Thursday 8 March 2018

متي فوريكس ريفيو


ماركيترادرز (متي) مراجعة زيارة الموقع.


مكافحة غسل الأموال، يرجى استخدام موضوع المناقشة المرتبط بصفحة المراجعة هذه إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات أخرى.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نيكستستيبينانسيالدينغس.


معهد تجار السوق شركة (متي) هي شركة النقد الأجنبي (النقد الأجنبي) التعليم والتدريب مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التجارية / تحليل للدولة من بين الفن، وقاعات التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيترادرز (متي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


"في كل حالة، تعكس مخططاتنا الواقع من الوقت الذي تم إنشاؤه، ولكن المؤشرات المختلفة جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول يمكن أن تسمح لأكثر من تفسير واحد للرسم البياني - وهذا هو السبب في أننا نقدم العديد من البرامج التدريبية المختلفة للسماح للتجار الفوركس من جميع أنواع التداول للعثور على أفضل نظام للسوق. "


BUL ***! الرسوم البيانية لا يمكن أن يخفي.


تدريب جيد، ارتفاع ضغط المبيعات.


يعلمك كيف تصبح تاجرا مربحا، بمجرد أن تعطيك الأدوات هو ثم متروك لكم لاستخدامها وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك لتوليد الدخل الخاص بك.


شكرا متي وشكرا لك لرعايتك التعليمية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض معهد ماركيت ترادرس.


مزايا.


سلبيات.


إذا قدمت الكليات دورات على تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح أن يكون هناك العديد من التجار الفوركس في العالم. ولكن حتى ذلك الوقت، التجار المحتملين سوف تحتاج إلى الاعتماد على دورات الفوركس الخاصة التي تهدف إلى تعليم الطلاب المهتمين كيف تصبح تجار مربحة. وعلى الرغم من وجود مئات من دورات الفوركس، فإن العديد منها ضحلة أو أحادية البعد، مع التركيز على جانب محدد من تداول الفوركس. مرة واحدة في حين، ومع ذلك، يظهر بالطبع الفوركس الذي يقترب تداول الفوركس باعتباره الانضباط، وليس مجرد هواية. معهد تجار السوق هي واحدة من هذه الشركات.


يرأسه جاريد مارتينيز، خبير في الفوركس معترف به على نطاق واسع، معهد تجار السوق يقدم مجموعة من الدورات الفوركس مناسبة للتجار على جميع المستويات. ما وجدنا مفيدا بشكل خاص خلال استعراضنا في سوقنا هو حقيقة أن الشركة تقدم الكثير من معلومات الفوركس المجانية، حتى يتمكن الطلاب المحتملون والتجار من الحصول على فكرة عن عروض الشركة قبل شراء دورة الفوركس. ومن بين العروض المفضلة لدينا الكتاب الإلكتروني المجاني للشركة، ندوات مجانية، والقدرة على محاولة محللهم على خدمة الطلب قبل الاشتراك. كما يقدم الموقع الإلكتروني لمعهد تجار السوق عددا كبيرا من مقالات الفوركس المجانية، على الرغم من أننا وجدنا أن العديد منها يكون عاما بشكل مفرط، وربما حتى يشعر التجار بالحاجة للتسجيل. بعض الدروس الأولى مجانية، والتي سوف تعطيك شعورا بما كنت في ل إذا قررت التسجيل في دورة.


كيف يعمل معهد تجار السوق.


معهد تجار السوق يكسر دورات الفوركس الخاصة بهم إلى تلك للمبتدئين، والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين. يمكنك أيضا اختيار دورة على أساس موضوع معين مثل البالستية سلخ فروة الرأس، تجارة سوينغ أو فهم مفاهيم التخطيط. خلال مراجعة تجار السوق لدينا، وجدنا خيارات الدورة ليتم تقديمها بوضوح بحيث يمكن للمتداولين بسهولة تحديد أي بالطبع كنت تريد أن تبدأ مع.


وتشمل معظم الدورات 16 دروس تدريبية تفاعلية، فضلا عن الطبقات على الانترنت. يمكن للطلاب أيضا اختيار لحضور الطبقة الحية لمدة يومين، والتي من المفترض عقدها في مقر معهد تجار السوق في بحيرة ماري، فلوريدا. ولكن التجار الذين لن يتمكنوا من السفر إلى فلوريدا لا يزالون يحصلون على تعليم شامل جدا مع المواد على الانترنت فقط. وتقدم أيضا ندوات عبر الإنترنت على مجموعة متنوعة من المواضيع على جميع المستويات.


تسعير مواد معهد تجار السوق يبدأ في 199 $، ويدير ما يصل الى 4995 $ ل "حزمة التجار النهائي على الطلب". هذا السعر مرتفع بشكل لا يمكن إنكاره بالمقارنة مع غيرها من دورات الفوركس، ولكن في حين أننا لم نختبر كل دورة واحدة خلال هذا الاستعراض تجار السوق، ليس لدينا شك في أن الطبيعة التفاعلية وجدولة مرنة من الدورات الحية يمكن أن تساعد التجار المحتملين تعلم المهارات فإنها تحتاج إلى تجارة مربحة، ونأمل أن كسب المال الذي أنفقوه على دورة الفوركس - ومن ثم بعض!


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


متي ماركيتس (خارج نطاق العمل) استعراض - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


متوسط ​​الهوامش (والعمولة)


تقدم متي ماركيتس العديد من أنواع حسابات تداول العملات الأجنبية، وكلها يقال أنها لا تقدم التعامل مع مكتب التداول، والفروق المتغيرة والكميات القابلة للتداول الصغيرة على منصة ميتاترادر ​​4.


في حين أن الهوامش التي يقدمها هذا الوسيط جيدة حقا، متوسط ​​0.5 نقطة لزوج ور / أوسد، ورسوم العمولة التي تطبق مالحة جدا. في الواقع، وتكاليف التداول لهذا الزوج تصل إلى حوالي 3 نقاط في الكثير القياسي على حساب مينيستب (إذا أضفنا عمولة إلى انتشار)، وهو الطريق كثيرا. في المقابل، يمكن للمرء أن يتداول مع انتشار متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي والعمولة من 7 $ في الكثير (روتورن) مع فسشويس. لمزيد من المعلومات والمقارنة قد تحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


ضع في اعتبارك أيضا أن شركة متي ماركيتس لا تقدم خدماتها لسكان بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وميانمار والسودان وسوريا.


الشركة. أمن الأموال.


متي للاستثمارات ذ. م.م.


متي ماركيتس هو وسيط ستب / إن الذي يوفر التداول في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والمعادن الثمينة على منصة ميتاتريدر 4 القياسية في الصناعة.


يتم تشغيل العلامة التجارية من قبل متي إنفستمينتس ليك، وهي شركة مسجلة في جزر مارشال. والوسطاء الذين يوجد مقرهم في جزر مارشال ليسوا تحت أي لوائح، ويجب أن تكونوا على دراية بجميع المخاطر المرتبطة باالستثمار مع الشركات الخارجية.


ونحن ننصح عموما التجار لتجنب وسطاء في الخارج والاستثمار مع الشركات التي تنظمها سلطات موثوقة مثل فكا المملكة المتحدة، سيسيك أو أستراليا أسيك.


منصات التداول.


مثل معظم الوسطاء، تدعم متي ماركيتس منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي متوفرة كسطح المكتب، والإصدارات المستندة إلى الويب، والتطبيقات النقالة.


كان MT4 منصة المفضلة لكل من الوسطاء والتجار لأكثر من 10 سنوات الآن ويبدو أن الشهرة لها هو الذهاب بعيدا. منصة سهلة الاستعمال، ويدعم أنواع متعددة من أوامر، والتحوط، المستشارين الخبراء (استراتيجيات الآلي) وواجهات برمجة التطبيقات طرف ثالث.


طرق الدفع.


تقدم متي ماركيتس لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، التحويل المصرفي المصرفي، والمحافظ الإلكترونية الشهيرة سكريل، نيتيلر، ويب ماني، ويسترن يونيون.


استنتاج.


متي ماركيتس هو وسيط خارجي يوفر خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس وعقود الفروقات المختلفة على منصة MT4platform المستخدمة على نطاق واسع. هنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات متي ماركيتس:


النقي إن / ستب التنفيذ.


رسوم العمولة العالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل متي ماركيتس (خارج نطاق العمل)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


متي الأسواق.


شركة متي الأسواق تأسست في 2018 على الانترنت منذ عام 2018 مكاتب في.


أليباي كاشو بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر كيوي سكريل يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


اليورو الجنيه الإسترليني دولار الولايات المتحدة.


إفسك (بليز)، إفسك / 60/402 / تيسي / 15.


العربية الصينية الإنجليزية الفرنسية البولندية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.7 الحد الأدنى للانتشار على اليورو / دولار، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 25 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 400 الذهب والفضة 1: 400 كفد 1: 400 النفط 1: 400 الأسهم 1: 400 المؤشرات 1: 400.


2018-12-24 المدرجة لأول مرة في إيرنفوريكس. 2017-11-30 شطب بسبب عدم نشاط الموقع.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 5،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.3 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 9 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


ويرد استعراض 1 من متي الأسواق هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أنا أحب متي لديهم نوع حساب إن مذهلة التي توفر فروق الخام ومذهلة. انتشار ضيق جدا وليس الأعمال صعبة، وأيضا إيداع وإجراءات السحب يذهب الحوض الصغير بسرعة حقا.


ماركيترادرز (متي) مراجعة زيارة الموقع.


مكافحة غسل الأموال، يرجى استخدام موضوع المناقشة المرتبط بصفحة المراجعة هذه إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات أخرى.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نيكستستيبينانسيالدينغس.


معهد تجار السوق شركة (متي) هي شركة النقد الأجنبي (النقد الأجنبي) التعليم والتدريب مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التجارية / تحليل للدولة من بين الفن، وقاعات التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيترادرز (متي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


"في كل حالة، تعكس مخططاتنا الواقع من الوقت الذي تم إنشاؤه، ولكن المؤشرات المختلفة جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول يمكن أن تسمح لأكثر من تفسير واحد للرسم البياني - وهذا هو السبب في أننا نقدم العديد من البرامج التدريبية المختلفة للسماح للتجار الفوركس من جميع أنواع التداول للعثور على أفضل نظام للسوق. "


BUL ***! الرسوم البيانية لا يمكن أن يخفي.


تدريب جيد، ارتفاع ضغط المبيعات.


يعلمك كيف تصبح تاجرا مربحا، بمجرد أن تعطيك الأدوات هو ثم متروك لكم لاستخدامها وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك لتوليد الدخل الخاص بك.


شكرا متي وشكرا لك لرعايتك التعليمية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment