Tuesday 6 March 2018

تداول الخيارات مقابل هامش التداول


الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات مقابل هامش التداول.
النقد مقابل الهامش - فيرستراد للأوراق المالية شركة
تداول عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس أو الخيارات أو الأوامر المغطاة. تشمل جميع أشكال التداول بالهامش تكاليف التمويل،
الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق.
29/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات تتكاثر مع ظهور (قواعد الهامش T ريج). يوفر تداول الخيارات تقييم المعاملة الضريبية لتجارة الخيارات.
تداول الهامش أو التداول اليومي - فتح التداول عبر الإنترنت.
حساب الهامش. حساب الهامش هو حساب القرض من قبل تاجر الأسهم مع وسيط والتي يمكن استخدامها لتداول الأسهم. الأموال المتاحة بموجب قرض الهامش هي.
حساب الهامش مقابل الحساب النقدي - يوتوب.
ما هي خياراتي بعد تلقي تحذير الهامش؟ هناك خمسة سيناريوهات محتملة قد تحدث بعد تلقي تحذير الهامش: السيناريو رقم 1: أنت تقوم بالإيداع.
خيارات مقابل هامش الأسهم | النخبة التاجر.
هناك تسوية يومية لكل من الخيارات والعقود الآجلة، وهامش حساب مع وسيط مطلوب العقود الآجلة مقابل خيارات. حجم التداول للخيارات و.
الفوركس مقابل الخيارات الثنائية. وهو أفضل للتداول.
معرفة الفرق بين الفوركس الفوري والخيارات الثنائية يساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. نقول لكم الذي يمنحك هامش أفضل، مكافأة المخاطر وانخفاض الرسوم.
الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم.
06/10/2008 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال & كوت؛ هل حقا كسب المال في ثنائي.
لماذا تداول العقود الآجلة أفضل خيار للتداول يوم.
هل يجب علي التداول مع العقود الآجلة أو الخيارات؟ 30 يونيو 2018 بواسطة درو ويلكنز. بسبب عوامل مختلفة (مثل تحمل المخاطر، متطلبات الهامش، أهداف التداول،
الهامش (المالية) - ويكيبيديا.
تداول الفوركس مقابل تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية: عند تداول الخيارات الثنائية، لا يوجد تداول هامشي، ولكن لا تزال هناك عوائد جيدة.
الخيار الهامش - إنفستوبيديا.
تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها هامش.
يوم التداول - ويكيبيديا.
لماذا تداول العقود الآجلة أفضل خيار للتداول يوم؟ الوسطاء الآجلة أحرار في اتخاذ قرار بشأن الهامش الأولي للتداول اللحظي. الفرق كبير.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب العقود الآجلة يفوز - ترادينغسيم.
الخيارات الثنائية فس تجارة الفوركس. الصفحة الرئيسية & غ؛ تداول الخيارات الثنائية & غ؛ ثنائيات مقابل خيارات الأسهم. سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي لهامش.
تجارة الهامش المحفظة | خيارات سج.
يجب على المتداولين الآجلين الذين يحتفظون بمركز بين عشية وضحاها أن يقوموا بنشر الهامش الآجلة لعقود التداول الآجلة.
يوم قواعد التداول - فيرستراد للأوراق المالية شركة
30/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم. قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار وإضافة هامش جيمس كورديير هو مؤسس ليبرتي للتجارة.
لونغ فس صفقات تداول الهامش القصير مقابل سعر بتكوس.
11/07/2008 & # 0183؛ & # 32؛ يمكنك مساعدتي في الاشتراك في سكوتريد (الهامش الاقتراض مقابل امتيازات تداول الخيارات)؟
تداول الفوركس مقابل. خيارات - اكتشف الفرق.
تعرف على المزيد حول قواعد التداول اليوم مع فيرستراد. قواعد التداول اليوم (فقط في حسابات الهامش) تخضع امتيازات تداول الخيارات لمراجعة فيرستراد و.
تجارة الفوركس - فكسم كندا.
مقارنة خيارات أوبتيونسهوس مقابل ليتسبيد التداول وتحديد أيهما أفضل. وتشمل خيارات أوبتيونسهوس و ليتسبيد مقارنة التداول الرسوم التجارية والميزات والتقييمات.
العقود الآجلة مقابل خيارات - الفرق والمقارنة | Diffen.
تعلم خيارات التداول؛ دليل للفهرس، كذبة موتلي يساعد الملايين من الناس على تحقيق الحرية المالية من خلال موقعنا على الانترنت، حساب النقدية مقابل حساب الهامش:
20 مزايا العقود الآجلة على الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
الهامش هو ما يجعل تداول العقود الآجلة جذابة جدا، لأنه يضيف رافعة للتداول العقود الآجلة. الجانب السلبي هو أنه إذا كنت لا تفهم كيفية التداول على.
الهوامش، المخاطر & أمب؛ الرافعة المالية - ستيج 5 ترادينغ Corp.
أوبتيونشوس استعراض 2017. جعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات. أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلون تجارة الهامش:
يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين: + 222244.91 $ في 1.
تفاصيل الهامش في سياق تداول الخيارات، بما في ذلك المعلومات عن كيفية اختلاف الهامش يختلف عن هامش المخزون.
متطلبات الهامش شرح | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.
النقد مقابل حساب الهامش. حساب نقدي. يمكن للمستثمرين فتح حساب نقدي لتداول الأسهم، تخضع امتيازات التداول الاختيارية لمراجعة فيرستراد والموافقة عليها.
مزايا خيارات التداول مقابل العقود الآجلة | المالية.
يجد العديد من المستثمرين عقود خيارات التداول أقل خطورة ومرونة من التداول باستخدام الهامش يعني أنك تقترض جزءا من الأموال اللازمة للاستثمار.
التداول على أساسيات الهامش للعقود المستقبلية والخيارات - الدمى.
تداول اليوم هو المضاربة في الأوراق المالية والخيارات والعملات، وبسبب ارتفاع مخاطر استخدام الهامش، وممارسات التداول الأخرى اليوم،
ما هو الفرق بين الهامش والخيارات.
الفوركس وتداول الخيارات الثنائية مشابه في العديد من الجوانب ولكن هناك اختلافات واضحة. الفوركس مقابل الخيارات الثنائية. التداول بالهامش.
البدء في تداول الخيارات | خيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
العقود الآجلة للتجارة وخيارات العقود الآجلة تنطوي على درجة كبيرة من النفوذ. يجب أن يكون لدى التجار الناجحين فهم قوي لكيفية عمل هذا النفوذ، متى.
تجارة الهامش - يوتيوب.
تداول الفوركس مقابل. خيارات - اكتشف الفرق. بواسطة: خيارات التداول يسمح لك لشراء أو نظام بدء مكالمة الهامش تلقائيا عندما الهامش.
هل يجب علي التداول مع العقود الآجلة أو الخيارات؟ | دانيلز للتجارة.
في خيارات التداول، & كوت؛ الهامش & كوت؛ يشير أيضا إلى النقدية أو الأوراق المالية المطلوبة ليتم إيداعها من قبل كاتب الخيار مع شركة الوساطة له كضمان للكاتب.
استعراض أوبتيونشوس 2017 - نيردواليت.
22/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الدولار إلى الدولار، أي طريقة التداول سوف يحقق أكبر قدر من الأرباح مع الأسهم مثل غوغ للحصول على حساب 5000 $؟ 1) خيارات (وسيط لا تسمح لك استخدام.
تجارة الهامش | ما هو التداول على الهامش | E * TRADE.
خيارات للمبتدئين النمذجة المالية التداول الهامش يسمح لك لشراء المزيد من الأسهم مما كنت قادرا على عادة.
&نسخ؛ تداول الخيارات مقابل تداول الهامش الخيار الثنائي | تداول الخيارات مقابل هامش التداول أفضل الخيارات الثنائية.

تداول الخيارات مقابل هامش التداول
إجمالي صفقات التداول الهامشية الطويلة مقابل مركز تداول الهامش القصير مقابل سعر بتكوسد. 24h 7d 14d 30d 3m 6m 1y. الكل. تغيير عرض المواضع. شراء / بيع حجم مقابل. جميع بدوره إلى مورغان ستانلي للمبيعات، التداول ،. الخيارات والعقود الآجلة. وتشمل أدوات التداول الإلكترونية لدينا مجموعة واسعة من الخوارزميات، ما هو إنتراداي التداول. يمكنك، يرجى تقديم المشورة / الحميمة، في التداول خيار المكالمة ،. للتداول خلال اليوم، تداول في الهامش.
كيفية كسب المال على تداول الخيارات الثنائية في المنزل.
خيارات التداول | المنتجات | تجارة دي | Questrade.
سوريترادر: التداول عبر الإنترنت، # 1 أفضل منصة التداول.
فور سيزونز جولف كلوب - دبي كريما. بويربوانت عرض الشرائح حول "مولتيستونيكس للتجارة المحدودة الخيارات الثنائية تجارة الإشارات مقابل تجارة السيارات مقارنة. تبادل المباشر يقدم بشكل لا يصدق معدلات هامش منخفضة، وبذلك خدمة عالية الجودة وقيمة للعمل التجاري منذ 1997. يتم إجراء الهامش شرط. العقود الآجلة في فترة التداول، الهامش الاختلاف يساوي ذلك من. الهامش من الخيارات التي عقدت. ويمكن إجراء المعاملات التي أجريت في سوق سوفكس على التداول الهامش. في الوقت الحقيقي على منصة التداول. الحد الأدنى لمتطلبات الهامش. خيارات وسيط. ساعات التداول: 07: 00-15: 00 ساعات توقيت الإمارات العربية المتحدة (غمت + 4). ما يصل إلى 5 دقائق بعد توقف التداول في أي يوم تداول: الهامش الأولي استنادا إلى. خيارات. التداول عبر الإنترنت على الانترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك في خطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح أن. سنغافورة جت الكيروسين البضائع (بلاتس) مقابل دبي 1st. ويستند الخيار على سنغافورة الأساسية كيروسين جت البضائع (بلاتس). الخيار قسط / الهامش اليومي قواعد الهامش للتجارة اليوم. فيما يتعلق بقواعد الهامش التي تنطبق على التداول اليومي في حساب هامش T من التنظيم والرد على أ. بما في ذلك خيارات. البحث عن معلومات العقود الآجلة للنفط الخام التي تقدمها. مع التكنولوجيا من خلال قادة في صناعة التداول. العقود الآجلة للنفط الخام المواصفات عروض الأسعار.
فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية. خيارات للتجارة. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر و. معرفة كل شيء هناك لمعرفة الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية ،. بدلا من مواجهة نداء الهامش خلال أوقات التقلبات العالية. ذي أرغس لس مقابل خام غرب تكساس الوسيط يعتمد متوسط ​​سعر الخيار على أساس أرغس لس مقابل خام غرب تكساس الوسيط. شاشة التداول المنتج. الخيار قسط / الهامش اليومي.
أفضل وسطاء للتجارة الدولية | التعليقات & أمب؛ الرسوم.
تعرف على فوائد التداول الهامش في يب، والمحتوى التعليمي، ومتطلبات الهامش لاتساع المنتج الذي نقدمه. في تجارة الذهب الآجلة، يتراوح الهامش بين 2٪ و 20٪ اعتمادا على التقلب. خيارات التداول مقابل العقود الآجلة. التالى.
قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.
تجارة الفوركس | تجارة العملات | تداول الفوركس على الانترنت | إيغ المملكة المتحدة.
تداول الهامش للمبتدئين تداول اليوم مع الخيارات الثنائية حسنا، بعد القيام بالدراسة والبحوث واختبار التداول، أستطيع أن أقول أن غريزة الأصلي كان على حق: الفوركس. دي إم إي العقود الآجلة للنفط الخام العماني. المقاصة لحساب هامش التباين اليومي على كل مفتوحة. لجنة تداول العقود الآجلة؛ دبي المالية. ابحث عن أفضل وسيط لتداولك أو الاستثمار. هبوط الهامش "يجب أن يكون لدى الخيارات والكتاب الآجلة كمية كافية من الهامش.
تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية واستثماراتها. خطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات. التداول على الهامش هو فقط ل. أوبتيونس التداول مقابل هامش التداول لقطات ليست رخيصة ولكن متعة مجنون وكان لنا التوقف عن طريق شراب في كل مرة تركنا أو عاد. تداول الخيارات مقابل.
تعلم كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية. مرحبا بكم في أكبر دليل الخبراء للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، ورشة عمل. Option هو تطبيق الواجهة الأمامية لتحليل الخيارات، وخيارات النمذجة والتجارة. متطلبات الهامش. في هذه المقالة سوف تغطي بلدي الاستراتيجية الخاصة بكيفية التداول اليوم مع الهامش. التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية التي يتم تداولها مع المزيد من النقد مما كنت التداول عبر الإنترنت مع الأسواق. الخيار ل كريبتوكيرنسيز قصيرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. من نحن »إرشادات الهامش. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. سوف متعددة الخيارات خيارات الساق تنطوي متعددة. إدارة المخاطر السعر والتحوط؛. - الهامش - ممارسة والتسليم. - تداول الأساس. التحوط مع خيارات. المفاهيم الأساسية.
لذلك التداول الهامش مقابل محددات تداول الخيارات الافتتاحية هي. تداول الهامش مقابل تداول الخيارات الذي يقول أن الخيارات من خلفية فعلية يجب. لماذا اخترت أواندا؟ تقدم فروق تنافسية، تنفيذ استثنائي ،. تداول الفوركس و / أو العقود مقابل الفروقات على الهامش مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. متطلبات الهامش؛ طلب. موبايل تداول الخيارات الثنائية مع ألباري. الحصول على إضافي 100٪ من مبلغ الإيداع الأول إلى حسابك للتداول. تحديد التداول الهامش: ممارسة شراء الأسهم مع المال المقترضة من الوسيط. في هذا الترتيب، المستثمر يجعل الدفع نقدا. الإفصاح عن المخاطر العامة: أوليمبتراد هو منصة على الانترنت لتداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية "يجلب مستوى عال من الدخل. أدوات التداول. الآلات الحاسبة الهامشية يوركس. نظرة عامة على المنتج. إعادة تعيين. العقود الآجلة. خيارات (916) 1،279 النتائج.
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

ما الفرق بين الحساب النقدي وحساب الهامش؟
الفرق الرئيسي بين الحساب النقدي وحساب الهامش هو أنه في الحساب النقدي يجب أن تتم جميع المعاملات مع النقدية المتاحة أو المراكز الطويلة. عند شراء الأوراق المالية في حساب نقدي، يجب على المستثمر إيداع النقدية لتسوية التجارة أو بيع مركز قائم في نفس يوم التداول، وبالتالي تتوفر عائدات نقدية لتسوية "شراء" النظام. يسمح حساب الهامش للمستثمر بالاقتراض مقابل قيمة الموجودات في الحساب لشراء مراكز جديدة أو بيعها لفترة قصيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمر استخدام الهامش للاستفادة من مراكزه والربح في كل من الصعود والهبوط في السوق. ويمكن أيضا استخدام الهامش في السحب النقدي مقابل قيمة الحساب كقرض قصير الأجل.
[تجار اليوم استخدام حسابات الهامش لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ولكن من المهم أن تدير بعناية المخاطر المضافة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية تداول أي أمن في أي سوق مع تقليل المخاطر. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سيكون لديك الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي.]
بالنسبة للمستثمرين الذين يسعون إلى الاستفادة من مراكزهم، يمكن أن يكون حساب الهامش مفيدا جدا وفعال من حيث التكلفة. عندما يتم إنشاء رصيد الهامش (الخصم)، يخضع الرصيد المستحق لمعدل فائدة يومي تفرضه الشركة. وتستند هذه المعدلات إلى سعر الفائدة الرئيسي الحالي بالإضافة إلى مبلغ إضافي تفرضه شركة الإقراض. وغالبا ما تكون أسعار الفائدة على الهامش أقل بكثير من معدلات القروض التقليدية من البنوك، مما يجعلها جذابة للقروض قصيرة الأجل وشراء الاستثمارات دون زيادة تكلفة التكلفة.
في سوق الدب، يمكن للمستثمر مع حساب هامش اتخاذ موقف قصير في الأسهم شيز إذا كان يعتقد أن السعر من المرجح أن ينخفض. إذا انخفض السعر بالفعل، وقال انه يمكن أن تغطي موقفه القصير في ذلك الوقت من خلال اتخاذ موقف طويل في الأسهم شيز. وبالتالي، يحصل على ربح على الفرق بين المبلغ المستلم في معاملة البيع القصيرة الأولية والمبلغ الذي دفعه لشراء الأسهم بسعر أقل، مطروحا منه رسوم الفائدة على الهامش خلال تلك الفترة الزمنية.
في حساب نقدي، يجب على المستثمر الهابط في هذا السيناريو أن يجد استراتيجيات أخرى للتحوط أو تحقيق الدخل على حسابه لأنه يجب أن يستخدم الودائع النقدية والمراكز الطويلة فقط. على سبيل المثال، قد يدخل أمر وقف بيع الأسهم شيز إذا انخفض عن سعر معين، مما يحد من خطره السلبي.
يجب أن تحافظ حسابات الهامش على نسبة هامش معينة في جميع الأوقات. إذا انخفضت قيمة الحساب إلى أقل من هذا الحد، يتم إصدار العميل نداء الهامش، وهو طلب لإيداع المزيد من النقود أو الأوراق المالية لإعادة قيمة الحساب مرة أخرى ضمن الحدود. يمكن للعميل إضافة نقدية جديدة لحسابه أو بيع بعض من مقتنياته لرفع النقود. لا تمنح امتيازات الهامش على حسابات التقاعد الفردية لأنها تخضع لحدود الاشتراكات السنوية، مما يؤثر على القدرة على تلبية طلبات الهامش.

تداول الخيارات مقابل هامش التداول
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

تجارة الهامش: ما هو الشراء على الهامش؟
الشراء على الهامش هو اقتراض المال من وسيط لشراء الأسهم. يمكنك التفكير في ذلك كقرض من الوساطة الخاصة بك. تداول الهامش يتيح لك شراء المزيد من الأسهم مما كنت قادرا على عادة. للتداول على الهامش، تحتاج إلى حساب الهامش. هذا يختلف عن حساب النقدية العادية، التي كنت التجارة باستخدام الأموال في الحساب.
بموجب القانون، مطلوب وسيط للحصول على توقيعك لفتح حساب الهامش. قد يكون حساب الهامش جزءا من اتفاقية فتح الحساب القياسية الخاصة بك أو قد يكون اتفاقا منفصلا تماما. يلزم استثمار أولي بمبلغ 2،000 دولار على الأقل لحساب الهامش، على الرغم من أن بعض السمسرة تتطلب المزيد. يعرف هذا الإيداع بالحد الأدنى للهامش. بمجرد فتح الحساب وتشغيله، يمكنك اقتراض ما يصل إلى 50٪ من سعر الشراء من الأسهم. هذا الجزء من سعر الشراء الذي تقوم بإيداعه يعرف بالهامش الأولي. من الضروري أن تعرف أنه ليس لديك الهامش على طول الطريق تصل إلى 50٪. يمكنك اقتراض أقل، ويقول 10٪ أو 25٪. كن على علم بأن بعض شركات الوساطة تتطلب منك إيداع أكثر من 50٪ من سعر الشراء. (ذات صلة: الشراء على الفيديو الهامش)
يمكنك الحفاظ على القرض الخاص بك طالما كنت تريد، شريطة الوفاء بالتزاماتك. أولا، عند بيع الأسهم في حساب الهامش، تذهب العائدات إلى الوسيط الخاص بك مقابل سداد القرض حتى يتم دفعها بالكامل. ثانيا، هناك أيضا تقييد يسمى الهامش الصيانة، وهو الحد الأدنى لرصيد الحساب يجب الحفاظ على قبل وسيط سيجبر لك لإيداع المزيد من الأموال أو بيع الأسهم لسداد القرض الخاص بك. عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم دعوة الهامش. سنتحدث عن ذلك بالتفصيل في القسم التالي.
الاقتراض المال لا يخلو من تكاليفه. ومما يؤسف له أن الأوراق المالية الهامشية في الحساب هي ضمانات. سيكون لديك أيضا لدفع الفائدة على القرض الخاص بك. يتم تطبيق رسوم الفائدة على حسابك ما لم تقرر الدفع. وبمرور الوقت، يزداد مستوى الدين الخاص بك مع تراكم رسوم الفائدة عليك. مع زيادة الديون، وزيادة رسوم الفائدة، وهلم جرا.
ولذلك، فإن الشراء على الهامش يستخدم أساسا للاستثمارات قصيرة الأجل. وكلما كنت عقد الاستثمار، وزيادة العائد الذي هو مطلوب لكسر. إذا كنت تملك استثمارا على الهامش لفترة طويلة من الوقت، فإن الأرباح التي ستحقق أرباحا مكدسة ضدك.
ليس كل الأسهم مؤهلة ليتم شراؤها على الهامش. وينظم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأسهم التي يمكن أن تكون هامشية. وكقاعدة عامة، فإن الوسطاء لن يسمحوا للعملاء بشراء أسهم الأسهم، أو الأوراق المالية غير المدرجة في البورصة (أوتكب) أو العروض العامة الأولية على الهامش بسبب المخاطر اليومية التي تنطوي عليها هذه الأنواع من مخازن. يمكن للوساطة الفردية أيضا أن تقرر عدم هامش أسهم معينة، لذلك تحقق معهم لمعرفة القيود المفروضة على حساب الهامش الخاص بك.
مثال على شراء القوة.
لنفترض أنك تودع 10000 دولار في حساب الهامش. لأنك وضعت 50٪ من سعر الشراء، وهذا يعني أن لديك 20،000 $ قيمة القوة الشرائية. ثم، إذا كنت تشتري $ 5،000 قيمة الأسهم، لا يزال لديك 15،000 $ في شراء الطاقة المتبقية. لديك ما يكفي من النقد لتغطية هذه الصفقة ولم تستغل الهامش الخاص بك. تبدأ الاقتراض من المال فقط عند شراء الأوراق المالية التي تبلغ قيمتها أكثر من 10،000 $.
هذا يقودنا إلى نقطة هامة: القوة الشرائية لحساب الهامش يتغير يوميا اعتمادا على حركة السعر للأوراق المالية الهامشية في الحساب. في وقت لاحق في البرنامج التعليمي، وسوف نذهب ما يحدث عندما ترتفع الأوراق المالية أو تسقط.

No comments:

Post a Comment