Sunday 25 March 2018

خيارات وقف الخسارة


إيقاف الخسارة.
وقف الخسارة - مقدمة.
وقف الخسارة هو بيع من الخسارة في موقف عندما يعتبر أن لديها فرصة ضئيلة للتحول مربحة أو أنه عندما يتم الوفاء بحدود محددة سلفا للتاجر الخيارات لتلك التجارة. يبدو حقا بسيطة ومباشرة إلى الأمام، أليس كذلك؟ ببساطة بيع عندما الأمور لا تبدو جيدة لموقفكم. لحسن الحظ أو للأسف، في تداول الخيارات، وهناك العديد من الطرق لتنفيذ هذا الإجراء من وقف الخسارة. في الواقع، العديد من الطرق أن جميع الخيارات تقريبا مبتدئين لا بد أن تحصل على الخلط حول ما هي وكيفية استخدامها.
ماذا يعني وقف الخسارة؟
مصطلح "وقف الخسارة" يعني ببساطة وقف الموقف من فقدان المزيد من المال. على سبيل المثال، لديك نظرة صعودية على ق وكنت تشتري خيارات المكالمة ل 1.50 $. ومع ذلك، بدلا من الارتفاع، يبدأ سعر كق في الانخفاض وانخفاض قيمة خيارات المكالمة إلى 0.50 دولار. عليك أن تقرر أن هذا هو خسارة كبيرة كما كنت على استعداد لتحمل لتلك التجارة وقمت ببيع خيارات المكالمة لإنقاذ المتبقية 0.50 $. هذا هو وقف الخسارة العمل.
أبسط طريقة إيقاف الخسارة في تداول الخيارات.
كما ترون من أعلاه، هناك العديد من الطرق لتنفيذ وقف الخسارة في خيارات التداول ولكن إذا كنت تنفذ بسيطة طويلة مكالمة أو خيارات طويلة وضع استراتيجية، وهناك طريقة لضمان وقف الخسارة، وفقدان الحد الأقصى فقط من مبلغ الخسارة المحددة سلفا ، والحق من بداية التجارة الخاصة بك. استخدام فقط الخاص بك المقصود وقف الخسارة مبلغ من المال للتجارة! وهذا يعني أنه إذا كنت لا ترغب في فقدان أكثر من 1٪ من محفظتك على أي صفقة واحدة و 1٪ من محفظتك هو 1000 دولار، فإنك ثم شراء مكالمتك أو وضع خيارات فقط باستخدام 1000 $. عندما تشتري خيارات في إستراتيجية خيارات طويلة أو طويلة المدى، تقتصر أقصى خسارة لك على مقدار المال الذي تستخدمه في شراء تلك الخيارات. وهذا يعني أنه في أسوأ السيناريوهات، فإن الخيارات التي اشتريتها تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل الأموال التي تستخدمها لشراء لهم، لا شيء أكثر من ذلك. على هذا النحو، إذا كنت تستخدم فقط الكثير من المال كما كنت على استعداد لانقاص على تجارة واحدة، لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من هذا المبلغ، على نحو فعال، ووضع على "وقف الخسارة" للمحفظة الخاصة بك الحق من البداية.
باستخدام المال فقط كنت تنوي أن تفقد المثال.
وبطبيعة الحال، الذهاب بدقة من خلال تعريف وقف الخسارة، وهو إعداد النظام أو أوامر من أجل وقف موقف من مزيد من الخسائر، وهذه الطريقة ليست حقيقية "طريقة وقف الخسارة" في حد ذاته ولكن مجرد موقف معقول التحجيم والتخطيط التجاري التي تعتبر خطوات أساسية في تداول الخيارات. ومع ذلك، هذا هو حقا أبسط طريقة للمبتدئين إلى خيارات التداول يمكن سلفا الحد الأقصى من المخاطر مع اليقين الكامل.
خيارات وقف الخسارة: أسعار الأسهم القائمة أو خيارات التسعير على أساس؟
عند تداول الأسهم، لا يمكن أن يستند قرار وقف الخسارة إلا على سعر السهم. ومع ذلك، لأن الخيارات هي المشتقات وتستمد قيمتها من الأسهم الأساسية (أو الأصول)، قيمتها يمكن أن تتغير طالما أن سعر الأسهم الأساسية يتغير. هذا يحدث حتى من دون الخيارات نفسها يجري تداولها. تتغير أسعار الأسهم فقط عندما يتم تداول الأسهم ولكن في خيارات التداول، يمكن أن يتغير سعر الخيارات مع التغيرات في سعر الأسهم الأساسية دون الخيارات التي يتم تداولها على الإطلاق (وهذا يقاس الخيارات اليونانية "دلتا"). هذا يفتح إمكانية استناد وقف الخسارة من موقف الخيارات الخاصة بك على سعر الأسهم الأساسية بدلا من سعر الخيارات نفسها. ويعرف ذلك بسياسة وقف الخسارة القائمة على سعر السهم.
الخيارات القائمة على سعر السهم إيقاف الخسارة مثال.
بالطبع هناك طريقة أكثر تقليدية لاتخاذ قرار وقف الخسارة الخاص بك في خيارات التداول على أساس سعر الخيارات أنفسهم. هذا مفيد للغاية عندما كنت ترغب في تعيين خسارة قصوى محددة سلفا في التجارة. هذا هو بالضبط تقريبا نفس الأسهم التداول وبصرف النظر عن حقيقة أن وسطاء الخيارات الحديثة تعطيك الكثير من الطرق لتخصيص هذه السياسة وقف الخسارة تبدو بسيطة لاحتياجات الفردية والمحددة الخاصة بك.
خيارات الخيارات القائمة على السعر إيقاف الخسارة مثال.
خيارات إيقاف الخسارة: يدوي أو تلقائي؟
دليل وقف الخسارة يعني ببساطة مراقبة نقطة الخروج ومن ثم تنفيذ وقف الخسارة التجارة يدويا عندما يحدث. يمكن أن يكون هذا الوقت مكثفا للغاية حيث سيتعين على المتداول أن يشاهد حركة السعر اللحظي باهتمام، ويتعرض لخطر الوقوع في الصفقات بين عشية وضحاها دون أي حماية (سعر السهم أو سعر الخيار يمكن أن يفتح في اليوم التالي بفجوة كبيرة تتجاوز توقعات وقف الخسارة).
خيارات وقف الخسارة: أمر الحد.
أمر الحد هو طريقة وقف الخسارة البسيطة التي تخبر وسيط الخيارات لبيع موقف الخيارات بالسعر المحدد أو أفضل. يتم استخدام أوامر الحد أفضل لسياسات وقف الخسارة اليدوي يرجع ذلك إلى حقيقة أن أوامر الحد تجاوز جميع أوامر القائمة الأخرى، وتعيين موقف خيارات للبيع في سوق الخيارات على الفور. إذا تم تعيين أمر حد بعيدا جدا على عقد الخيارات المتداولة بشكل رفيع، فإنه يمكن حتى إغراء صناع السوق لضبط سعر هذا الخيار أسفل لمطابقة طلبك أقل قبل رفع السعر مرة أخرى إلى سعر السوق السائدة. على هذا النحو، نادرا ما تستخدم أوامر الحد كطريقة وقف الخسارة التلقائي في تداول الخيارات حيث يتم وضع النظام في لحظة وضع الموقف على.
خيارات الخيار مثال مثال.
خيارات إيقاف الخسارة: أمر السوق.
المشكلة مع استخدام أمر الحد أعلاه هو أن كنت تقول الوسيط لبيع موقف في $ 1.00 أو أفضل. وهذا يعني أنك قد تفوت التجارة خروج كاملة إذا انخفضت هذه الخيارات دعوة أقل من 1.00 $ قبل اكتمال طلبك وأبدا الحصول على ما يصل الى 1.00 $. باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط الخيارات لملء في أي سعر السوق التي تقدم في الوقت الحالي (سعر السوق) بحيث يتم ملء النظام في أسرع وقت ممكن. باستخدام هذا النظام يعني أنك لن تفوت أبدا وقف الخسارة التجارة، ومع ذلك، فإنه يعني أيضا أنه إذا كان سعر السوق يحدث أن تكون سيئة جدا في ذلك الوقت، قد تحصل على شغل بسعر أقل مما كنت تتوقع.
خيارات الخيار مثال مثال.
خيارات وقف الخسارة: إيقاف الحد.
وقف الحد هو طريقة وقف الخسارة التلقائي بسيطة على أساس سعر الخيارات. وقد تم استخدام هذا النوع من النظام في وقت سابق بكثير في تداول الأسهم وأكثر دراية تجار الأسهم تحول الخيارات التجار. الحد الأقصى هو مجرد أمر لبيع موقف الخيارات بسعر محدد عندما يصل سعر الخيارات إلى السعر المحدد في أمر وقف الحد. أمر وقف الحد يتحول إلى أمر الحد في السعر المحدد عند تشغيلها. وهذا يعني أنها سوف تملأ فقط إذا كان سعر الخيار هو في أو أفضل من السعر المذكور في أمر وقف الحد.
خيارات إيقاف حد النظام مثال.
خيارات وقف الخسارة: وقف الخسارة الزائدة.
وقف الخسارة الزائدة هو نوع النظام المتقدم الذي يتتبع تلقائيا أعلى سعر خيار قد وصل في غضون عمر النظام وبيع الموقف تلقائيا إذا كان يراجع السعر من قبل كمية نقدية معينة أو نسبة مئوية. وبما أن نظام وقف الخسارة الزائدة يتتبع ويبيع موقع الخيارات عندما تتراجع الأسعار عن طريق مبلغ محدد سلفا من سعر الذروة، فإنه ليس فقط طريقة وقف الخسارة ولكن أيضا طريقة لجني الأرباح. يمكن تشغيل أمر وقف الخسارة الزائدة بناء على سعر السهم أو سعر الخيارات بحيث يخدم خيار إيقاف الخسارة في كل من منهجي وقف الخسارة.
خيارات أمر وقف الخسارة الزائدة مثال.
خيارات وقف الخسارة: الطلبات الطارئة.
أوامر الطوارئ، والمعروفة أيضا باسم الأوامر الشرطية، هي أوامر تلقائية متقدمة للغاية التي يمكن استخدامها لوقف الخسارة وكذلك الدخول أو لأتمتة أي نوع من التجارة أو إدارة الموقف. فالأوامر الطارئة تقتصر على إخطار الوسيط بتنفيذ تجارة أو سلسلة من الصفقات يتوقف على الوفاء بمعايير محددة سلفا. في الواقع، يمكن تخصيص كل معلمة واحدة من الأوامر الطارئة لأداء ما تحتاجه بالضبط. في الواقع، يمكن للأوامر الطارئة المصممة بذكاء جدا حتى أن تأخذ الحذر من الدخول في خيارات التجارة عندما يصل سعر السهم إلى سعر معين ثم يؤدي على الفور إلى وقف الخسارة الزائدة أو أمر طارئ آخر لوقف الخسارة بعد أن يتم شغل هذا الموقف، خيارات التجارة! يتم استخدام الأوامر الطارئة بشكل متكرر كخسارة وقف تلقائي استنادا إلى سعر السهم عن طريق بيع الخيارات عندما يصل السهم إلى سعر وقف الخسارة المحدد سلفا.

إيقاف إيقاف تداول الخيارات
تجارة مربحة منذ عام 2009.
مربحة بشكل متسق. نو نونسنز التداول.
أكثر من 2300 الصفقات. 1،667 الفائزين. 72.5٪ معدل الفوز. 43٪ / السنة.
تحديث 14 يوليو 2017: لقد حصلت على المرحلة حيث لقد برمجت توقف بلدي في كل من بلدي سوينغ واليوم الصفقات. ولكن أنا الحصول على الحصول على أسئلة من القراء بشأن كيفية تعيين توقف على الصفقات الخيارات. أنا يحدث أن يكون سنوات عديدة من الخبرة وضع دليل توقف إلى تأثير جيد لذلك سوف وضعه هنا بالنسبة لك. دعونا ندخل في ذلك.
أولا وقبل كل شيء، هناك طريقتان يمكنك أن تذهب نحو وضع توقف على الصفقات الخيارات الخاصة بك والطريقتين تعمل بشكل جيد سواء كنت التداول اليومي أو التداول البديل.
الطريقة الأولى: إعداد النسبة المئوية (٪) إيقاف الخسارة.
هذا هو أساسا عند اتخاذ خيار التجارة ووضع وقف الخسارة على سعر العقد نفسه على أساس الرغبة في المخاطرة (مستوى المخاطر التي يمكنك اتخاذها بشكل مريح) دون إيلاء الكثير من الاعتبار لحركة الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، دعنا نقول أنك اشتريت تسلا أوج 350 كال @ 9.00 وقررت أنك لا تستطيع تحمل خسارة أكثر من 25٪ على هذه التجارة. عندئذ ستضع وقف الخسارة عند 6.75 مما يضمن (كل شيء يساوي) أنه إذا انخفض عقد الخيار إلى 6.75، فسيتم بيعه تلقائيا ولن تفقد أكثر من 2.25 من الصفقة. لإعداد هذا الأمر، ستضع أولا الترتيب التالي:
شراء لفتح 1 تسلا أوج 350.00 كال @ ليميت 9.00.
وبعد ذلك مرة واحدة كنت مليئة سوف المضي قدما ووضع أمر وقف:
بيع للإغلاق 1 تسلا أوج 350.00 كال @ ستوب 6.75، ليميت 6.05.
كلمة حول "أوامر التوقف" مقابل "أوامر الحد" مقابل "أوامر الحد من وقف"
وأنا أعلم أنك ربما يتساءل لماذا أود أن استخدام "أوامر الحد" على دخول التجارة بدلا من "وقف أوامر الحد" مثل فعلت على الخروج. حسنا، أوامر الحد في الأساس اقول صانع السوق التي تريد بيع العقد الخاص بك إذا / عندما يحصل على 6.75 أو أفضل. "أفضل" في هذه الحالة (لأننا نحاول منع خسارة كبيرة) يعني أعلى. وبعبارة أخرى، مع أمر الحد كنت تقول "أريد أن أبيع هذا الشيء إذا كان يحصل على 6.75.أخذ التعبئة فوق 6.75 ولكن أنا لن تأخذ ملء أقل من 6.05"
و "أمر وقف"، من ناحية أخرى، يخبر صانع السوق أن كنت ترغب في بيع العقد الخاص بك في 6.75 مرة واحدة يتم التوصل إلى السعر. فترة.
المهم أن نلاحظ أنه مع "وقف النظام"، بمجرد التوصل إلى سعر مجموعة، يصبح الأمر قابل للتنفيذ ويمكن ملؤها مهما كان سعر السوق الحالي، والتي يمكن أن تعطيك ملء سيئة للغاية في تحرك سريع سوق.
على سبيل المثال، دعونا نقول أن سعر سهم تسلا يتحرك بعنف، وعقود الخيار تتحرك بسرعة كما في الاستجابة لحجم وتذبذب كبير، ووضع أمر وقف للخروج من أوج 350.00 يدعو في 6.75. ما هو المرجح أن يحدث هنا هو أنه بمجرد وصول السعر إلى 6.75 يصبح طلبك قابل للتنفيذ. ومع ذلك، إذا كان هناك العديد من الطلبات في هذا السعر اصطف قبل بنفسك، وهناك فرصة قوية (بالنظر إلى أن السوق يتحرك بسرعة) أن طلبك لن يتم ملؤها على الفور. حتى بضع ثوان تمر وكنت أخيرا الحصول على شغل في 5.10 لأن هذا هو سعر السوق الحالي. لقد فقدت للتو 1.65 إضافية على العقد. لذا، يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن طلبك يصبح قابل للتنفيذ بمجرد الوصول إلى السعر، فإنه لا يعني أنه سيتم شغلها على الفور. ونادرا ما يكون من أي وقت مضى. مع أمر وقف كنت تخبر على نحو فعال صانع السوق "أريد أن أبيع هذا العقد مرة واحدة يصل السعر إلى 6.75، حتى لو لم أحصل على شغل فورا على هذا السعر، أريد فقط للخروج من التجارة مرة واحدة يتم ضرب 6.75 ". أمر وقف لا يضمن أفضل ملء ممكن.
ومن الواضح أن أمر وقف الحد هو مزيج من كل من الحد وأمر وقف. مع أمر وقف الحد كنت أقول لصانع السوق أن "أريد أن أبيع هذا العقد في 6.05، وليس أقل، مرة واحدة في مستوى 6.75 ضرب ولكن لا تبيع إلا إذا أستطيع الحصول على 6.05". الجانب السلبي الواضح هو أنه يمكنك أن تتعثر في التجارة إذا كان هناك وضع الفجوة في سوق سريع جدا، ولكن بالمقارنة مع الآخرين، فإنه يوفر لك المزيد من السيطرة على ملء ويعطيك فرصة أفضل للحصول على نظافة، ملء.
آسف حول الانحدار. ولكني أحسب أنه إذا كنا نتحدث عن وضع توقف، ونحن قد أيضا توضيح ما هي عليه.
الآن العودة إلى هذه المسألة في متناول اليد.
الطريقة 2: وضع أمر وقف بناء على المخزون الأساسي والخيار الإغريق.
هذه هي الطريقة التي يمكنني استخدامها في معظم الأحيان منذ أنا في معظمها سوينغ التجارة. وتتكون هذه الطريقة من بضع خطوات ولكنها في الحقيقة بسيطة جدا ويمكن أن تكون فعالة جدا إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. يتيح اتخاذ نفس الأسهم (تسلا) وعقد الخيار (أوج 80.00 كال) كمثال وتطبيق الخطوات التالية.
1. كنت ترغب في إلقاء نظرة على الأسهم ونرى حيث يتم تداولها بالنسبة إلى أقرب مستوى الدعم. في هذه الحالة أغلق تسلا الجلسة الأخيرة عند 327.78 والمستوى التالي من الدعم الهام عند 315.25 والمستوى التالي التالي عند 303.10. وبما أننا نتأرجح في التداول، علينا أن نفترض (وإفساح المجال) لإمكانية اختبار الدعم. من خلال تحديد توقفنا على أساس مستويات الدعم هذه، نحن نضمن أننا سوف نكون خارج التجارة في حالة كسر الدعم وسهم يدخل الاتجاه الهبوطي.
2. وبما أننا نعلم الآن أن المستوى التالي من الدعم الكبير هو حوالي 12.50 من السعر الحالي يمكننا المضي قدما وحساب وقف الخسارة المناسبة باستخدام الخيار الإغريق.
ملاحظة: بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، الإغريق ليست سوى أكثر من زوجين من المقاييس / الأرقام التي تستخدم في الأسعار وقياس المخاطر بيان خيار. لا تخويفهم. لأغراضنا، ونحن في المقام الأول المعنية دلتا. دلتا هي في الأساس المعدل الذي يتغير فيه الخيار بناء على التغير في سعر السهم، وعادة ما يتم ذكره كنسبة مئوية. على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة .50 دلتا يعني أساسا أنه لكل 1.00 التحرك في سعر السهم، فإن الخيار سيرتفع بنسبة 0.5 (نظريا). هذا البرنامج التعليمي / دليل ليس للمبتدئين لذلك أنا أفترض أنك تعرف بالفعل أساسيات. إن لم يكن، قد ترغب في التحقق من كتاب يسمى خيارات التداول اليونانيين الذي هو إلى حد بعيد أفضل كتاب قرأت من أي وقت مضى على تداول الخيارات. جار التشغيل.
3. الآن نظرة سريعة على الملف الشخصي العقد ل تسلا أوج 350.00 المكالمات يكشف أن دلتا حاليا .35. وهذا يعني، من الناحية النظرية، أنه عند كل تحرك في تسلا، يجب أن يتحرك العقد بمقدار 35 سنتا. عند هذه النقطة، يجب أن أذكركم بأن انحلال الوقت سيكون له أيضا تأثير على كيفية استجابة عقد الخيار للحركة في سعر السهم. لذا كن حذرا من ذلك. ولكن بالنسبة لهذه العملية، سوف نفترض أن الدلتا فقط هو المهم.
كيفية تعيين وقف ل خيارات الصفقات.
4. الآن ونحن نعلم أن الدلتا هو .35 ونحن نعلم أن مستوى الدعم التالي هو 315.25 يمكننا القيام ببعض الحسابات والحصول على أقرب إلى مستوى وقف الخسارة المناسب لتجارةنا. لذلك، لأننا قررنا أننا نريد الخروج من التجارة على كسر أدنى مستوى 315.25، ونحن نقول أساسا نحن على استعداد للتخلي عن / المخاطر.
12.53 (3.81٪) للسهم الواحد. مع دلتا من .35 التي من شأنها أن تكون 4.38 على أوج 350.00 العقد الذي يتداول الآن في 9.00. لذلك سيتم تعيين وقف الخسارة عند 4.62 في البداية.
بطبيعة الحال، وهذا يعني خسارة 48.5٪ إذا كنت قد توقفت ولكن مرة أخرى، ونحن مجرد استخدام هذا كمثال لهذا البرنامج التعليمي. الى جانب ذلك، هل من المتوقع أن ضبط وقف الخسارة صعودا لقفل المكاسب على طول الطريق.
وأنا أعلم أن كان الكثير من نقع في آن واحد. لذلك يتيح تلخيص الخطوات لطريقة 2.
الخطوة 1: معرفة أين مستوى الدعم الكبير هو على الأسهم الأساسية التي يتم تداولها وحدد عقد الخيار. على سبيل المثال. قلنا أن مستوى الدعم في تسلا هو 315.25 وقررنا أننا نتداول في أوج 350.00 المكالمات التي تكلف 9.00.
الخطوة 2: معرفة ما هو دلتا لعقد الخيار كنت تتداول. على سبيل المثال. قلنا أن الدلتا كانت 35.
الخطوة 3: طرح السعر على مستوى الدعم من سعر السهم الحالي. على سبيل المثال. 327.78-315.25 = 12.53.
الخطوة 4: ضرب دلتا نتيجة (كمية من النقاط / دولار) التي حصلت عليها من الطرح في الخطوة 3. على سبيل المثال. 12.53 x35 = 4.38.
الخطوة 5: طرح النتيجة في الخطوة 4 أعلاه من سعر العقد الخيار الحالي. على سبيل المثال. 9.00-4.38 = 4.62.
الخطوة 6: نتيجة الطرح في الخطوة 5 أعلاه هي النقطة التي يجب فيها تحديد وقف الخسارة الخاص بعقد الخيار. تم الانتهاء من.
باستخدام حركة الأسهم الأساسية وقيمة دلتا لعقد الخيار، كنت تضع نفسك في وضع أفضل لإدارة التجارة بدلا من مجرد وضع مستوى خطر٪ عشوائي على عقد الخيار في حد ذاته (كما في الطريقة 1).
هذه الطريقة الثانية ليست للجميع وأنها تعمل بشكل أفضل لحسابات أكبر وتداول سوينغ الحقيقي (1 أسبوع الحد الأدنى فترة عقد) ويعمل بشكل أفضل في أسواق تتجه قوية. اسمحوا لي أن أكرر: هذه الطريقة سوف تعمل بشكل أفضل بكثير إذا كنت تشتري المكالمات في اتجاه صاعد قوي أو يضع في اتجاه نزولي قوي.

ننسى الخيار ستوب، لقد حصلت على خيارات.
لتصبح تاجر ناجح تحتاج إلى اثنين من المهارات الهامة: القدرة على اختيار الأسواق المناسبة والقدرة على التفكير على قدميك إذا / عندما يتحول السوق عليك. في حين أن هناك العديد من التقنيات والاستراتيجيات التي تم تصميمها لمساعدتك على تطوير القدرة على اتخاذ هذه القرارات الاستثمارية، والحكمة التجارية التقليدية وأصر دائما أن الطريقة الصحيحة لحماية نفسك من الخسائر هي استخدام وقف. في حين أن توقف الصوت من الناحية النظرية، وهناك العديد من المشاكل المتأصلة، ولكن هذه يمكن التغلب عليها باستخدام خيارات للحد من الخسائر الخاصة بك بدلا من ذلك.
الحرمان من استخدام وقف الخسائر.
وبمجرد أن يتجاوز سعر السهم نقطة الدخول / الخروج المحددة مسبقا، يصبح أمر التوقف أمرا سوقيا. على وجه ذلك، أمر وقف يشبه أداة عظيمة. يمكنك اختيار التجارة، وإذا كان السوق يتحرك ضدك، يتم تشغيل توقف الخاص بك ويتم طردك من التجارة.
لسوء الحظ، توقف هو مثل الكثير من فرامل الطوارئ في سيارتك. في حين أن فرامل الطوارئ يمكن القيام بهذه المهمة، هناك القليل من الجودة أو السيطرة على كيفية ومتى توقف السيارة. وبعبارة أخرى، عندما يتم تشغيل توقف ويصبح نظام السوق، يمكن أن يحدث أي شيء تقريبا.
ثلاث حالات تحدث باستمرار في التداول التي تعرض العيوب الكامنة من توقف وعدم قدرتها على حماية حقا لكم من فقدان عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها. سواء كانت الأسواق تتحرك بسرعة، وتوطيد الأسواق أو التحولات الأساسية في العرض والطلب، توقف التجار بيجيونول للقفز السفينة! هذا هو حل واحد لا لزوم له يناسب الجميع، والتي يمكن التعامل معها بشكل أفضل من خلال استخدام خيارات لتسهيل الخروج من المواقف، والأطر الزمنية السوق التحول أو عكس موقف السوق الخاص بك دون تعريض نفسك لمزيد من المخاطر مما لو كنت قد استخدمت توقف من قبل بحد ذاتها.
[الحصول على انخفاض على الخيارات، من الاستفادة من يضع لضمان مواقفك ضد المخاطر لاستخدام المكالمات للاستفادة من السوق الثور، مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. مع 5 ساعات من المحتوى تدرس من قبل المخضرم خيارات تاجر والاستراتيجي، عليك أبدا تريد التوقف عن أخذ بالطبع! ]
عند مقارنة مواقف وخيارات جنبا إلى جنب، خيارات لديها بعض الخصائص التي هي مواتية بشكل واضح لأولئك الذين يبحثون عن حماية الموقف. دعونا ننظر في كيفية استخدام توقف والخيارات تقف إلى الأسواق سريعة الحركة.
عند استخدام أمر وقف الخسارة في سوق سريع الحركة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحصل على السعر الذي قمت بتعيين المحطة الخاصة بك. في الواقع، لأن التوقفات هي أداة رجعية مصممة لإخراجك من السوق على الفور عندما كنت تفقد المال، وهناك فرصة جيدة أن السعر الذي سيتم ملء التجارة الخاصة بك سيكون أسوأ من السعر الذي حدد في الترتيب . ويعرف هذا باسم الانزلاق.
على سبيل المثال، إذا ذهبت لفترة طويلة إلى عقود الذهب الآجلة عند 880 دولار وقمت بتحديد سعر صرفك عند 870 دولار، فإنك تأمل أن تكون قد قمت بتأمين خسارة مضمونة لا تزيد عن 1000 دولار (انخفاض $ 1 في سعر العقد = 100 دولار). ومع ذلك، إذا تم تشغيل المحطة الخاصة بك في سوق تتحرك بسرعة، فإنه يتحول إلى نظام السوق ولا يجوز لك الخروج من السوق حتى 865 $، وخلق خسارة إجمالية قدرها 1500 $ وفقدان 50٪ أكثر مما كان متوقعا.
من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم خيارا بدلا من التوقف في نفس السوق تتحرك بسرعة، يمكنك ضمان أنك لن تفقد أكثر من سعر الإضراب من الخيار، 870 $.
مزايا استخدام الخيارات.
بالطبع، عليك أن تدفع للخيار، ولكن شيئين العمل لصالحك. أولا، خيارات خارج المال عادة ما تكلف أقل من الخيارات في المال. أيضا، الخيارات التي هي في الاتجاه المعاكس لحركة السوق الحالية تميل إلى أن يكون أقل تقلبا، مما يميل إلى جعلها أقل تكلفة. استخدام خيار بهذه الطريقة يعرف باسم وقف الثابت وأنه هو أسهل طريقة للسيطرة مباشرة الانزلاق أثناء إدارة الخسارة.
توحيد الأسواق هي نوع السوق الثاني الذي يتوقف مشكلة تواجه التنقل. فمن النادر جدا لأي سوق للتحرك مباشرة أو لأسفل على التوالي. على طول الطريق، فإن السوق التراجع. لسوء الحظ، أنت لا تعرف أبدا ما إذا كان الانسحاب هو ببساطة السوق التي يتم تعزيز أو إذا كان هناك تحول أساسي في اتجاه السوق. منذ توقف علاج كلتا الحالتين نفسه، عندما يتم تشغيل توقف، كنت اضطر للخروج من السوق. يمكنك أن تفعل القليل إذا كان السوق ببساطة توحيد ووقف هذه الخطوة ضدك ويبدأ في التحرك في اتجاه الموقف الأصلي الخاص بك. ويعرف هذا باسم تأثير الساق.
لأن توقف هو كل شيء أو لا شيء اقتراح، فإنها تترك مجالا ضئيلا لتدعيم السوق المستمر والتصحيح السلوك. هذا له تأثير من المحتمل أن يكون الحق في السوق، ولكن يجري عالقا على هامش لأنك توقفت. يمكن أن يكون للخيار جيد الوضع تأثير معاكس. إذا قمت بوضع خيار حيث كنت قد وضعت توقف الخاص بك، سوف تكون قادرة على الاستمرار في موقف العقود الآجلة خاسرة لفترة أطول قليلا. حتى لو كانت دلتا الخيار مختلفة عن العقود الآجلة الأساسية، حيث أنك تخسر المال في موقف الآجلة، فإن الخيار يساعد على تعويض بعض، إن لم يكن كل، من الخسائر الخاصة بك لأنه يزيد في القيمة. هذا يعطيك غرفة التنفس اللازمة لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز أو تغيير.
