Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم مهندس البرمجيات


دليل المهندس على خيارات الأسهم.


هناك الكثير من الخوف وعدم اليقين والشك عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، وأود أن محاولة واضحة بعض من أن حتى اليوم. كمهندس، قد تكون أكثر اهتماما في الحصول على عملك من التعويض. ومع ذلك، إذا كنت تعمل في بدء التشغيل السريع النمو، مع القليل من الحظ والتخطيط الصحيح يمكنك المشي بعيدا عن حدث السيولة مع قدر كبير من المال.


من ناحية أخرى لدي أصدقاء الذين فقدوا حرفيا على الملايين من الدولارات لأن عملية ممارسة خيارات الأسهم كانت معقدة جدا، وغير شفافة ومكلفة. صدقوني، عليك أن تكون ركل نفسك إذا حدث هذا لك، فلماذا لا تسليح نفسك مع بعض المعرفة واتخاذ قرارات مستنيرة.


هذا الدليل هو محاولة لتصحيح بعض الخلل في المعلومات بين الشركات والموظفين، وشرح في سهل الإنجليزية عملية الخيار الأسهم بأكملها.


سهم 101.


أحب التفكير في الأسهم كعملة افتراضية. يتكهن المساهمون على تلك العملة، وتحاول الشركة زيادة قيمتها. يمكن للشركات أن تضخيم أو تلغي هذه العملة اعتمادا على أدائها، وإمكاناتها المتصورة أو بإصدار أسهم جديدة.


عندما يتم تشكيل الشركات، فإنها عادة ما تصدر حوالي 10 مليون سهم. يتم تقسيم هذه بين أعضاء الفريق المؤسس ويتم تخفيفها في جولات الاستثمار اللاحقة. يتم وضع جزء من هذه الأسهم جانبا في مجموعة خيارات، وهي مجموعة من الأسهم مخصصة للموظفين. أي الأسهم التي تتلقاها ربما تأتي من هذا التجمع.


خيارات الأسهم.


عند الانضمام إلى شركة، ربما لن تتلقى أي أسهم على الرغم من، ولكن بدلا من خيار لشراء الأسهم. هذا هو العقد الذي ينص على أن لديك 'الخيار' لشراء أسهم بسعر معين.


يمكنك التفكير في خيار الأسهم كمستقبل. وتقول الشركة أساسا: "وهنا تقييمنا الحالي. نأمل أن ترتفع. في عام أو نحو ذلك، بعد أن عملت في الشركة لفترة من الوقت، سنمنحك خيار شراء أسهم في الشركة بالسعر عند الانضمام، حتى لو زاد تقييمنا في وقت لاحق ".


جداول الصمود.


وعادة ما يكون لاتفاقات الخيارات جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. في اللغة الإنجليزية سهل هذا يعني أنك سوف تتلقى جميع خيارات الأسهم الخاصة بك على مدى فترة من أربع سنوات، ولكن إذا تركت في أقل من عام (أو يتم إطلاقها) فإنك لن تتلقى أي خيارات على الإطلاق.


يتم تضمين "الهاوية" لتحفيز الموظفين على البقاء لمدة عام على الأقل، وحماية مساهمي الشركة إذا قرر المؤسسون أنك لست مناسبا.


عادة ما ترى أن أسهمك مقسمة إلى 1 / 48ths. تحصل على 12/48 في.


الخاص بك 1 سنة علامة، وبعد كل شهر بعد ذلك سوف تحصل على 1/48 آخر.


ممارسة الرياضة.


مرة واحدة كنت قد المنحدر، لديك الحق في شراء أسهم في الشركة. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الحق:


اكتساب: نأمل أن يتم الحصول على الشركة وتباع الأسهم في متعددة كبيرة من سعر ممارسة في اتفاق الخيار الخاص بك. يدفع المستثمرون قسطا من الأسهم ويفضل سهمهم لسبب ما - إذا باعت الشركة بأقل من القيمة التي وضعت عليها في الجولة الأخيرة من الاستثمار، فإن أسهمك ربما تكون جديرة بجانب أي شيء.


