Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم الرسوم البيانية


الخيار الرسوم البيانية مخاطر التداول.
خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - تعريف.
المخططات البيانية للمخاطر، والتي تعرف أحيانا باسم الرسم البياني للمخاطر / المكافآت، الرسم البياني للمردود أو الرسم البياني للربح / الخسارة، هو الرسم البياني الذي يعرض الربح أو الخسارة لخيار عبر مجموعة من الأسعار.
خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - مقدمة.
لذلك، ما هي هذه الرسوم البيانية عائد الغريبة تبحث وكيف يمكن أن هذه ما يسمى "الرسوم البيانية للمخاطر" تساعدك على اتخاذ قرارات تداول الخيارات أفضل؟
إن الرسوم البيانية للمخاطر ليست فقط "توقيعات" لاستراتيجيات تداول الخيارات المختلفة بل هي أيضا مصممة ديناميكيا لتمكين تجار الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المركبة المعقدة لفهم التأثير الصافي للمحفظة بمختلف الأسعار بشكل أفضل. ولذلك فإن المخططات البيانية للمخاطر هي أداة تداول الخيارات الأساسية التي يحتاج جميع التجار الخيار إلى إتقانها في نهاية المطاف لنجاح التداول الخيار على المدى الطويل.
خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - الغرض.
تتيح المخططات البيانية للمخاطر للمتداولين الخيار لتقييم على الفور إذا كانت خصائص المخاطر / المكافأة لاستراتيجية تداول الخيارات تناسب هدف الاستثمار المقصود قبل تنفيذها فعليا. الرسوم البيانية المخاطر نقاط دبوس في لمحة حيث المناطق من أعلى الأرباح والخسائر هي، مما يسمح للتجار الخيار لاتخاذ قرارات أكثر تعليما دون حسابات معقدة. كما تسمح الرسوم البيانية للمخاطر لمتداولي الخيارات بتحديد استراتيجيات تداول الخيارات ذات التشكيلات المماثلة للمخاطر / المكافآت، مما يجعل من السهل إنشاء المواضع التركيبية.
خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - عناصر.
الرسوم البيانية للمخاطرة هي مخططات بسيطة تتكون من محورين وخط يمثل سعر الخيار في مختلف أسعار الأسهم. يمثل المحور الأفقي أو المحور X سعر السهم ويمثل المحور الرأسي أو المحور Y ربح أو خسارة الخيار.
الرسوم البيانية للمخاطر - سنتر بوينت.
وعادة ما تتمحور الرسوم البيانية للمخاطر مع سعر السهم الحالي في وسط الرسم البياني. في الرسم البياني أعلاه، سعر السهم الحالي هو 11.50 $ مع نقطة التعادل عند 13 $. نقطة التعادل هي النقطة على الرسم البياني للمخاطر، على طول المحور X حيث يساوي المحور Y إلى الصفر. وهذا يعني أنه عندما ترتفع الأسهم إلى 13 $، الخيار لا يزيد ولا ينقص في القيمة.
الرسوم البيانية للمخاطر - X - محور.
المحور X أو المحور الأفقي يمثل مجموعة من أسعار الأسهم. الفاصل الزمني بين الأسعار عادة ما يكون واسع بحيث يسمح التمثيل الكامل للعمل خيار السعر. فالسعر الفعلي مهم فقط عند تحديد أسعار التعادل الدقيقة أو النقاط الدقيقة التي يحدث فيها أعلى ربح أو خسارة. وإلا، يكفي أن نعرف أن أسعار الأسهم تنخفض إلى اليسار وتزداد إلى اليمين. كما يتحرك الرسم البياني ريش إلى اليمين، خط الرسم البياني يخبرك ما يحدث لسعر الخيار مع زيادة أسعار الأسهم.
الرسوم البيانية للمخاطر - المحور Y.
المحور Y أو المحور الرأسي يمثل الربح أو الخسارة من موقف الخيار. كلما ارتفع على طول محور Y، وارتفاع الربح. أسفل أسفل على طول المحور Y، وارتفاع الخسارة.
الرسوم البيانية للمخاطر - خط الرسم البياني.
يمثل خط الرسم البياني إجراء الربح / الخسارة للموقف عبر طيف أسعار الأسهم وهو العنصر الأكثر أهمية على الرسم البياني للمخاطر. نظرة واحدة على شكل شكلتها خط الرسم البياني يروي على الفور حمولة شاحنة من المعلومات إلى ممارس تداول الخيار المكتسبة.
الأسهم اختيار ماستر!
"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".
خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - 2 أنواع.
هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية لمخاطر تداول الخيارات. الرسوم البيانية المخاطر الشخصية والرسوم البيانية المخاطر مفصلة.
الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر الشخصية.
الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي تم بناؤها لتمثيل خصائص المخاطر / المكافآت لاستراتيجية تداول الخيار أو الموقف دون إضافة أرقام محددة إليه. الغرض منه هو إعطاء المتداول الخيار فكرة عن كيفية تصرف إستراتيجية التداول أو الموقف المحدد قبل أن يتم تنفيذه فعليا. وفيما يلي مثالان على الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية.
الرسم البياني المخاطر على اليسار يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية مع الربح غير محدود إلى أعلى وأسفل الجانب والرسم البياني للخطر على الحق يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية تداول الخيار أو موقف مع خسارة محدودة ولكن مكسب غير محدود.
الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر مفصلة.
الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي يتم بناؤها باستخدام برامج تداول الخيارات الخاصة، وعرض الأسعار والأرقام بالضبط بحيث يمكن للمتداول الخيار دراسة الرسوم البيانية والتعامل معها من أجل التوصل إلى لمحة الرسم البياني المخاطر التي تناسب هدف الاستثمار واحد. هذا هو أداة تداول الخيارات المهنية للغاية التي تجار الخيار المخضرم تستخدم لإدارة مواقف الخيار كبيرة ومعقدة جدا أو للوصول إلى معقدة، حسب الطلب استراتيجيات خيار الجمع. وفيما يلي مثال على الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية.
خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - قراءة الملف الشخصي المخاطرة الرسوم البيانية.
وبخلاف الرسوم البيانية للمخاطر المفصلة، ​​فإن الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية لا تحتوي على أرقام على الإطلاق. الغرض من ملف تعريف المخاطرة هو إعطاء انطباع بما يلي:
1. ما إذا كانت المخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة.
2. أي اتجاه يجب أن يؤدي السهم إلى تحقيق ربح.
3. أين هي نقاط التعادل فيما يتعلق بسعر السهم الحالي.
سواء المخاطر / مكافأة محدودة أو غير محدود.
لمعرفة ما إذا كانت مخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة من خلال الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي، يمكن للمرء أن ننظر في نهاية العلوي والسفلي من خط الرسم البياني. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير سكايواردز، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع إمكانات الربح غير محدودة. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير بشكل جانبي، أفقيا، فهذا يعني أنه إستراتيجية تداول الخيارات ذات إمكانيات محدودة للربح، وسوف يرتفع في السعر لا مزيد عندما يتم التوصل إلى سعر سهم معين.
على العكس من ذلك، إذا كان نهاية الجزء السفلي من خط بياني خطر الرسم البياني يشير إلى الأمام، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع احتمال خسارة غير محدودة. إذا كان الطرف السفلي من الخط البياني خط بياني خطر يشير جانبية، أفقيا، فهذا يعني أنه هو استراتيجية تداول الخيار مع محدودية خسارة المحتملة وسوف تفقد أي المزيد من المال وراء تم التوصل إلى سعر السهم معين.
أي اتجاه هو الربح.
تتحول إستراتيجية تداول الخيارات إلى ربح عندما يتقاطع خط الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي فوق المحور X (المحور الأفقي). تذكر أن مركز الرسم البياني للمخاطرة هو سعر السهم السائد عندما يتم بناء المخطط ويزيد سعر السهم إلى اليمين وينخفض ​​إلى اليسار. إذا كان الخط البياني لخطأ الملف الشخصي يعبر فوق المحور X إلى اليمين، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الزيادة من أجل تحقيق الربح. إذا كان الخط البياني لمخاطر التشكيل الجانبي يعبر فوق المحور X إلى اليسار، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الانخفاض من أجل تحويل الربح. في استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة، خط الرسم البياني في الواقع يعبر فوق المحور X على حد سواء إلى اليسار واليمين. والمثال الجيد على ذلك هو الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي الطويل.
أي اتجاه هو التعادل.
يتم تقديم نقطة التعادل من استراتيجية التداول الخيار على الرسم البياني للخطر الملف الشخصي كنقطة حيث يلمس خط الرسم البياني المحور X (المحور الأفقي). هذه هي النقطة التي لا يضع فيها الخيار أي مكاسب ولا يخسر المال. في استراتيجيات متقلبة ومحايدة، وهناك أكثر من نقطة التعادل واحدة. حيث نقطة التعادل هو فيما يتعلق مركز الرسم البياني المخاطر الشخصية يخبرك أي اتجاه سعر السهم يجب أن تذهب من أجل الموقف إلى التعادل.
ضع كل شيء معا.
مع وضع كل ذلك معا، يخبرنا الرسم البياني للمخاطر الشخصية في لونغ كوندور سبرياد أدناه أنه استراتيجية تداول الخيارات مع:
1. ربح محدود وخسارة محدودة.
2. الربح الذي يحدث عندما يبقى السهم راكدا أو ضمن نطاق ضيق من سعر السهم الحالي.
3. نقطة التعادل هو عندما يرتفع السهم أو يسقط بشكل كبير، وبعد ذلك سوف يبدأ الموقف لتخسر المال.
الخيارات الرسم البياني لمخاطر التداول - الرسم البياني للمخاطرة.
بناء رسم بياني شامل جدا للمخاطر يمثل استراتيجية حقيقية، مزيج خيار التداول يتطلب مساعدة من البرامج لحساب السعر الدقيق للخيار وخاصة قبل انتهاء الصلاحية. وهنا سوف يعلمك كيفية بناء رسم بياني خطر بسيط يمثل موقف دعوة طويلة عند انتهاء الصلاحية خطوة بخطوة.
الخطوة 1 - القيام الحسابات.
أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى إنشاء جميع الحسابات لاستراتيجية خيار نداء طويل.
على افتراض أن كيو كيو كيو هو 40 $ الآن مع 40 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية كال كال أوبتيون بسعر 2.00 $. قررنا شراء عقد واحد من Jan40Call.
نقطة التعادل = $ 40 + $ 2 = 42،00 $.
الحد الأقصى للربح = غير محدود.
الحد الأقصى للخسارة = $ 2.00 × 100 = 200 دولار عند انتهاء صلاحية قق عند 40 دولارا أو أقل.
الربح عند 45 $ = 45 $ - 42 $ = $ 3 x 100 = $ 300.
الخطوة 2 - رسم المحور.
أولا وقبل كل شيء، رسم محور X و Y.
الخطوة 3 - وضع العلامات المحور.
بالنسبة للمحور X، نضع سعر السهم الحالي 40 دولار في المركز ثم رسم الزيادات من $ 1، والتأكد من تغطية خارج نقطة التعادل 43 $. بالنسبة للمحور Y، نتأكد من أن المحور Y يغطي ما لا يقل عن 300 دولار.
الخطوة 4 - وضع العلامات على النقاط الرئيسية.
علامة أسفل على الرسم البياني نقطة التعادل، والربح في 45 $ وأقصى نقطة خسارة.
الخطوة 5 - الانضمام إلى النقاط.
الانضمام إلى النقاط على الرسم البياني للخطر معا والانتهاء من ذلك!

الرسوم البيانية لخيارات الأسهم
P روفيت (خسارة) مقابل الرسوم البيانية للسعر:
طريقة بسيطة وقوية لفهم الخيارات.
والخيار هو الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد ووقت محدد.
لنفترض أنك تريد من خلال جهاز تلفزيون للبيع في وول مارت. كنت تقود هناك فقط.
لمعرفة أنه & كوت؛ بيعت & كوت ؛. لذلك تذهب إلى كاتب وتسأل عن.
& كوت؛ فحص المطر & كوت ؛. هذا & كوت؛ فحص المطر & كوت؛ هو ضمان أنك سوف تحصل على التلفزيون.
لسعر البيع عندما تكون في المخزون. قد يكون هناك انتهاء.
تاريخ & كوت؛ فحص المطر & كوت؛ لمدة شهر واحد من تاريخ الخروج من المخزون.
هذا الاختيار المطر يؤهل كخيار الاتصال. لديك الحق في الشراء.
التلفزيون لسعر البيع تصل إلى 1 شهر بغض النظر عن كم.
التلفزيون يذهب إلى أعلى أو أسفل في السعر خلال تلك الفترة. كنت شراء هذا.
خيار الاتصال ووال مارت هو البائع. والفرق الوحيد من هذا.
الاختيار المطر مقابل خيار حقيقي هو أنه لا يوجد قيمة على هذا الخيار و.
فمن المحتمل أن تكون غير قابلة للتحويل.
الآن، دعونا نستخدم هذا المفهوم نفسه لسهم. على سبيل المثال، تريد.
شراء الأسهم مايكروسوفت وتداوله في 50 $ للسهم الواحد. بدلا من شراء.
الأسهم، قررت شراء & كوت؛ الحق في شراء الأسهم في 50 & كوت؛ والتي سوف.
تنتهي في 1/15/01. سوف تكون على استعداد لدفع $ 3 لهذا الحق لشراء مايكروسوفت.
قبل 1/15/01 بسعر 50 دولارا. على الجانب الآخر من هذه الصفقة، هناك شخص ما.
الذي هو على استعداد لبيع هذا الحق لك لشراء مايكروسوفت منه لمدة 50.
يريد 3 دولارات لمنحك هذا العقد.
جدول المقارنة: خيار الأسهم فس الاختيار المطر للتلفزيون.
فحص المطر للتلفزيون.
سترايك (ممارسة) السعر.
الاتصال (شراء) أو وضع (بيع)
نو فالو (غير قابلة للتحويل)
خسارة الأرباح فس الرسوم البيانية السعر هي إلى حد بعيد أبسط وأقوى.
طريقة التواصل الخطر والمكافأة أسويكاتد مع أي خيار أو.
الخيار (اثنين أو أكثر من الخيارات).
الرجوع إلى مثال خيار الأسهم ميكروسوفت من الأعلى.
كنت قررت المضي قدما وشراء خيار المكالمة (الحق في شراء) جرا.
على ميكروسوفت مقابل 50 للسهم الواحد في 1/15/2001 مقابل 3 دولارات للسهم الواحد.
ويبلغ حجم العقد 100 سهم.
الربح (الخسارة) مقابل جدول الأسعار & لوت؛ في يوم انتهاء الصلاحية & غ؛
السعر - مايكروسوفت الأسهم.
كما نستطيع أن نرى، لا يمكنك أن تخسر أكثر من أن السعر الذي دفعته للخيار 300 $.
أرباحك هي نفسها كما لو كنت قد اشترى مايكروسوفت الأسهم أقل سعر الخيار.
ويتكون الرسم البياني للسعر مقابل السعر من: الربح أو (الخسارة) للمركز المرسوم على المحور الصادي. السعر الأساسي تآمر على المحور السيني. (الكامنة: هو المخزون أو المستقبل أو مؤشر الخيارات)
السعر الحالي من الكامنة يقع في وسط.
X - محور النطاق السعري الأساسي.
شراء أو بيع الأساس:
تمثل هذه الرسوم البيانية مجرد شراء أو بيع الصك (الأسهم، المستقبل، مؤشر).
فهي ببساطة 45 درجة خطوط التي تتقاطع في السعر الأساسي الحالي.
لكل دولار يتحرك السعر الأساسي لأعلى أو لأسفل، هناك زيادة.
(الخسارة). ومن المعروف أيضا بيع الكامنة كما هو معروف للأسهم.
وتقليل الأسهم (بيع الأسهم دون امتلاكها أولا).
شراء خيار الاتصال:
(خيار الاتصال هو: الحق في شراء أساس لسعر محدد وفترة زمنية محددة)
يعرض الرسم البياني أعلاه الربح أو الخسارة في شراء خيار اتصال لمجموعة من الأسعار الأساسية المتوقعة في يوم انتهاء صلاحية خيار الاتصال.
لاحظ أدناه أن الخسارة تقتصر على سعر خيار المكالمة إذا كان السعر الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيارات أقل من السعر الأساسي الحالي.
تتحرك الأرباح والخسائر تدريجيا (زاوية 45 درجة) إذا كان السعر الأساسي في يوم انتهاء الصلاحية أكبر من ذلك.
السعر الأساسي اليوم.
شراء خيار وضع:
(خيار الخيار هو: الحق في بيع أساس لسعر محدد وفترة زمنية محددة)
يظهر الرسم البياني أعلاه الربح أو الخسارة من شراء خيار وضع لمجموعة من الأسعار الأساسية المتوقعة في يوم انتهاء الصلاحية لخيار الاتصال.
لاحظ أدناه أن الخسارة تقتصر على سعر خيار الشراء إذا كان السعر الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيارات أعلى من السعر الأساسي الحالي.
تتحرك الأرباح والخسائر تدريجيا (زاوية 45 درجة) إذا كان السعر الأساسي في يوم انتهاء الصلاحية أقل من السعر الأساسي اليوم.
بيع مكالمة أو وضع خيارات.
تظهر الرسوم البيانية أعلاه الأرباح والخسائر عند انتهاء صلاحية خيارات البيع.
لاحظ أدناه أن خسائر بيع المكالمات هي غير محدودة تقريبا.
ولكن الربح يقتصر على سعر الخيار.
خلاصة، ستة عناصر انتشار الخيار:
انتشار هو اثنين أو أكثر من ستة مكونات المذكورة أعلاه مجتمعة.
على سبيل المثال، إذا كنت الجمع بين شراء مكالمة وشراء وضع معا، وهذا.
يشكل انتشارا يعرف باسم سترادل:
انتشار سترادل هو استراتيجية من شأنها أن تستفيد إذا انتقلت الكامنة بشكل كبير.
صعودا أو هبوطا. وبقي الشيء نفسه من شأنه أن يسبب خسارة تقتصر على الأسعار مجتمعة.
من الدعوة ووضع الخيارات.
ويمكن عكس هذا الموقف لبيع بيع وبيع مكالمة تعرف باسم انتشار سترادل قصيرة.
موقف سترادل القصير أعلاه هو استراتيجية محايدة مربحة إذا كان السعر الأساسي لا يزال هو نفسه. الحد الأقصى للربح هو الأسعار مجتمعة للدعوة ووضع الخيارات وفقدان ماكسيوموم غير محدود.
ومن المعروف موقف انتشار مشترك آخر كما دعوة مغطاة.
يتم تشكيل هذا عن طريق شراء الكامنة وبيع مكالمة.
يعمل انتشار المكالمة المغطاة على وجه التحديد على نفس موضع بيع بوت.
الحد الأقصى للربح هو سعر المكالمة. الحد الأقصى للخسارة هو القيمة.
من الكامنة وراء المكالمة التي قمت ببيعها. كنت كسب المال وقتا طويلا.
حيث بقي الأساس نفسه أو تحرك.
متفاوتة سعر سترايك.
سعر الإضراب هو سعر المستند الأساسي الذي يتضمن الخيار & كوت؛ الخيار & كوت؛ لشراء أو بيع ل.
على سبيل المثال، 50 مكالمة يعني أن لديك الحق في شراء الأساسية لمدة 50 قبل.
جميع المكالمات ووضع الخيارات لديها سلسلة من أسعار الإضراب.
هذه السلسلة لديها مركز السعر الحالي من الكامنة.
على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 50 .. ضربة المركز.
السعر سيكون 50. ويعرف هذا الإضراب أيضا باسم & كوت؛ في المال & كوت؛ اختيار.
الأسهم A مع السعر الحالي من 50 لديه خيارات الاتصال التالية:
& لوت؛ = في المال دعوة.
ستكون المكالمة ال 50 هي & كوت؛ بالمال & كوت؛ دعوة لأنها أقرب إلى.
السعر الحالي الكامنة من 50.
& كوت؛ في المال & كوت؛ المكالمة ستكون أي مكالمة مع سعر الإضراب أقل من.
في المكالمة النقدية.
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& كوت؛ من الأموال & كوت؛ المكالمة ستكون أي مكالمة مع سعر الإضراب أكبر من.
في المكالمة النقدية.
& لوت؛ = من المال دعوة.
& لوت؛ = من المال دعوة.
إعادة تعيين سلسلة خيارات الاتصال:
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& لوت؛ = من المال دعوة.
& لوت؛ = من المال دعوة.
سلسلة خيارات بوت هي سلسلة المكالمة العكسية:
& لوت؛ = من المال وضع.
& لوت؛ = من المال وضع.
& لوت؛ = في وضع المال.
& لوت؛ = في وضع المال.
يتم تقييم خيارات وضع على عكس خيارات المكالمة.
& كوت؛ خارج المال & كوت؛ وضع الإضراب هو & كوت؛ في المال & كوت؛ استدعاء الإضراب.
عندما نرى الرسم البياني بل لمكالمات مختلفة، ونحن نرى ذلك.
في المكالمات النقدية لديها أعلى الخسائر القصوى، ولكن أ.
انخفاض سعر كسر حتى.
الرسم البياني بل لمتغير بوتس تبين أن في المال.
يضع أعلى خسارة أعلى وارتفاع سعر كسر حتى.
بيع متفاوتة الدعوة ووضع الضربات مبينة أدناه:
الائتمان والخصم ينتشر.
وهناك استراتيجية انتشار الخيار 2 شائعة جدا وفعالة هي.
الائتمان أو الخصم الخصم.
ويتكون هذا الفارق من شراء خيار مكالمة واحدة من سعر إضراب معين.
وبيع خيار آخر للاتصال بسعر إضراب مختلف. (تستطيع.
أيضا أن تفعل الشيء نفسه لوضع.
الفرق الرئيسي بين انتشار الائتمان مقابل الخصم هو أنه في.
انتشار الائتمان، وسوف يكون لديك خيار سعر بيع أكبر من سعر الشراء الخاص بك.
مما يتيح لك صافي الائتمان عند فتح الموقف. سعر الخصم انتشار الشراء.
هو أكبر من سعر البيع مما يتيح لك الخصم الصافي عند فتح الموقف.
سوف يكون الخصم الخصم الخصم لشراء أت في المال الدعوة وبيع.
و أوت من المال الدعوة. سيكون الرسم البياني بل كما يلي:
لاحظ كيف أن انتشار الخصم بالخصم له خسارة محدودة كتكلفة الخيار الصافي.
من شراء وبيع المكالمات. ولها ربح بحد أقصى هو صافي الفرق في.
ضربات كلا النداءين. على سبيل المثال، نفترض أننا نشتري مكالمة 50 لمدة 2 و.
بيع 60 مكالمة ل 1. ستكون الخسارة القصوى -1، ويكون الحد الأقصى للربح 10.
يتكون رصيد الاتصال من الجمع بين: (شراء عند الاتصال) + (بيع في الدعوة)
فالفارق يمنحك في البداية ائتمانا صافيا من سعر البيع أقل من سعر الشراء.
هذا هو الموقف الهابط الذي مربحة فقط كما انخفض سعر الكامنة وراء.
الحد الأقصى للربح هو صافي الائتمان من أسعار الخيارات، والحد الأقصى للخسارة هو الفرق.
في أسعار الإضراب الخيار.
وضع انتشار الائتمان والخصم يعمل العكس من المكالمات.
للحصول على انتشار الخصم الخصم سنقوم: (شراء في وضع) + (بيع في وضع)
هذا الانتشار سيعطينا تكلفة أولية للفرق بين خيار الشراء وبيعه.
الخيار الذي سيكون أيضا الخسارة القصوى. أقصى ربح هو الفرق في.
انتشار الائتمان هو: (شراء في وضع) + (بيع في وضع)
وسوف تعطيك الائتمان الأولي من صافي تكلفة الخيارين بحد أقصى.
ربح الفرق في أسعار إضراب الخيار. إنها استراتيجية صاعدة مربحة.
إذا زاد السعر الأساسي.
جدول مكون الاختصار المكون.
هنا طريقة أسهل لتلخيص مكونات الخيار عندما.
والجمع بينهما لبناء ينتشر.
شراء في المكالمة النقدية (باك)
شراء في المال وضعت (باب)
شراء من المال الدعوة (بوك)
شراء من المال وضعت (بوب)
شراء في الدعوة النقدية (بيك)
شراء في المال وضعت (بيب)
بيع في المكالمة النقدية (الكيس)
بيع في المال وضعت (ساب)
بيع من المال الدعوة (سوك)
بيع من المال وضعت (سوب)
بيع في المكالمة النقدية (سيك)
بيع في المال وضعت (رشفة)
شراء المزيد من المكالمات النقدية (بوك)
شراء المزيد من المال وضعت (بوب)
شراء المزيد من المكالمة النقدية (بيك)
شراء المزيد من المال وضعت (بيب)
بيع المزيد من المكالمات النقدية (سوك)
بيع أكثر من المال وضعت (سوب)
بيع أكثر في المكالمة النقدية (سيك)
بيع أكثر في المال وضعت (سيب)
نسبة انتشار عادة ما يكون ثلاثة خيار نشر استراتيجية مع 1 في المال.
الخيار جنبا إلى جنب مع 2 من خيارات المال.
نسبة دعوة = شراء عند الاتصال (باك) + 2 بيع مكالمة (كيس)
نسبة بوت = شراء في وضع (باب) + 2 بيع خارج وضع (ساب)
نسبة الاتصال باكسبرياد = بيع في المكالمة (كيس) + 2 شراء مكالمة (بوك)
نسبة وضع باكسبرياد = بيع في وضع (ساب) + 2 شراء خارج وضع (بوب)
يتم تشكيل انتشار النداء نسبة مع الخيارات أدناه:
نسبة المكالمة مربحة إذا انخفض الأساسية، يبقى نفسه أو ترتفع قليلا.
باستخدام الأسلوب أعلاه، يمكننا توليد 4 مجموعات انتشار نسبة مختلفة:
كما نستطيع أن نرى من الرسوم البيانية المذكورة أعلاه، فإن الخلفيات لديها الحد الأدنى من المخاطر الدنيا ولكن.
أصغر نطاق الربح.
4 ينتشر الخيار.
معظم 4 خيار ينتشر شكل احتمال كبير من استراتيجيات محايدة الربح.
ويأتي هذا الاحتمال الكبير للربح من حقيقة إحصائية أن.
فإن السعر الأساسي سوف يبقى على الأرجح تقريبا نفس الوقت المحدد.
هناك نوعان رئيسيان من أربعة خيارات ينتشر: الفراشة و كوندور الحديد.
والفرق الرئيسي هو أن الحديد كوندور يجمع بين الدعوة ووضع الخيارات.
في حين أن الفراشة هي دعوة أو وضع حصرية.
دعوة فراشة = شراء مكالمة (بوك) + 2 بيع في المكالمات (كيس) + شراء في الدعوة (الموافقة المسبقة عن علم)
فراشة وضع = شراء من وضع (بوب) + 2 بيع في يضع (ساب) + شراء في وضع (بيب)
كوندور الحديد = شراء مكالمة (بوك) + بيع في المكالمة (كيس) + شراء من وضع (بوب) + بيع في وضع (ساب)
كوندور الحديد (شقة) = شراء مزيد من الدعوة (بوك) + بيع المكالمات (سوك) + شراء مزيد من وضع (بوب) + بيع خارج وضع (سوب)
يتم نشر انتشار فراشة من خيارات الاتصال 4 أدناه:
لاحظ كيف انتشار الفراشة هي استراتيجية محايدة كونها الأكثر ربحية عندما إذا كان السعر الأساسي يبقى نفسه.
لاحظ أيضا كيف تقتصر الخسارة على سعر الخيار الصافي.
يستخدم كوندور الحديد أدناه كلا من الدعوة ووضع الخيارات لتشكيل انتشاره:
يتكون هذا الحديد المسطح كوندور أساسا من اثنين من فروق الائتمان (1call و 1 بوت). يمكنك تصور كيف على حد سواء.
وتتراوح فروق الائتمان معا لتشكيل كوندور الحديد.
لاحظ كيف الحديد المسطح كوندور لديها مجموعة من الربح ماكسيوموم مقابل فراشة وجود نقطة واحدة.
نظرة عامة على جميع الهوامش:
تضاؤل ​​الوقت في الرسوم البيانية بل.
عند رسم الربح والخسارة فس سعر كل من المواقف المذكورة أعلاه، ونحن نستخدم.
الأرباح والخسائر في يوم انتهاء الصلاحية.
ماذا عن الربح والخسارة قبل انتهاء الصلاحية؟
عن أي بل مقابل الرسم البياني السعر، وعادة ما تشاهد اثنين من المؤامرات:
بل مقابل السعر عند انتهاء الصلاحية و بل مقابل السعر اليوم.
هنا هو ما بل مقابل السعر اليوم الرسم البياني تبدو وكأنها بالمقارنة.
إلى بل عند انتهاء صلاحية الخيارات الأساسية:
لاحظ كيف أن بل مقابل السعر اليوم من الواضح أن يكون ربح صفر إذا.
قمت بإغلاق الصفقة اليوم وبقيت السعر الأساسي نفسه.
لاحظ أيضا الطبيعة غير الخطية لخيار أونكيد جديد.
يتم رسم خط انتشار أوندكايد الأزرق لجميع الفرق المختلفة أدناه:
خاتمة على الرسوم البيانية بل.
كما ترون، بل مقابل الرسوم البيانية السعر هي فعالة جدا للتواصل كيف تعمل الخيارات معا.
لتشكيل استراتيجيات تجارية محددة. عندما تكون في شك في كيفية استراتيجية رد فعل الخاص بك سوف تتفاعل مع أي معين.
تغيير السعر الأساسي، رسمه على هذا الرسم البياني. بمجرد الحصول على تعليق من استخدام هذه الرسوم البيانية،
سوف تكون في طريقك إلى جعل الصفقات خيارات أكثر استنارة.
كوبيرايت 2000 ستار ريزارتش، Inc.
جميع الحقوق محفوظة، لا يسمح بإعادة إنتاج أو إعادة نقل هذه الوثيقة بدون صريح.

خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.
إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.
لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.
ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. منذ هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.
مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).
وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يرتبط بها من مخططات الربح والخسارة.
معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.

الرسوم البيانية لخيارات الأسهم
الخيار تداول المواضيع:
كيفية قراءة الخيار الرسوم البيانية.
معظم المستثمرين الأسهم على دراية مخطط الأسهم النموذجية، وتستخدم لإظهار أسعار الأسهم مع مرور الوقت. ويظهر السعر على المحور الرأسي، ويظهر الوقت على المحور الأفقي.
الرسوم البيانية الخيار مختلفة، وقد يبدو غريبا بعض الشيء لشخص يستخدم لتخزين المخططات. كما هو مبين أعلاه، يظهر الرسم البياني للخيار النموذجي الربح أو الخسارة لموقف الخيار على المحور الرأسي، وسعر السهم على المحور الأفقي. وذلك لأن الخيارات هي مشتقة من أصل أساسي، وعادة ما يكون الأسهم. وبما أنها مستمدة من الأسهم، فإن العامل الأكثر أهمية في سعر الخيار هو سعر السهم. لذلك التجار الخيار تريد أن ترى كيف سيكسب موقف الخيار أو تفقد وفقا لحركة في الأسهم.
الوقت يلعب دورا هاما في تداول الخيارات أيضا، ولكن بدلا من استخدام المحور الرأسي أو الأفقي لإظهار الوقت، ويمثل الوقت من قبل خطوط ملونة مختلفة على الرسم البياني. على هذا الموقع، يمثل الخط الأزرق قيمة موقف الخيار في أسعار الأسهم المختلفة في لحظة دخولك إلى الموقف. يمثل الخط الأخضر قيمة نفس الموضع بعد مرور نصف الوقت على انتهاء الصلاحية. ويمثل الخط الأحمر القيمة الجوهرية لنفس الموضع بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
في هذا الموقع نشير إلى هذه الخطوط باسم "خط الدخول"، و "خط تاريخ الاختيار" وخط "انتهاء الصلاحية". أخذت معا، فهي "خطوط زمنية".
تتيح لك خطوط الرسم البياني الثلاثة هذه تصور كيف سيتحقق أي موضع خيار نظريا من يوم الدخول حتى انتهاء الصلاحية.
الخط الأزرق يعبر خط الربح الصفر، بسعر السهم في الوقت الذي تدخل فيه. وذلك لأن لحظة إدخال موقف، لا يوجد أي مكسب أو خسارة. ومع ذلك، إذا تحرك السهم أي مبلغ أعلى أو أقل حتى خمس دقائق في وقت لاحق، فإن الخط الأزرق تظهر أن من المرجح أن يتم كسب أو خسارة.
الخط الأخضر "تاريخ التحقق" عادة ما يكون بين الخط الأزرق والخط الأحمر، مما يدل على أن مجرد مرور الوقت هو وجود تأثير على موقف الخيار، بغض النظر عن سعر السهم. يتم مساعدة بعض مواقف الخيار من قبل مرور الوقت، وبعضهم يصب بأذى.
أي رسم بياني يظهر الخط الأخضر فوق الخط الأزرق يظهر أنه في سعر السهم و الرابع، يتم مساعدة الموقف من مرور الوقت. أينما الخط الأخضر هو أقل من الخط الأزرق، في أن سعر السهم والرابع يؤذي الموقف من مرور الوقت.
يظهر الخط الأحمر القيمة الجوهرية لموقف الخيار بعد انتهاء صلاحية الخيارات. عند انتهاء الصلاحية، الخيارات إما في المال (لديهم قيمة جوهرية) أو أنها ليست (أنها لا قيمة لها).
سبب الخطوط الزرقاء والخضراء هي منحنيات عادة، في حين أن الخط الأحمر يتكون من شرائح خط مستقيم، لأنه حتى انتهاء الصلاحية، وجميع الخيارات لديها بعض القيمة الوقت بالإضافة إلى قيمتها الجوهرية. هذه العلاقة المتغيرة باستمرار بين القيمة الجوهرية وقيمة الوقت في أسعار الأسهم المختلفة يؤدي إلى خطوط الرسم البياني المنحني. بعد انتهاء الصلاحية، لا يوجد المزيد من قيمة الوقت، وبالتالي فإن خط انتهاء الحمراء يظهر مجرد قيمة الجوهرية وليس المنحنى الناجم عن تغيير قيمة الوقت.
يمكن لبعض الرسوم البيانية، مثل استدعاء التقويم أو استراتيجيات دوبل دياغونال، عرض خطوط انتهاء منحنية. هذا لأن واحد أو أكثر من انتهاء صلاحية "الأرجل" من موقف الخيار لا يزال لديه قيمة الوقت في الوقت الذي انتهت الخيارات القريبة.
جميع مواقف الخيارات هي الرسوم البيانية على أساس تاريخ انتهاء الصلاحية أقرب. يعرض الرسم البياني لاستراتيجية كالندار كال على سبيل المثال التقدم النظري لموقف الخيار حتى انتهاء الصلاحية الأول. لا توجد طريقة رسم بياني لاستراتيجية كالندار كال اعتبارا من انتهاء الصلاحية لاحقا، لأنه في وقت انتهاء الصلاحية لاحقا، لا توجد خيارات انتهاء الصلاحية الأولى بعد الآن. يمكنك بالتأكيد رسم ما تبقى من مكالمة التقويم، والتي قد تكون مكالمة طويلة، ولكن لا يمكنك رسم بياني ك التقويم.
في هذا الموقع، تظهر الرسوم البيانية أقصى قدر من الأرباح مع خط أفقي أزرق منقط وقيمة زرقاء، على الجانب الأيسر من الرسم البياني. من المهم أن نفهم أن هذا هو أقصى كسب كما يظهر في الرسم البياني، وبعبارة أخرى، تغطي مجموعة من أسعار الأسهم على الرسم البياني. ومن الممكن أن يكون موضع الخيار أكبر مكاسب قصوى، أو حتى مكاسب غير محدودة نظريا، بأسعار الأسهم غير المدرجة في الرسم البياني، ولكن القيمة الزرقاء تظهر أقصى مكاسب على مدى أسعار الأسهم على الرسم البياني.
تظهر الرسوم البيانية أقصى خسارة مع خط أفقي أحمر منقط وقيمة حمراء، على الجانب الأيمن من الرسم البياني. من المهم أن نفهم أن هذه هي الخسارة القصوى كما تظهر على الرسم البياني، وبعبارة أخرى، تغطي مجموعة من أسعار الأسهم على الرسم البياني. من الممكن أن يكون لخيار الخيار خسارة قصوى أكبر، أو حتى خسارة غير محدودة نظريا، بأسعار الأسهم غير المدرجة في الرسم البياني، ولكن القيمة الحمراء تظهر أقصى خسارة على مدى أسعار الأسهم على الرسم البياني.
وتظهر الرسوم البيانية خطا رأسيا أو لونين من الخطوط العريضة اللون البنفسجي يمتدان من خط كسب الصفر، وقيمة البنفسج (ق) في أعلى الرسم البياني. ويمثل هذا الخط أو الخطوط نقطة التعادل (نقاط التعادل) عند انتهاء صلاحية هذا الخيار. بعض مواقف الخيار لديها نقطة التعادل واحدة فقط، والبعض الآخر اثنين من نقاط التعادل. اعتمادا على الموقف وعما إذا كنت طويلة أو قصيرة الموقف، قد ترغب السهم إلى تجاوز نقطة التعادل، أو البقاء بين نقاط التعادل. تذكر أن شخصا ما قد يكون قد اتخذ الجانب الآخر من صفقتك يريد العكس تماما أن يحدث - للسهم أن لا تتحرك، أو للانتقال إلى ما وراء واحد أو الآخر من نقاط التعادل.
وتظهر الرسوم البيانية خطا عمودي اللون بنفس البنفسجي يمتد من خط الربح الصفر إلى سعر السهم. ويمثل ذلك سعر السهم وقت الدخول.
فوق كل رسم بياني استراتيجي على هذا الموقع هو وصف مفصل لموقف الخيار. يتم تمييز كل ساق من موضع الخيار الذي يأخذ المال من حسابك (الخصم) باللون الوردي. يتم تمييز كل ساق من موقف الخيار الذي يضع المال في حسابك (الائتمان) باللون الأخضر. ويظهر أيضا الخصم الكلي أو الائتمان للموقف أدناه معلومات الساق. نحن لا تشمل تكلفة عمولة الدخول أو الخروج من أي موقف، أو "الانزلاق" إما، وهذه التكاليف يمكن أن تكون كبيرة. يجب عليك دائما النظر في هذه التكاليف، وخاصة بالنسبة لمواقع الخيارات التي لديها أربعة أرجل. فمن السهل أن تجد فراشة أو كوندور المواقف التي تبدو وكأنها ربح صغير يكاد يكون مضمونا. ولكن عادة بعد عامل في اللجان والانزلاق للدخول والخروج تجد أن الضمان الوحيد هو خسارة.
على يمين الرسم البياني نعرض التقلب الضمني من الخيارات المدرجة في الموقف اعتبارا من تاريخ الاختيار، في نسبة مئوية خضراء. عادة يتم الاحتفاظ الرابع على تاريخ الاختيار نفس الرابع على تاريخ الدخول. في بعض الحالات، من أجل إظهار تأثير التقلب على موضع الخيار، ستكون هذه القيمة مختلفة عن قيم تاريخ الإدخال. إذا كان هذا هو الحال فإننا سوف نلاحظ خاصة من ذلك.
الرسوم البيانية الخيار لا تظهر أسعار الخيارات! الرسوم البيانية الخيار تظهر الربح أو الخسارة من الموقف. إذا كنت تريد أن تعرف أسعار الخيارات النسبية من الرسم البياني الخيار، تحتاج إلى القيام ببعض حساب. في الرسم البياني للعينة بأعلى الصفحة، تبلغ تكلفة الموضع 165 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). حتى في أي مكان تتقاطع الخطوط الزمنية الصفر، وهذا يعني أنه لا يوجد ربح، ونحن نعلم أن أسعار الخيار مجتمعة (قصيرة وطويلة) يجب أن مجموع 1.65 $: كسب الخاص بك هو صفر إذا كنت اشتريت 165 $ وقمت ببيع 165 $. إذا كان السهم هو أكثر من 55 عند انتهاء الصلاحية، وكسب الموقف هو 335 $، لذلك نحن نعلم يجب أن تكون الدعوة طويلة بقيمة 5.00 $ أكثر من المكالمة القصيرة، لأن الموقف تكلف 1.65 $ وجعلت $ 3.35 (5.00 - 1.65 = 3.35).
تنويه مهم. كوبيرايت 2017 أوبتيون-إنفو الخصوصية.
الأسئلة والتصويبات والاقتراحات والتعليقات إلى: هذا الاتصال.

الرسم البياني للربح.
الرسم البياني للربح، أو الرسم البياني للخطر، هو تمثيل مرئي للنتائج المحتملة لاستراتيجية تداول الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
الرسم البياني للربح أدناه يصور خصائص المخاطر / المكافأة لاستراتيجية المكالمة الطويلة البسيطة، حيث قام تاجر الخيارات بدفع 200 دولار أمريكي لخيار الاتصال بسعر 40 دولارا. نظرة سريعة على الرسم البياني تكشف بسرعة أن الاستراتيجية توفر إمكانات ربح غير محدودة إذا ارتفع سعر السهم، وأن الحد الأقصى للمخاطر هو خسارة 200 $ إذا كان سعر السهم يأخذ الغوص.
استراتيجية البحث باستخدام الرسوم البيانية الربح.
كما الرسوم البيانية الربح توفر نظرة عامة جيدة جدا من استراتيجيات التداول الخيارات. وهناك طريقة سريعة لمسح استراتيجيات تداول الخيارات هي باستخدام الرسوم البيانية الربح.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment