Sunday 25 March 2018

خيارات التجارة الغريبة


خيارات التداول.


خيارات غريبة.


في جميع مقالاتنا حتى الآن ركزنا على بسيطة وضع وخيارات الدعوة المعروف أيضا باسم خيارات الفانيليا والاستراتيجيات ذات الصلة. في هذه المقالة الأخيرة سنركز على الخيارات الغريبة.


تتميز الخيارات الغريبة بتعقيد أكبر من خيارات الفانيليا المتداولة. تعتبر خيارات الفانيليا بسيطة لأن الملف الشخصي للمردود مستمر ولا يعتمد إلا على قيمة الأساس عند انتهاء الصلاحية. الخيارات الغريبة هي كل شيء آخر - وهو تعريف كبير جدا.


لذلك، في هذه المقالة سوف نركز فقط على الخيار الفانيليا مع داخل وخارج الميزات المعروفة باسم تدق في، تدق التدريجي، عكس تدق في، وعكس تدق التدريجي. وعلاوة على ذلك، فإننا سوف ننظر في الخيار الرقمي الأمريكي لمسة واحدة، لا اللمس، ومزدوجة لا اللمس.


يعمل خيار خروج المغلوب من خلال كونه خيارا عاديا من الفانيليا، يتم وضعه أو الاتصال به، ما لم يتم الوصول إلى مستوى حاجز محدد مسبقا أو لمسه قبل انتهاء الصلاحية. ويطلق على الخيار عكس إذا وضع الحاجز حيث يكون الخيار في المال. وهذا هو، إذا كان الحاجز فوق الضربة لخيار الاتصال أو الحاجز هو أقل من الإضراب لخيار وضع (انظر الشكل 1 و 2 للحصول على توضيحات من ميزة المغلوب). وظائف تدق في الخيار من خلال كونها لا قيمة لها إلا إذا تم لمس حاجز، في هذه الحالة أنه يحول إلى الخيار الفانيليا العادي. مرة أخرى يتم استخدام العكس يسمى إذا تم وضع الحاجز حيث يكون الخيار في المال (انظر الشكل 3 و 4 للحصول على الرسوم التوضيحية). لاحظ أن عقد تدق في وضرب التدريجي على أساس نفس الحاجز والخيار الفانيلا الخيار هو نفسه كما عقد الخيار الفانيليا نفسها. لذلك، يجب أن يكون سعر عقد ضربة قاضية والخروج مع نفس الحاجز والإضراب مساويا لسعر الخيار الفانيليا مع نفس الإضراب. يجب أن يكون من الواضح الآن أن أسعار خيارات المغلوب و المغلوب من المتوقع أن تكون أقل من خيار الفانيليا بنفس الضربة. وبهذه الطريقة، يمكن للمشتري من خيار غريب تسعى أساسا للحصول على نفس التعرض لخيار الفانيليا ولكن بسعر أقل - بشرط أن التنبؤ له حول ما إذا كان سوف تصل إلى مستوى الحاجز صحيح.


في حين أن المشتري من الخيار الغريب لا يكسب التعرض مماثلة لخيار الفانيليا، ديناميات التسعير لا تتغير بشكل كبير. مع خيارات الفانيليا، والثمن هو دائما زيادة فيما يتعلق معلمة التقلب. ومع ذلك، فإن خيارات الحاجز يمكن أن تتصرف بشكل مختلف تماما. على سبيل المثال، فإن خيار المكالمة العكسية مع تقريب التداول الأساسي من الحاجز سوف ينخفض ​​في القيمة من زيادة في التقلبات مع زيادة فرصة ضرب الحاجز. ومن ناحية أخرى، فإن قيمة نفس الخيار ستزداد من حيث القيمة من زيادة التقلب، إذا كان الباطن بعيدا عن الحاجز، حيث أن زيادة احتمال ضرب الحاجز تعوضه القيمة المتزايدة للخيار فيما يتعلق إلى إضرابها. وهذا يعني أن استراتيجيات غاما البطيئة بسيطة كما هو موضح في المواد السابقة، على سبيل المثال، يصبح من الصعب جدا إدارتها، وذلك بسبب التأثير المعقد لكل من الإضراب والحاجز على دلتا الخيار. لذلك، تدق في، تدق التدريجي، عكس-- تدق-- في، وعكس-- تدق-- خارج و رسكو؛ s غالبا ما تكون الأنسب كتجارة الخيار الاتجاه، كما هو موضح في المادة حول التداول المضاربة.


وهناك فئة أخرى من خيارات الغريبة هي العواصم الأمريكية المعروفة أيضا باسم خيارات اللمس. أنها تعمل مثل الرهانات من خلال دفع مبلغ محدد سلفا إذا تم استيفاء شرط معين. وبالتالي فإن العائد هو المبلغ الكامل أو لا شيء، مما يؤدي إلى مصطلح الرقمي. ويدفع خيار لمسة واحدة إذا كان سعر الكامنة يمس الحاجز قبل انتهاء (انظر الشكل 5). إن خيار عدم اللمس يعمل بطريقة أخرى ويسدد إذا لم يلمس سعر األساس الحاجز قبل االنتهاء) انظر الشكل 6 (. یدفع الخیار المزدوج عدم اللمس إذا کان سعر الإقامات الأساسیة ضمن نطاق لا یلمس الحاجز السفلي أو العلوي من ھذا النطاق قبل انتھاء الصلاحیة (انظر الشکل 7).


يتم الاقتباس من خيارات اللمس كنسبة مئوية من مبلغ الدفعات المحتملة، والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها احتمال (مخفضة) من دفع تعويضات يحدث. وبالنظر إلى الاقتباس باعتباره احتمال ضرب الحاجز، وسوف نرى لخيار لمسة واحدة تأثير التقلبات المتفاوتة والبجعات السوداء، وأوضح في المادة السابقة. منذ لدينا العديد من التحركات الصغيرة مقارنة مع التوزيع الطبيعي، وخيارات قريبة من الحاجز تكون أكثر تكلفة مما إذا كانت التحركات حيث توزع عادة. وبالمثل إذا كان هناك التحركات أكثر تطرفا، وخيارات لمسة واحدة مع مستويات لمسة أكثر تطرفا تكون أكثر تكلفة بسبب زيادة احتمال لمس. وأخيرا، فإن الخيارات بلمسة واحدة في ما بين النقيضين تتداول في الواقع بسعر أقل مما لو كان تحرك الأسعار من الكامنة توزع عادة.


في هذه المقالة لقد تطرقنا إلى موضوع الخيارات الغريبة، وهناك العديد من الأشكال الأخرى من الخيارات الغريبة مثل خيارات المختار، وخيارات سلة، وخيارات الرجعية، على سبيل المثال لا الحصر من أسماءهم الملونة. وسوف تبقى هذه وحدها في الوقت الراهن. الخيارات الموضحة في هذه المقالة تغطي الخيارات الأكثر تداولا الغريبة التي نعتبرها نقطة انطلاق مثيرة للاهتمام لمعظم التجار.


الخيار الغريبة.


ما هو "الخيار الغريبة"


الخيار الغريب هو الخيار الذي يختلف في هيكل من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية المشتركة من حيث الأصول الأساسية، أو حساب كيفية أو عندما يتلقى المستثمر مكافأة معينة. عادة ما تكون الخيارات الغريبة أكثر تعقيدا من خيارات الفانيلا البسيطة، مثل المكالمات وتضع تلك التجارة في البورصة.


كسر أسفل "الخيار الغريبة"


أمثلة الخيار الغريبة.


في حين أن هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة المتاحة، وفيما يلي تفاصيل ثلاثة من أكثر تداولا.


خيارات المجمع هي الخيارات التي تعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء خيار آخر بسعر محدد في أو بحلول تاريخ محدد. وعادة ما يكون الأصل الأساسي لخيار المكالمة أو الخيار هو ضمان حقوق الملكية، ولكن الأصل الأساسي لخيار مجمع هو دائما خيار آخر. خيارات مجمع تأتي في أربعة أنواع: دعوة على المكالمة، والدعوة على وضع، وضعت على وضع، ووضع على المكالمة. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عادة في أسواق الصرف الأجنبي وأسواق الدخل الثابت.


وتتشابه خيارات الحاجز مع دعوات الفانيلا العادية وتضعها، ولكنها تصبح فقط نشطة أو تنطفئ عندما يصل الأصل الأساسي إلى مستويات أسعار معينة. في هذا المعنى، قيمة خيارات الحاجز يقفز صعودا أو هبوطا في قفزات، بدلا من تغيير في السعر في زيادات صغيرة. ويتم تداول هذه الخيارات عادة في أسواق الصرف األجنبي وأسهم األسهم. هذه الخيارات الغريبة تأتي أيضا في أربعة أنواع: صعودا وهبوطا، أسفل والخروج، حتى في، وإلى أسفل وإلى أسفل. على سبيل المثال، قد يتم كتابة خيار حاجز مع سعر المغلوب 100 $ على الأسهم التي تتداول حاليا عند 80 $. سوف يتصرف الخيار كالمعتاد من الأسعار التي تتراوح بين 80 دولارا و 99.99 دولار، ولكن بمجرد أن يصل سعر السهم الأساسي إلى 100 دولار، يتم ضرب الخيار ويصبح غير مجدي.


تمنح خيارات المناقص المالك فترة زمنية معينة لتقرر ما إذا كان الخيار الذي يمتلكه سيصبح خيار اتصال أوروبي أو خيار وضع أوروبي. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عموما في سوق الأسهم، ولا سيما على المؤشرات. تعد خيارات المنتقي خيارا رائعا عندما يتوقع حدوث تقلبات كبيرة في الأسعار في المستقبل القريب، ويمكن شراؤها عادة بتكلفة أقل من المكالمة ووضع خيار الخيار.


أعلى الاستراتيجيات للتجارة الخيارات الغريبة.


تختلف الخيارات الغريبة عن الخيارات العادية في العائد والمعدلات. في حين أن الخيار العادي له تاريخ انتهاء صلاحية ثابت وسعر ممارسة، يمكن أن يختلف خيار غريب من حيث كيفية تحديد العائد ومتى يمكن ممارسة الخيار. وعلاوة على ذلك، فإن الأصل الأساسي للغريبة يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن ذلك من خيار منتظم. على سبيل المثال، قد يكون الخيار الغريب الطقس أو هطول الأمطار كما الكامنة. وعلى النحو التالي، غالبا ما تكون هذه الخيارات معقدة إلى السعر والهيكل. وبالتالي، عادة ما يتم تداولها في أسواق أوتك أكثر من التبادل. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، ارجع إلى ما الفرق بين الخيار العادي والخيار الغريب؟)


على الرغم من التعقيدات جزءا لا يتجزأ، والخيارات الغريبة لها مزايا معينة على الخيارات العادية، والتي تشمل:


أكثر قابلية للتكيف مع احتياجات محددة لإدارة المخاطر للأفراد أو الكيانات تجارة وإدارة أبعاد المخاطر الفريدة مجموعة أكبر من المنتجات الاستثمارية لتلبية احتياجات محفظة المستثمرين في بعض الحالات، أرخص من الخيارات العادية.


في هذه المقالة، ونحن استكشاف أنواع مختلفة من الخيارات الغريبة والنظر في خصائصها. بعض الخيارات الغريبة لاحظت عادة هي:


ولأغراض التوضيح، سنشير إلى الرسم البياني للسعر أدناه للحصول على مخزون خيالي، أبك، مع بيانات الأسعار اليومية على مدى شهر واحد.


الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الرقمية، لها مكافأة مماثلة للمنطق الرقمي من 0 و 1. هذه الخيارات إما دفع مبلغ ثابت إذا كان الخيار تنتهي في المال أو دفع أي شيء على الإطلاق إذا انتهت صلاحيتها من المال.


لنفترض أن الأسهم الأساسية أبك تتداول عند 100 دولار في بداية الشهر. المستثمر يشتري خيار المكالمة الثنائية على أبك مع سعر الإضراب من 100 $، ونضج من 1 شهر ومكافأة من 20 $. في نهاية الشهر، يتداول السهم الأساسي عند 106 دولارات، وبالتالي الخيار في المال. يتلقى المستثمر 20 $ (بغض النظر عن مدى عمق المال الخيار) عند انتهاء الصلاحية. (للحصول على قراءة إضافية، راجع ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟ والمفاهيم الخاطئة الشائعة حول الخيارات الثنائية).


وكما يوحي الاسم، فإن هذه الخيارات لا تسدد إلا عندما يتجاوز السعر الأساسي حاجزا. ومع ذلك، فإن الدفع يتم على أساس سعر الممارسة وليس سعر الحاجز. هناك نوعان من خيارات الحاجز:


دعونا نفترض أن المستثمر يشتري خيار دعوة حاجز لمدة شهر واحد على أبك مع تدق في في 110 $ وممارسة سعر 100 $ في 2 مارس 2018. هذا الخيار يصبح نشطا فقط من 23 مارس عندما يذهب الأساسية إلى 118 $، وبالتالي، متجاوزا حاجز 110 دولارات. عند انتهاء الصلاحية، والمبلغ هو 6 $. وفي الوقت نفسه، إذا كان الخيار هو نوع المغلوب بدلا من ذلك، فإنه سيصبح لا قيمة لها في 23 مارس ويكون لها مكافأة من $ 0.


هذه الخيارات ليس لها سعر ممارسة ثابت في البداية. يمكن لحامل مثل هذا الخيار اختيار سعر ممارسة أكثر ملاءمة بأثر رجعي للفترة الزمنية للخيار. هذه الخيارات تقضي على المخاطر المرتبطة بتوقيت دخول السوق، وبالتالي، أكثر تكلفة من خيارات فانيليا عادي.


دعنا نقول المستثمر يشتري 1-شهر نظرة على الوراء خيار المكالمة على الأسهم أبك في بداية الشهر. يتم تحديد سعر التمرين عند الاستحقاق بأخذ أدنى سعر تحقق خلال عمر الخيار. والهدف الأساسي هو 106 $ عند انتهاء الصلاحية وأدنى سعر تحقق في 71 $. ولذلك، فإن العائد هو 35 $ (= 106 $ - 71 $).


تحتوي هذه الخيارات على خيار آخر مثل الأصل الأساسي.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر شراء خيار اتصال مجمع لمدة شهر واحد لديه خيار اتصال لمدة 3 أشهر على الأسهم أبك كما الكامنة. يمكن الحصول على تسعير مثل هذا الخيار عن طريق تطبيق مزدوج من نموذج التسعير خيار بلاك سكولز.


هذه الخيارات لها سداد على أساس متوسط ​​سعر الكامنة في بعض التواريخ المحددة.


دعونا نفترض أن المستثمر يشتري خيار المكالمات الآسيوية لمدة 1 شهر مع سعر الإضراب 100 $ على الأسهم أبك. وفقا للعقد، يدفع هذا الخيار على أساس متوسط ​​سعر الكامنة في ثلاثة أيام - 10 مارس، 20 مارس و 30 مارس. من الرسم البياني أعلاه، متوسط ​​السعر على أساس هذه الأسعار الثلاثة هو 94.67 $. وبما أن هذا السعر المتوسط ​​هو أقل من سعر التمرين، فإن الخيار ينتهي من المال.


أساسا، الخيارات التي تسمح للحامل يقرر ما إذا كان هو مكالمة أو وضعت مرة واحدة يتم التوصل إلى تاريخ محدد سلفا هي الخيارات المركبة.


مكالمة على المكالمة / وضع هو نوع واحد من خيار مختار [ليست هذه الأنواع من خيارات مجمع؟]. ويحق لحامل مثل هذا الخيار شراء مكالمة أو وضع خيار (بناء على تفضيله في وقت التمرين) على المخزون الأساسي.


وهذه الخيارات لا تسمح بالتمارين المبكرة إلا في بضعة تواريخ محددة. في بعض الأحيان، لديهم فترة تأمين والسماح في وقت مبكر ممارسة بعد انتهاء فترة الإغلاق.


على سبيل المثال، يشتري المستثمر خيار اتصال برمودا لمدة شهر واحد بسعر إضراب قدره 100 دولار على الأسهم أبك في بداية الشهر عندما يتداول السعر الأساسي عند 100 دولار. هذا الخيار برمودا يمكن أن يكون فترة تأمين، على سبيل المثال، 10 أيام والسماح في وقت مبكر ممارسة (مثل الخيار الأمريكي) من ثم على.


وتشبه هذه الخيارات خيارات الفانيلا العادية إلا أنها تستند إلى أكثر من أساس واحد.


على سبيل المثال، الخيار الذي يؤتي ثماره بناء على حركة السعر ليس من أصل واحد سوى ثلاثة أصول أساسية هو نوع من سلة الخيار. ويمكن أن يكون للأصول الأساسية أوزان متساوية في السلة أو أوزان مختلفة، استنادا إلى خصائص الخيار. (للحصول على قراءة إضافية، راجع كيف يمكنني استخدام خيار "سلة"؟).


تسمح هذه الخيارات للمستثمر بتمديد تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وهذه هي نوعان:


هولدر-إكستنديبل: يحق لمشتري الخيار (المكالمة أو الطرح) تمديد الخيار بمقدار محدد مسبقا إذا كان الخيار خارج المال في تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي. ورايتر-إكستنديبل: كاتب الخيار (الدعوة أو وضع) لديه الحق في تمديد الخيار من قبل مبلغ محدد مسبقا من الوقت إذا كان الخيار هو من أصل المال في تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي.


لنفترض أن المستثمر يشتري خيارا لمدة شهر واحد مع سعر الإضراب 100 $ على الأسهم أبك مع خيار قابل للتمديد جزءا لا يتجزأ من في بداية الشهر. في تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي (30 مارس)، والخيار وضع هو من المال، كما يتداول أبك في 106 $. إذا توقع صاحب هذا الخيار انخفاضا في سعر شركة أبك، فإنه يجوز له تمديد تاريخ انتهاء الصلاحية بدفع علاوة إضافية (كما هو مبين في العقد) للكاتب.


والأصل الأساسي لهذه الخيارات هو الفرق أو الفرق بين أسعار اثنين من الأصول الأساسية.


لنفترض أن خيار المكالمة المنتشر لمدة شهر واحد له سعر إضراب قدره 3 دولارات، وفرق السعر بين سهمين أبك و شيز كما هو مبين. عند انتهاء الصلاحية، إذا كانت الأسهم أبك و شيز تتداول في 106 $ و 98 $ على التوالي، فإن الخيار سيدفع 106 $ - $ 98 - $ 3 = $ 5.


يسمح خيار الصياح للحامل بقفل مبلغ معين في الربح مع الاحتفاظ بالاحتمال الصعودي في المستقبل على الموقف.


دعونا نفترض أن المستثمر يشتري خيار دعوة الصياح مع سعر الإضراب من 100 $ على الأسهم أبك لمدة 1 شهر. عندما يذهب سعر السهم إلى 118 $، حامل خيار الصياح يمكن قفل في هذا السعر ولها ربح مضمون من 18 $. عند انتهاء الصلاحية، إذا كان المخزون الأساسي يذهب إلى 125 $، والخيار يدفع 25 $. وفي الوقت نفسه، إذا كان السهم ينتهي عند 106 $ عند انتهاء الصلاحية، حامل لا يزال يتلقى 18 $ على الموقف.


هذه الخيارات لها مكافأة على أساس الفرق بين الحد الأقصى والسعر الأدنى للأصل الأساسي خلال عمر الخيار. وتزيل هذه الخيارات المخاطر المرتبطة بدخول السوق وتوقيت الخروج من السوق. وبالتالي، هذه هي أكثر تكلفة من عادي فانيلا وكذلك نظرة إلى الوراء الخيارات.


من الرسم البياني أعلاه، فإن خيار المدى لمدة 1 شهر على الأسهم أبك يكون لها مكافأة من 118 $ - 71 $ = 47 $.


توفر الخيارات الغريبة للمستثمرين بدائل جديدة لإدارة مخاطر محفظتهم والمضاربة على فرص السوق المختلفة. هنا، قمنا سرد بعض من الخيارات الغريبة شعبية. ومع ذلك، هذه القائمة ليست بأي حال من الأحوال شاملة، حيث يمكن أن يكون هناك عدد لا حصر له من الخيارات الغريبة التي وضعت من خلال إضافة خصائص مختلف خيارات فانيلا عادي أو حتى خيارات غريبة. إن تسعير مثل هذه الأدوات معقد إلى حد كبير، وبالتالي يتم تداول أغلبية هذه في أسواق أوتك. عالم الغريبة يستمر في التطور ويعرض المجتمع المالي مع فرص مثيرة والتحديات الجديدة. (للحصول على قراءة إضافية، راجع الخيارات الغريبة: A المهرب من التداول العادي).


خيارات غريبة: A المهرب من التداول العادي.


الخيارات الغريبة هي مثل الخيارات العادية، إلا أن لديهم ميزات فريدة من نوعها التي تجعلها معقدة. هذه الميزات الفريدة تكيف نفسها مع الحالات التي قد تتطلب خلاف ذلك بعض الهندسة المالية ماكرة بدلا من ذلك. الحالات التي تتطلب التحوط على غرار كل شيء أو لا شيء، والحالات التي يواجه المستثمر سعر الصرف ومخاطر الأسعار، فضلا عن العديد من الحالات الأخرى، يمكن حلها مع هذه الحزم مرتبة. هنا سوف نذهب على عدد قليل من أنواع مختلفة من الخيارات الغريبة وكيف يمكن استخدامها في محفظتك.


[في حين قد تشمل الخيارات الغريبة المعاملات المعقدة وتتطلب حالات فريدة من نوعها حتى يتم تنفيذها بشكل صحيح، فهي تستند كلها إلى 2 الأشياء: يضع ويدعو. وبدون فهم متين لهذين الخيارين الرئيسيين من أدوات الخيارات، لن يكون من المستصوب الغوص في عالم الخيارات الغريبة. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس يمنحك مراجعة تفصيلية من يضع والمكالمات، وخيارات التداول في السوق المفتوحة، فضلا عن استراتيجيات التداول أكثر تفصيلا. ]


يتم تعريف الخيار الثنائي أو الرقمي بواسطة طريقة العائد الفريد. وخلافا لخيارات المكالمة التقليدية التي تزيد فيها العوائد النهائية تدريجيا مع كل ارتفاع في سعر الأصول الأساسي فوق الإضراب، يوفر هذا الخيار للمشتري مبلغا مقطوعا محددا في تلك المرحلة وما بعدها. على العكس من ذلك، مع المشتري من خيار وضع ثنائي، يتم استلام المبلغ الإجمالي المحدد دفع تعويضات من قبل المشتري إذا كان الأصل يغلق تحت سعر الإضراب المعلنة.


إذا كنت تواجه مشكلة في تخيل هذا السيناريو، فلنلق نظرة على مثال. لنفرض أنك قمت بشراء خيار اتصال ثنائي بسعر 5.50 دولار، مع دفع تعويضات بقيمة 10 دولارات على شيز بسعر الإضراب 50 دولارا. دعونا سريع إلى الأمام: انها الآن تاريخ انتهاء الصلاحية، و شيز هو 50.25 $. نظرا لأن الأصل الأساسي، شيز، أعلى من سعر الإضراب البالغ 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحصل على مبلغ إجمالي قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). على العكس من ذلك، إذا شيز هو في 49 $، فإنك لن تتلقى أي شيء. إذا تم تسعير شيز بسعر 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلا تزال عوائدك $ 10.


في هذا المثال، فإن مؤشر شيز الخيالي له حقوق ملكية كأصل أساسي. ومع ذلك، سوف تجد أن معظم الخيارات الثنائية المتداولة تستند إلى نتائج الأحداث بدلا من الأسهم. وعادة ما تكون الأمور مثل مستوى مؤشر أسعار المستهلك أو قيمة الناتج المحلي الإجمالي في تاريخ محدد هي الخيار النهائي للخيار. على هذا النحو، سوف تجد ممارسة في وقت مبكر المستحيل لأن الظروف الكامنة لن يكون قد تم الوفاء بها.


ما هو في منتصف الطريق تقريبا بين الولايات المتحدة وأوروبا؟ انها مكان صغير يسمى برمودا. إذا كنت على دراية بالخيارات، فستعرف أن هناك فرقا بين ما يسمى بالخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين عملية الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. أما الخيارات الأوروبية، فلا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن المنطقي إذن أن تكون خيارات برمودا في مكان ما.


يمكن ممارسة خيارات برمودا في تاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك تواريخ محددة معينة بين إنشاء وانتهاء حياة الخيار. هذا النمط من الخيارات قد يوفر للكاتب المزيد من السيطرة على عندما يتم ممارسة الخيار ويوفر للمشتري مع بديل أقل تكلفة قليلا إلى خيار أمريكي دون قيود الخيار الأوروبي (الخيارات الأمريكية تتطلب قسط أكبر قليلا بسبب " في أي وقت "ميزة التمرين).


خيارات ضبط الكمية، وتسمى أيضا الخيارات الكمية قصيرة، وتعرض المشتري للأصول الأجنبية ولكنها توفر سلامة سعر الصرف الثابت في العملة الرئيسية للمشتري. هذا الخيار كبير للمستثمر يتطلع إلى كسب التعرض في الأسواق الخارجية، ولكن قد يكون قلقا بشأن كيفية أسعار الصرف سوف يستقر عندما يحين الوقت لتسوية الخيار.


فعلى سبيل المثال، قد يجد المستثمر الفرنسي الذي ينظر إلى البرازيل حالة اقتصادية مواتية في الأفق ويقرر وضع جزء من رأس المال المخصص في مؤشر بوفيسبا، الذي يمثل أكبر بورصة في البرازيل. المشكلة هي أن المستثمر الفرنسي قلق قليلا حول كيفية استقرار سعر صرف اليورو والبرازيلي الحقيقي في هذه الفترة المؤقتة. الحل لهذا المستثمر الفرنسي هو شراء خيار المكالمة ضبط الكميات على بوفيسبا المقومة باليورو. هذا الحل يوفر للمستثمر مع التعرض ل بوفيسبا ويتيح تبقى العوائد المقومة باليورو.


وبصفته حزمة واحدة في واحد، فإن هذا الخيار سيطلب بطبيعته علاوة إضافية تتجاوز ما يتطلبه خيار الاتصال التقليدي. وهذا يوفر كتاب خيار تعديل الكمية مع قسط إضافي إذا كانوا على استعداد لاتخاذ على هذه المخاطر الإضافية من صرف العملات أيضا.


عندما يتعلق الأمر بخيارات التسعير، يمكن تسعير الخيارات التقليدية باستخدام صيغة التسعير الخيار بلاك سكولز. لا يمكن تسعير الخيارات الغريبة بسهولة، على الأقل ليس مع قياس مقبولة على نطاق واسع كما بلاك سكولز. وهذا يمكن أن يكون بمثابة فائدة فضلا عن عيب، حيث أن سوء التسعير المتأصل للخيارات الغريبة قد تعمل إما للمستثمر أو ضده.


وهناك معضلة أخرى تتمثل في توافر مخاطر السيولة ومخاطرها. في حين أن بعض الخيارات الغريبة لها أسواق نشطة إلى حد ما (الخيار الثنائي) البعض الآخر في الغالب يتم تداولها بشكل رقيق من دون وصفة طبية. قد يكون البعض حتى المعاملات نقية ثنائية الطرف، مع عدم وجود سيولة، كما وردت أسماء في العقد الأساسي.


الخيارات الغريبة لها الظروف الأساسية الفريدة التي تجعلها مناسبة تماما لإدارة محفظة نشطة عالية المستوى والحلول الخاصة بالحالة. وقد يؤدي التسعير املركب لهذه املشتقات إىل رفع املراجحة، األمر الذي ميكن أن يوفر فرصا كبرية للمستثمرين الكميين املتطورني. هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة، كثيرة جدا لوصف هنا، ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدامها، يمكنك تعلم للربح من أي سيناريو التداول تقريبا.


تداول الأوراق المالية المدعومة بالأصول والخيارات الغريبة.


اهلا بالجميع. بعض الأسئلة إذا كنت لا تمانع في مساعدة شخص يبحث عن وظيفة جديدة.


خلفية: لدي مقابلة تأتي لتداول الدخل الثابت في بوتيك. قيل لي أنني سأعتبر إما لغلة عالية أو مجموعة القيمة المطلقة الخاصة بهم. الآن، لم أفكر أبدا في تجارة الدخل الثابت. اعتقد دائما كنت تفعل الأسهم الغريبة (ملاحظة، ليس لدي سادة بعد، ولكن من الناحية المثالية سوف تحصل على مف / الرياضيات في نهاية المطاف التمويل). ولكن يمكنك الحصول على كمية كبيرة مع منتجات الدخل الثابت وكذلك أنا مهتم. أنا أفكر أنني قد تفعل بضع سنوات في التداول، والحصول على مف، ثم العودة إلى التداول في مكتب أكثر كمية. (ملاحظة، قبل أن يسأل أي شخص، كنت الهندسة الجامعية، وكان البحوث العمليات ودرس قليلا من الهندسة المالية، وتعلم الكثير في بلدي وقت الفراغ الخاص).


لقد وجدت هذا الموضوع: // والستريتواسيس / المنتديات / الارتباط بين. . حيث يبدو أن إحدى الوظائف الأولى تدعي أن كدو / عبس هي كمية للغاية فيما يتعلق بتجارة الرهن العقاري. سؤالي الأول هو إذا كان هذا في الواقع بيان صحيح. نوع محادثة من ديفولفس ويموت الخيط قبل أن أستطيع الحصول على أي إجابات أكثر جدية. في الأساس، كيف يتداول الكمية الكمية من القيمة المطلقة، مقارنة بالأسهم الغريبة أو التسويات والأشياء؟ لقد تم قراءة من خلال هال (قراءة مثيرة للاهتمام جدا)، ويبدو أن هناك كمية كريمة من الرياضيات في هيكلة المنتج الفعلي. ولكن كمتداول، هل هو عملك للقيام بكل من هيكلة وبيع المنتج لاحقا للمستثمرين؟ في الأساس، ماذا تفعل في الواقع خلال النهار كمتاجر على مكتب القيمة المطلقة؟


وبالمثل، أنا أيضا نوع من الغريب ما تفعله عند التداول الغريبة الأسهم. قرأت من خلال المنتديات ويلموت أيضا (لتدرأ قليلا) ويبدو أن هناك قدرا كبيرا من النمذجة لسعر الغريبة ثم بيعها للعملاء. أنا أفترض هذا هو في الواقع ما تفعله، وأن نكون صادقين، يبدو مثيرة للاهتمام حقا. سؤالي لهذا، هو إذا كنت التجارة فقط 1 منتج أو متعددة. على سبيل المثال، هل تفعل فقط الاستعراضات الآسيوية، أو يمكنك أن تعمل على رد الفعل والأمريكي و بيرمودان، الخ الخ الخ؟


وأنا أقدر مساعدتكم مقدما، ونأمل أن أحصل على بعض الإجابات المفيدة خطيرة هنا.


تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (4)


بيرارنز O | 319 | الرتبة: أورانجوتان.


من المرجح أن تفعل الكثير من النمذجة. سواء كان بناء نماذج لتقييم المنتجات أو المسح من خلال قاعدة البيانات للحصول على فرص بالنسبة للآخرين. المنتجات المهيكلة هي نموذج وكثيفة جدا من وجهة نظر التقييم (وليس من الخوارزميات). يعني الناس اختيار واختيار المنتج عادة بدلا من مجرد شراء عشوائيا كما السوق نفسه هو أقل ارتباطا من غيرها.


ليس لدي فكرة رئيسية ما تفعله في بوتيك ولكن في هف هو في الغالب نموذج مدفوعة ومن ثم مسح قاعدة البيانات للحصول على فرصة. ويمكن استخدام البنك المحتمل لشراء المنتجات ثم تمويلها وبيعها للمستثمرين. قد تفعل في الواقع كلا من الجانب التمويل (شراء للتمويل ومن ثم شراء وجعل الأسواق من المنتجات نفسها). لست متأكدا إذا كان هذا يجيب السؤال.


ومن المرجح أن يؤدي الدور العام إلى جعل الأسواق مثل التجار الآخرين، وما إلى ذلك، ولكن قد تكون أكثر نموذجا يعتمد على القيمة للمنتجات القادمة إلى السوق أو في السوق. معنى أقل تدفق أكثر نموذج / القيمة.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


شكرا للإستجابة. هذا ما نوع من المفترض كنت أفعل. إذا كنت لا تمانع في الإجابة عن سؤال آخر، فكيف تختلف وظيفة التاجر عن وظيفة المنظم على المكتب أو حتى لوظيفة فريق تحليلات؟


كمرجع، تحدثت إلى اتصالي اليوم في الشركة، وذكر أنه لا يوجد تحديث للوظائف التجارية المحتملة حتى الآن، ولكن فريق تحليلات الرهن العقاري ترغب في لقاء معي. أنا أفترض أن هذا هو الدعم في تطوير النماذج. ولكن كيف يختلف ذلك عما يفعله المتداول بنفسه؟


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


بيرارنز O | 319 | الرتبة: أورانجوتان.


كمرجع، تحدثت إلى اتصالي اليوم في الشركة، وذكر أنه لا يوجد تحديث للوظائف التجارية المحتملة حتى الآن، ولكن فريق تحليلات الرهن العقاري ترغب في لقاء معي. أنا أفترض أن هذا هو الدعم في تطوير النماذج. ولكن كيف يختلف ذلك عما يفعله المتداول نفسه؟


و ستروكتورر سيكون أكثر على الجانب المنشأ، في حين أن التاجر التعامل مع الواجبات بعد نشأة (صنع السوق، مع موقف / رأي). دورك أعتقد أنه سيكون المزيد من البحوث، نموذج مدفوعة (العدالة نوع البحث دور كما كومابريسون غبية أسفل). التاجر نفسه سوف تفعل ما سبق، ولكن أيضا يتداول المنتج ويجعل السوق للمنتج. هو حقا نشأة مقابل نشأة آخر هو ما يأخذ لي.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ديفيرسترادينغ؟ | 2،444 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.


محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.


إخطارات واحة وول ستريت.


يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل لك الإشعارات الأكثر ملاءمة.


الحصول على إخطار؟


أسبوع شهر كل الوقت تعليقات 8 سنوات من العمر مع عدم وجود الخبرة المالية، في وقت متأخر جدا للدخول في بي؟ مرحبا بالجميع. أذهب إلى أعلى المدرسة الابتدائية المغذية وتأمل في الحصول على مم أو نأمل مف بي أسفل الخط. أنا أحاول نقل إلى مدرسة متوسطة الهدف قريبا حتى أتمكن من العمل في طريقي إلى الإعدادية النخبة هس - & غ؛ هيب - & غ؛ بب - & غ؛ مم / مف - & غ؛ هبس - & غ؛ MF. أنا فقط حصلت على بنك أصبع ولكن. يب محلل الكارثة. لم تشاهد هذه المشاركة في فترة من الوقت، وأنا مهتم بسماع القصص في كل شخص. أدناه لقد أدرجت قصتي الخاصة، والتي وقعت في شركة بوتيك كبيرة على الساحل الشرقي. انها مطولة ولكن نأمل أن تكون قراءة جديرة بالاهتمام. للبدء، أنا في المكتب الذي هو عليه. بنوك الاستثمار كبيوت ويستيروس - لعبة العروش (غوت) تكريما ل غوت S7 العرض الأول الشهر المقبل، أود أن أطرح سؤالا بسيطا للمجتمع وسو. إذا كانت البنوك الاستثمارية هي منازل وستيروس، التي ستكون؟ رأيي: جولدمان ساكس / هاوس لانيستر - & كوت؛ المال القديم & كوت؛ في ويستيروس وسحق حاليا. أروع شيء كنت & # 039؛ قلت في مقابلة غريبة عن أغمق الأشياء التي قالها في أي وقت مضى في مقابلة التي تجعل لقصة مضحكة. كان لي لقاء القهوة مع شريك / ف اليوم (صديق الأسرة). لدي & # 039؛ د آذان كوليفلور من المصارعة / مما. وكان الزميل مصارع وعلق شيئا على غرار. ما مقدار الضرر الذي لحق بالعمل المصرفي في حياتك؟ ونحن نعلم جميعا أن البنوك ليست سهلة، وأنا عادة ما يكون كل شيء عن تشجيع الشباب على العمل بجد في التمويل منذ الفوائد على المدى الطويل لحياتك المهنية يمكن أن يكون لا يصدق. ولكن من الجيد أن تكون واقعية عن الوظيفة - كثير منا يميلون إلى العمل مثل جبابرة البطولية من المال الذين يحبون. كيف تحولت المأساة إلى انتصار مرحبا زملائي القرود، على الرغم من أنني '' تم المطاردة هذا المنتدى لمدة عام ونصف، لم يكن لدي الشجاعة للانضمام رسميا حتى وقت قريب. أنا حاليا في بلدي التدريب الثاني مع جيم ويكون بعض الوقت لأسفل بعد العمل على مشروع طويل. اعتقدت أنني أود. سان فرانسيسكو تمتص أنه & # 039؛ s مكلفة كما الجحيم من هنا، مثل بجدية، حتى الوجبات السريعة على الأقل دولار أكثر من هنا على الجانب الآخر من الخليج، وعليك أن تدفع الكثير من أجل مكان شهي للعيش، وقوف السيارات تمتص لأن لديك لدفع ثمنها الكثير من الأماكن، ثم هناك & # 039؛ مجموعة كاملة من أوبتيت. الرهان أيسلندا - كيف جعلت بعض صناديق التحوط أموال ضخمة مرحبا الرجال، أنا & # 039؛ م خريج الاقتصاد من جامعة أيسلندا. اعتقدت أنني أطلعكم على بعض المعلومات التي أعتقد أنها لم يتم الإعلان عنها من قبل، على الأقل ليس باللغة الإنجليزية. انها قصة عن بعض الاستثمارات الرائعة التي جعلت مختارة قليلة صناديق التحوط لوط. ينكدين هو الحصول على سيئة مرة أخرى ينصح المشاهد تقدير. هذا هو في الغالب رانت وأنا أعتذر مقدما. ولكن مهلا، وأحيانا وسو يحصل قليلا الجافة لذلك نحن فلدي التوابل هذا قليلا. الحب y & # 039؛ كل راجع للشغل. 1. يمكن لمستخدمي لعق كل شبر من بلدي الكرة $ أك. بشكل جاد. ضرب لي رجل، أبلغني عن آخر مقابل، أسأل. كيف حصلت على 770 على غمات. . . ويتيكولاراندسوسبندرس الإصدار الأول، يصرخون إلى @ فانتومبانكر & كوت؛ عن عمله الأصلي & كوت؛ كيف حصلت على 770 على غمات بأقل جهد ممكن أثناء العمل ساعات العمل & كوت؛ التي حاولت أن أشيد بها مع عنوان المنصب. ### مقدمة ** ري: هذه المشاركة ** ينطبق هذا المنصب في الغالب إلى كوانت.


هل تستهدف مؤسسات التمويل الأصغر الأعلى برامج شركات الأسهم الخاصة؟ كان من الغريب إذا برامج مثل مفين في برينستون، ميت أو ماجستير في الاقتصاد المالي في كولومبيا هي المدارس المستهدفة للشركات بي مثل بلاكستون، خكر، مجموعة كارلايل، الخ إذا لم يكن كذلك، هل يا رفاق ترى أي. النمو البدائي مرت بالفعل أن النمو البدائي مرت بالفعل تلك النية حتى أستطيع أن أبلغكم أن متأكد من أن تلك الأرقام قابلة للتطبيق ونعم، قد ترغب في الطريقة التي المظهر بينما كنت ضرب الوزن الغرض الخاص بك. مات مارشال هو. ما هو قرار العام الجديد لعام 2018؟ ما هي قرارات السنة الجديدة لعام 2018؟ الألغام هو قراءة المزيد، سواء كان ذلك للتعليم أو للتمتع الشخصي. سنة جديدة سعيدة للجميع والصخور هذا العام الجديد. توقعات نفط برنت في عام 2018 كانت أسعار النفط في البداية مدعومة بعوامل جانب العرض مثل الصراع في العراق والتوترات بين الولايات المتحدة وإيران، مما أثار مناقشات حول احتمال انخفاض العرض العالمي. أسعار النفط العالمية هي. نموذج سيرفستمنت بانكينغ ريفيو - أوفيسيال وسو كف مثال على الجزء السفلي من هذا المنصب، سوف تجد نموذج استئناف الأعمال المصرفية الاستثمارية في وول ستريت أواسيس لطلاب المرحلة الجامعية، التي تستخدمها خدمة وسو المدفوعة والآلاف من المرشحين ل. يمكنك التبديل الصناعات مع ماجستير في إدارة الأعمال بسهولة؟ إذا ذهبت إلى ماجستير في إدارة الأعمال، أفضل طريق لي هو الحصول على ميد / فارما المبيعات لبعض السنوات ثم انتقل لذلك. ولكن أنا لا أعرف ما إذا كنت تريد دائما البقاء في هذه الصناعة. وأود أن لا تزال ترغب في إدارة. التضخم والسندات مرحبا، أحصل على أن هناك علاقة عكسية بين أسعار السندات وأسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن امتحان فينرا الذي أخذته للتو لن يكون مثل هذا السؤال السهل في مثل هذا الشكل على التوالي إلى الأمام. 2019 فت التوظيف. أفضل مستوى دخول وظائف من 4 سنوات كلية أنا في منتصف عملي البحث عن الصيف المقبل مرة واحدة تخرج الكلية. أنا في غير المستهدفة مع غبا عالية دراسة المالية. لديك اثنين من التدريبات، وآخرها واحد يجري الاستثمار. الخدمات في البنوك الكبيرة 5؟ أي شخص عمل سابقا في البنوك الكبرى 5 في كندا يعرف ما إذا كان هناك خدمات تأجير السيارات / خدمات السيارات، تسليم الأغذية ليلا، عضوية الصالة الرياضية وما إلى ذلك؟ شكرا التعويض حسب المستوى في الأسهم الخاصة ما هو التعويض حسب المستوى في الأسهم الخاصة؟ كما هو مفصل قدر الإمكان وتشمل (إذا كان) الوقت يجب أن يبقى في كل المستويات من لوركر للعضو لذلك لقد لوركيد الموقع منذ كنت في الكلية (3 سنوات من الآن). في الكلية، كنت مهتما جدا في الخدمات المصرفية الاستثمارية ولكن الذهاب إلى مدرسة مسيحية في تولسا، لم موافق لم تحدد بالضبط لي للذهاب. أي نوع من الهزات تريد أن تجعل؟ وعادة ما جعل هزة واحدة كبيرة يوميا للحفاظ على طاقتي والتغذية. ماذا تريد أن تجعل؟ الخدمات المصرفية التجارية في البنوك الصغيرة والمتوسطة أو الاستشارات الضريبية في كبير 4؟ لقد عملت في التسعير نقل في كمغ لمدة عام، وقدمت مؤخرا دورا غراد في سانت جورج (مصرف الأعمال في أستراليا التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة). لي. هي صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.


5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما.

No comments:

Post a Comment