السوق الثانوية: عادة ما تعطي اتفاقيات خيارات الأسهم للشركة الحق في الرفض الأول. وهذا يعني أنه لا يمكنك بيع الأسهم لطرف ثالث دون إعطاء الشركة الفرصة لشرائها أولا. ومع ذلك، فبمجرد وصول الشركة إلى مرحلة معينة، يجوز للمجلس أن يسمح لك ببيع أسهمك من خلال تبادل مثل السوق الثاني أو بعض الآليات الأخرى. في هذه المرحلة يمكنك السحب من خلال بيع الأسهم المكتسبة للمستثمرين الخارجيين.


ممارسة غير النقدية: في حالة الاكتتاب العام، يمكنك العمل مع وسيط لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك وبيع على الفور جزء منهم في السوق العامة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل كل من الأسهم، والضرائب دون الحاجة إلى استثمار الأموال بنفسك.


ممارسة قبل المغادرة: يمكنك كتابة شيك الشركة ودفع أي ضرائب المستحقة - في المقابل، ستحصل على شهادة الأسهم وتصبح مساهما في الشركة. يمكنك الاستمرار في العمل في الشركة (وممارسة المزيد من الأسهم كما أنها سترة) أو ترك وقتما تشاء.


التمرين بعد المغادرة: مغادرة الشركة، وإرسال شيك لجميع الأسهم المكتسبة قبل 90 يوما. هذا، جنبا إلى جنب مع ممارسة غير النقدية، وربما هي السيناريوهات الأكثر شيوعا.


كل طريق له آثار ضريبية مختلفة يمكن أن تعتمد على توقيت البيع والمبالغ المعنية. كقاعدة عامة، إذا كانت الشركة التي تعمل من أجلها تنمو مثل الجنون (وأنت تعتقد أنها قد تذهب يوما ما يوما ما) فإنه يجعل الكثير من الشعور لممارسة حقك في أن تصبح مساهما في أقرب وقت ممكن.


اعتمادا على وضعك المالي الشخصي، قد يكون عدد الخيارات الممنوحة لك، وسعر ممارسته، وتغير قيمته، وممارسة حق شراء جميع أسهمك المكتسبة باهظة التكلفة.


حتى لو كان لديك النقدية، قد لا ترغب في إنفاق حياتك الادخار على شهادة الأسهم ومشروع قانون الضرائب. في وقت سابق انضممت الشركة، وأرخص هذه الأسهم سيكون. وإذا زادت قيمة تلك الأسهم زيادة كبيرة فستكون هناك التزامات ضريبية هامة. وعلاوة على ذلك عليك على الأرجح كسب المال فقط على الاستثمار إذا كان هناك حدث السيولة. هذا هو السبب في أن الموظفين المبتدئين في الشركات الناشئة سريعة النمو لديها أساسا زوج من الأصفاد الذهبية على ولا يمكن أن تترك - انهم المليونير ورقة ولكنهم غير قادرين على ممارسة حقهم في شراء الأسهم، وبالتالي يجب أن التمسك حتى الشركة يباع أو يذهب الجمهور.


إذا قررت أن تترك (وتعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير في المستقبل) لديك عادة حوالي 90 يوما لتقرير ما إذا كنت ترغب في ممارسة أسهمك المكتسبة والتوصل إلى النقد لشراء الأسهم والضرائب المرتبطة بها . إذا لم تتمكن من ممارسة الرياضة، أو قررت عدم اتخاذ المخاطر، ثم تنتهي صلاحية الخيار.


الأسئلة التي يجب أن تسأل تسير فيها.


عند الانضمام إلى شركة، هناك بعض الأسئلة الهامة التي يجب أن تسأل:


كم عدد الأسهم لدي خيار ممارسة؟ كم عدد الأسهم الموجودة في القائمة؟ (أو ما هو إجمالي عدد الأسهم؟) ما هو سعر ممارسة السهم الواحد؟ (أو أي سعر يمكنني شراء لهم؟) ما هو سعر السهم المفضل؟ (أو ما الذي يدفعه المستثمرون لأسهمهم)؟ ماذا يبدو جدول الاستحقاق؟


هذه الأسئلة سوف تمكنك من معرفة ما سيكلف لشراء الأسهم والتقييم الحالي للشركة. والأهم من ذلك، عليك أن تكون قادرا على حساب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمك إذا كانت جميعها مخولة اليوم. كما تنمو الشركة وتصدر المزيد من الأسهم هذه النسبة سوف تنخفض كما يتم تخفيف أسهمك. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك فكرة تقريبية عن نسبة الشركة التي تملكها عند البدء.


لا تضلوا إذا عرضت على عدد كبير من الأسهم دون ذكر عدد الأسهم القائمة حاليا. العديد من الشركات مترددة في تقاسم هذا النوع من المعلومات والمطالبة انها سرية.


إذا كانت الشركة تبدو مترددة في الإجابة على هذه الأسئلة، والحفاظ على الضغط وعدم اتخاذ "لا" للإجابة. إذا كنت ترغب في تحديد خياراتك في أي اعتبارات تعويضية، فأنت تستحق أن تعرف ما هي النسبة المئوية للشركة التي تحصل عليها، وقيمتها.


سأكون حذرا من المساومة على الراتب للأسهم، إلا إذا كنت واحدا من أول عدد قليل من الموظفين أو المؤسسين. وغالبا ما يكون العلم أحمر إذا كان المؤسسون مستعدون للتخلي عن نسبة كبيرة من شركاتهم عندما كان بإمكانهم أن يدفعوا لك. في بعض الأحيان يمكنك التفاوض على عرض متدرج، وتقرر ما هي نسبة الراتب إلى حقوق الملكية هو حق لكم.


وبالمثل، أود أن تأخذ في الاعتبار احتمال الاكتتاب عند تقدير مدى قيمة الخيارات الخاصة بك. شركات مثل الاستشارات الصغيرة أو الشركات نمط الحياة قد تقدم لك سهم، ولكن من غير المرجح العودة. قد يكون وجود شريحة صغيرة من الملكية جيدة، ولكن قد تكون في نهاية المطاف لا قيمة له. إذا كانت الشركة موجودة منذ بضع سنوات دون مسار تصاعدي واضح، فمن المحتمل أن يكون الاكتتاب العام غير محتمل.


اسئلة اخرى.


هناك بعض الأسئلة الأخرى التي يجب عليك طرحها، ولكن قد يكون لديك صعوبة في الحصول على إجابة مباشرة:


كم عدد الأسهم التي أذنت الشركة بإصدارها؟ هل تم إصدار أية أسهم بتفضيل تصفية أكبر من 1x؟


الإجابات على هذه الأسئلة يمكن أن تؤثر على أي عوائد. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بتخفيف مجمع الأسهم، فستنخفض قيمة أسهمك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لدى بعض المستثمرين تفضيل التفضيل المفضل، ثم لديهم الحق في نقد أولا إذا كان هناك حدث السيولة.


مثال السيناريو رقم 1.


لنفترض أن الشركة تمنحك خيار شراء 100،000 سهم بسعر ممارسة (أو سعر الإضراب) 0.50 دولار للسهم الواحد. إذا كان لدى الشركة 10،000،000 سهم القائمة، ثم لديك خيار لشراء 1٪ من الشركة عندما تكون مكتملة تماما. وهذا يعني أيضا أن التقييم الحالي للشركة هو خمسة ملايين دولار.


لنفترض أنك تركت الشركة بعد السنة الأولى، وهذا يعني أنك تملك فقط 25،000 سهم (100،000 / 4)، والتي سوف يكلفك 12،500 دولار أمريكي للشراء. هذا مثال مبسط للغاية ولا يتضمن أية التزامات ضريبية، ولكنه يمنحك الفكرة العامة.


409A التقييمات & أمب؛ ضريبة.


التقييم 409A هو تقييم السوق العادلة للشركة كما هو محدد من قبل محاسب ويتم إبلاغها إلى مصلحة الضرائب. هذا التقييم غالبا ما يكون أقل من التقييم في جولة الاستثمار الأخيرة لأن المستثمرين أكثر تفاؤلا بشأن مستقبل الشركة، ومضاربة على إمكاناتها. ومع اقتراب الشركة من الاكتتاب العام، فإن الدلتا بين هذين التقييمين سوف تتقلص وتختفي في نهاية المطاف.


من خلال مقارنة 409A تقييم الشركة عندما تم منحك الخيارات والتقييم 409A عند شراء الأسهم، يمكنك الحصول على مؤشر جيد على الالتزامات الضريبية الخاصة بك. إذا كنت قد كنت فقط في الشركة لمدة عام (أو لم تنمو الشركة ماديا) تقييم 409A قد لا يكون قد تغير، وإذا قررت شراء أسهم سيكون لديك أي مسؤولية ضريبية.


ومع ذلك، إذا كان الفرق كبيرا، فإن مصلحة الضرائب تعامل هذا المكسب باعتباره "تفضيل أمت"، وضريبة لكم على انتشار. غالبا ما يكون فاتورة الضرائب أكبر من الشيك الذي يجب أن تكتبه إلى شركتك. عليك أن تدفع المال الحقيقي للمكاسب التي توجد فقط على الورق. ما هو أكثر من ذلك، إذا فشلت الشركة ثم كنت لا تحصل على ضريبة ردها - الاعتمادات فقط نحو الإقرار الضريبي المقبل الخاص بك. وهذا يمكن أن يزيد إلى حد كبير من المخاطر على الاستثمار.


آخر شيء جدير بالذكر هنا هو أنه إذا كنت شراء الأسهم المكتسبة قبل أن تغادر الشركة، مما أقترح بشدة النظر في تقديم "83 (ب) الانتخابات"، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مبلغ الضريبة عليك أن تدفع . إن التفسیر الکامل لانتخابات 83 (ب) ھو دلیل في حد ذاتھ، ولکنھا في الأساس تسمح لك بدفع کافة التزاماتك الضریبیة بالنسبة للأسھم المملوکة وغیر المکتسبة في وقت مبکر، في التقییم الحالي 409A (حتی إذا کان التقییم یزید لاحقا).


أشياء يجب أن تعرف الخروج.


إذا كنت تفكر في ترك ولم تكن قد اشترت أي أسهم، يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهما. إذا كنت تعتقد أن الشركة ستكون ناجحة بعنف، فإنه قد يكون من المفيد المخاطرة. على افتراض أن تقرر المضي قدما وشراء الأسهم، لديك ثلاثة أشهر لإعطاء الشركة الاختيار.


من الناحية المثالية، يجب أن تعرف ما يلي:


عدد الأسهم التي تم إصدارها التقييم الحالي 409A سعر السهم المفضل من الجولة الأخيرة.


من الأسهل بكثير معرفة الإجابات على هذه الأسئلة عندما لا تزال في الشركة، لذا أقترح عليك الحصول على هذه المعلومات قبل المغادرة إذا كان ذلك ممكنا.


مثال السيناريو رقم 2.


لقد تركت الشركة بعد عام وقررت أنك تريد أن تصبح مساهما. ستنتهي صلاحية شراء أسهمك بعد 90 يوما من التوقف عن العمل في الشركة، لذا يجب عليك الحصول على المال معا وإعطاء الشركة شيكا قبل ذلك التاريخ. أنت تعرف أن التقييم 409A قد ارتفع من 0.50 دولار للسهم إلى 5 $. منذ لديك خيار لشراء 25،000 سهم (كنت منحت ربع 100،000 سهم الخاص بك)، وهذا سوف يكلفك 12،500 $ لشراء.


ومع ذلك، منذ تقييم 409A للشركة قد ارتفع إلى 5 $، فإن مصلحة الضرائب يرى التقييم الحالي للمخزون الخاص بك كما 125،000 $، وسيكون لديك لتقرير مكاسب قدرها 112،500 $ (125،000 - 12،500 $). وكدخل، سيخضع هذا للضريبة عند حوالي 40٪


20٪ الدولة). من الواضح أن هذا المستوى الضريبي سوف تختلف بشكل كبير بين الأفراد، ولكن دعونا فقط تأخذ 40٪ للحجج ساك.


لذلك التكلفة الإجمالية لممارسة هو 12500 $ للشركة، و 45،000 $ للحكومة ما مجموعه 25،000 سهم.


خيارات التمويل.


إذا كنت لا تستطيع تحمل حقك في شراء أسهمك المكتسبة (أو لا تريد أن تأخذ المخاطر) ثم ليست هناك حاجة اليأس - لا تزال هناك بدائل. هناك عدد قليل من الصناديق وعدد من المستثمرين الملاك الذين سوف أمامك كل النقد لشراء الأسهم وتغطي جميع الالتزامات الضريبية الخاصة بك. تحتفظ بالأسهم باسمك وإذا كان هناك حدث سيولة تقوم بتوزيع نسبة مئوية من الأرباح عليها. وسوف يطلبون عادة ما يتراوح بين 20-50٪ من الاتجاه الصعودي اعتمادا على الشركة والضرائب وحجم الاستثمار. إنه قرض بدون فوائد بدون ضمان شخصي. إذا فشلت الشركة، كنت لا مدينون لأي شخص أي شيء. إذا نجحت، سوف يكافأ على القيمة التي قمت بإنشائها أثناء العمل هناك.


استنتاج.


السبب في أنني كتبت هذا الدليل هو أن المهندسين غالبا ما يكون الأبطال المجهولين في الشركات الناشئة، وأنها تستحق أيضا للاستفادة من الاتجاه الصعودي في أي قيمة يخلقونها. هو أيضا لماذا أنا متحمس لتمويل الأسهم الخيار، الذي يعمل على مستوى الملعب قليلا وجعل ممارسة بأسعار معقولة، في حين إزالة المخاطر للمهندس.


كما هو الحال مع جميع المعلومات على شبكة الإنترنت، تأخذ هذا مع قليل من الملح والحصول على المشورة من كبا المهنية قبل اتخاذ أي قرارات. لا يمكن تفسير أي من هذه المقالة على أنها مشورة قانونية أو مالية.


الآن قراءة هذا.


لقد كنت أعمل على مشروع يسمى مونوكل خلال الأسابيع القليلة الماضية، وحان الوقت لإظهاره للعالم. مونوكل هي تجربة في خلق مجتمع ودية وذكية حول تقاسم محتوى الجودة مع التركيز على. متابعة & رار؛


سوفتوار إنجينير (فينتيش وخيارات الأسهم)


مهندس البرمجيات (راتب تنافسي مع خيارات الأسهم السخية)


إنفاق هي شركة فينتيش ومقرها لندن. نحن تبسيط عملية النفقات الشركة مزعج مع حل الدفع الذكية، التي بنيت باستخدام التكنولوجيا المتطورة مع جانب من الإبداع. نحن طموح وقد وضعنا أنفسنا أهدافا متعددة وأهدافا، ولكن التحدي الرئيسي لدينا هو ثورة النفقات التجارية. إنفاق يوفر الوقت، المتاعب والمال، وإعطاء الشركات على مستوى جديد من أتمتة المصروفات وكفاءة السيطرة على الميزانيات والإنفاق الموظف.


نحن نعمل ضمن قطاع ضخم تهيمن عليه الشركات الكبرى التي تستخدم نهجا عفا عليها الزمن. هو في حاجة ضخمة للتغيير ونحن نهدف إلى إحداث ثورة في هذه الصناعة. نحن نقدم تطبيقات الجوال، على الانترنت، بطاقة ومنتجات الدفع كجزء من حل بديهية مع وظائف فريدة من نوعها. نحن دمج وتشكيل الشراكات مع العديد من الشركات المالية والخدمات، وكثير منها سوف تعرف.


نحن نبحث عن المطورين الموهوبين مع مهارات تطوير الشبكة للانضمام لدينا فريق في قلب شوريديتش، لندن. سوف تستخدم معرفتك للمساعدة في بناء المنتج تنفق، والعمل عبر مختلف التخصصات، بما في ذلك الأمن والمحاسبة والنظم المالية.


ويشمل هذا الدور ما يلي:


بناء وتحسين وجودنا على الانترنت والمنتجات.


سوف تعمل ضمن فريق موهوب وذوي الخبرة عبر منصات مختلفة.


عمل مناسب آخر يعتمد على المهارات.


المرشح "المثالي".


تجربة مع لغات البرمجة المختلفة عبر منصات مختلفة (بما في ذلك سويفت وبيثون)


درجة في علوم الكمبيوتر، والهندسة أو مجال ذات الصلة، أو ما يعادلها التدريب، الزمالة، أو الخبرة في العمل.


معرفة جيدة للتنمية المتنقلة.


معرفة قواعد البيانات (بوستغريزل، دينامودب)


معرفة ريست أبيس و ميكروسرفيسز.


الالتزام بالمواعيد ومهارات الاتصال القوية.


الوعي الذاتي والرغبة في تحسين المهارات الخاصة بك.


إجادة اللغة الإنجليزية مع الحق في العمل في المملكة المتحدة.


والأهم من ذلك: العاطفة لخلق منتجات أن الناس يحبون استخدام!


تجربة مع عامل الميناء، والأمازون خدمات الويب، وجيت.


مفيدة ولكن ليس من الضروري: دائرة الرقابة الداخلية البرمجة باستخدام سويفت.


خيارات الأسهم نوتانيكس.


وقد أبلغ 22 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


هذه منطقة مشبوهة. أنها تعطي فقط من رسو و أنها سترة على مدى 4 سنوات. لست متأكدا من أي شخص يريد أن يكون هناك 4 سنوات.


وكانت المنح الأولية التي قدمت قبل بضع سنوات أكثر سخاء من تلك التي قدمت الآن. وتعطى رسوس الآن للموظفين، ويبدو أنها في كل عام للحصول على أصغر وأصغر. ليس اتجاها جيدا. وآمل أن نذهب مرة أخرى إلى أن المنح المالية ستعود.


العمل في نوتانيكس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


وظائف نوتانيكس.


تقدم شركة نوتانيكس بنية تحتية غير مرئية للحوسبة المؤسسية من الجيل التالي، وترفع تكنولوجيا المعلومات للتركيز على التطبيقات والخدمات. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


خيارات الأسهم في تيسلا.


أبلغ 51 موظفا عن هذا الاستحقاق.


الموظفين تسلا موتورز قادرون على الاستثمار في أسهم الشركة.


هذه المعلومات حول الاستفادة من خيارات الأسهم في تسلا هو نتيجة للبحث من قبل الموظفين التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل تسلا. الوصف هنا قد لا تعكس الاستفادة من الأسهم الأسهم تسلا الحالية.


تعليقات الموظفين.


تلقى فقط خيارات الأسهم في بلدي الذكرى السنوية الأولى والحصول على التعاقد. فإن الإدارة السيئة لم تراها اختيارية في السنتين 2 و 3، على الرغم من أن الإدارة الإقليمية ذكرت أنها ممارسة عادية. 25٪ سترة كل عام يعمل.


هذا يختلف. يتم منح الأسهم مع الترقيات ولكن ليس مع الكثير من ذلك. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على أسهم، بل هو لطيف بيرك.


الأفضل أن يكون المكافآت النقدية وليس مبلغ الدولار من الأسهم بسبب الضرائب القادمة أبدا نتوقع المبلغ كله.


سألت مرة أخرى عن المزيد أثناء التوظيف وكان جائزة أكثر، وأعتقد وجود كومة في أسهم الشركات، وقليلا من ملكية يجعل وظيفة يعني أكثر من ذلك.


وهذا جزء من عملية التفاوض بشأن الرواتب. اعتمادا على أداء سوق الأوراق المالية، وهذا يمكن أن يكون يستحق الكثير، أو لا شيء.


تحصل على الأسهم كل عام، اعتمادا على أدائك.


منح رسو غير ملهمة جدا. تتراوح قيمة المنح بين 5-15 ألفا في المتوسط، ولا تستحق حتى الحصول على شيكات راتب بعد جدول استحقاق لمدة 4 سنوات.


هذه الخطة على ما يرام. ولكن لديه أخطاء! أنت الحد الأقصى للخروج في 15٪ من راتبك كل فترة الدفع. أنت لا "دائما" الحصول على هذا. نظام "القضايا" وأعذار أخرى ل مزق قبالة لكم من محاولة المضي قدما.


وكانت خيارات الأسهم في البداية أكثر سخاء. مرة واحدة كنت سترة ليس هناك الكثير في طريق الحصول على المزيد حتى لو قمت بعمل جيد. أسمع أنهم حفظ الأسهم للمهندسين.


جعلت الأسهم الأسهم تسلا الناس سعداء جدا وأسنانها أكثر بياضا من أي وقت مضى. لا يوجد بديل عن ما يمكن أن تفعله أسهم الأسهم تسلا.


العمل في تسلا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


القاضي لا يمنع صمت اوبر الموظف رفع دعوى على التغييرات على خيارات الأسهم له.


كتب بواسطة.


كتب بواسطة.


لينزا مسيلراث انضم إلى أوبر إلى حد كبير لخيارات الأسهم.


بدأ كمهندس برمجيات في سبتمبر 2018 مع الراتب الأساسي من 160،000 $ والتعويض على أساس الأسهم من 20،000 سهم، ثم يقدر أن تبلغ قيمتها 331،600 $. وقال اوبر انها ستمنح اسهم ماكلراث كخيارات أسهم الحوافز (إيسوس)، وهو شكل من أشكال الأسهم التي غالبا ما تكون محفوظة للإدارة والموظفين ذوي القيمة العالية لأنها تأتي مع فوائد ضريبية كبيرة. وستستفيد هذه الخيارات على مدى أربع سنوات، ويمكن ممارستها و [مدش]؛ يتم شراؤها على السعر المتفق عليه & مداش؛ بمعدل 25٪ سنويا.


ولكن فقط بضعة أشهر في العمل، يقول مسيلراث اوبر غيرت شروطها. وأبلغت الشركة مسيلراث بأن حقه في ممارسة الخيارات قد تسارع. ما قالته الشركة، كما قال في شكوى قدمت في محكمة اتحادية في كاليفورنيا في ديسمبر الماضي، هو أن جدول التمرين الجديد أيضا استبعد معظم خياراته من التعامل مع إسو. يتطلب ممارسة خيار الأسهم غير المؤهل (نسو) دفع ضريبة مقدما يمكن أن يكون عدة مرات سعر الخيار نفسه. مسيلراث يدعي أن هذا التغيير جعلها & لدكو؛ ماليا غير عملي & رديقو؛ بالنسبة له وللموظفين الآخرين لشراء خياراتهم على النحو المنشود.


خيارات الأسهم هي شكل قياسي للتعويض عند بدء تشغيل التكنولوجيا. الشركات التي قد لا تكون قادرة على المنافسة مع جوجل أو الأمازون على الراتب يمكن مع ذلك جذب كبار المواهب من خلال تقديم لهم حزم الأسهم مع احتمال صعود غير محدود. كما يساعد التعويض القائم على الأسهم في ضمان أن الموظفين سوف تلتصق لرؤية خياراتهم سترة وتكون ولاء للشركة، كما لديهم حصة مالية في نجاحها. مشكلة واحدة مع هيكل التعويض هذا هو أنه عادة ما يتطلب من الشركات الناشئة أن تذهب للجمهور للموظفين لمعرفة أي عائد، وهو الأمر الذي أحبط مؤخرا العمال في شركات مثل اوبر و إيربنب، والتي تقدر قيمتها بعشرات المليارات من الدولارات ولكن مترددة في متابعة IPO.


يدعي ماكلراث في شكواه أن أوبر ألغى وضع إسو من حوالي 14،000، أو 70٪ من خياراته. رفع دعوى قضائية ضد الشركة في 19 ديسمبر 2018، في دعوى جماعية نيابة عن جميع موظفي اوبر الحاليين والسابقين الذين وعدوا إسو، ثم تغيرت الشروط أو الذين كانوا محدودا خلاف ذلك في قدرتها على ممارسة الخيارات من قبل اوبر. (تقول الشكوى ماكلراث يعتقد أن الطبقة لديها & لدكو؛ على الأقل مئات & رديقو؛ من الأعضاء.)


يدعي اوبر أن مسيلراث أخطأ عقد توظيفه، الذي ينص على أن الخيارات تعامل على أنها إسو & لدكو؛ إلى أقصى حد يسمح به قانون الضرائب. & رديقو؛ الحد الفيدرالي للمعاملة إسو هو 100000 $ من الخيارات، للشخص الواحد، في السنة. & لدكو؛ نريد موظفينا أن يكون لها حصة حقيقية في اوبر و رسكو؛ ق النجاح، ونحن & رسكو؛ فخورون لتقديم تعويض الأسهم في خدمة هذا الهدف، & رديقو؛ حسبما ذكر اوبر فى بيان. & لدكو؛ في حين تم تصميم خططنا حوافز الأسهم للعمل لجميع الموظفين، ونحن نعتقد السيد مسيلراث قد أساء تفسير اتفاق خيار الأسهم له لصالح نفسه وضريبة الوضع الخاص به. & رديقو؛


منذ فبراير، حاول اوبر لإجبار الدعوى إلى التحكيم. وقد جادلت الشركة في ملف أنه عندما تولى مسيلراث عمله، وافق على السماح لدكو؛ أي مطالبات تنشأ عن وظيفته و هيليب؛ بما في ذلك تلك المتعلقة بالإنصاف & رديقو؛ بحل ملزم. دفع القضايا إلى التحكيم هو تكتيك المفضلة من الشركات الأمريكية. يسمح التحكيم للشركات التعامل مع النزاعات بهدوء وخارج العين العامة. وكثيرا ما تقترن اتفاقات التحكيم بإعفاءات من الدرجة الأولى، مما يجبر المطالبات على تقديمها كل على حدة.


هذه الممارسة مثيرة للجدل، وخاصة في أوضاع العمل، مثل اوبر & [رسقوو]؛ ق. قضت محكمة محلية في الولايات المتحدة العام الماضي أن شركة المحاسبة إرنست & أمب؛ وانتهك الشباب قانون العلاقات العمالية الوطنية باشتراط أن يوقع الموظفون اتفاقا يجبرهم على التحكيم الفردي بشأن أي مطالبات قانونية على مدى ساعات عملهم أو أجورهم أو شروط العمل الأخرى. هذه القضية، موريس ضد إرنست & أمب؛ ومن المقرر أن تسمع المحكمة العليا في وقت لاحق من هذا العام.


في 30 مارس، قضى قاض اتحادي الإجراءات في قضية مسيلراث ضد اوبر انتظار قرار في موريس. ونفى القاضي أيضا اوبر & رسكو؛ ق محاولة لإجبار المسألة على التحكيم، كتابة أنه سوف & لدكو؛ تشغيل أفول & رديقو؛ من الحكم القائم على موريس. العشرات من الشركات الأخرى و [مدش]؛ من أت & T إلى نيمان ماركوس و [مدش]؛ ينتظرون أيضا لنرى كيف المحكمة العليا ستحكم في موريس. وقد رفعت المحكمة العليا القضية إلى جدول سقوطها.


مسيلراث يدعي أن اوبر ودكو؛ وضعت مخطط احتيالي & رديقو؛ لتجنيد سعى للغاية بعد الموظفين، ثم خرق مرارا اتفاقات الأسهم لكسب & لدكو؛ الملايين من الدولارات من الاقتطاعات الضريبية. & رديقو؛ وإذا ما انتقلت قضيته في نهاية المطاف، فإنه يمكن أن يلفت الانتباه غير المرغوب فيه إلى التشكيلات المالية للشركات الناشئة التي تقدر قيمتها ب 68 مليار دولار في الوقت الذي تكون فيه علاقاتها مع الموظفين منخفضة بالفعل.


اوبر هو التمزق وسط ادعاءات التحرش الجنسي والثقافة السامة، فضيحة مرافقة كاراوك، فضيحة تنظيمية، ومعرض من المديرين التنفيذيين المغادرين. وتواجه الشركة أيضا دعوى قضائية من وايمو، وحدة السيارة ذاتية القيادة تنفجر من قبل الأب الأبجدية جوجل، التي يمكن أن تجلب جهودها سائق الخاصة لوقف صراخ.

No comments:

Post a Comment