من خلال وجود خيار بدلا من التوقف أثناء التحولات الأساسية في السوق، سوف تكون قادرة على تقليل تأثير بطريقتين. أولا، يمكنك عزل نفسك عن التحركات التي تضعف بشدة موقفك الآجل، لأن الخيار يكتسب بنفس الوتيرة. ثانيا، إذا كان التحول ليس جذريا بما فيه الكفاية لتسبب خطوة الحد، لكنه لا يعني أن السوق لم يعد يتحرك في اتجاه الموقف الأصلي الخاص بك، يمكنك "الساق للخروج" من وضعك دون مطاردة السوق. يمكنك الخروج من موقف العقود الآجلة الخاسرة والاستمرار في موقف الخيارات الفائزة، مع القليل من الحاجة إلى تحمل أي نفقات أكثر عمولة من اللازم.
على مر السنين، تم التعرف على صعوبة استخدام توقف وحدها. ومع ذلك، تقدم الخيارات بديلا واضحا لاستخدام محطات لإدارة الخسائر. من أجل النجاح في هذه الاستراتيجية، ومع ذلك، يجب أن ننظر في التداول بنفس الطريقة التي مديري الأموال تفعل. ينظر مديرو الأموال إلى الترابط بين العقود الآجلة وعقود الخيارات والعلاقة المضمنة في إدارة المخاطر التي لديهم مع بعضهم البعض لتقليل خسائرهم. من خلال اتخاذ هذا النهج، فإنها قادرة على استخدام الجودة والسيطرة لحماية أنفسهم من الأسواق سريعة الحركة، وتوطيد الأسواق والتحولات الأساسية في العرض والطلب.

أواب 067: ذي ستوب لوس ميث & # 8211؛ 10 باكتستد استراتيجيات الخيار إثبات أنها خلق المزيد من الخسائر الصفقات.
24 أكتوبر 2018.
في معظم دوائر الاستثمار أو التداول عبر الإنترنت، من الشائع أن يسمع الناس يصرون على الحاجة إلى أوامر "إيقاف الخسارة" لحماية محفظتك نظريا. وفي حين أنه لا شك في أن أوامر وقف الخسارة تساعد على تخفيف عمليات السحب الكبيرة من وقت لآخر، فإن السؤال الذي لم أراه مطلقا هو: "ما الذي أتخلى عن طريق تنفيذ أمر وقف الخسارة كجزء من نظام التداول الخاص بي؟" ترى، في كثير من الأحيان التجار والمعلمين الماليين سريعة على القيث على "الحاجة" أو "شرط" لوجود أوامر وقف الخسارة المستمرة والمستمرة دائما في المكان.
ومع ذلك، نحن جميعا نقبل هذه القاعدة الذهبية كحقيقة استثمارية لا يمكن إنكارها، لأنه، حسنا، كان دائما شيء يقال لك استخدامه. اليوم، سوف تتحدى هذا الشرط طويل الأمد لأوامر وقف الخسارة عند خنق خيار التداول. حتى الآن، لا أحد قد بنيت نظاما ل باكتست هذا المتغير على نطاق ونطاق لدينا هنا في الخيار ألفا. بالتأكيد، كنت قد رأيت على الأرجح مرة واحدة باكتستينغ قطاعات البحث في مكان آخر، ولكن لا شيء محدد ومحددة كما قمنا بإنشائها.
في عرض اليوم، سوف تكتشف كيف قرص واحد بسيط لطريقة تداول الخيارات يولد متوسط ​​العائدات السنوية التي هي أعلى 87٪، ومعدلات الفوز التي هي 2X أعلى، في حين أن كل ذلك في حين جعل عدد أقل من الصفقات والإنفاق أقل على تكاليف العمولة. يبدو بعيد المنال، أليس كذلك؟ حسنا، انها ليست، انها مجرد عينة صغيرة من نتائج باكتستينغ كنا تجميع على مدى العام الماضي التي يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية بدءا من اليوم.
سبي استراتيجيات قصيرة خنق:
دلتا مجموعة في 10، وإعطاء فرصة 80-90٪ من النجاح، وليس بما في ذلك الائتمان الواردة. هدف الربح المحدد عند 50٪، أغلق عند الوصول إلى 50٪. لم تستخدم مرشحات إيفر لأي من الاستراتيجيات.
الاستراتيجية الأولى: اختبار وقف الخسارة والخروج عند زيادة بنسبة 300٪ في الأقساط. مثلا: إذا أخذت في قسط من 1 $، وشراء فقط مرة أخرى مرة واحدة قد ارتفع بنسبة 3X.
الاستراتيجية الثانية: لا وقف الخسارة، بغض النظر عن ما يحدث. سوف يذهب كل وسيلة لانتهاء، والفوز، وفقدان أو رسم.
في نهاية الدورة، كان العائد على فعل الخانق القصير دون وقف الخسارة 6،349٪. العودة مع 3X وقف الخسارة كان 4،420٪، أي ما يقرب من 2000٪ زيادة في عودتك من خلال عدم وجود وقف الخسارة في المكان. وكانت معدلات الربح لوقف الخسارة 85.57٪ على الصفقات. وكان معدل فوز لعدم وجود وقف الخسارة 88.42٪. وكان الحد الأقصى للسحب دون وقف الخسارة 4.9٪. مع وقف الخسارة، وكان الحد الأقصى للسحب 4.47٪.
2. 30 يوم وقت انتهاء الصلاحية، في المتوسط.
مجموعة دلتا عند 15، مع هدف الربح 50٪. وقف الخسارة عند 25٪، وقف الخسارة.
لمدة 30 يوما، 15 دلتا، هدف الربح 50٪، لا وقف الخسارة، أي مرشح إيفر، وكان العائد 3،140٪ في نهاية الدورة. مع وقف الخسارة، انخفضت الأرباح إلى 1،489٪ خلال هذه الفترة. وقف الخسارة يخلق فرق 2X في العودة. وينخفض ​​معدل الربح لوقف الخسارة إلى 56.71٪ لاستراتيجية التداول هذه. دون وقف الخسارة، وكان معدل الفوز 90.40٪. وكان الحد الأقصى للسحب 12.96٪ دون وقف الخسارة في المكان. مع انخفاض خسائر وقف الخسارة في، كان الانسحاب 5.92٪.
مجموعة دلتا إلى 20 على أي من الجانبين، والهدف الربح أخذت في 25٪. حافظت على وقف الخسارة عند 25٪
وبلغت الإستراتيجية مع وقف الخسارة 760٪، والاستراتيجية دون وقف الخسارة في مكان ولدت 1،533٪ خلال هذه الفترة. وكان معدل الربح عند أخذ الأرباح في وقت مبكر مع وقف الخسارة 66.51٪ مقابل لا وقف الخسارة بمعدل فوز 92.94٪. وكان الحد الأقصى للسحب دون وقف الخسارة 16.66٪، ومع وقف الخسارة في مكان الحد الأقصى للسحب بنسبة 6.86٪.
ديلتاس تعيين في 30 على كل جانب، ويتم إعادة تعيين الهدف الربح إلى 50٪. وقف الخسارة تعيين في 75٪، لا مرشح إيفر.
استراتيجية دون وقف الخسارة ولدت 1،042٪ العائد على فترة الاختبار. إن الإستراتيجية مع وقف الخسارة ولدت 464٪ على مدى الفترة، إلى حد بعيد أدنى أداء استراتيجية من جميع الاختبارات. وكان معدل الفوز مع وقف الخسارة على نطاق أوسع 65.91٪، ودون وقف الخسارة، وكان معدل الفوز 74.36٪. رأى سحب أكبر بكثير عندما لم يكن هناك وقف الخسارة في المكان. وكان أكبر تراجع بنسبة 21.99٪. مع وقف الخسارة في المكان، وكان الحد الأقصى للسحب الخاص بك 13.3٪.
تم تعيين دلتا مرة أخرى في 30، ولكن لم يتم تحديد أي هدف الربح من أجل التركيز على وقف الخسارة. تم تحديد وقف الخسارة عند 100٪ أو مضاعفة القسط المستلم.
في نهاية الدورة مع وقف الخسارة في مكان، وكان العائد 1413٪. دون وقف الخسارة في مكان، وكان العائد 1849٪. وكان معدل الفوز متطابق تقريبا في كلتا الحالتين، 69.57٪ و 69.77٪. وكان الحد الأقصى للسحب مع وقف الخسارة 23.69٪. وبدون وقف الخسارة، كان الحد الأقصى للسحب 14.8٪. وقد أدى وقف الخسارة إلى المزيد من عمليات السحب التي استمرت لفترة أطول من الزمن.
كان هناك عدد أقل من الصفقات عندما لم يكن هناك وقف الخسارة في المكان، مما يزيد الربحية. وفي كل حالة تقريبا، كان هناك انخفاض أكبر عندما لم يكن هناك وقف الخسارة في المكان. وكان المتوسط ​​في العائد السنوي أعلى بنسبة 87٪ طوال الفترة التي لم يكن فيها وقف الخسارة في المكان. عندما لم يكن هناك وقف الخسارة في مكان، كان هناك معدل فوز أعلى في كل حالة التي تم اختبارها.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
الخيار التاجر Q & أمبير؛ و ث / ديفين ساندلر.
التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. يأتي سؤال هذا الأسبوع من ديفين الذي يسأل:
لقد تم استخدام معظمها كوندور الحديد 2 استراتيجيات. عند النظر إلى تحليل بيتا المرجح المرجحة، فإنه يشير إلى أن أحصل على ربح لائق في منتصف النطاق مع التعادل في حوالي 201 و 227 على سبي. ومع ذلك، لا يزال هناك خطر كبير من الذيل خارج هذه الحدود. هل من المنطقي النظر في شراء مكالمة سبي واحد في 220 ثم وضع سبي آخر وضع في 209 للحماية من خطر الذيل؟ عندما يتم محاكاة، والحد الأقصى للربح قطرات. ولكن سيكون عندها ربح لائق جدا في أي مكان على طول منحنى سعر سبي دون استخدام الكثير من رأس المال. الآن سوف يكلف 140 دولارا للاثنين معا. هل هذه الاستراتيجية منطقية؟ أم هل فاتني شيء؟
تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
حوالي 8 سنوات. نعم يمكنك أن تلعب حولها مع الرياضيات على تخصيص ما تراه مناسبا.
سعيد كنت تتمتع الحلقة. 1) صحيح إذا أنا يفتقد اعتذار & # 8211؛ فعلنا اختبار 300٪ زيادة. 2) افتراضيا على أساس سعر السهم حتى لا رصيد الحساب أو تعديلات التحجيم (على الرغم من أننا سوف يكون هذه في برنامج باكتستينغ الجديد). 3) نعم وأنا أفهم أن كذلك & # 8211؛ على الرغم من أننا لم نتحدث عن ذلك، مرة أخرى ونحن لا تتبع والحصول على بيانات في المتوسط ​​انتصارات مقابل الخسائر الخ لهذا الغرض.
هاها لا يزال في بيتا الكي من جميع الخلل والبق قبل الإفراج عن ذلك.
نعم صحيح. يوم انتهاء نحن نغلق للفوز أو الخسارة وفتح واحد آخر.
رهيبة كبيرة لسماع شكرا روب! أنا هذا باكتست لا نحن لم تستخدم أي استراتيجيات دفاعية أخرى & # 8211؛ أردنا فقط اختبار شرعية وقف الخسارة الخام أم لا.
هذه الاختبارات وتلك التي تجني الأرباح في وقت مبكر يعود إلى 2005 و 2006 على التوالي حتى لا تمثل أسواق الدب والثور.
بصراحة إيريك كان لي للبحث عن "بيليفية" لمعرفة ما يعنيه هاها & # 8211؛ ولكن شكرا للتعليق! 1) نعم من المجموعة انها جيدة للنظر فيها (على الرغم من أن البعض الآخر أفضل بكثير أننا قد باكتستد 2) نعم. 3) يعتمد على هيكل العمولة. 4) لا ولكن من الصعب اختيار هيكل واحد ويقول "هذا هو واحد استخدمنا لكل شيء". في نهاية المطاف البرمجيات لدينا عندما صدر سوف تعطيك متوسط ​​P & أمبير؛ الدولار في التجارة حتى تتمكن من ثم العودة اللجان الخاصة بك.
1) نعم نحن نفعل ذلك كجزء البحوث لدينا وسوف يكون المزيد من التفاصيل على هذا عندما نطلق برنامجنا. 2) نعم المزيد من اللجان التجارية.
3) سوف يكون جزء من باكتستينغ وسوف ديناميكية على أساس حجم محفظة وتخصيص.

إستراتيجية وقف الخسارة.
بدأ الاستثمار الخاص بي في عام 1990 عندما تلقيت كتاب ترحيب من صحيفة المستثمر اليومية. لقد تم جذبني نحو الاستثمار في أسهم الأسهم من قبل ويليام ج. أونيل.
خلال هذا العقد، عندما كنت أعمل بنشاط خارج المنزل، بذلت كل جهد ممكن لمتابعة قواعد كان ضئيلة والمبادئ التوجيهية. بحلول الوقت الدب.
ضرب السوق في عام 2000، فقدت الكثير من كميات صغيرة من رأس المال وشعرت أنني سوف يموت من ألف خفض. كان رأيي واضحا أن الخيارات كانت مناسبة.
لي، فضلا عن تعلم كيفية ضبط المواقف بلدي. وظل هناك سؤال كبير حول ما إذا كان ينبغي استخدام وقف الخسارة أم لا. خلال عملي التعليم على.
خيارات "السلوك لقد أصبحت واثقا من عدم استخدام أي سلز.
أنا مشترك نشط لأدوات عيبد، بما في ذلك إيبد، المستثمرون، ليدربوارد، و ماركيتزميث. بالإضافة إلى ذلك، أحضر دوريا عيبد.
دورات التعليم لمعرفة المزيد عن أسلوب الاستثمار / التداول على الرغم من أنني إضافة أسلوبي من الخيارات لمراكز الأسهم طويلة.
أنا أستمتع بما في ذلك الأسهم الرائدة على قائمة المراقبة بلدي. في الواقع، يقدم عيبد عدد جيد من الأسهم لتتبع ومتابعة من خلال عيبد -50، و.
بيج-كاب-20، و ليدربوارد. بالإضافة إلى ذلك، على المستثمرين هناك صلة لمتابعة تلك التي يتم شراؤها أو بيعها مع حجم كثيف. الصوت.
هو مفتاح قوي نحو النجاح في الاستثمار. لقد أصبح السعر والحجم المؤشرات الفنية الأكثر أهمية.
منذ تخرجي من أوبتيونسانيمال أصبحت مرتاحا من قبل عدم استخدام وقف الخسائر وببساطة تعديل موقف التداول لأنها في حاجة إليها. وجود.
المعرفة خلال سوق الدب من 2008 أنا عقد مخزني وعملت الخيارات من حوله. كانت اختياراتي لإغلاق موقف الأسهم الطويل أكثر من.
50٪ أقل من السعر حيث تم شراؤها أو خيارات التجارة حول موقف طويل. بعد خمسة أشهر كان لي مخزون دعا بعيدا عني في $ 20.00 لكل.
شارك. على الرغم من أنني اشتريت بسعر أعلى من 40.00 $ للسهم الواحد في أغسطس، ما زلت أخذت أرباحا. لم أكن استخدام وقف الخسائر.
في العام الماضي، لاحظت أول هيكل قاعدة عالية العلم لسنوات عديدة من الاستثمار / التداول. وكان تسلا الأسهم. عندما فعلت العناية الواجبة الكاملة على.
الأسهم، خلصت إلى أنه كان ضعيفا جدا بالنسبة لي للاستثمار. لم يكن هناك ربح في أرباحها، كان التدفق النقدي ضعيفا، لم يكن العائد على حقوق المساهمين.
فإن الدين كان كبيرا، وكان رأيي أن السيارات البديلة للطاقة مكلفة للغاية وغير مثبتة. لم يكن لدي أي اهتمام بوضع بلدي.
المال في تسلا السيارات. قبل فترة طويلة وصفت الأسهم أخرى مع قاعدة عالية ضيق العلم. ذهبت للعمل لفحص أساسيات على نق موبايل. ال.
وكانت الأرباح قوية، وكان العائد على حقوق الملكية جيدة، لم يكن هناك ديون المبلغ عنها، وكان التدفق النقدي عادلة. بدأت من خلال القيام ببعض الصفقات البديل على نق لجميل.
الربح. بحلول نهاية سبتمبر قررت الاستثمار في الأسهم الطويلة وإضافة إليها عند الاقتضاء. في غضون أسابيع كنت قد تراكمت المزيد من الأسهم طويلة، ولكن.
وتجنب الخيارات لأن سلوك الهيكل الأساسي يشير إلى أن له زيادات أخرى في الأسعار. حتى عندما نظرت في إضافة طويلة.
يضع لحمايتي، رأيت أن التقلب الضمني كان وسيلة عالية جدا، مما يشير إلى أنني يمكن أن تصبح ضحية الرابع سحق.
في نهاية شهر أكتوبر انتقد صندوق أساسيات نق موبايل وفي غضون تسعين دقيقة انخفض سعر كمية كبيرة (أكثر من 62٪ من.
عالية خلال ذلك اليوم إلى أدنى مستوى.) لم يكن لدي أي خيارات على نق وبحلول الوقت الذي رأيت ذلك، أنها قد سقطت بالفعل من نقطة عالية. ماذا علي أن أفعل؟ بيعه و.
تأخذ الخسارة؟ أو العمل مع خيارات لاستعادة رأسمالي؟ كان هناك درس قوي بالنسبة لي للتعلم. ربما كان ينبغي لي أن أخذت الخسارة، ولكن أنا.
لا يزال عقد الأسهم نق طويلة. لقد كنت قراءة جميع أنواع الأخبار عن هذه الأشهر. أنا تداولت خيارات قصيرة مقابل الأسهم طويلة دون كبيرة.
القلق من أن الأسهم سوف تؤخذ مني من أجل الوفاء بلدي خيارات قصيرة الالتزام.
ما هو الدرس الكبير؟
إذا كنت تبحث الأسهم الرائدة وتجد أن الرابع هو أكثر من 100٪ للخيارات، وتجنب تضمينه على قائمة المراقبة الخاصة بك، أو شرائه إلا إذا كنت.
على استعداد لوضع وقف الخسارة على ذلك!
خيارات تداول الموارد.
إميلو الكفالة.
آخر الملاحة.
تاريخ 500،000+ المستثمرين.
احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
ابقى على تواصل!
1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.
موارد إضافية.
تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment