Saturday 3 March 2018

الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي تحميل مجاني


غي كوهين بيبل أوبتيونس ستراتيجيس بدف.


الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات الدليل النهائي ل.


الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي من قبل الرجل كوهين توجيه خيارات الاستراتيجيات من قبل الكتاب المقدس لعملية نهائية.


خيارات سهلة (الكتاب الاليكتروني) بواسطة غاي كوهين | ...


في خيارات سهلة، الطبعة الثانية، غاي كوهين يشرح بوضوح كل شيء. والكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات. . إبوب أو تنسيق بدف آمن العنوان: خيارات.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - دوسكروبانكس.


أفضل استراتيجيات الخيارات، أفضل استراتيجيات الخيارات. بدف دوكومنت، بدف. الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي غي كوهين.


استراتيجيات خيارات الكتاب المقدس بدف - ...


الكتاب المقدس من الخيارات الكتاب المقدس الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي. سيسكو بريس تاريخ النشر: بدف أدوبي درم إبوب أدوبي درم. هذا هو الكتاب الاليكتروني.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي ل.


مجموعة عامة نشطة منذ ساعة واحدة، قبل 54 دقيقة. غاي كوهين: الكتاب المقدس لاستراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملية المؤلف: غاي كوهين.


جاي كوهين: الكتاب المقدس لاستراتيجيات الخيارات: ...


غاي كوهين: الكتاب المقدس للاستراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي - إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر. & كوت؛ و.


الحجم 47،28MB الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات يبوك ...


بدف مكتبة الكتاب الكتاب المقدس من الخيارات. 2018 سكيكاس إينوم 2 5 فارداغار كب الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات أف الرجل كوهين هوس بوكوسكوم الكتاب المقدس من الخيارات.


خيارات سهلة | تحميل الكتاب الاليكتروني بدف / إبوب.


جعلت خيارات التحميل سهلة أو قراءة على الانترنت هنا في بدف أو. الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو. قضايا الضرائب المرتبطة باستراتيجيات الخيارات بي غاي كوهين،.


بيرسون - بيبل أوف أوبتيونس ستراتيجيس، ذي: ذي ...


الميزات. لأول مرة، غاي كوهين يجمع 60 استراتيجيات أفضل الخيارات التجارية في دليل واحد سهل القراءة. ويشمل شرحا خطوة بخطوة لماذا كل منهما.


فلاغترادر ​​| الصفحة الرئيسية.


أعطاني غاي كوهين الثقة والتفاهم الذي احتاجه للتجارة. 'خيارات سهلة' من قبل غي كوهين. استراتيجياتي فعالة وأكثر من غيرها.


الاستثمار.


830 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هيدجيفونداسبيراتيونس إنفستينغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس dvdmovie1 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 119716 على & # 32؛ أب-462 & # 32؛ في 2018-01-25 09: 05: 02.577939 + 00: 00 تشغيل ae732df كود البلد: وا.


استراتيجيات الكتاب المقدس خيارات قوات الدفاع الشعبي.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي غي كوهين.


مواقع مقارنة الأسهم.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي - طبعة كيندل من قبل غي كوهين.


10 يوم عصير أخضر تطهير | تحميل دليل دليل الهاتف.


استراتيجيات تداول الفوركس بدف.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيار تحميل مجاني | watersupply. mx.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي. ملائمة استراتيجيات الخيارات،: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي من قبل غي كوهين. الحصول على إمكانية الوصول الفوري لقراءة مجانا بدف الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي في كتبنا قاعدة بيانات غير محدودة.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


فينانسيال تيمس برنتيس هول كتب: الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي من قبل غي كوهين (2005، غلاف فني). الحصول على الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات الكتاب من قبل ملف الصحافة بدف مجانا من. الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات، و: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي، 2nd Edition. The الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر: الكتاب واحد تحتاج إلى جانبكم كلما كنت trade. Read الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات : الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملية من قبل غي كوهين مع كوبو. نوصي الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات، و: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي.


خيارات التداول استراتيجيات بدف.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


خيارات التداول المصنف إكسيل - - الملفات مزرعة.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو مورد متميز لكل من المبتدئين والمبتدئين.


الخيارات الثنائية - هنا سوف تجد كل ما تحتاج لمعرفته حولهم!


ما هي الخيارات الثنائية؟


لنفترض أنك قررت محاولة التداول وإغلاق الصفقة الأولى. هذا النوع من التداول لديه العديد من الميزات الإيجابية. عند تنفيذ عمليات التداول الخاصة بك، بدءا من الساعة الأولى سيكون لديك إمكانية للحصول على ما يصل الى 85٪ من المبلغ الذي استثمرت. ميزة أخرى هامة من هذا النوع التجاري هو مستوى الأمان العالي بالمقارنة مع مناطق أخرى - يمكن بسهولة تحديد مستوى المخاطر لعملية مالية معينة مقدما، لأن الخيارات الثنائية تعطيك إمكانية لمعرفة مقدار الأرباح أو الخسائر المتوقعة فورا. وعلاوة على ذلك، عند استخدام هذه الأدوات، يمكن للمتعامل اختيار فترة زمنية، خلالها يجب تنفيذ تنفيذ خيار معين، وهذا يعني أن هناك إمكانية لأداء تداول على المدى القصير.


إذا لم تكن متأكدا من أنك سوف تفعل كل شيء الحق في المحاولة الأولى، أو إذا كنت لا تريد المخاطرة قبل وقتك، مجرد محاولة لأداء عمليات التداول الخاصة بك مع الحد الأدنى من الاستثمارات المالية. يمكنك بشكل مستقل تعيين حجم الحساب الخاص بك، لأن الخيارات الثنائية تسمح لجعل الاستثمارات بدءا من 1 $. في وقت لاحق، بعد اكتساب تجربتك الأولى، سوف تكون قادرة على إغلاق المعاملات مع أحجام مالية أكبر.


أفضل 3 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


يوفر وسيط "فيروم أوبتيون" لمستخدميه شروط تداول مربحة للغاية - فإنه يعود إلى 80٪ من دفعات الشريك، ويستخدم الدولار الأمريكي (أوسد) كعملة الترسيب ويسمح بإجراء المعاملات مع الحد الأدنى من $ 1. وعلاوة على ذلك، هذه الخدمة تقدم مثل أساليب الترسيب والانسحاب مثل فيزا / ماستركارد، كيوي المحفظة، ويب ماني و Yandex. Money. وهناك أيضا إمكانية لسحب أموالك عن طريق التحويل المصرفي. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات فقط، والحد الأقصى للكمية - 1000 دولار أمريكي.


هذا المنبر لديه ما يقرب من عشرين عاما من الخبرة في العمل، بحيث يمكن اعتبارها بحق واحدة من أكبر وأكثر ربحية السماسرة في السوق المالية في العالم. يمكن للمستخدمين منصة التداول المؤشرات والعملات والمواد الخام على مدار 24 ساعة وسبعة أيام في الأسبوع، بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع. وسيط "ثنائي" يسمح للمعالجة في وقت واحد من 15 صفقة ويجعل من الممكن لعملائها للحفاظ على أموالهم على حسابات منفصلة.


شركة "ثنائي" هو وسيط مرخصة بو مع التنظيم في مالطا وبريطانيا العظمى وايرلندا واليابان. وبصرف النظر عن ذلك، تقدم هذه الشركة خدماتها للمستخدمين من بلدان رابطة الدول المستقلة.


منصة تسمح للمستخدمين لفتح نوعين حساب - حساب تجريبي والحساب الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هنا هو 5 دولارات. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء وسيط "ثنائي" أداء أنشطة التداول الخاصة بهم باستخدام ثلاث عملات مختلفة - الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) والجنيه الإسترليني والودائع مكان وسحب أموالهم بمساعدة فيزا / ماستركارد وبطاقات مصرفية، حوالة مصرفية وأنظمة تحويل الأموال ويسترن يونيون، فضلا عن استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية المختلفة، بما في ذلك ويب ماني، سكريل، Moneta. Ru، نيتيلر، كيوي المحفظة، إنستاديبيت، أوكاش و كليكاندبوي.


هذه منصة التداول هو محطة على شبكة الإنترنت - في المنزل تطوير شركة "أوليمب تريد". يوفر الوسيط لعملائها إمكانية استخدام كل من الحساب الحقيقي (للتجارة الخيارات الثنائية) والحساب التجريبي. وسيط "أوليمب تريد" يسمح باستخدام الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) والروبل الروسي (روب) كعملات ترسب. الحد الأدنى لحجم المعاملات هنا هو نفس واحد في "الخيار فيروم" و "ثنائي" - هو فقط $ 1.


لسحب أموالهم، يمكن للعملاء "أوليمب تريد" الشركة استخدام بطاقات فيزا / ماستر كارد المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل كيوي، Yandex. Money، نيتيلر والاتصال 24. الانسحاب هو ممكن فقط للبطاقة أو محفظة كنت تستخدم لوضع وديعة .


وبطبيعة الحال، فإن قائمة السماسرة لا تنتهي هنا، لأن السوق المالي يقدم الكثير من الفرص لتداول بو. لقد قدمنا ​​لك معلومات عن أفضل 3 شركات بو أفضل. إذا كنت تريد أن ترى قائمة كاملة من وسطاء بو، يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة هذه الصفحة.


منتدى الخيارات الثنائية - مكان للعثور على معلومات حول الوسطاء.


ربما يكون لديك العديد من الأسئلة المختلفة في بداية عملك، لأن كل تاجر لديه طلباته وتفضيلاته. هل الخيارات الثنائية مشروعة؟ كيفية كسب المال على الخيارات الثنائية؟ أين يمكنني العثور على منتدى مناسب؟ هل هناك أي دليل حول كيفية بدء التداول؟ ما هو أفضل شريك للاختيار؟ ما العملة التي يجب أن أعمل معها؟ أي واحد من الوسطاء يدفع بالعملة التي تناسبني أفضل؟ كيفية تحديد الحجم الأمثل للإيداع؟ هل يمكنني كسب المزيد؟ يمكنك العثور على إجابات لجميع تلك الأسئلة في المنتدى بو لدينا.


هذه الخدمة تعطي معلومات مفصلة للقادمين الجدد والتجار ذوي الخبرة. قراءة هذا المنتدى سوف تكون قادرة على معرفة مختلف استراتيجيات التداول بو، وتحقق من بعض الاستعراضات حول هذه الصكوك، ونطلب المشورة التجار من ذوي الخبرة وحتى العثور على الشخص الذي سوف تساعدك على الحصول على تعليق الأشياء وتحقيق أقصى استفادة من المعاملات الأولى.


أنواع الخيارات الثنائية.


العديد من السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التجارية، وتحديث القديم منها وتطوير أدوات جديدة. في هذا القسم سوف قائمة الأكثر شعبية منهم، وتلك الأكثر شيوعا للتداول.


الخيار الثنائي - عالية / منخفضة.


الخيار الثنائي - اللمس.


الخيار الثنائي - المدى.


الخيار الثنائي - انتشار.


الخيارات الثنائية ".


عندما سئل عن كيفية كسب المال على الخيارات الثنائية، تجدر الإشارة إلى أنه من المستحيل عمليا لتحقيق ربح كبير دون استخدام استراتيجية معينة. أي تاجر حر في اختيار له / لها استراتيجية التداول وشركة الوساطة اعتمادا على مطالبه ورغباته. شخص ما يستخدم فقط استراتيجيات "العصرية" مع هذه الصكوك، شخص يعمل تحت طويلة الأجل أو، على العكس من ذلك، استراتيجيات قصيرة الأجل، ويهدف بعض المستخدمين للحصول على أرباحهم بأي طريقة. واعتبارا من اليوم، فإن السوق المالية مليئة مختلف استراتيجيات التداول بو، وسيكون من المستحيل تقريبا لسرد كل منهم. ومن بين أمور أخرى، ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا أن السوق المالية تتغير باستمرار تتأثر بالعوامل السياسية والاقتصادية المختلفة، لذلك ليس من السهل دائما العثور على استراتيجية التداول الصحيحة التي من شأنها أن تعمل بشكل دائم وسلس في ظل هذه الظروف. دعونا نتحدث عن الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للمبتدئين:


خيارات "- ثلاثة في صف واحد.


استراتيجية "عكس" لتداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية "الربيع" لتداول الخيارات الثنائية.


"مارتينغال" استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


"مارتينغال الجديدة" استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية ".


الخيارات الثنائية ".


في الآونة الأخيرة، الرسوم البيانية الحية تكتسب شعبية متزايدة بين التجار. إلى جانب ذلك، مبتدئين مثلهم كثيرا - عند استخدام الرسوم البيانية الحية لم يكن لديك للتسجيل مع وسطاء، ويصبح حتى أبسط لوضع المؤشرات واستراتيجيات الاختبار.


الرسوم البيانية لايف هي تماما سهل الاستعمال أيضا لأنه على عكس تداول العملات الأجنبية، بو التداول هو أسهل بكثير ويتطلب عددا أقل من الصكوك. لذلك، الرسوم البيانية الحية هي سهلة الاستخدام، وليس لها تأخر والسماح للمتداولين لمراقبة التداول على أساس الوقت الحقيقي.


الخيارات الثنائية "للمبتدئين.


في كثير من الأحيان السماسرة تقدم مبتدئين مختلف المكافآت. ويمكن استخدام هذه المبالغ الإضافية خلال عملية التداول بالإضافة إلى الأموال الرئيسية للتاجر، ولكن يمكن للمستخدمين سحبها من حساباتهم فقط رهنا بشروط معينة من وسيط. هذه المكافآت هي من عدة أنواع:


الخيارات الثنائية "عند التسجيل.


يتم منح هذا النوع من المكافأة كمبلغ إيداع للتسجيل. وكثيرا ما يتم اتهامه بعد إيداع أول إيداع. يمكن أن يساوي 100٪ من المبلغ! النسبة المئوية تختلف من التاجر إلى التاجر، والمكافأة "أعلى كمية دائما تقريبا حدوده. لسحب أموال المكافأة التي تم الحصول عليها التاجر لديه لأداء الكمية المطلوبة (المحدد من قبل وسيط) من المعاملات مع مبلغ المكافأة.


الخيارات الثنائية "على الإيداع الإضافي.


هذه هي أموال التداول الإضافية التي يتحملها وسيط اعتمادا على المبلغ المستثمر من قبل التاجر. وكمية هذه المكافآت أقل قليلا من مكافآت التسجيل، ولكنها تقدم أيضا بعض المساهمات الإيجابية في التداول المفيد.


المكافآت الخالية من المخاطر ".


فكرة هذه المكافأة هي كما يلي: وسيط يضمن المعاملات الأولى للتاجر. إذا كان التاجر يفقد أول صفقة في صفقاته الأولى، يمكن للوسيط أن يفرض عليه أموالا إضافية لتغطية تلك الخسائر. ميزة هذه المكافأة هي أن المتداول لا يأخذ أي مخاطر أثناء عملية التداول - إذا كان / انها يفقد المال، ثم يتم تغطية هذه الخسارة من قبل وسيط، وإذا كان هو / هي تصل إلى الربحية - انه / انها تحافظ على أرباحه.


لا إيداع مكافأة - الخيارات الثنائية من دون استثمارات.


يتم تحميل هذه العلاوات على حساب التاجر أثناء التسجيل وتتطلب أي ترسب الأول. هذه المكافآت عادة ما يكون شروط الانسحاب أكثر صرامة، ولكن في نفس الوقت تسمح للمستخدم الجديد أن يأتي إلى السيطرة على مبدأ العمل من منصة وتوفير فرصة آمنة لمعرفة كيفية التجارة. في كثير من الأحيان، يتم فرض هذه المكافآت تلقائيا، ولكن في بعض الحالات قد يكون مطلوبا تطبيق خاص للحصول عليها.


بو تداول المكافآت النقدية العودة.


هذا هو أبسط نوع المكافأة. الفكرة الأساسية هي أن الوسيط يعوض جزءا من خسائر المتداول - عادة 15-20٪. يجب أن تستخدم هذه المكافأة فقط عندما يكون المتداول في حيرة؛ ومع ذلك، ليست هناك حاجة للعودة مكافأة إذا تداول مع الربح.


وتحمل مكافآت الإحالة إلى حساب التجار لكل "صديق" جذبت. وعلاوة على ذلك، يتم تحميل نسبة معينة على حساب التاجر عن كل إيداع حساب عميل وسيط آخر الذين سجلوا على منصة من خلال وصلة الإحالة للتاجر. انقر على هذا الرابط للاطلاع على المكافآت المقدمة في نظامنا.


الخيارات الثنائية - حساب تجريبي.


حساب تجريبي - هو حساب مع الأموال الافتراضية، التي من خلالها يمكن للعملاء سماسرة جديدة تقييم نوعية العمل من منصة معينة. وبصرف النظر عن ذلك، يتم استخدام الحسابات التجريبية في كثير من الأحيان من قبل المبتدئين من أجل ممارسة، ومن قبل المستخدمين ذوي الخبرة - لاختبار بعض استراتيجيات التداول بو جديدة. من المهم جدا عندما يكون وسيط مثل هذا النوع من الحساب على منصة لها، مما يتيح لعملائها إمكانية لاستخدامها مجانا.


حساب تجريبي من السهل جدا للاستخدام، وأساس هذه البساطة يكمن في المبدأ الذي لا يمكن أن تخسر المال الحقيقي الخاص بك. ولكن إذا كنت تأخذ التداول التجريبي حساب حقيقي واحد، فإنه يمكن أن يعلمك كثيرا. عندما يحين الوقت لدخول السوق الحقيقية، وسوف تكون على علم جيد عن جميع الصكوك والاستراتيجيات والتداول الخاص بك سيكون أسهل بكثير مع هذه التجربة العظيمة!


يوصي إافت للمبتدئين في محاولة تداول الخيارات الثنائية باستخدام الحسابات التجريبية للوسطاء المتدفقة:


الخيارات الثنائية - رأي المهني.


عند البدء مع الخيارات الثنائية التجار غالبا ما يكون العديد من الأسئلة، وأنها عادة ما تعبر عن الرغبة في معرفة بعض الرأي المهني من الخبير الذي يتعامل مع هذا القطاع من السوق. واحد من أكبر المهنيين في هذا المجال هو السيد نيكولاي كوكار - المتداول من ذوي الخبرة والمدرب. ويعبر رأي خبرائه عن فكرة أن تجارة بو - هي واحدة من أكثر الأنشطة ربحية، ولكن فقط إذا كان لديك النهج الصحيح لذلك.


يوصي السيد نيكولاي كوكار باستخدام إستراتيجيته التجارية المعروفة باسم "مارتينغال الجديدة". وقد أنشئت هذه الاستراتيجية على أساس استراتيجية "مارتينغال" القائمة بالفعل والمتقدمة للغاية، وبأخذ أفكار من بعض الاستراتيجيات الأخرى التي تستهدف معدلات طويلة الأجل على الاتجاهات العالمية. ويعتقد أخصائي بو أن استراتيجية "مارتينغال الجديدة" تحمي التجار من الاستثمارات السيئة وتقلل من المخاطر.


مقاطع فيديو حول الخيارات الثنائية.


يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مشاهدة لدينا حزمة الفيديو الموجهة نحو الموضوع. فإنه يوفر لمحة جيدة عن كل خصوصيات العمل مع الخيارات الثنائية ويركز على كيفية كسب المال على الخيارات الثنائية.


أعلى 20 سوق الأسهم كتب مراجعة & # 8211؛ [2018] تحديث.


ذي ليبرتد ستوك ترادر ​​توب 20 ستوك ماركيت بوكس ​​ريفيو 2018.


وهناك طريقة أساسية لتحسين معرفتك وبالتالي تحسين نجاحك في سوق الأوراق المالية هو الحفاظ دائما على التعلم وتوسيع عقلك. لن تكون ناجحا في سوق الأسهم دون معرفة كبيرة من الاستراتيجيات والمفاهيم وتقدير إدارة المخاطر. هنا سوف تجد مجموعة مختارة من الكتب الأكثر تصنيفا المتاحة في السوق، بما في ذلك مراجعة مفصلة والتقييمات على أساس المحتوى والتطبيق العملي وقراءة الكتب.


هناك عدد قليل من الإضافات في عام 2017 حتى الآن، لا سيما & # 8220؛ لا يتزعزع & # 8221؛ توني روبنز.


إذا كنت مهتما في سوق الأسهم على وجه التحديد التحليل الفني كتب (المستخدمة من قبل المحللين المهنية) انقر هنا للانتقال إلى المحلل الفني للمحترفين استعراض الكتاب.


1 & # 8211؛ كيفية كسب المال في الأسهم.


الجمع بين التقنية & أمب؛ التحليل الأساسي، وهذا الكتاب الأكثر مبيعا يمنحك إطارا جيدا لبناء نهج الاستثمار في سوق الأسهم الخاصة بك.


الإيجابيات: معبأة بالكامل من أمثلة واضحة ونهج منظم جدا. النهج الذي يسمى كانسليم، من السهل أن نتذكر كنهج فحص الأسهم للعثور على الأسهم الجيدة والأسهم للاستثمار في.


C & # 8211؛ وارتفعت الأرباح الربعية الحالية بشكل حاد مقارنة بالربع المماثل من العام السابق. A & # 8211؛ زيادة سنوية للربح على مدى السنوات الخمس الماضية N & # 8211؛ منتجات جديدة أو إدارة أو ظروف محسنة S & # 8211؛ العرض مقابل الطلب، إعادة شراء الأسهم، انخفاض الدين إلى الأسهم، ارتفاع حجم L & # 8211؛ الشركات الرائدة مقابل لاجاردز I & # 8211؛ الرعاية المؤسسية M & # 8211؛ اتجاه السوق.


يتم دمج معظم هذه األفكار في دوراتنا التدريبية، كما تم توضيحها في مخطط استراتيجية سوق األسهم.


السلبيات: تشجع على استخدام المستثمرين كأداة. في الواقع لا تحتاج لشراء هذه الخدمة كما يمكنك إنشاء الخاصة بك فاحص الأسهم لتحقيق نفس الهدف مجانا.


سجل 92٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


2 & # 8211؛ التجارة مثل معالج سوق الأسهم.


وقد ظهرت مينرفيني في سلسلة سوق الأسهم ويزاردز وهذا الكتاب هو دليل عملي ممتاز في تطبيق التحليل الفني وكيفية تطبيقها في العالم الحقيقي.


عملي، قابل للقراءة والقراءة، وهذا هو كتاب جديرة بالاهتمام للغاية.


معبأة بالكامل من الأفكار والاستراتيجيات هذا هو الكتاب الحديث الذي يجب أن يكون ببساطة على رف كتابك.


سجل 92٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


3 & # 8211؛ الفوز في وول ستريت.


يجب أن يكون كتاب للمستثمر خطيرة، وتغطي الاقتصادية والأساسيات والتحليل الفني. في حين قد يبدو قليلا عفا عليه الزمن، وهذا الكتاب لا يزال جدير بالاهتمام ويجب أن تقرأ.


الإيجابيات: قوية على التقييم المنهجي المنطقي لحالة بيئة الأعمال وتأثيرها على سوق الأوراق المالية.


السلبيات: ليست مخططات كافية. بعض الأنظمة يصعب حسابها يدويا وتتطلب الكثير من الجهد للحفاظ عليها.


سكور 80٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 4/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


4 & # 8211؛ شرح التحليل الفني.


واحدة من أناجيل التحليل الفني، واحدة من أفضل. برينغ هو محلل تقني شعبية وعمق قيمة هذا الكتاب لا لبس فيها. هذا الكتاب هو شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) التي أنا معتمد.


الإيجابيات: مع 600 صفحة من التحليل الفني مفصل، ونوعية وكمية من المحتوى يمكن أن تكون ساحقة.


السلبيات: الجمع بين هذا أفضل من هذا الكتاب وتغطية بعض التحليل الأساسي من شأنه أن يوفر وسيلة محسنة وأكثر كفاءة للتعلم. انظر ليبرتد ستوك ترادر ​​بوك لهذا المزيج.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


5 & ​​# 8211؛ واحد حتى في وول ستريت.


ممتاز وصولا الى كتاب الأرض، مثالية للمبتدئين لتظهر لك كيفية تطبيق المعرفة المحلية للعثور على الشركات الفائزة. قصص عظيمة، الحكايات العظيمة:


"القديم وول ستريت أديج & # 8220؛ أبدا الاستثمار في أي شيء يأكل أو يحتاج إصلاحات & # 8221؛ قد تنطبق على خيول الخيول، لكنها مالاركي عندما يتعلق الأمر بالمنازل. "بيتر لينش.


"تعرف ما تملكه، ومعرفة لماذا كنت تملك" بيتر لينش.


الإيجابيات: قراءة سهلة جدا ومسلية، تأليف من قبل واحدة من شوارع جدار كبير جامعي الأسهم.


السلبيات: الضوء على استراتيجيات الاستثمار قابلة للتنفيذ حقا، والرسوم البيانية والتحليل الفني.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


6 & # 8211؛ الكتاب الصغير من الحس السليم الاستثمار [جديد لعام 2018]


خالق أول صندوق تتبع المؤشرات في العالم، ويشارك في الأسباب الهامة كتيتيالي لماذا يجب أن لا تكون بنشاط تداول الأسهم والسلع و إتف، ولكن الاستثمار على المدى الطويل.


الرسائل الرئيسية واضحة جدا وأوضح بحماس في الكتاب. أساسا، استخدام أي مستشار الأسهم، جامعي الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة سوف تعمل سلبا على الاستثمارات الخاصة بك على المدى الطويل.


هذا هو إمبورتانت المعلومات بشكل لا يصدق أن الجميع يحتاج إلى فهم. الضرائب، وتكاليف الوسيط، مدير الصندوق المشترك التكاليف وتكاليف المستشار المالي سوف تأكل بشدة بعيدا على المدى الطويل قوة مضاعفة من الاستثمارات الخاصة بك.


الايجابيات: قصيرة وحلوة ومساندة مع الكثير من الأدلة لدعم النسخ التي يقوم بها.


السلبيات: يتكرر باستمرار & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لذلك & # 8217؛، يحصل قليلا مزعج بعد حين.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


7 & # 8211؛ كامل من الثور: هل ما وول ستريت لا، لا ما يقول، لكسب المال في السوق.


حساب المطلعين عن كيفية وول ستريت المحللين الماليين تعمل حقا. هذا الكتاب فك رموز الحديث المزدوج وطريقة مضللة صريحة سوق الأسهم محللون تغطي الأسواق وكيفية قراءة حقا هناك المشورة. جئت بعيدا مع الفكر أن لا يثق أبدا محلول وول ستريت والقيام البحوث الخاصة بي.


الإيجابيات: إضافة جيدة إلى أي رف الكتب مع نظرة ثاقبة كيفية الشركات التعامل مع الأرباح وكيف يجلس المحللون وول ستريت في صورة مصغرة من النفوذ من الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة & # 8217؛ ق.


السلبيات: بعض الكتاب أصبح قليلا مرهقة للقراءة، ولكن كان أقل إثارة للاهتمام.


سجل 75٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ البصيرة: 4/5.


8 & # 8211؛ التحليل الفني للأسواق المالية.


مساهمة قيمة جدا لفهم التحليل الفني للأسواق المالية، وهذا الكتاب هو يجب أن يكون للتداول الفني (المخططات البيانية والمؤشرات) التاجر.


هذا الكتاب هو أيضا شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين).


الإيجابيات: واحدة من بلدي المفضلة المرجعية التحليل الفني الكتب ونشرها من قبل معهد نيويورك المالية، وهذا الكتاب هو عرض جيد وسهلة الفهم.


السلبيات: العقل تهب كمية من المعلومات، إلا أنه لا يعود اختبار المؤشرات لإظهار ما إذا كانت مفيدة حقا في العالم العملي.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


9 & # 8211؛ أونشاكابل & # 8211؛ الحرية المالية بلايبوك [جديد 2018]


وهناك مدخل جديد لعام 2017، في الكلاسيكية توني روبينز ستايل، ويهدف إلى تعليم الجماهير حول كيفية استثماراتهم في صناديق الاستثمار المشتركة و 401 K & # 8217؛ s تخضع لكثير من التكاليف الخفية أن الصناعة المالية هو سرقة حرفيا من الرجل العادي.


مع العديد من الناس اتهموا ما يزيد عن 2٪ سنويا هذا يزيل مئات الآلاف من الدولارات من وعاء التقاعد الخاص بك.


الايجابيات: توني وفريقه جعل نقاط لا يمكن دحضها الصلبة التي الجميع الاستثمار على المدى الطويل يجب أن نفهم. وأرحب هذا الضوء الجديد يجري أذهل في أعماق غامضة من وول ستريت إدارة الأموال التكاليف الخفية. أيضا عائدات الكتاب تذهب إلى الصدقة.


السلبيات: هذا ليس استثمارا متقدما لأي شخص يسعى للاستثمارات الإدارية بنشاط، ولكن هذا لا ينبغي أن ينتقص من أهمية الكتاب.


إذا كنت مستثمرا أمريكيا فهذا كتاب يجب قراءته. كما يمكنك الكشف عن تكاليف 401K خفية هنا في americasbest401K.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


10 & # 8211؛ المستثمر الذكي.


كتاب الكلاسيكية التي كتبها غراهام، والد قيمة الاستثمار. تأثر وارن بوفيه أيضا بقوة غراهام.


الإيجابيات: كمية كبيرة من البصيرة القيمة والمعرفة. النسخة المنقحة مع تعليقات من جيسون زويغ يجلب الكتاب حتى الآن مع أمثلة جديدة لكيفية لا تزال معتقدات الكتاب صحيحة.


السلبيات: مع 623 صفحة الساحقة وأسلوب الكتابة الجافة جدا سوف تحتاج إلى الكثير من القهوة لتحصل من خلال.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ التحليل الأساسي / قيمة الاستثمار: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


11 & # 8211؛ سوق ويزاردز - مقابلات مع كبار التجار.


معبأة مع مقابلات جيدة مع تجار سوق الأوراق المالية الناجحة، وهذا الكتاب هو إضافة جديرة بالاهتمام إلى رف الكتب الخاص بك. لا نتوقع استراتيجيات قوية، ولكن نتوقع رؤى حول كيفية عمل المستثمرين في سوق الأوراق المالية.


الايجابيات: مقابلات مختارة بشكل جيد وأسهل قراءة من سابقتها، وهذا الكتاب يستحق الشراء.


السلبيات: منخفضة على استراتيجيات وقواعد محددة لدمجها في نهج السوق الخاص بك، فإن الذين أجريت معهم المقابلات لا يريدون التخلي عن أي شيء مفيد حقا في حال فقدوا حافة.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


12 & # 8211؛ أسرار للربح في الثور ودب الأسواق.


كتب في 1980 & # 8217؛ ق هذا الكتاب الاستثماري الكلاسيكي يغطي نهج التحليل الفني لسوق الأوراق المالية بطريقة عملية جدا قابلة للاستخدام. قراءة جيدة.


الايجابيات: تفسيرات الثور ودب الأسواق واستخدام الجمع بين كسر السعر مع زيادة حجم لتحسين فرص النجاح ممتازة.


السلبيات: الكتاب قديم جدا وبالتالي مؤرخة قليلا. لا تستفيد من المؤشرات الحديثة أو طرق الاستفادة من التقنيات الحالية لتحقيق أهدافك.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


13 & # 8211؛ الشروع في العمل في الخيارات.


إذا كنت ترغب في الاستفادة من رأس المال الخاص بك على الرغم من استخدام الخيارات، لا تفعل شيئا حتى تقرأ هذا الكتاب. ربما واحدة من أفضل الكتب على خيارات للمبتدئين.


الايجابيات: الخيارات هي موضوع صعب للتعلم لا يهمه لإتقان، وهذا سيجعل التعود على أساسيات المشي في الحديقة.


السلبيات: الخيارات هي موضوع صعب، وقد تم تطوير الكثير من الأدوات الجديدة منذ كتابة هذا الكتاب. بعد قراءة هذا الكتاب سوف لا تزال غير مجهزة لتكون تاجر الخيارات الناجحة. ومع ذلك فهو يحقق ما يحدده.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


14 & # 8211؛ الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


هذا الكتاب يأخذك إلى المستوى التالي من خيارات الفهم. أخذ الغموض ومساعدتك على إدراك أن الخيارات يمكن أن تستخدم في الواقع لخلق دخل منتظم وكوسيلة رائعة للحد من المخاطر ومعرفة ما هي مكافأة المخاطر الخاصة بك حقا. استراتيجيات كبيرة وقراءة جيدة تماما. كما يقول على الغلاف، وهذا هو الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي.


سكور 65٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ البصيرة: 5/5.


15 & # 8211؛ ترادر ​​فيك & # 8211؛ طرق وول ستريت ماستر.


وسيلة سهلة لقراءة الكتاب مع بعض الأفكار المفيدة. كتب في عام 1991، عندما جعل الجميع وكلبهم المال في أكبر سوق الثور في كل العصور، وأتساءل كيف فيك قد يكون فاريد في عام 2000، أو 2007 سوق الأسهم.


الإيجابيات: فصول جيدة على رسم خطوط الاتجاه وأساسيات الاقتصاد.


السلبيات: يؤرخ ويفتقر إلى أي نصيحة قوية حقا للتداول في اليوم & # 8217؛ ق السوق باستخدام قوة أجهزة الكمبيوتر وبرامج التحليل الفني.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


16 & # 8211؛ صندوق التحوط سوق ويزاردز & # 8211؛ كيف الفوز التجار الفوز.


مزيج من المقابلات مع كبار التجار حول مواضيع بعيدة المدى كما تداول العقود الآجلة، تداول فواتير، والتجارة العدوانية، واختيار الأسهم وعلم النفس. توفر الكتب رؤى مثيرة للاهتمام في عقول التجار الذين تمت مقابلتهم وكيفية عملها لتحقيق هذا الربح. للحصول على نظرة ثاقبة في العقول على وول ستريت، وهذا هو الكتاب الكلاسيكي.


الإيجابيات: التركيز هو بالتأكيد على المقابلات والأفكار في أنماط التداول، والتي يمكن أن تجعل قراءة مثيرة للاهتمام وكسر من عدد كبير جدا الطحن والكتب التحليل الفني.


السلبيات: الأشخاص الذين تمت مقابلتهم لا يقدمون رؤية عملية حقيقية في أنظمة أو إجراءات تجارية محددة، ومع ذلك فهو لا يزال يقرأ جيدا.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 التحليل الفني: 2/5.


17 & # 8211؛ شراء والتحوط.


جاي بيستريشلي & أمب؛ واين فيربرت.


شراء وتحوط يعطيك درسا هاما في إدارة المخاطر. وأنا أعلم، يبدو مملة الحق. خطأ. إذا لم يكن لديك فهم قوي على المفاهيم في هذا الكتاب سوف تعيق بشدة فرصك في النجاح. تغطية ما يسمونه قواعد الحديد 5 من التحوط هذا الكتاب يعيد تأكيد أهمية استخدام خيارات وغيرها من الاستراتيجيات لمعرفة والحد من المخاطر الخاصة بك.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ نظرة ثاقبة في الموضوع: 3/5.


18 & # 8211؛ أكبر 86 كذب على وول ستريت.


تالبوت & # 8217؛ s 86 أكبر الأكاذيب في وول ستريت هو كتاب جيد وقراءة سهلة. بعض من & # 8220؛ الأكاذيب & # 8221؛ من الصعب الاتفاق، ولكن على العموم نظرة جيدة في وجهات نظر وول ستريت والحكومة.


الايجابيات: على الرغم من تالبوت يخبرك ما هي كل الأكاذيب، نسخة له من الحقائق هي أيضا قابلة للنقاش. وهناك وجهة نظر ثابتة ضد استخدام التحليل الفني لتحليل المخزونات والأسواق يظهر أنه ليس من الخبراء في هذا المجال. ولكن هذه العيوب في منطقته متوازنة مع الحجج الجيدة والمقنعة ضد العديد من الأفكار المسبقة لدينا اليوم بشأن الحكومات والشركات ورأس المال الاستثماري والاقتصاد & # 8221؛.


السلبيات: بعض الحجج مثيرة للاهتمام، وخاصة إذا كان لديك اليسار نظرية المؤامرة الجناح عازمة. تالبوت يحمل بعض الآراء التي لا معنى لها. أيضا، أنا متأكد من بعض الأكاذيب التي قام بها فقط للتأثير.


سجل 55٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 1/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ نظرة ثاقبة في الموضوع: 3/5.


19 & # 8211؛ عادات الاستثمار الرابحة لبوفيه وارين وجورج سوروس.


كتاب جيد إذا كنت تتمتع بعض الأفكار في اثنين من المستثمرين الأكثر نجاحا في كل العصور، ولكن يفتقر إلى أي استراتيجية استثمار خطيرة أو أمثلة عملية. أكثر كتاب عن الناس والعبارات الصيد.


الإيجابيات: ونقلت لطيفة والمقارنة بين الرجلين العظيمين.


السلبيات: A هبوطا من حيث حقيقية الحكمة الاستثمار العملي.


سجل 48٪ & # 8211؛ المحتوى: 2/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


20 & # 8211؛ ذي نيو ماركيت ويزاردز & # 8211؛ محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


مع مقابلات متنوعة جدا هذه المرة، فإن الكتاب نداء إلى المطلعين على شركات الاستثمار ولكن أشعر أن هذا سيكون له قيمة أقل للمستثمر المستقل الذي يركز على سوق الأسهم.


الإيجابيات: رؤى مثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات، العملات الأجنبية (الفوركس) والتداول الآلي يوفر هذا الكتاب رؤى خارج مجالات سوق الأوراق المالية.


السلبيات: قسم علم النفس التداول ضعيفة نوعا ما في النهاية يترك واحد يتساءل ما هي النقطة.


سجل 48٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


كتاب مكافأة & # 8211؛ ليبرتد ستوك ترادر، تعليم سوق الأسهم الكامل.


صمم كتعليم كامل يغطي الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في الاستثمار في الأسهم. والتحليل الفني، والتحليل الفني، وفحص الأوراق المالية، وإدارة المخاطر وعلم النفس كلها مغطاة.


ما يجعلها مختلفة هو أن هناك 16 ساعة من الفيديو الرصاص المدرب وشملت، والذي يحول هذا التدريب من كتاب إلى التدريب الكامل ندوة سوق الأسهم.


قسط تعليم سوق الأسهم مكلفة، وهذه الدورة التدريبية فعالة للغاية من حيث التكلفة. تعليم مستدير جيدا لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ سوق الأسهم على محمل الجد.


كتب أخرى قد تجد مثيرة للاهتمام.


الجزء الثاني المكافأة & # 8211؛ برو التجار استعراض الكتاب.


أفضل الكتب لتعلم التحليل الفني مثل المهنية.


هل أنت جاد في التحليل الفني & أمب؛ الرسوم البيانية؟


هل تبحث للعمل في الصناعة المالية؟


هل تريد أن تحاول التداول بنجاح الأسهم، العملات الأجنبية (الفوركس) أو الخيارات الثنائية أو عقود الفروق (كفد & # 8217؛ ق)؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت حقا بحاجة لدراسة التحليل الفني. هذا هو أساسا دراسة العرض والطلب، وحجم والسعر من خلال مجموعة من العدسات المختلفة تسمى الرسوم البيانية الأسهم.


السوق المهنية المحللين الفنيين دراسة ل إفتا (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) امتحان، وهو شهادة معترف بها.


إذا كنت تريد أن تعرف ما يدرسون للامتحانات واستخدامها في صناعة & # 8230؛ واصل القراءة.


السوق المهنية المحلل الفني قائمة القراءة.


التحليل الفني للأسواق المالية.


معهد نيويورك المالي / برنتيس هول & # 8211؛ أحدث أو الطبعة الحالية.


مساهمة قيمة جدا لفهم التحليل الفني للأسواق المالية، وهذا الكتاب هو يجب أن يكون للتداول الفني (المخططات البيانية والمؤشرات) التاجر.


هذا الكتاب هو أيضا شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين).


واحدة من بلدي المفضلة التحليل الفني المرجعية الكتب ونشرها من قبل معهد نيويورك المالية، وهذا الكتاب هو عرض جيد وسهلة الفهم.


النص الأساسي للطلاب التقدم إلى الجزء 2 من دبلوم ستا / إفتا.


شرح التحليل الفني.


ماكجرو هيل & # 8211؛ أحدث أو الطبعة الحالية.


واحدة من أناجيل التحليل الفني، واحدة من أفضل. برينغ هو محلل تقني شعبية وعمق قيمة هذا الكتاب لا لبس فيها. هذا الكتاب هو شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) التي أنا معتمد.


مع 600 صفحة من التحليل الفني مفصل، ونوعية وكمية من المحتوى يمكن أن تكون ساحقة.


التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي.


كيركباتريك، تشارلز D & أمب؛ داهلكيست، جولي ر.


أحدث أو الطبعة الحالية.


يغطي أيضا اختبار الظهر ويشمل مختلف الدراسات الأكاديمية لدعم ما يؤكد.


الكثير من الرسوم البيانية والمؤشرات والقراءة الأساسية أيضا ل مت (تشارتيرد فني السوق) امتحان.


الرسوم البيانية السحابية: نجاح التداول مع تقنية إيشيموكو.


المعترف بها كسلطة على الرسوم البيانية سحابة، ديفيد لينتونس قسم على تقنيات إيشيموكو (الموصى بها من قبل إفتا / ستا) هو المفتاح.


كتابات جيدة وتوضيحات واضحة، احتياطيا مع استخدام مدروس جدا من الرسوم البيانية إيشيموكو جعل هذا يجب قراءة إشارة.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


معهد نيويورك المالي.


من الرجل الذي قدم رسم الشمعدان إلى الغرب، وهذا هو الطبعة الثانية المحدثة من الأصل.


وتستخدم الرسوم البيانية الشمعدان أو الحانات بشكل روتيني اليوم، وهي جزء أساسي من بناء منهجية التخطيط الخاص بك.


الشمعدانات تعطي رؤى في العرض على المدى القصير والسيناريوهات الطلب وتعزيز سرعة التعرف على الأنماط.


الشمعدان، الرسوم البيانية.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


وأوصى الكتاب الثاني للقراءة على الرسوم البيانية الشمعدان.


& # 8220؛ تجربة كليف لامبرت التجارية واسعة وأسلوب الكتابة إشراك جعل هذا الكتاب نصا أساسيا بالمعلومات وممتعة للمشاركين في السوق - وإضافة ممتازة إلى نيسون. & # 8221؛ المصدر ستا-أوك & # 8211؛ قائمة القراءة.


الدليل النهائي لنقطة وشكل.


دو بليسيس، جيريمي.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


فهم نقطة وشكل رسم بياني ضروري لإصدار الشهادات إفتا وهناك أسئلة في ورقة الامتحان حول هذا الموضوع.


نقطة & أمب؛ الشكل (P & F) كان فتحت العين الحقيقية بالنسبة لي. العديد من كبار سوق الأسهم برامج تحليل البرمجيات الباعة تقديم P & أمبير؛ F الرسوم البيانية الآن كمعيار، وهو تجدد الترحيب من هذه التقنية. لمعرفة الموردين الذين يقدمون P & أمب؛ F قراءة استعراض سوق الأسهم البرمجيات.


التنبؤ الأسواق المالية.


أحدث أو الطبعة الحالية.


هذا الكتاب هو إضافة أساسية إلى الكتب الأخرى لأنها تركز على علم النفس والمشاعر، حاسمة بالنسبة لك أن نفهم.


R N إليوت's ماستروركس، ذي فينتيفيكاتيون كولكتيون.


المكتبة الكلاسيكية الجديدة، وهي فرع من إليوت ويف إنترناشونال، غينسفيل غا، أوسا.


أحدث أو الطبعة الحالية.


كان من دواعي سروري أن أسمع روبرت بريشتر يتحدث في نظرية سوسيونوميك في المؤتمر العالمي إفتا في عام 2018 وانه عملاق لهذه الصناعة.


مجموعة نهائية هذا الكتاب يجمع R. N. إليوت & # 8217؛ s كتابات الأصلي على الموجة المبدأ ويعرض لك في واحد، كتاب شامل. التهرب من الأعمال الثلاثة الرائدة، طويلة من الطباعة، التي إليوت وصفت لأول مرة مبدأ الموجة إلى العالم.


الرسوم البيانية إيشيموكو: مقدمة إلى إشيموكو الغيوم كينكو.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


نيكول إليوت 25 عاما من الخبرة في الأسواق المالية - سواء المحلل والتاجر - والقدرة على ضخ ومضات من الفكاهة الجافة في كتاباتها جعل دراسة إيشيموكو ممتعة وكذلك تجربة مفيدة. *


الآن، لأول مرة في اللغة الإنجليزية، يعرض هذا الكتاب المرحلة التالية من تحليل الشمعدان & # 8211؛ إيشيموكو كينكو هيو. في بعض الأحيان يسمى الرسوم البيانية السحابية، ويضيف هذا التحليل المتوسطات المتحركة لمخططات الشمعدان. ولكن المتوسطات المتحركة تختلف قليلا عن تلك المستخدمة تقليديا في الغرب. وبالنسبة للأسواق المتداولة، فإن الرسوم البيانية السحابية تضيف أداة أساسية لتحليل مجالات الدعم والمقاومة على المدى القريب *


المصادر: أمازون & أمب؛ STA-UK.


اختراقات في التحليل الفني.


أحدث أو الطبعة الحالية.


القسم الموصى به في هذا الكتاب هو قسم نظرية غان التي وضعتها W. D. غان.


هذا عادة ما يكون قطعة حاسمة من الامتحان، ولكن يمكن أيضا أن يكون تحديا للتعلم كما المفاهيم الباطنية في النظرية هي أشبه اتخاذ خطوة إلى منطقة الشفق.


إتقان هورست دورة التحليل.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


كريستوفر غرافتون يساعد على ترجمة أفكار J. M هيرست إلى اليوم الحديث مع الكثير من الأمثلة.


تحليل الدورة هو المناهج الأساسية ودورات هورست هي إضافة جديدة للمناهج الدراسية لل إفتا.


مزيد من المعلومات حول دورات هيرست هي في هورستسكلس.


21st سينتوري بوينت & أمب؛ الشكل.


دو بليسيس، جيريمي.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


واحدة من أقدم أساليب الرسم يحصل على تحديث جدي آخر.


كما يذكر الكتاب 21 نقطة القرن & أمبير؛ الشكل بتحديث النظرية.


الآن بعد أن أصبح لدينا رسم آلي والاختبار الخلفي المتاحة على نطاق واسع ونحن الحصول على رؤى في فعالية نقطة & أمب؛ الشكل.


نظم التداول الكمي - الطرق العملية للتصميم والاختبار والتحقق من الصحة.


باندي، الدكتور هوارد B.


إن بناء نظام تجاري قوي أمر مهم للنجاح. هذا هو بالضبط ما كوانتس (المحللين الكمي) القيام بعملهم اليوم.


مع الكثير من سوق الأسهم برنامج البرمجيات البائعين تقديم وظائف الاختبار الخلفي المتكاملة، وهذا الكتاب يجب أن تقرأ.


كتاب الدكتور باندي للاهتمام هو يجب أن تقرأ لمن يرغب في تطوير نظام التداول.


كيف قيمنا أعلى 20 سوق الأسهم كتب.


محض الأوراق المالية سوق الأسهم التي تغطي تفاصيل التحليل الأساسي، يتم تصنيف التحليل الفني مثل هذا:


عمق المحتوى: مدى عمق الكتاب في الموضوع. قابلية التطبيق: ما هو المطبق هو المادة التي تساعد على تحسين نجاحك في الإستثمار قابلية القراءة: هل من السهل فهم أو صعوبة قراءة الكتاب الأساسيات: ما مدى تغطية الكتاب لأشياء مثل الميزانية العمومية أو التحليل الأساسي أو استثمار القيمة التحليل الفني: هل يغطي الكتاب موضوعات الرسوم البيانية والمؤشرات وإجراءات السعر.


الكتب التي ليست على وجه التحديد حول كسب المال في سوق الأسهم ولكن بدلا من توفير خلفية للصناعة المالية، وول ستريت أو السلطة والسياسة، ويتم تصنيف مثل هذا:


عمق المحتوى: كم المحتوى الفعلي لسوق الأوراق المالية واردة ضمن نطاق التطبيق: ما هو المطبق هو المادة للمساعدة في تحسين نجاح الاستثمار الخاص بك قابلية القراءة: هل الكتاب قراءة جيدة، مسلية نظرة ثاقبة في الموضوع: هل يوفر الكتاب نظرة حقيقية على الموضوع، هل هو التفكير استفزاز.


وبالنسبة للتصنيفات، تحسب النسبة المئوية للنجوم المكتسبة للتأكد من النسبة المئوية الإجمالية للتصنيف.


الآن هو & # 8217؛ s على لك، هل تتمتع هذه المادة، وترك لنا تعليق.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


TC2000 مراجعة [2018] - الفوز الأسهم الاستثمار البرمجيات.


ترادينغفيو مراجعة [2018] 1st كلاس ستوك تشارت سوفتوار.


ميتاستوك زف سوق الأسهم استعراض البرامج تحديث [2018]


اوبتوما من قبل محلل السوق 2018 مراجعة & # 8211؛ (بالنسبة للمحترفين & # 8217؛ s)


ترادستاتيون مراجعة 2018 [وسيط عظيم، أدوات عظيمة]


التعليقات السابقة مستوردة بسبب نقل الصفحة.


تشينغ كيلر 22 سبتمبر، 2017 في 11:57 ص.


قائمة ممتازة. التعليق هو قيمة لا يصدق بالنسبة لي في اختيار واحد للدراسة.


باري D. مور & # 8211؛ عضو جمعية المحللين الفنيين (مستا / إفتا) 22 سبتمبر 2017 في 4:48 م.


شكرا تشينغ، فإنه بالتأكيد أخذ الكثير من الوقت قراءتها جميعا، ولكن في نهاية المطاف الوقت استثمرت بشكل جيد، وأنا سعيد لأنك ترغب في ذلك.


راجو فارما 9 أكتوبر، 2017 في 7:25 ص.


تعليق: أعطني أفضل سوجتيون عن سوق الأسهم كيفية الاستثمار & # 038؛ اقترح كومباني في كيفية كسب الربح بلز تعطي أدفيز:


باري D. مور & # 8211؛ عضو جمعية المحللين الفنيين (مستا / إفتا) 9 أكتوبر 2017 في 8:15 صباحا.


وهذا هو مكان جيد للبدء، والعمل من خلال جميع المواد التدريبية ثم يمكننا أن نتحدث.


تعلم تداول الأسهم.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment