل أبل وجوجل.


معظم التجار الناجحين أن أعمل مع التجارة نفس الأسهم و إتف في اليوم والخروج، والذي يسمح لهم حقا للتداول بدوام كامل مع الثقة. ليس هناك أي مسح الأوراق المالية التي تحتاج إلى القيام به على أساس يومي. تداول نفس قائمة الأسماء يسمح للتاجر للحصول على دراية كيف تتحرك هذه المنتجات.


إذا كنت تبحث عن ارتفاع وتيرة، ثم النظر في المزيد من الأسماء التقنية مثل أبل و نيتفليكس. إذا كنت تبحث عن تردد أقل، ثم يمكنك التركيز دائما على إتف التي تسمح لك للحصول على التعرض لسلة كاملة من الأسهم.


الناس غالبا ما يخجلون من النظر إلى سوق الأسهم كمصدر للدخل لأنهم يعتقدون أن هناك نسبة عالية من الفشل. مثل أي أعمال أخرى، سيكون هناك الناس التي تكافح من أجل النجاح. أحد أسباب ذلك هو أنها تأخذ على الطريق الكثير من المخاطر.


بغض النظر عن حجم حسابك، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم المخاطر المناسبة في التداول الخاص بك. وهذا يعني التأكد من انتشار حسابك عبر منتجات مختلفة بدلا من وضع كل ما تبذلونه من المال في 1 أو 2 المناصب. أي قصة خيارات تداول التداول سوف تقرأ سوف اقول لكم ان ادارة المخاطر الخاصة بك هي واحدة من أكثر الأشياء الحيوية التي يمكنك القيام به كالتاجر.


وكلما يمكنك تنويع، وأكثر سلاسة منحنى الأسهم الخاص بك سيكون. خيارات التداول تسمح لنا حقا بتنويع أفضل من معظم المنتجات هناك. يمكننا تداول المزيد من الأدوات بسبب الرافعة المالية التي تقدمها.


عند التفكير في تنويع، والنظر أيضا ما إذا كان يجب تداول الخيارات الأسبوعية أو حتى شهريا. وهذا ببساطة إضافة إلى ذخيرة التداول الخاص بك وليس لديك كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسمح لنا للاستفادة من ظروف السوق المختلفة والتجارة بدوام كامل من أجل لقمة العيش.


هل التجار الخيارات كسب المال؟


هذه الأسئلة التي أحصل عليها كثيرا، والجواب هو & # 8220؛ ذلك يعتمد & # 8221 ؛. مثل التداول بشكل عام، هو الجدارة. يمكنك الخروج منه ما تريد وكيف إعدادك للتجارة من أجل لقمة العيش، يجب أن يكون لديك العديد من المتغيرات (مثل تلك التي تحدثنا عنها أعلاه) في الخط.


هنا هو تجارة أخرى أخذت مع بلدي استراتيجية تداول الخيارات.


قد يقول البعض أن 275 $ ليس كثيرا للعيش على وهذا صحيح. ويمثل ذلك تجارة واحدة. خيارات التجار عادة ما يكون العديد من الصفقات تشغيل وبالنظر إلى أنه يمكنك كسب المال في أي حالة السوق، وأعتقد أن تتمكن من رؤية الإمكانات.


التداول هو مهنة وأفضل كنت على استعداد، وارتفاع احتمالات النجاح سيكون.


خذ الحصول على انك بدأته، وتحقق من خيارات نيتبيكس المسار السريع والسماح & # 8217؛ الحصول على بدء تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment